-->

تحميل لعبة قيادة السيارات درايفر مجانا Download Driver free

تحميل لعبة قيادة السيارات درايفر سان فرانسيسكو 2016 ومجانا
Driver
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أيها الاحباب والاصدقاء سوف نقدم لكم اليوم سلسلة العاب قيادة  السيارات وهى من اكثر الالعاب الرائعه والمحبوبة المعروفه والمشهورة وهى سلسلة لعبة سباق السيارات درايفر و بالانجليزية Driver وهى معناها السائق وهى تعتبر من أشهر العاب سباق السيارات وهى لعبة قيادة مع الاكشن والتصويب من منظهور الشخص الثالث وسوف نشرح لكم اللعبه مع القصه. لعبة داريفر تم اصدار العديد من اصدرات اللعبة والتى سوف نوضحها لكم وهى من تطوير وانتاج يوبي سوفت ريفلكشنز , جيم لوفت وتم نشرح من خلال شركة يوبي سوفت ريفلكشنز واولى اصدرات اللعبه هى لعبة درايفر Driver والتى صدرت فى 1999 واخر اصدرات اللعبه هى لعبة درايفر سان فرانسيسكو Driver: San Francisco والتى صدرت فى 2011. ومنذ اخر اصدراتها لم تصدر اى جديد حتى انه لم يتم اصدار درايفر 2015 وننتظر اى اصدرات لها مثل درايفر 2016 مثلاً  وسوف نقدمها لكم باذن الله.
كما أن سلسلة العاب Driver تم نشرها لأجهزة الكمبيوتر العاملة ويندوز ، بلاي ستيشن 1 , بلاي ستيشن 2 , بلاي ستيشن 3 , بلاى ستيشن نيتورك ، إكس بوكس 360 ، وي ، ماك أو إس , آي أو إس (أبل).
كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب سوف يقدم لكم أروع اصدرات قيادة السيارات Driver للكمبيوتر للتحميل ونبداء اولا بذكر بعد اسماء واصدرات اللعبة ومنها الاتى : 

المسلسلالاسم بالعربىالاسم بالاجنبية
1لعبة درايفر 1Driver 1
2لعبة درايفر 2Driver 2
3لعبة درايفر 3 Driver 3
4لعبة درايفر 4 باراليل لاينزDriver 4 : Parallel Lines
5لعبة درايفر 76Driver 76
6لعبة درايفر 6 سان فرانسيسكوDriver: San Francisco
7لعبة درايفر7 رينجايدDriver: Rangyd
      • كما أننا سوف نقدم اروع العاب Driver للكمبيوتر للتحميل برابط واحد وسريع
    وسوف نقدم لكم فديو عن اخر اصدرات لعبة Driver: San Francisco تحميل وبرابط سريع ومباشراً وتقدم لكم لعبة درايفر اون لاين وهى لعبة مشابهه تماما تشغل بها وقتك حتى تنهى تحميل وتنصيب اللعبة التى اخترتها من بين الالعاب التى نقدمها لكم.

    • شرح لعبة درايفر :

    العاب درايفر والتى تعتبر من أشهر الالعاب والتى تعتبر من العاب االقيادة والاكشن والتصويب وتبداء القصه فى الاصدار الاول من اللعبه حيث يتحكم اللاعب بشخص اسمه جون تانر (John Tanner) و هو كان قديماً سائقاً لسيارات السباق و الذي تحول لاحقاً إلى محقق شرطة متخفي . و تدور أحداث القصة في أربعة مدن سان فرانسيسكو ، ميامي ، لوس أنجلوس و نيويورك . في التدريب قبل البدء في عملية التخفي يتحدث تانر و الملازم ماكنزي (McKenzie) عن شخص اسمه روفوس (Rufus) ، و لكي يجدوا مزيداً من المعلومات عنه كان يجب على تانر التخلي عن حالته كشرطي و يعمل متخفياً . كان يجب على تانر أن يثبت لمجموعة من رجال العصابات أنه يستطيع أن يقوم بمهام من أجلهم من خلال استعراض مهاراته في القيادة ، النجاح في هذا يعني الوصول أول مهمة في مدينة ميامي . 
    وتكتمل القصه فى الاصدار الثانى درايفر 2 بطل القصة مرة أخرى هو المحقق جون تانر (John Tanner) و سيكون له شريك جديد و هو المحقق توبياس جونز (Tobias Jones) . ستقع أحداث القصة في أربعة مدن هي : شيكاغو ، هافانا ، لاس فيغاس، نيفادا و ريو دي جانيرو . تبدأ اللعبة بعرض لشخص يدعى بينك ليني (Pink Lenny) و شخص برازيلي يجلسان في حانة . و فجأة يدخل رجال مسلحون و يقومون بقتل الجميع ما عدا بيني الذي استطاع الهروب . لاحقا جون تانر (الذي يعمل متخفياً) و شريكه يقومان بتفحص جثة الرجل البرازيلي في المشرحة و يتم إعلامهما عن اختفاء بينك ليني و عن وجود شاهد على الهجوم و الذي يخبرهم أن الرجال المسلحين لم يكونوا يبحثون عن الرجل البرازيلي بل عن بينك ليني و الذي يعمل في غسيل الأموال لشخص يدعى كاين سليمان Solomon Caine و هو أحد الغوغاء المسيطرين و الذي تمتد سلطته من شيكاغو حتى لاس فيغاس .
    فى الاصدار الثالث درايفر 3 تقع أحداث القصة في ثلاث مدن : ميامي ، نيس و إسطنبول . تفتتح اللعبة في مدينة إسطنبول في تركيا بإطلاق نار بين رجال عصابة و شرطة إسطنبول . بعد ذلك يتغير المشهد إلى المستشفى حيث يظهر كل من بطل القصة تانر (Tanner) و شخص آخر هو جيريكو (Jericho) الخصم الرئيسي لتانر مصابين و الأطباء يقومون بمعاينة أحدهما ثم تتوقف إشارة نبضات القلب لأحدهما ، بعد ذلك تعود القصة ستة أشهر إلى الوراء في ميامي . جون تانر كعادته يعمل كشرطي في الخفاء . جيريكو يكون متورط في بداية اللعبة في عملية شحن 40 سيارة من ميامي إلى فلوريدا .
    فى اخر اصدرات اللعبه درايفر سان فرانسيسكو تكمل اللعبة قصة جون تانر John Tanner (و هو بطل السلسلة في الأجزاء: درايفر 1 ، درايفر 2 و درايفر 3) بعد تعرضه لإطلاق نار أدخله في غيبوبة ، الشخص الذي أطلق عليه النار هو جيريكو (Jericho) عدو تانر و كان ذلك في نهاية درايفر 3 حيث سنحت الفرصة لجون تانر بقتل جيريكو المصاب لكنه رأى أنه لا يستحق أن يلوث دمه بيده و أدار ظهره تاركاً جيريكو الذي استغل الفرصة و أخرج مسدساً و أطلق النار على جون تانر و أصابه . تقع أحداث اللعبة بعد أشهر قليلة من نهاية أحداث درايفر 3 حيث تظهر اللعبة كل من تانر و جيريكو قد شفيا من إطلاق النار الذي وقع في مدينة إسطنبول . جيريكو قام بالهروب إلى مدينة سان فرانسيسكو و تانر يلاحقه هناك .

    • مميزات لعبة درايفر:

    1. اللعبه تتم فى عالم مفتوح وتتم بداخل العديد من المدن الامريكية.
    2. الجرافيك الاكثر من راع والاصوات التى تجعلك تعيش المغامرة.
    3. التقدم الكبير والواضح فى كل اصدار عن الاخر والذى يجعل اللعبه اكثر من رائعه ولا يجل الاعب يشعر بالملل.
    4. اسلوب اللعب ابسط ما يمكن فهى تقوم فى البدايه بالتدريب على القيادة حتى تتقن اللعب.
    5. اللعبه لها شفرات للعب مثل شفرات جتا تجعل تحصل على شىء تريدة من اسلحه او سيارات او مدافع حتى.
    6. اللعبه تحتوى على العديد من السيارات الاكثر من رائعه ويمكنك قيادة جميع السيارات.
    7. اللعبه تحتوى على العديد من الاسلحه الخفيفه والثقيله وايضا بها العديد من الاسلحه الفتاكه ومنها الدبابات.

    • كيفية اللعب:

    العاب Driver والتى اشتهرت بشكل كبير جدا منذ الصدور الاول عام 1999 حتى اخر اصدراتها عام 2011 والتى ننتظر اصدار اخر لها لعام 2016 وهى عبارة عن لعبة قيادة السيارات متعددة المهام فهى تشبة لعبة جاتا بعض الشىء وهى فى بداية اللعبة تقوم بتدريبك على القيادة وعلى كيفية اللعب حيث انك تقوم بقيادة السياراة ومطاردة المجرمين كما ان اللعبه تقدم لكم العديد من الشفرات التى تساعدك فى الحصول على اى شىء تريدة مثل لعبة جاتا وسوف نقدم لكم تلك الشفرات باذن الله وهى شفرات لعبة درايفر والباقى سوف نتركه لكم لتشاهدونه بعد تحميل لعبة درايفرار والتى نقدم لكم السلسله لعام 2016.
    الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو و الاستمتاع بلعبة Driver فلاش اون لاين وذلك لتشغلك وقتك حتى ينتهى التحميل. 

    • معلومات و متطلبات التشغيل

    متطلبات التشغيل المواصفات المطلوبة المواصفات المفضلة
    نظام التشغيل Windows 10/8/7/Vista/XP
    الاصدار ديمو
    CPU 2.7MHz 2.8GHz
    RAM 1024 MB 2048 MB
    VGA 521MB 1024MB

    • صور لعبة Driver: San Francisco (اضغط للتكبير)    

    لعبة قيادة السيارات 2016 Download Free gamesتحميل سوفت ناك Download Free gamesتحميل العاب سوفت نت  Download Free gamessoftonic Download Free gamesكوكب الالعاب Download Free gamesتحميل سوفت ناك Download Free games 
    • فديو أخر اصدرات لعبة درايفر


    • لعبة درايفر اون  لاين Driver GAME ONLINE




    اضغط بالاسفل لبداء العبة وانتظر قليلا حتى يتم التحميل


         ► رجاء العب فى الوضع الصامت لان هناك احاديث تحرم الموسيقه ◄ 

    • تحميل لعبة درايفر الاولى والاصليه للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا

    dl
    Download Driver for pc demo( Single Link 13 )MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
    • تحميل لعبة درايفر 3 للكمبيوتر برابط واحد مباشر وسريع مجانا

    dl
    Download Driver for pc demo( Single Link 700 )MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
    • تحميل باتش لعبة درايفر سان فرانسيسكو للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا

    dl
    Download Patch for Driver: San Francisco for pc( Single Link 64 )MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك 
    • شفرات لعبة درايفر للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا

    dl
    Download Driver 2016 for pc( Single Link )MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يظهر الرابط مباشرة
    1. بارك الله بيكم الله يوفقكم

      ردحذف
    2. اللعاب نصهن بنزل ونصهن ما بتنزل ليش البرنامج كوكب الالعاب بيخزي

      ردحذف
    3. موقع جميل

      ردحذف
    4. عاش يدك


















      ⁦(+_+)⁩⁦=_=⁩

      ردحذف
    5. اهلا شباب اريد أنزل ادرايبر

      ردحذف

    اعــــــلان