-->

تحميل لعبة دكتور درايفنج 1 و2 برابط مباشر Download Dr. Driving 1 , 2

سلام الله عليكم دائما وفى كل مكان , لعبة تعليم القيادة الرائعة دكتور درايفنج بالإنجليزية Dr. Driving  وهي من اكثر الالعاب التي اشتهرت في الأيام الحالية وخصوصا من بداية عام 2015 وتستمر شهرتها حتى عام 2017 حيث تم اصدار الجزء الثاني منها Dr. Driving 2 ايضا وهي لعبة من اروع العاب قيادة السيارات حيث انها عبارة عن محاكاة قيادة السيارات وتعلمك كيفية قيادة السيارات وهي من اكثر الالعاب اتقانا في ذلك المجال حتى تبدأ معك بمستوى بسيط والذي يزداد صعوبة مع الوقت.

لعبة دكتور دريفنج 1 و2 للجوال :

تحميل لعبة دكتور درايفنج برابط مباشر

مطور لعبة Dr. Driving : 

كما ان لعبة درايفينج تم تطويرها من قبل فريق SUD Inc وتم نشرها لاجهزة الاندرويد على متجر جوجل بلاي google play الرائع وهي لعبة مجانية تماما ويتم ادخال التحديثات بشكل مستمر على اللعبة وهي من العاب القيادة وتعمل بنظام النقاط التي تحصل عليها خلال اللعب ومن خلال ما جمعت من نقاط تحصل على الاموال وسوف نشرح لكم ذلك بشكل كبير في الجزء الخاص بشرح اللعبة.

منصات لعبة Dr. Driving apk : 

لعبة Dr. Driving تم نشرها لاجهزة الاندرويد فقط فهي لا تعمل الا على اجهزة الموبايل التي تعمل بنظام الاندرويد وعلى الرغم من ان الكثير يبحث عنها لاجهزة الكمبيوتر إلا أنها غير متوفرة لأجهزة الكمبيوتر ولكننا سوف نقدم لكم برنامج يسمى برنامج bluestacks يسمح لك بتحميل العاب الاندرويد على جهازك وتشغيلها على الكمبيوتر من خلاله ونرجو ان ينال اعجابكم .

شعبية Dr. Driving : 

وقد لقيت لعبة Dr. Driving شعبية هائلة من المستخدمين فور إصدارها وتتخطى عدد تحميلات اللعبة 100 مليون تحميل وهو رقم ضخم جدا في عالم العاب الهواتف الذكية ، وبعد نجاح لعبة Dr. Driving تم اصدار نسخة جديدة منها باسم Dr. Driving 2 على جوجل بلاي .

ما نقدمة لكم : 

سنشرح لكم كل ما تودون معرفته عن اللعبه طبيعة وأنماط اللعب المتوفرة داخلها والسيارات وكيفية القيادة والعناصر الإضافية التي يمكنك الحصول عليها والاستفادة منها أثناء اللعب ، كما سنذكر لكم كيفية التحكم واهم مميزات اللعبة ونرفق لكم بعض الصور من الداخل مع فيديو قصير حول لعبة دكتور درايفنج ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة دكتور درايفنج Dr Driving للكمبيوتر pc مجانا برابط واحد مباشر ، تحميل لعبة دكتور درايفنج Dr Driving للاندرويد apk مجانا من جوجل بلاي و برابط واحد مباشر .
كما أننا سوف نقدم لكم اروع تحميل لعبة Dr. Driving برابط مباشر مجانا للتحميل برابط واحد وسريع .
كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة دكتور درايفنج للكمبيوتر تحميل برابط سريع ومباشراً وتقدم لكم لعبة دكتور درايفنج اون لاين تشغل بها وقتك حتى تنهى تحميل وتنصيب اللعبة التى اخترتها من بين الالعاب التى نقدمها لكم.

  لعبة دكتور درايفنج : 

لعبة Dr. Driving هي عبارة عن لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد والتي لقيت إعجاب الكثير من اللاعبين وهي عبارة عن قيامك بقيادة احدى السيارات ومعك المدرب الذي يقوم بتعليمك والانطلاق في الطريق وفي بداية اللعب تعلمك اللعبة كيفية القيادة وهي لعبة بسيطة جدا ويسهل التعامل معها حيث انها تضع وسائل القيادة من دريكسيون و فرامل ودبرياج امامك على الشاشة وانت عن طريق التاتش في اجهزة الاندرويد تستطيع اللعب بسهولة جدا وكلما تقدمت في الطريق كلما ازدادت صعوبة اللعب أكثر ، وتبدأ اللعبة بتقييم أداء ومستوى لعبك بما يسمى بالنقاط وهذه النقاط تتحول إلى اموال تستخدمها في تحديث السياراة او تغيير المدرب أو شراء سيارة اخرى اكثر امكانيات ويجب عليك الصمود أكبر قدر ممكن في الطريق حتى تحصل على مزيد من النقاط وربح العديد من الأموال التي تساعدك في التقدم أكثر في اللعبة.
 اروع العاب السيارات للاندرويد تنزيل لعبة Dr. Driving 2 apk للاندرويد تحميل برابط واحد ومباشر.

 شرح لعبة Dr. Driving : 

طبيعة اللعبة : 

كما ذكرنا ان اللعبة من العاب قيادة السيارات التي ستقود داخلها سياراتك في مجموعة متنوعة من الطرق الرائعه وسط سيارات كثيره ووسط الازدحام الذي يحتاج منك الى تركيز وخبره أثناء القيادة ، سيظهر لك على الشاشة أثناء اللعب اشارات تدلك على الذي الذي يجب عليك السير به حتى تصل الى المكان المحدد لك ، ويجب عليك عدم الاصطدام في اي شيء في الطريق سواء الارصفة او السيارات التي تسير معك على الطريق او اي شيء اخر حتى لا تخسر وتعيد المرحلة من البداية مرة اخرى وتمنحك اللعبة مكافأة باستمرار عند الفوز في المراحل وعندما تؤدي وتقود بصورة جيدة ومن تلك المكافأت العملات التي ستستعملها في الشراء والتطوير ، وتتميز اللعبة برسومات رائعه ومؤثرات صوتيه مميزه وواقعية مثل صوت السيارة في المنحدرات والملفات عندما تسير بسرعة عالية.

 السيارات وتطويراتها :

 تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من السيارات التي يمكنك شراؤها واللعب بهم وتختلف هذه السيارات في الامكانيات مثل السرعة والفرامل والسلاسه في التحكم وغيرها من القدرات والإمكانيات الخاصة بكل سيارة ، كما تختلف من حيث الحجم فمنها سيارات صغيرة ومتوسطة ومنها سيارات ضخمة كما انها تتضمن سيارات رائعة تشبه سيارات لامبورغيني وبورش و تتميز بسرعات كبيرة جدا وتختلف تلك السيارات أيضا من حيث اللون فلكل سيارة لون فريد خاص بها ويتحدد سعر شراء السيارة بالعملات حسب امكانياتها وقدراتها والمزايا التي تتمتع بها.

تطويرات السيارات : 

يمكنك رفع وزيادة إمكانيات سيارتك من خلال التطوير والصيانة ويكون من خلال إنفاق بعض العملات التي تربحها مقابل هذا التطوير ويزداد سعر التطوير مع كل مرة جديدة ستقوم بها بتطوير السيارة ومن الأجزاء التي يمكنك ترقيتها في سياراتك المحرك تزداد السرعة القصوى لسيارتك وايضا تطوير الفرامل لتصبح أكثر قوة وترقية إطار العجلات وتطوير تانك البنزين ليستوعب كمية اكبر من البنزين وكذلك تطوير المقاعد أو ما يسمى ادخل اللعبه بالراحه والمتانة. 

أنماط اللعب : 

من أهم مزايا اللعبة انها تحتوي على أكثر من نمط واحد للعب ومن أهم تلك الأنماط نمط المراحل الأساسية والتي بها سيتحدد لك بعض المهام التي عليك تنفيذها بدقه مثل الوصول الى مكان معين قبل انتهاء الوقت أو انتهاء البنزين او ان تقوم بالقيادة وتقوم بإيقاف السيارة في المكان أو البركن الخاص بها دون ان تصطدم بها ، ومن الانماط الاخرى الرائعه نمط اللعب اون لاين عبر الانترنت مع اشخاص حقيقيون والاستمتاع بأوقات رائعه من التحديات معهم واثبات قدراتك في القيادة حيث سيقود كل منكم سيارته وسط السيارات الاخرى الموجودة بالطرق واللاعب الذي يحقق أقل عدد من الاصطدامات سيكون هو الفائز كما يمكنك الوصول الى احد اصدقائك وتجربة تلك التحديات معه. 

مميزات لعبة Dr Driving: 

اللعبة مجسمة ثلاثية الأبعاد وذات جرافيك اكثر من رائع. سهله جدا في اللعب وتجعل القيادة اكثر من رائعه ومغامرات اكثر من شيقه. مجانية متوفرة لجميع اجهزة الاندرويد على جوجل بلاي. اللعبة حجمها صغير جدا فهي حوالي 10 ميجا بايت فقط. تحتوي بداخلها على متجر خاص بها يمكنك من خلاله شراء العديد من الأشياء التي تساعدك على التقدم في اللعب. التحديثات المستمرة والتي تتم شهريا من فريق التطوير. تحتوي على العديد من السيارات الاكثر من رائعه التي من الممكن شرائها كلما تقدمت في مراحل اللعبة. 

كيفية اللعب :

 تعليمك أساليب اللعب: 

لعبة دكتور درايفنج بسيطة جدا في اللعب فبعد تنزيل لعبة دكتور درايفنج وتنصيبها على الجهاز تتولى اللعبه الشرح وتعليمك كيفية اتقان اللعب وهي بسيطة جدا في اللعب ولا تحتاج سوى بعض الوقت لتتعلم كيفية إتقان القيادة والتعود على السيارات الموجودة بداخل اللعبة وكما تعلم وذكرنا سابقا أن اللعبة تعمل بنظام النقاط التي تحصل عليها كتقويم على ادائك ومستواك في اللعب فمثلا اذا قمت بتجنب السيارات الموجودة بداخل الطريق تحصل على النقاط واذا قمت بأداء المنحنيات بشكل جيد تحصل على النقاط والتي تتحول إلى الأموال التي تساعدك.

التحكم في طرق القيادة : 

ويمكنك اختيار طريقة التحكم التي تتناسب معك من داخل اعدادات اللعبه ومن تلك الطرق يمكنك القيادة من خلال مكابح البنزين والفرامل مع مقود السيارة وعصاة التحكم أو اختيار طريقة التحكم عبر مكابح البنزين والفرامل مع امالة الهاتف للتحكم في اتجاه السيارة ، كما يمكنك تغيير وضع القياده فيمكنه القياده من الداخل او من الخارج او من الامام ونرجو ان نكون افدناكم بكل ما قدمناه لكم للتعرف على اللعبة. الآن لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو وتحميل Dr. Driving برابط واحد وسريع او الاستمتاع بعد التحميل.  

ملحوظة لتشغيل لعبة Dr. Driving لاجهزة الكمبيوتر : 

سوف نقدم لكم تحميل لعبة دكتور درايفنج للكمبيوتر ولكن بشكل غير مباشر يعنى اننا سوف نقدم لكم تحميل برنامج bluestacks وذلك البرنامج سوف يساعدك على تحويل جهاز الى موبايل اندرويد فهو عبارة عن جلاكسى اس 5 ويمكنك من خلاله تحميل جميع العاب الاندرويد وتقوم بلعبها على جهازك ليس الالعاب فقط وإنما البرامج والتطبيقات ايضاً فبعد ان تقوم بتحميل البرنامج سوف يسمح لك الدخول الى جوجل بلاى عن طريق الايميل الخاص بك وأن تقوم بالبحث عن Dr. Driving وتقوم بالتحميل. 

معلومات أخر عن لعبة دكتور دراينج 

  1.  المطور : SUD Inc 
  2. النظام : اندرويد 2.3.3 وأكثر
  3. الترخيص : مجاني
  4. الحجم : يتباين حسب اللعبة

 صور من داخل لعبة دكتور درايفنج :

تحميل لعبة قيادة السيارات 2018 تحميل دكتور درايفنج من جوجل بلاى Download Free gamesتحميل لعبة دكتور درايفنج 2018 برابط واحد Download Free gamessoftonic Download Free games

فديو لعبة Dr. Driving 2


روابط تحميل لعبة دكتور دراينج 1 و 2 للجوال برابط مباشر :

تحميل كتور درايفنج 1 (9.9) ميجا
 تحميل لعبة دكتور درايفنج 1 للاندرويد برابط مباشر
تحميل كتور درايفنج 2 (18.4) ميجا
 تحميل لعبة دكتور درايفنج 2 للاندرويد برابط مباشر
تنزيل كتور درايفنج 1 من جوجل بلاي
 تحميل لعبة دكتور درايفنج 1 للاندرويد من جوجل بلاي
تنزيل كتور درايفنج 2 من جوجل بلاي
 تحميل لعبة دكتور درايفنج 2 للاندرويد من جوجل بلاي
  1. ان اللعبة دي جميلة وممتعة للغاية

    ردحذف
    الردود
    1. انت الاجمل وشكرا على مشاركتنا التعليق ونرجو ان تكون حققت اكبر فائدة معنا

      حذف
  2. العبة جميلة للغااااااااااااااااااااااااااااااااااية

    ردحذف
  3. شكراااااااااااااااا جزيلا

    ردحذف
  4. من فضلك انشر موقع للكمبيوتر

    ردحذف

اعــــــلان