-->

تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر Download pes 6 FOR PC

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللعبة العملاقة صاحبة الجماهيرية والشعبية الكبيرة للغاية لعبة بيس 6 - PES 6 والغنية عن التعريف واسمها الكامل هو Pro Evolution Soccer 6
تحميل لعب بيس 6 كاملة وبرابط واحد مجاناً
Download Pro Evolution Soccer (PES) 6 Full

    ما هى لعبة بيس 6 :

      بيس 6 للكمبيوتر هي لعبة محاكاة كرة القدم ، اللعبة من اصدار شركة KONAMI المطورة والناشرة لجميع اصدارات سلسلة PES .

      ويتصدر غلاف اللعبة اللاعب العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق ولاعب ريال مدريد الحالي ، حققت بيس 6 شعبية كبيرة في وقت قصير للغاية بسبب تغييرها لطريقة اللعب والتصاميم والاشكال لتصبح أكثر دقة ومحاكاة عن العاب كرة القدم السابقة لها كما انها تتميز بالسهولة والاعتيادية في كلا من طريقة اللعب وطريقة التحكم ،.

      اصدار لعبة بيس 6 :

      وقد كان تاريخ اول اصدار للعبة pes 6 في 13 ديسمبر 2006 لتحقق نجاحات كبيرة وغير مسبوقة في العاب كرة القدم لعدة أعوام متتالية حيث حافظت اللعبة على جماهيريتها بعد اصدارات عديدة تالية لها ، وجاءت لعبة بيس 6 بأعداد كبيرة من الاندية والمنتخبات ولم يسبق ان جاءت اي لعبة قبل بيس 6 بهذا العدد من الاندية والمنتخبات. 

      بداية التعليق العربى داخل العاب البيس :

      كما جاء التعليق داخل بيس 6 باللغة العربية لاول مرة في العاب كرة القدم والى حتى الان يوجد تحديثات سنوية لانتقالات اللاعبين للعبة بيس 6 بسبب ان البعض يفضلها حتى الان عن الاصدارات الحديثة لالعاب كرة القدم ، سنقدم لكم ايضا داخل هذه المقالة شرح طريقة اللعب وطريقة التحكم ومميزات اللعبة .

      اصدارات اخرى من العاب البيس :

      كما سنضع لكم بعض صور اللعبة من الداخل وفيديو لبعض الاهداف والمهارات الرائعة داخل pes 6 وكما عودكم موقع كوكب الالعاب في نشر كل ما هو جديد في عالم العاب كرة القدم قمنا بنشر مجموعة سلسلة العاب بيس حتى اخر اصدارتها وهم اصدار بيس 6 ، بيس 10 ، بيس 12 ، بيس 13 ، بيس 14 ، بيس 2015 ، بيس 2016 وبيس 2017.  واخيرا وليس اخرا لعبة بيس 2018

      مكانة بيس 6 فى القلوب :

      لعبة بيس Pro Evolution Soccer 6 اسطورة كرة القدم واللعبة الرائعة التى تجسد كرة القدم وعلى الرغم من صدور العديد من الاصدارات السابقة إلا أن ما ذالت بيس 6 لها جماهيرية كبيرة من بين كل البيس ومازلت صاحب الرقم القياسى فى التحميل ايضاً وذلك لجمالها وبساطتها وسهول لعبها وهى تجمع ما بين عصر البيس القديم والحديث حيث اختلفت بعدها تمام لعبة كرة القدم واصبحت بالشكل المطور والتى ظهرت عليه بيس 2016 و بيس 2017.

      المنصات التي تدعمها لعبة بيس 6 :

      وصدرت لاجهزة Microsoft Windows, PlayStation 2, PSP, Nintendo DS, Xbox 360 . كما أن لعبة pes 6 من العاب كرة القدم والألعاب الرياضية من المنظور الاول كم كم أن موقعنا كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر مجاناً.

      شرح اللعبة :

      لعبة بيس 6 pes تضم مجموعة من الفرق والمنتخبات على مستوى العالم فى لعبة كرة القدم وكذلك الملاعب والأندية الرياضية واللاعبين وهى تجسد لعبة كرة بشكل كامل وما يحدث بها من مباريات ,دوريات وبطولات وكذلك كأس العالم للأندية والمنتخبات. تعتبر لعبة بيس 6 بداية تطور العاب كرة القدم بشكل كبير حيث تطور الاداء كثيرا وأصبح أكثر دقة واحترافية كما انه تم اضافة مهارات فنية جديدة خاصة باللاعبين. كما تم تحسين الجرافيك والتصوير والملاعب بشكل كبير جدا وغير مسبوق في العاب كرة القدم التي صدرت قبل بيس 6.

       مهارات اللاعبين :

      ايضا تم منح كل لاعب داخل بيس 6 مهارته الحقيقية حيث أن اللاعب صاحب السرعه في الواقع يمتلك نفس السرعه داخل اللعبة واللاعب المهاري يمتلك المهارة والفنيات ايضا داخل بيس 6 وأما عن اللاعبين اصحاب التسديدات القوية والدقيقة فهم يمتلكون نفس القوة والدقة في التسديد . كما في الواقع تماما ايضا بالنسبة لحراس المرمى فتختلف قدرتهم في الحراسة حسب كفائتهم مع انديتهم ومنتخباتهم ومن افضل الحراس داخل بيس 6 حارس مرمى مانشستر يونايتد وحارس ريال مدريد كاسياس.

       انماط اللعب داخل اللعبة :

      نمط اللعب فهو من اجمل انماط العاب كرة القدم حيث يتسم بالبساطة والواقعية فمثلا التسديدات تتم بشكل احترافي وجميل كما يمكن اعادة عرض الهجمات الخطيرة والاهداف التي تم تسجيلها في اي وقت لمشاهدتها والاستمتاع بها كما أن ركلات الترجيح يتم تسديدها بشكل سهل وبسيط عن طريق زر التسديد مع الاسهم عكس العاب كرة القدم الحديثة التي تكون بها ركلات الترجيح تتصف بالصعوبة والتعقيد .
      فرقت اللعبة ايضا بين مستوى الفرق المختلفة ككل مثل مستوى الفريق في الناحية الدفاعية ومستوى الفريق في خط الوسط ومستوى الفريق الهجومي وتلك المستويات تم تحديدها وفقا لمستويات الفرق في الحقيقة .

       التخطيط بداخل لعبة بيس 6:

      واما عن الخطط فيمكن التحكم في تشكيلة الفريق بحرية تامة مثل وضع خطة هجومية او دفاعية والكثير من الخطط الاخرى كما يمكنك تحديد ادوار اللاعبين داخل الملعب واختيار قائد الفريق وحفظ الخطة لاستخدامها في مباريات اخرى بدلا من ضياع وقت كل مباراة لعمل الخطة ، تعطيك اللعبة ايضا حرية كبيرة في اختيار زي الفريق الذي تريد اللعب به واختيار كرة الملعب من بين تشكيلة واسعة من الكرات المتاحة للعب بها واختيار حكم المباراة ايضا بين مجموعة من الحكام الدوليين كما يوجد الكثير من مدة المباراة التي تريد لعبها واختيار طقس المباراة من بين مجموعة من الطقوس التي ستدهشك بجمالها وكثير من اعدادات المباراة الاخرى .

       نظام التدريب بداخل لعبة بيس 6:

      وبالنسبة لنظام التدريب داخل بيس 6 فيوجد به الكثير من اوضاع التدريب التي يمكنك من خلالها رفع مستواك في اللعب فهذا التدريب سيمكنك من خلاله التدرب على الركلات الركنية في حالتي الدفاع والهجوم والتدرب على الركلات الحرة من عدة اماكن مختلفة مثل التدرب على الركلات الحرة من مكان قريب او مكان بعيد عن حارس المرمى ، ويتيح لك نظام التدريب ايضا لعب مباراة تدريبية كاملة ، ويتوافر داخل بيس 6 ايضا نظام البطولات والذي يتيح لك الدخول في احدى البطولات العالمية سواء بطولات المنتخبات او بطولات الاندية واللعب في نظام تصفيات من يفوز ينتقل الى المرحلة التالية من البطولة وفي حالة فوزك باحدى تلك البطولات ستقام لك أجواء احتفالية رائعة.

      كيفية لعب بيس 6:

      فى لعبة Pro Evolution Soccer 6 بضبط الاعدادات كما تريد حيث تتيح لك بيس 6 امكانية اللعب عن طريق الكيبورد ( لوحة المفاتيح ) أو اللعب عن طريق ذراع تحكم ويجب اولا تثبيت ملف التحكم الموجود في ملف اللعبة لضبط اوامر التحكم الخاصة بلوحة المفاتيح او اجهزة التحكم .

      تستخدم لوحة المفاتيح في حالة اللعب الفردي ضد الكمبيوتر وعن طريقة التحكم بالنسبة للوحة المفاتيح قم بضبط الاسهم الموجودة باللوحة لاستخدامها في تحريك اللاعبين وقم بضبط الاوامر الاخرى مثل التمرير والتسديد والعرضيات والتمريرات الطولية واخراج الحارس من المرمى والزيادة من سرعة اللاعبين والأوامر الاخرى عبر اختيار زر منفصل في لوحة المفاتيح لكل أمر منهم .

      بالنسبة لأجهزة التحكم تستخدم في اللعب الفردي واللعب الزوجي وحتى اربعة لاعبين ويتم ضبط اوامر التحكم بنفس ضبط طريقة التحكم الخاصة بلوحة المفاتيح التي قمنا بشرحها لكم ويعتبر استخدام اجهزة التحكم افضل واسهل أثناء اللعب حيث يتميز بالاعتيادية وسهولة التحكم بدرجة أكبر من اللعب عبر الكيبورد ويمكن عمل الحركات والمهارات الفنية وبعض الاوامر الاخرى عبر اجهزة التحكم بشكل أسهل عن لوحة المفاتيح.

        مميزات بيس 6 :

          1. تغييرات جديدة ورائعة في طريقة اللعب والجرافيك والتصوير.
          2. امكانيات اللاعبين داخل اللعبة واقعية للغاية.
          3. الملاعب التي تقام عليها المباريات رائعة وهي ملاعب لكبرى الاندية العالمية.
          4. تتميز بيس 6 ببساطة وسهولة التحكم.
          5. يمكنك تحميل باتشات انتقالات اللاعبين ولعب بيس 6 بأحدث تشكيلات الفرق.
          6. تعمل على العديد من الأجهزة بامكانيات متوسطة للاجهزة.
          7. يمكنك التحكم في اللعب عبر لوحة المفاتيح أو أجهزة التحكم.
          8. يمكن اللعب مع الاصدقاء حتى أربعة لاعبين.
          وهناك العديد من الباتشات والتحديثات التى تم ادخالها على بيس 6 ومنها بين تلك التحديث تحديثه او باتش بيس 2015 لبيس 6 و باتش بيس 2016 لبيس 6 و باتش بيس 2017 لبيس 6 ونظرا لحقوق الملكية فنحن لا نستطيع تقديم تحميل باتشات بيس 6 .

            معلومات ومتطلبات التشغيل


              المطور KONAMI
              الموقع الرسمىwww.konami.com
              نظام التشغيلMicrosoft Windows, PlayStation 2, PSP, Nintendo DS, Xbox 360
              الترخيصتجريبى - مدفوع
              الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الاصدار

              صور من داخل لعبة pes 6 (اضغط للتكبير)

              تحميل لعبة بيس 6 كاملة تحميل لعبة بيس 6 برابط ميديا فايرتحميل PES 6 برابط مباشر تحميل اقوى العاب كرة القدم

              تحميل لعبة بيس 6 للكمبيوتر ديمو برابط مباشر مجانا

               تنزيل بيس 6 برابط ميديا فاير
              نظرا لحقوق الملكية فإننا لا نستطيع تقديم لعبة بيس 6 كاملة بالمجان ولكن يمكنكم شراء لعبة بيس 6 كلمة بدولار واحد من amazon بالضغط هنا
              1. الردود
                1. الشكر لله اخى ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

                  حذف
                2. من وين التحميل

                  حذف
                3. اهلا بك اخى رابط التحميل اسفل الصور الرابط الاول وهو رابط الشراء من امزون بينما الثانى وهو رابط التحميل ولاكن ديمو لاننا لا نقدم الاصدارات المدفوعه

                  حذف
              2. التحميل منين

                ردحذف
                الردود
                1. اهلا بك اخى رابط التحميل اسفل الصور الرابط الاول وهو رابط الشراء من امزون بينما الثانى وهو رابط التحميل ولاكن ديمو لاننا لا نقدم الاصدارات المدفوعه

                  حذف
              3. التحميل معقد

                ردحذف
                الردود
                1. اهلا بك اخى رابط التحميل اسفل الصور الرابط الاول وهو رابط الشراء من امزون بينما الثانى وهو رابط التحميل ولاكن ديمو لاننا لا نقدم الاصدارات المدفوعه

                  حذف
              4. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووورين

                ردحذف
                الردود
                1. الشكر لله اخى ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

                  حذف
              5. عيب عليك عندما يكون فى اربع فرق ولاعب واحد بس

                ردحذف
                الردود
                1. هههههههههههههههههههه اذاى اخى اربع فرق ولاعب واحد هو الاصدار ديمو كما اخبرنا فى الموضوع وهناك اربع فرق بالعيبة الخاصه بهم

                  حذف
              6. كيف تتحمل لعبة بيس 6 ارجو الرد

                ردحذف
                الردود
                1. اسفل الصور يوجد التحميل للكومبيوتر

                  حذف
              7. الغديري شوفت16 أكتوبر 2017 في 7:22 ص

                مش عرف احمله

                ردحذف
              8. الغديري سوفت16 أكتوبر 2017 في 7:22 ص

                مش عرف احمه

                ردحذف
              9. التحميل كبير اوي

                ردحذف
              10. االلعبه نزلت بس مش شغاله ارجوووو الحل

                ردحذف
              11. لعبة جميلة

                ردحذف
              12. اللعبه مفهاش غير اربع منتخبات بي ومينفعش نلعب فيها زوجي

                ردحذف
              13. انت الاساس والباقي كله شنط واكياس

                ردحذف
              14. شكرا والله على مجهودكم

                ردحذف
              15. شكرا يااااااااا اخي

                ردحذف
              16. كيف احمل هذه العبة من الانترنت

                ردحذف
              17. ممكن احملها بدون الدو لود

                ردحذف
              18. مكشسثبعتخقثصهخقثصععععقغفاسنسESQKJHNWSDAIKHJUYSRDEW

                ردحذف
              19. يوجد فيها الدوريات المشهوره

                ردحذف
              20. مش راضى يحمل اعمل ايه رد بسرعة بالله عليكو

                ردحذف
              21. مش راضى يحمل رد بسرعة بالله عليكو

                ردحذف
              22. لاتيسشسرسب

                ردحذف
              23. اجدعان انا لما اضغط علي تحميل تب بتحمل


                ردحذف
              24. لماذا يوجد الربع منتخبات بس

                ردحذف
              25. لماذا اربع منتخبات
                بس

                ردحذف

              اعــــــلان