-->

تحميل لعبة بوم بيتش مجانا Download Boom Beach free

تحميل لعبة بوم بيتش 2016 2016 للاندرويد ومجانا
Boom Beach
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أيها الاحباب والاصدقاء سوف نقدم لكم اليوم لعبة من اكثر الالعاب المشهورة والتى نالت أعجاب الملايين وخصوصا فى عام 2015 على جوجل بلاى وهى لعبة  بوم بيتش و بالانجليزية Boom Beach وهى من اقوى الالعاب الاستراتيجية والحربيه للاندرويد والاجهزة الزكية. لعبة بوم بيتش هي لعبة استراتيجية من تصميم وتطوير شركة سوبر سيل الفنلندية الرائدة في مجال العاب الجوال والتى انتجت ايضا لعبة كلاش أوف كلانس الشهيرة والتى تشبة لعبة بوم بيتش ، لعبة بوم بيتش تمزج بين الهجوم على لاعبين كأفراد وعلى تحالف من اللاعبين الاخرين، اللاعبين في بوم بيتش يمكن لهم بناء قواعدهم العكسرية الخاصة، وتطوير دفاعات بدفع مبالغ معينة للشركة، وقد صنفت لعبة boom beach من بين العشرة العاب الافضل على الاطلاق في عالم الهواتف الذكية. اول اصدرات لعبة بوم بيتش كانت فى 2014 ويتم ادخال التعديلات عليها بشكل مستمر على جوجل بلاى واخر تحديث حتى تدوين هذه المقاله هو 2 نوفمبر 2015.
كما أن العاب Boom Beach تم نشرها لأجهزة الهواتف الزكية العامله بنظام الاندرويد مثل السامسونج والاتش تى سى وغيرها من الاجهزة التى تستخدم نظام الاندرويد ونظام الماك او الاى او اس مثل الايفون والايباد الخاصه بشركة ماك ولم يتم اصدار اى اصدارات منها لاجهزة الكمبيوتر حيث يزعم البعض بأن هناك لعبة بوم بيتش للكمبيوتر ولاكن هذا ليس صحيح ولاكن من الممكن استخدام بعض البرامج التى تجعل العاب الاندرويد تعمل على الجهاز فى هذه الحاله تستطيع تشغيل اللعبه على الكمبيوتر.
    • كما أننا سوف نقدم اخر اصدرات لعبة بوم بيتش Boom Beach 2016 للتحميل برابط واحد وسريع
وسوف نقدم لكم فد لعبةBoom Beach  تحميل وبرابط سريع ومباشراً لكل من أجهزة الاندرويد والايفون اولايباد ونرجو أن تنال اعجاب الجميع.

  • شرح لعبة بوم بيتش:

لعبة بوم بيتش أو لعبة انفجرات الشاطىء والتى تعتبر من أشهر العاب الهواتف الزكية فى الاونه الاخيرة والتى حازت على افضل العاب الاندرويد لعام 2015 اللعبة تقوم على مجموعة من القبائل التى تسكن جزر مجاورة ويتم الصراع فيما بينهم على الثروات والذهب، وهناك المستبد الظالم الدكتور هيموران والذى يعتبر اقوى اعدائك بداخل اللعبه والذى استوالى على اراضى الشعوب واجميع الجزر وقام بتحصينها باقوى الاسلحه والتى يجب عليك الاستعداد له بشكل كبير حتى تستطيع هزيمتة واستعادة الاراضى من بين يدية لذلك يجب عليك ان تقوم بجمع الذهب والالماس وبناء الحصن الخاص بك وبناء اقوى الاسلحه وتجهيز اقوى الجيوش ويجب عليك العلم بأن في بوم بيتش يربح اللاعبون مع كل هجوم قدرا من الالماس والذهب والخشب والحديد الذين يساعدهم على بناء حصونهم والتطور الى مستويات اعلى في اللعبة، ويمكن للاعب ان يجني الالماس سواء بالدخول في حروب مع اعداءه او بدفع مبالغ مالية حقيقية .

  • مميزات لعبة بوم بيتش :

  1. الجرافيك العالى فالعبه ثلاثية الابعاد ولذلك فهى مزود بجرافيك عالى ومؤثرات خياليه.
  2. وجود العديد من الاسلحه الفتاكه بداخل اللعبه والتى تستخدمها فى حماية نفسك والقضاء بها على الاعداء.
  3. تعدد انواع الجنود بداخل اللعبه وكل منهم له اسلبوة الرائعه بداخل اللعبه فى القتال.
  4. السهولة فى اللعب فالعبه سهل جدا فى اللعب وتعطيك اماكنية التحكم بشكل كبير فى اللعبه.
  5. وجود السفن بداخل اللعبه وهو من اكثر الامور الرائعه والتى يعطى للعبه رونق اكتر من رائع.
  6. اللعبه ذات حجم صغير جدا وتعمل على الاجهزة بشكل سريع وسلسل.
  7. عملية اللعب تتم بشكل منظم ومرتب ويتم التنوع بداخل اللعبه حتى لا تشعرك بالملل.
  8. اللعبه لها المتجر الخاص بها الذى يساعدك على شراء كل ما تحتاجه والذى يساعدك على اللعب بشكل رائع.

  • كيفية اللعب:

لعبة Boom Beach والتى اشتهرت بشكل كبيروبسرعه عاليه فى عام 2015 وذلك بسبب طريقة اللعب المميز حيث انها تتميز باسلوب سلسل جدا فى اللعب والتى تعتبر من اقوى الالعاب الاستراتيجية فى عام 2016 للاجهزة .
-الذكية كمبتدىء، سوف تتمكن من جمع اثنين من الموارد فقط وهي الذهب والخشب، ولكل منها وظيفة مختلفة بشكل واضح. في بداية اللعبة الخشب هو المورد “الرئيسي”، لأنه يستخدم للمباني وترقيات المبنى. الغريب هو ان ألواح الخشب تستخدم لبناء الأسلحة العسكرية. ويستخدم الذهب في مستويات الأولى في المقام الأول لتجنيد قوات المحاربة، الكشف عن المزيد من الجزر في خريطة المحيط وغزوها. عملة اللعبة المميزة هي الماس. والذي، مثل معظم الالعاب المجانية، يستخدم لتسريع التوقيت وتعويض نقص عملات الأخرى التي قد تكون مفقودة.
-لفهم كيفية الدفاع عن القاعدة الخاصة بك بشكل صحيح، يبدو ان أسهل طريقة هي شرح كيفية حصار قاعدة العدو بنجاح ثم يمكنك تطبيق المنطق العكسي على الجزيرة خاصة بك. على افتراض انك قد حصلت بناء الرادار وكشفت جزء من الخريطة، فأنت تريد أن تبحث عن جزيرة NPC (شخصيات اللعبة) بأدنى مستوى يمكنك أن تجدة. يبدو أن اختيار اعداء بمستوى منخفض هو الخيار المفضل لأنه ليس هناك عقوبة على قضاء الكثير من الوقت لهزيمة منافسين ضعفاء. في Boom Beach لا يوجد عداد للطاقة، وعلى الرغم من أن المكافآت قد تكون منخفضة والسرعة بطيئة فان الفوز على المنافسين سيكون شبهة مؤكد في هذة المرحلة.
-كما هو موضح في البرنامج التعليمي، يمكنك اطلاق القوات الخاصة بك على الشاطئ العدو من خلال النقر على المكان الذي ترغب بارسال القوات الية. في البداية، كل ما ستحصل علية هو القدرة على ارسال قوات والطلقات المدفعية من زورق حربي خاص. يمكن للمعارك في وقت مبكر ان تكون محبطة قليلا لأنة لا توجد لديك أي سيطرة على الوحدات الخاصة بك بمجرد مغادرة القارب، كما أنك ستكون عرضة لطلقات أبراج القناصة عند هبوطها على الساحل بينما لن يكون أمامك سوى البراميل أو بعض الهياكل التي لا تمثل اي تهديد. لا تقلق، البرنامج التعليمي حتى لا يعطيك أي تلميحات بأن المشاعل قادمة من الزورق حربي، والتي تسمح لك بتعليم التضاريس لجنودك للتقدم من خلالها أو المباني المناسبة لمهاجمتها. تتوفر قنابل الضوء بمجرد الترقية إلى المستوى 3. حالما تحصل عليها فأن الإحباط الأولي سيختفي، وتصبح الأمور أفضل كثيرا.
- عند مهاجمة الجزر، ينبغي ان يكون أهم هدف هو الحفاظ على أكبر عدد ممكن من الوحدات الخاصة ذات القيمة العالية على قيد الحياة أطول وقت ممكن. بمجرد الحصول على أول مدفع ثقيل فسوف تدرك كم من الوقت يستغرق استبداله بواحد جديد وكم يكلفك من الذهب، وكيف تفقد الكثير من فعالية القتال عند فقدان واجد منها. بالمقارنة، المشاة يمكن ان يكونوا قوداً للمدافع بسبب رخص تكلفتهم وسرعة استبدالهم. ولكن، لأن المدافع الثقيلة هي بمثابة درع لقوات المشاة، فربما أفضل شيىء تفعلة هو ارسال المدافع بداية لتقوم بامتصاص الضرر، ثم عندما يصبح الضرر كبير اطلاق القنابل الضوئية لتقوم دفاعات العدو بتبديل الأهداف للمشاة، ثم اطلاق القنابل الضوئية مرة أخرى لإعادة تنظيم قواتك وطريقة اللعبة هذه منقول لكم من هذا الموقع. ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم كل ما تحتجون اليه عن لعبة بوم بيتش 2016
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو و الاستمتاع بلعبة Boom Beach بعد الانتهاء من التحميل التحميل. 

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور سوبر سيل
الموقع الرسمىboombeach.com
نظام التشغيلapk / ios
الترخيصمجانى من جوجل بلاى وابل ايتونس
الحجم 83 ميجا

  • صور لعبة Boom Beach (اضغط للتكبير)     

لعبة قيادة السيارات 2016 Download Free gamesتحميل سوفت ناك Download Free gamesتحميل العاب سوفت نت  Download Free gamessoftonic Download Free games 
  • فديو أخر اصدرات لعبة Boom Beach


  • تحميل لعبة بوم بيتش 2016 للاندرويد  مجانا

dl
Download Boom Beach apk for android( Single Link 83)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة بوم بيتش للايفون والايباد مجانا

dl
Download Boom Beach for iPhone and iPad ( Single Link 97)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك

اعــــــلان