-->

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر والموبايل Download Minecraft free

السلام عليكم يا أحباب ، نقدم لكم تحميل لعبة ماين كرافت Minecraft للكمبيوتر والموبايل وهي من اقوى واشهر الالعاب ذات العالم المفتوح . والتي حينما تراها لأول مرة تعتقد انها لعبة بلا قيمة ولكن في الحقيقة هي من اكثر الالعاب الرائعة التي تمتلك جماهيرية عملاقه جدا تخطت 50 مليون مستخدم وهي عبارة عن لعبة تسمح لك بعمل كل شيء مثل بناء المباني في البداية للإيواء إليها والبحث والتنقيب عن الذهب والمعادن ومحاربة الغزاة والوحوش وصناعة الأسلحة والتي تتطور مع مرور الوقت وسوف نشرح لكم ذلك بالتفصيل. وهى من تحميل العاب كمبيوتر وهو القسم الذى تنتمي اليه.
تحميل لعبة ماين كرافت برابط مباشر

 لعبة ماين كرافت تنزيل :

صدرت لعبة ماين كرافت لاول مرة لاجهزة الكمبيوتر وقد لقيت اقبال كبير من محبي العاب البناء والالعاب الاستراتيجية وبعد هذا الإقبال على اللعبة تم اصدار اللعبة لاجهزة الاندرويد apk والايفون والايباد والأجهزة التي تعمل بنظام ios وتتم التحديثات المستمرة على اللعبة سواء على متجر جوجل بلاي google play أو متجر آب ستور app store . 
نشرح لكم الكثير من التفاصيل حول لعبة minecraft من طبيعة اللعبة وأنماط اللعب وكيفية التطوير والبناء وطريقة اللعب والتحكم واهم مميزات اللعبة ، كما نرفق لكم بعض الصور من الداخل مع فيديو شرح لعبة ماين كرافت ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة ماين كرافت minecraft للكمبيوتر pc كاملة مجانا برابط واحد مباشر ، تحميل لعبة ماين كرافت minecraft للاندرويد apk مجانا من جوجل بلاي وبرابط واحد مباشر . 

تاريخ لعبة ماين كرافت : 

لعبة ماين كرافت هي لعبة مستقلة متوافقة مع أجهزة مايكروسوفت ويندوز كتبت بلغة الجافا وكتب على يد المطور السويدي ماركوس بيرسون الذي فيما بعد قام بإنشاء شركة خاصة لتطوير لعبة Minecraft وأطلق على الشركة اسم موجانغ وهي التي تولت تطوير ونشر لعبة ماينكرافت كما ان الاصدار الاول للعبة كان في 17 مايو 2009 وكان إصدار أولي لقيت اللعبة معه شهرة كبيرة وذلك لأنها توفر عدة اسباب بناء منزل و اللعب الجماعي و القتال مع الوحوش ولعب بعض الألعاب الخفيفة في اللعب الجماعي ومن أشهرها لعبة البقاء وفي 20 ديسمبر 2010 تم اصدار اخر للعبه لاجهزة الاندرويد واجهزة الايفون والآي أو إس (iOS) تحت مسمى كرافت - بوكيت اديشن Minecraft - Pocket Edition وفي مارس عام 2012 تم إطلاق نسخة لجهاز XBox نسخة أولية وفي شهر ديسمبر 2013 نزلت نسخة على الPS3 وPS4 . 

الاجهزة التى تعمل عليها لعبة ماين كرافت : 

 لعبة ماين كرافت تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام مايكروسوفت ويندوز ، الإكس بوكس 360 ، بلاي ستايشن 3،بلاي ستايشن 4 , للاندرويد والايفون واجهزة (iOS). 

شرح لعبة ماينكرافت : 

لعبة ماين كرافت والتي تعتبر من اقوى الالعاب والتي تتم داخل عالم مفتوح وتركز على جانب الإبداع لدى اللاعبين وهي لعبة ثلاثية الأبعاد تسمح لك بعملية البناء الذي يأويك من الحيوانات والتغيرات الجوية وتسمح لك بصناعة الاسلحة التي تحمي بها نفسك من الوحوش والغزاه وتسمح لك بالتنقيب عن الذهب والمعادن والتي تستخدمهم في تطوير نفسك واللعبة تتكون من خمس مستويات للعب وهم كالاتي : 
  1. مستوى البقاء والمحافظة على النفس والعيش حيث ان اللاعب يراعي نقاط الحياة لديه ويراعي الجوع والعطش والمأوى وصناعة الملابس التي تحميك والمأوى وكل ما يساعدك على البقاء ، وعليك البحث المستمر عن جميع احتياجاتك في المناطق الحيوية لتجد الطعام الذي تتغذى عليه مثل الفاكهة والخضروات وايضا قطع الأشجار للحصول على الأخشاب لاستخدامها في البناء. 
  2. الخشب يعتبر المورد الأهم والأكثر استخداما داخل اللعبة. 
  3. مستوى الابداع وهو الخاص بالبناء والإنشاء والإبداع حيث تعطيك اللعبة عدد لا نهائي من المواد الخام التي تستخدمها في البناء والتطوير حتى تنتقل من العصر الحجري الى العصر الحديث وتستطيع الطيران من مكان الى آخر. هذا المستوى يعتبر مستوى اللاعب ويسمى مستوى اللعب الصعب حيث تواجه في هذا المستوى حذف لكل ما قمت ببنائه وحققت خلال الفتره السابقه اذا خسرت او تم قتلك لذلك هذه المرحلة تسمى مرحلة المتفوقين باللعب. 
  4. مستوى المغامرة وهذا المستوى يعتبر اروع المستويات حيث تجعلك اللعبه تغير النظام تماما وتدخل العاب اخرى تحتاج الى الذكاء مثال لذلك أنت في محطة قطار وتحاول الخروج ولا تعرف. 
  5. والمستوى الأخير وهو مستوى المشاهدة وفي هذا المستوى لا تستطيع عمل أي شىء سوى الطيران ومشاهدة الآخرين.
شرح طريقة اللعب : 
لعبة ماين كرافت وهي لعبة كما وضحنا انها لعبة ضخمة وثلاثية الابعاد وتتم داخل عالم مفتوح وتبدأ اللعبة بعالم خالي لا يوجد به اي شيء سوى الخضره والصحاري والبحار ومن ثم تساعدك اللعبة على بناء عالمك الخاص حيث تقوم ببناء مدينتك الكاملة التي تقوم بالتطوير فيها من العصر الحجري الى الحديث وتقوم ببناء المدارس والمستشفيات والجامعات والمباني الضخمة وتقوم أيضا بتوظيف الناس والبشر الموجودة بداخل اللعبة وكما وضحنا سابقا عليك المرور بمستويات اللعبة والتي ذكرناها سابقا لتصل الى نهاية اللعبة واللعبة من اروع الالعاب التي سوف تقوم بلعبها وسوف تساعدك في البداية لإتقان اللعب وقد تعتقد في بداية اللعبة ان اللعب اصعب ما يمكن ولكن مع الوقت سيتضح لك مدى سهولة اللعبة وسوف تكون من الماهرين و القلائل الذين وصلوا الى مستوى المشاهدة وهو اخر مستويات اللعبة. 
وتتميز اللعبة انها ليست لعبه بناء فقط حيث أنها تمنحك الكثير من الأحداث التي ستجعلك تعيش اجواء المغامرات والقتال وذلك حين سيظهر لك بعض الاشرار الذين يحاولون القضاء عليك وسرقة الموارد التي لديك وعليك اعداداسلحتك الخاصة لمواجهة هؤلاء الاشرار والقضاء عليهم ، كما يتعاقب الليل والنهار داخل اللعبة حيث ستلعب وسط النهار وستلعب في المساء ايضا كما تتعاقب الفصول الأربعة ( الصيف ، الشتاء ، الربيع ، الخريف ) مع ظهور الثلج في كل مكان في فصل الشتاء والكثير من المناظر الخاصة بكل فصل . 

أهم مميزات لعبة ماين كرافت : 

  1. رسومات واشكال عالية الدقة ثلاثية الأبعاد. 
  2. مباني ومعدات وأدوات كثير يمكنك بنائها بنفسك. 
  3. حجم اللعب صغير وتعمل مع الأجهزة متوسطة القدرات والإمكانيات. 
  4. الكثير من انماط اللعب الرائعه التي يمكنك اللعب داخلهم جميعاً. 
  5. من اجمل العاب العالم المفتوح واكثرها شعبيه لحجم مميزاتها الضخمة. 
  6. ستعيش اوقات كثيره رائعه داخل اللعبة حتي تتمكن من تختيم اللعبه. 
  7. من الالعاب التي يكمل كل عنصر منها باقي العناصر. 

 صور من داخل لعبة ماينكرافت :

لعبة ماين كرافت برابط مباشرتحميل سوفت ناك Download Free gamesMinecraft  تنزيلMinecraft  كاملة للاندرويد

روابط تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر والموبايل :

تحميل للكمبيوتر ديمو (3.99) ميجا
 تحميل لعبة حرب الفراخ للكمبيوتر برابط مباشر
تنزيل من جوجل بلاي
 تنزيل لعبة ماينكرافت 3 من جوجل بلاي
  1. الردود
    1. مرحبا بك اختى ونتمنى ان تكونى حققتى اكبر فائده

      حذف
  2. هاشتاك مرحة لكوكب الالعاب

    ردحذف
  3. أفضل موقع للألعاب شكرا العبة شغالة
    بدنا الجافا فقط

    ردحذف
  4. P[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[[

    ردحذف
  5. اشلون اكدر اتحمل
    ماكو تحميل

    ردحذف
  6. طيزي ماكو تحميل

    ردحذف
  7. ماكو تحميل

    ردحذف
  8. شلون تتحمل

    ردحذف
  9. ههههههههه

    ردحذف
  10. مشكور لهاذ الموقع

    ردحذف
  11. قم بتنزيل minecraft mod apk لجهاز Android الخاص بك في ModCombo لتجربة الميزات الخالدة ، طلقة واحدة ، افتح جميع الشخصيات مجانًا.

    ردحذف

اعــــــلان