-->

تحميل لعبة المهمة المستحيلة مجانا Download Mission Impossible

Download Mission Impossible RogueNation apk

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اجمل العاب القتال والمغامرات لاجهزة الاندرويد والايفون والاجهزة التي تعمل بنظام ios اللعبة الشهيرة Mission Impossible RogueNation ، لعبة الاكشن والمغامرات والتصويب الرائعة لعبة المهمة المستحيلة من أكثر العاب القتال بساطه ومتعة ، تحدى المستحيل في مهمات شرسة وكن بطل mission impossible ، اللعبة متوفرة على متجر google play لاجهزة الاندرويد ومتوفرة على متجر اب ستور لاجهزة الايفون والاجهزة التي تعمل بنظام ios ، كما انها مجانية 100٪ في جميع مراحلها ولا تحتاج لدفع اي مبالغ من المال لتحميلها او لاكمال المراحل المتقدمة ، صنفت اللعبة من أقوى العاب القتال والاكشن والمغامرة على كل من متجر جوجل بلاي واب ستور. أكثر من 5 ملايين تحميل على كل من متجر جوجل بلاي واب ستور.

  • التعريف بـ لعبة Mission impossible :

    لعبة mission impossible roguenation هي لعبة محاكاة القتال والاكشن من انتاج شركة الالعاب الكبيرة Glu والتي عودتنا دائما على اصدار أجمل الالعاب للهواتف الذكية الاندرويد والايفون ، تم اصدار اللعبة في تاريخ 19 أغسطس 2015 ، اللعبة هي الرسمية للفيلم العالمي mission impossible او المهمة المستحيلة للممثل الكبير توم كروز ، اللعبة تجسد أحداث كثيرة من داخل الفيلم مما زاد من الاقبال الكبير على اللعبة من محبي ومتابعي سلسلة الفيلم الخاص بـ اللعبة.


    • شرح اللعب داخل Mission impossible :

    أطول سلسلة من المهمات ستجدها في هذه اللعبة الرائعة Mission Impossible RogueNation ، مناطق القتال أكثر واقعية عن الكثير من الالعاب الاخرى ، قاتل في عديد من المناطق المختلفة مثل المنازل او الشوارع او ادخل الى معسكرات جيش العدو وابدأ القتال ، تتميز اللعبة بالتصوير البطيء في بعض الطلقات الحاسمة على العدو لتشاهدها لحظه بلحظه في الهواء ، يعطي التصوير البطيء متعة عالية أثناء اللعب.
    اول مهمة ستخوضها داخل لعبة المهمة المستحيلة ستكون لتعلم طريقة اللعب فقط وستنتهي المهمة بعد ذلك ثم ستبدأ بتلقي بعض التعليمات لكيفية شراء الأسلحة وتطويرها ، كل سلاح يجب تطويره بشكل كامل حيث يتم تطوير كل قطعة في السلاح بمفردها لتعطي أعلىى قدر من الفائدة . كما يتوجب عليك تطوير الجندي الخاص بك للتزويد من قوة تحمله ومهاراته القتالية.

    • تختلف انواع المهمات داخل لعبة mission impossible كما يأتي :-

    مهمات قصيرة : ادخل في مهمات قصيرة ، الهدف من بعض هذه المهمات هو اغتيال شخص معين سيتطلب عليك قتل حراس هذا الشخص في بعض المهمات او قتله هو مباشرة ان استطعت ، بعض هذه المهمات ستكون من مسافة مرتفعة وبعيدة عن جنود العدو ، استخدم القناصة الخاصة واستخدم أعلى دقة في التصويب لنجاح المهمة او استخدم القنابل لتدمير عدد كبير من الجنود في مره واحده ، وبعض المهمات ستكون بالقرب من جيش العدو ، استخدم المسدس او الرشاش او القتاصة ايضا كما سيتاح لك استخدام السكين كنوع اخر من الاسلحة ، اضغط على السكين ثم اضغط على العدو لالقاء السكين عليه وسيموت من ضربة واحدة.

    مهمات طويلة : ادخل في مهمات طويلة امام عدد كبير من الجنود ، عليك الحرص والبقاء بعيدا عن أنظارهم ، قم باختيار تشكيلة من الاسلحة وخذها معك الى ارض المعركة ، قم بالتبديل بين أسلحتك لاختيار السلاح الأنسب بينهم في كل مرحلة من المهمة ، ستنتقل بعد كل منطقة ينتهي فيها القتال الى مناطق اخرى أكثر قوة وصعوبة ، ستواجه رجال القناصة بدقة عالية في التصويب وقوة كبيرة في القتال سيكون من الصعب القضاء عليهم ، قم بالتسلل لمعسكرات العدو ونفذ اغتيال القوات الكبيرة منهم واحصل منهم على الشرائح التي ستساعدك في المراحل التالية ، يتوجب عليك تطوير جزء من سلاحك الخاص بعد كل مرحلة تنتهي منها حتى يسمح لك بالانتقال الى مراحل جديدة ، تزداد في كل مرحلة جديدة عدد القوات التي ستواجهها كما تزداد قوة القوات في القتال ، قم بتوفير المال الذي ستحصل عليه لتطوير أسلحتك وشراء أسلحة جديدة بقوة عالية ومميزات جديدة ، مكافات كبيرة من المال ستحصل عليها عند كل مره سيرتفع فيها مستواك ( your level ).

    مهمات الوقت : ادخل في مهمات محددة بوقت معين ، عليك انهاء المهمة في أسرع وقت وقبل انتهاء الوقت المحدد ، أعداد كبيرة من القوات المضادة ستواجهك منهم رجال القناصة والبازوكا ورجال اخرين ، لا بد من السرعة في التعامل داخل تلك المهمات ، استخدم أسلحتك وقنابل الغاز والصواريخ للانهاء السريع على الأعداء ، تحدى قدراتك في القتال السريع داخل مهمات الوقت.

    اللعب المتعدد : قم باختيار اسم خاص لملفك التعريفي وابدأ اللعب في معارك جديدة ، واجه أشخاص حقيقيين في أفضل أنماط اللعب الحر بدلاً من اللعب الاعتيادي ، ستواجه أقوى اللاعبين بأحدث الاسلحة المتطورة ، عليك التطوير المستمر لأسلحتك أنت أيضا للقدرة عىى الفوز في تلك المنافسات ، ستواجه تعزيزات من الجنود مع اللاعب الخصم ، عليك التركيز والاختباء عن أسلحتهم والخروج في الوقت المناسب لاطلاق الرصاص ، كما ستجد تعزيزات معك أنت أيضا لمساعدتك على التغلب على منافسيك ، عليك الفوز في تلك المعارك لتحصل على مكافأت كبيرة وحتى يرتفع مستواك.


    • طريقة التحكم في اللعب :

    تمنحك لعبة mission impossible أعلى قدر من التحكم في اللعب ، حيث تتم أوامر التحكم عبر شاشة هاتفك كالاتي :-
    1. اوامر الاتجاهات : 3 أوامر اولها الاتجاه الى اليمين عبر الضغط على السهم الظاهر في اقصى يمين الشاشه ، الاتجاه الى اليسار عبر الضغط على السهم اقصى يسار الشاشة وسهم الانتقال الى الأمام.
    2. أمر اطلاق النيران : سيكون على يمين الشاشة في الأسفل وهو الامر الاسأسي الذي لا غنى عنه ستجده بحجم كبير عن باقي الاوامر استخدمه لاطلاق النيران على الاعداء.
    3. أمر الاختباء لأسفل : يوجد أيضا على يمين الشاشة بالاسفل ستجده يسار زر اطلاق النيران استخدم هذا الامر للاختباء من طلقات الأعداء.
    4. اعادة ملئ الذخيرة : يوجد أعلى الشاشة في جهة اليمين قم بالضغط عليه في أي وقت لاعادة ملئ الذخيرة.
    5. أمر التصويب : يوجد في أقصى يسار الشاشة بالأسفل قم بالضغط عليه للتقريب من أجسام العدو لدقة أعلى في اطلاق النيران.
    6. أسلحة مساعدة : عدة أوامر ستجدها على يسار الشاشة وعلى يمين زر التصويب مثل اطلاق الصواريخ وقنابل الغاز والسكين قم باستخدام تلك التعزيزات متى توافرت للتسهيل عليك في نجاح المهمات.
    7. أمر المعالجة : ستجد هذا الامر اعلى يسار الشاشة قم بالضغط عليه في حالة اقتراب طاقتك على النفاذ لاعطائك طاقة جديدة.
      • مميزات لعبة Mission impossible :

      1. توافر ميزة التصوير البطيء.
      2. اللعبة تعمل بسلاسة على الاجهزة.
      3. أداء أكثر واقعية عن بعض الالعاب الاخرى.
      4. دقة عالية في التصاميم.
      5. توافر عدد كبير من الاسلحة الحديثة.
      6. حجم اللعبة صغير.
      7. استهلاك بسيط لطاقة البطارية الخاصة بهاتفك.
      8. توافر ميزة اللعب اونلاين.
      9. ذخيرة لانهائية.
      10. تحديثات مستمرة للتطوير من اللعبة.
      الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة المهمة المستحيلة للاندرويد والايفون والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

      • معلومات و متطلبات التشغيل

        المطور Glu
        الموقع الرسمىglu.com
        نظام التشغيلapk / ios
        الترخيصمجانى
        الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

        • صور لعبة ميشن امبوسيبل (اضغط للتكبير)

        العاب الاكشن والقتال 2016 Download Mission Impossible Free gamesتحميل لعبة فيلم ميشن امبوسيبل للاندرويد Download  Mission Impossible Games 2016 العاب اندرويد  DownloadMission Impossible gamessoftonic Download Mission Impossible apk games
        • تحميل لعبة ميشن امبوسيبل للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

        dl
        Download Mission Impossible RogueNation apk for android( Single Link 96)MB
        اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
        • تحميل لعبة المهمة المستحيلة للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

        dl
        Download Mission Impossible RogueNation for android( Single Link )MB
        اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
        • تحميل لعبة المهمة المستحيلة للايفون والايباد مجانا

        dl
        Download mission impossible for iPhone and iPad ( Single Link )MB
        اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

        اعــــــلان