-->

تحميل لعبة صيد الديناصورات مجانا Download DINO HUNTER free

تحميل لعبة صيد الوحوش وصيد الديناصورات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ايها الاحباب والاصدقاء سوف نقدم لكم لعبه صيد الديناصورات Dino Hunter الاكثر من رائعه فى واحده من اخر اصدرات اللعبه فى 2016 ولعبه صيد الديناصورات هى لعبه مسليه جدا ورائعه ايضا يمكنك ان تمضى وقت ممتع جدا ومسلى عليها .
لعبه Dino Hunter تمتلك العديد من ألالعاب فى نفس الوقت فهى تجمع بين ألعاب الاكشن والقتال ودورك فى لعبه صيد الديناصورات هو ان تقوم بصيد الديناصورات المختلفه الانواع منها ديناصورات متوحشه وديناصورات اكثر خطوره جدا ما عليك الأ ان تقوم بكل تأكيد بصيد الديناصورات المتوحشه قبل ان تقتلك هى اولا . سنجد فى اللعبه العديد من الاسلحه المختلفه هى مايضعها ضمن ألعاب الاكشن المسليه لمحبى المغامره والاكشن والتشويق والأثاره فلعبه صيد الديناصورات Dino Hunter تملك اسلحه كبيره مثل الرشاشات الخفيفه والثقيله والمسدسات وقنابل ويجب عليك ان تتوخ كل الحذر فى ان تقع فى فخ الديناصورات المتوحشه . لعبه صيد الديناصورات هى لعبه جميله ومسليه بها تجربه رسومات رائعه ومذهله تقدم الى الحياه الحقيقيه لمحاكاة شكل الديناصورات الحقيقى تحتوى على العديد من الرسومات ثلاثيه الابعاد وتجعلك تعيش الواقع داخل اللعبه وكأنها حقيقه بالتأكيد.

كما ان لعبه Dino Hunter تم نشرها لاجهزه الموبايل الايفون والأيباد والاندرويد وانتشرت ايضا على اجهزه الكمبيوتر  . كما أن لعبة صيد الديناصورات متعددة اللغات فهمى تضم اللغات الاتيه ( English, Chinese, French, German, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Thai, Traditional Chinese, Turkish )
    كما أننا سوف نقدم فى هذه المقاله تحميل لعبة صيد الوحوش DINO HUNTER تحميل للايفون .
    كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة DINO HUNTER apk للاندرويد تحميل وبرابط سريع ومباشراً .

    • قصة عن لعبة صيد الديناصورات:

    التنزه فى الحدائق والغابات امر ممتع للغايه ولكن من الصعب أن تكتمل النزهة ف فى عالم الخيال فمنا من يتخيل انا هناك من يريد ان يغزو الارض ويريد تدميرها ومنا أيضا من يرا فى مخيلته أن الارض تتاكل ولا احد يعرف السبب ومنا من يرجع به الزمن الى الوراء ويتخبل انه عاد الى العصر الحجرى والى عصر الديناصورات والى عصر الانسان البدائى لما يراه الانسان فى حياته اليوميه الذى يعيشها ولكن اذا اصبح الامر حقيقه وتحقق ماتخيلته انت وذهبت الى عصر الديناصوراو الى العصر البدائى للا نسان فما سوف تفعل ؟ وهذا ما تدور حوله احداث تلك اللعبه حيث تلعب دور صائد الديناصورات الذى سافر إلى جزيرة غامضة لمواجهة أشرس المخلوقات على وجه الأرض.لعبه صيد الديناصورات Dino Hunter وهى اللعبه الاسرع والامهر حول العالم فى شكلها الجديد حيث انها رحله خفيه الى جزيره الجوارسى ويجب عليك مطارده وقتل الحيوانات الاشرس فى التاريخ والتى انقرضت منذ فتره طويله حيث تواجه جميع الدينوصورات بجميع اشكالها واحجامها وجميع الدينصورات كانت تعرف بالشراسه وبداخل لعبة داينو هانتر سوف تجد الدينصورات كبيرة الحجم ومتوسطة وصغيرة الحجم , الدينصورات الارضيه والدينصورات الطائرة ويجب عليك قتل جميع الديناصورات  ، إذا كنت ماهرا بما فيه الكفاية في جمل السلاح، يمكنك الانتهاء منها في أقل من دقيقتين. وبالرغم مما قيل، إحرص على عدم إثارة الديناصورات الأكثر عدوانية فسوف تقوم بالهجوم عليك وبشراسه. وانت فى هذه الرحله وكصائد ديناصورات سوف تحمل العديد من الاسلحه التى سوف تبداء بها اللعبه والتى سوف تحصل عليها من خوض المغامرة وقتل العديد من الوحوش حيث سوف تفتح لك اللعبه العديد من الاسلحة الاخرى الكبيرة والصغيره التى تطلق النيران والتى تطلق الاسهم.

    • الهدف من لعبة DINO HUNTER :

    الهدف من لعبه صيد الحيوانا او الوحوش المفترسه هى الذهاب فى رحلة الى عصر الديناصورات والتعرف على حياة الديناصورات مع المزيج من العصر الحديث وهى الاسلحة الموجودة بداخل اللعبه حيث توضح اللعبه جميع انواع الديناصورات وحياتهم الخاصهم وماذا لم انك تعيش معهم فماذا ستفعل وكيف ستتاقلم معهم وكيف تدافع عن نفسك.

    • مميزات لعبة DINO HUNTER :

    1. الاسلوب الرائع والسهل والمميز فى اللعب.
    2. لعبه مجانيه ومتاحه لاجهزة لهواتف الاندرويد من متجر جوجل بلاى وللايفون من بلاى استور.
    3. تتميز اللعبه بجرافيكس مذهل يتميز برسومات عاليه الدقه لهواتف المحمول الذاكي.
    4. ماذج واقعيه وسهوله اللعب .
    5. تضم اللعديد العديد من الديناصورات الكبيره والصغير والطائرة ايضا.
    6. تضم العديد من الاسلحه الفتاكة التى يمكنك بها قتل جميع الديناصورات.
    7. وجود مجموعه من اروع وافضل الطرق التى تسهل عليك عملية اللعب.
    8. البيئة الخياليه الاكثر من رائحه التى تأخذك فى رحلة ما اروعها.
    9. حجم اللعبه الذى يعتبر بالحجم المناسب لجميع أجهزة الموبايل.

    • كيفية اللعب :

    لعبة صيد الحيوانات او صيد الديناصورات المتوحشه هى عبارة عن لعبة لاجهزة الهواتف المحمولة حيث تبداء اللعبه باسلحة ومناطق محدودة تنطلق فيها المغامرة الخاصه بك وتقوم بقتل الديناصورات حيث أنك كل ما قمت بالعديد من الديناصورات تحصل على العديد من النقود التى من الممكن ان تشترى بها الاسلحة الفتاكة والقوية التى تساعدك فى قتل جميع الديناصورات وجعلها غير قريبه منك وعليك الحرص والابتعاد عن الديناصورات والتربص لها ومحاولة الهرب منها وكلما قمت بقتل جميع الديناصورات فى مستوى تم تقدمك الى مستوى أخر اصعب مع وجود وحوش اقوى واقوى وسوف تجد العديد من الوحوش التى تنتظرك بداخل DINO HUNTER: DEADLY SHORES .
    الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو و الاستمتاع بلعبة DINO HUNTER: DEADLY SHORES بعد التحميل.

    • معلومات و متطلبات التشغيل

    المطورglu
    الموقع الرسمىwww.glu.com
    نظام التشغيلapk / ios
    الترخيصمجانى
    الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

    • صور لعبة DINO HUNTER (اضغط للتكبير)

    تحميل لعبة صيد الوحوش 2016 Download DINO HUNTERتنزيل بيس 13 Download DINO HUNTER 2016 gamesتحميل العاب صيد الحيوانات 2016 Download CSR Racing apkاخر اصدرات لعبة DINO HUNTER 
    • فديو لعبة صيد الوحوش DINO HUNTER 2016

    • تحميل لعبة صيد الديناصورات للاندرويد برابط مباشر

    dl
    Download DINO HUNTER: DEADLY SHORES apk direct link( Single Link )MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك 
    • تحميل لعبة صائد الدينصورات داينو هانتر للاندرويد

     تحميل لعبة بيس 2012 للاندرويد برابط مباشر وسريع
    Download DINO HUNTER: DEADLY SHORES for Android ( Single Link 48 )MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحميلك الى جوجل بلاى
    • تحميل لعبة DINO HUNTER للايفون والايباد

     تحميل لعبة بيس 2012 للاندرويد برابط مباشر وسريع
    Download DINO HUNTER for both iPhone and iPad ( Single Link 100)MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحميلك الى أيتونز

    اعــــــلان