-->

تحميل لعبة سباق الدراجات النارية للكمبيوتر والاندرويد Download Superbike Racers for pc - apk

لعبة سباق الموتسكلات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقع كوكب الالعاب تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم لعبة سباق الدراجات النارية او لعبة سباق الموتوسكلات سباق درجات السوبر و بالانجليزية Superbike Racers
  • ما هى لعبة Superbike Racers:

وهي يرمز لها بالاختصار التالي (SBR) وهي لعبة فيديو من اقوى العاب واشهر العاب الدراجات وهي لعبة سباق من المنظور الاول وهي تندرج ايضا تحت بند الالعاب الرياضية لانها تجسد وتحاكي لعبة سباق الدراجات الناريه والتي لها جمهورها الكبير والخاص  كما أن قيادة الدراجات محبوبه جدا على مستوى العالم وسوف نقدم لكم كل شيء عن لعبة سوبربايك والاشهر في العاب السباق حتى عام 2017.

مطور وناشر لعبة Superbike Racers :

لعبة Superbike Racers من تطوير  شركة Milestone ومن نشر وتوزيع شركة Electronic Arts وتم الاصدار الاول لها في 9 اكتوبر لعام 2000 واخر اصدااتها في عام 2017 وهي تجسيد لبطولة العالم في سباق الدراجات النارية.

منصات لعبة سباق الدرجات :

كما أن لعبة Superbike Racers تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ميكروسوفت ويندوز ، إكس بوكس ، إكس بوكس 360 ، بلاي ستايشن ، بلايستايشن 3 وللاندريود حيث تمتلك اللعبة شعبية كبيره للموبايل على متجر google play تصل الى 50 مليون مستخدم.

ما سنقدمة لكم :

سنشرح لكم كل ما يخص اللعبه من انواع السباقات المتوفره داخلها ومسارات السباق وانواع الدراجات وامكانياتهم وكيفية اللعب والتحكم ، كما سنذكر لكم اهم مميزات اللعبة وسنرفق لكم بعض الصور التوضيحيه من الداخل مع فيديو حول لعبة الموتوسيكلات وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة الدراجات الناريه Superbike Racers 2017 مجانا للكمبيوتر pc برابط واحد مباشر ، تحميل لعبة الدراجات الناريه Superbike Racers 2017 للاندرويد من جوجل بلاي و برابط واحد مباشر .
  • اصدارات العاب سباق الدرجات :

كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب سوف يقدم لكم العديد من العاب سباق الدرجات للكمبيوتر والاندرويد ومنها الاتى :

المسلسلاسم اللعبةالمنصه
1لعبة Superbike Racers لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد
2سلسلة لعبة موتو جى بىلاجهزة الكمبيوتر والاندرويد
3لعبة SBK 08 Superbike World Championship لاجهزة الكمبيوتر
4لعبة SBK 09 Superbike World Championship لاجهزة الكمبيوتر
5لعبة سباق الدراجات SBK-X 2010لاجهزة الكمبيوتر
6لعبة Super Moto Racersلاجهزة الكمبيوتر
7
SBK15 Official Mobile Game
لاجهزة الاندريد والموبايل
8
Fast Bike Race 2015
لاجهزة الاندريد والموبايل
    كما أننا سوف نقدم تنزيل لعبة سباق الدراجات النارية للكمبيوتر للتحميل برابط واحد وسريع

    كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة سباق الدراجات النارية للاندرويد Superbike Racers تحميل وبرابط سريع ومباشر ونقدم لكم لعبة الموتسكلات اون لاين تشغل بها وقتك حتى تنهي تحميل وتنصيب اللعبة التي اخترتها من بين الالعاب التي نقدمها لكم.

    • شرح اللعبة :

    طبيعة اللعبة :

    لعبة سباق الدراجات الناريه والتي تعتبر اقوى االالعاب الرياضية وايضا من اكثر العاب السباق شعبيه وجمهور وتجسد بطولة العالم في سباق الدراجات والتي يشترك بها اشهر سائقي الدراجات في العالم واشهر الدراجات الناريه من مختلف واقوى الماركات العالمية في اقوى طرق السباق العالمية ونحن نقدم لعبه من اجمل العاب سباق الدراجات التي تحاكي تلك السباقات وهي ايضا رياضه لها جمهورها الخاص على مستوى العام كله.

    قواعد وقنوانين اللعب الثابتة :

    كما أن قواعد وقوانين اللعبه لا تختلف على مستوى العالم اوعلى مستوى العاب السباق وهي انك يجب عليك سباق جميع المتسابقين الاخرين والموجدين معك بداخل السباق حتى تصل الى خط النهاية اولا لتفوز بالسباق والاموال كما ان هذا الالعاب لها اسلوبها الخاص في اللعب والتي تجعلها تحاكي تلك السباقات في الواقع عن طريق عمل الحركات الرائعه بالمتوسكلات او بالدرجات الناريه ولكن يجب عليك الحذر من السقوط لان ذلك سيكلفك الكثير بداخل السباق ، ومن الممكن ان تتحكم في الكثير من اعدادات اللعبه مثل الموسيقى والاصوات مثل المؤثرات الصوتيه وكذلك مدى درجة سهولة وصعوبة اللعب من بين ثلاث مستويات مختلفة.

    أنواع السباقات :

    1. السباقات الرئيسيه :
      عتبر هذا النوع من السباقات هو نمط السباق الرئيسي داخل اللعبه حيث يتضمن مجموعه كبيره جدا من سباقات الدراجات الناريه ولكل سباق منهم مهام وانجازات عليك تحقيقها لتحصل على الجوائز والمكافأت الخاصه بهذا السباق مثل العملات التي ستستعملها في الشراء والتطوير ، وفي هذا النمط او النوع من السباقات ستتمكن من الغاء قفل دراجات ناريه جديده اعلى في السرعه والامكانيات كما انه كلما تقدمت في هذه السباقات ستزداد قدرات وسرعات الدراجات الناريه المشاركه معك في السباق مما سيجعل مهمة الحصول على المركز الاول اكثر صعوبه وشراسه ومنافسه وسيتعين عليك شراء دراجات جديده او تطوير دراجاتاتك الحاليه ، ايضا كلما تقدمت في المراحل ستزداد المكافأت التي ستحصل عليها عند الفوز وتزداد تلك المكافأت كلما حصلت على مركز متقدم بين المتسابقين الاخرين وتقل كلما كنت في مركز او ترتيب متدني.
    2. السباقات الوديه :
      يتيح لك هذا النمط اللعب في سباقات وديه مع مجموعه من الدراجات المشاركه في هذا النوع من السباق وبرغم من ان تلك السباقات وديه الا انه ستحصل منها على مكافأت وجوائز عند اللفوز بها واحراز مركز متقدم ، ويمكنك في تلك السباقات التدرب جيدا على اللعب وكيفية اتقان اللعبه والقياده والتعرف على تفاصيل اللعبه والقياده وحفظ مسارات السباق ليكون من السهل عليك الفوز في السباقات الرئيسيه داخل اللعبه.
    3. سباقات الوقت :
      اثبت قدراتك الكبيره في القياده داخل تلك السباقات ! يمكنك داخل هذا النوع النمط القياده بمفردك دون ان يشارك معك اي دراجات اخرى او متسابقين اخرين ، وسباقات الوقت هي سباقات رائعه للارقام القياسيه وفيها ستقود دراجتك بأقصى سرعه ممكنه للوصول الى خط النهايه في اقل وقت ممكن لتحقق اعلى الارقام القياسيه مما سيساعدك ذلك على اكتساب خبره جيده في اللعب والقياده السريعه ، تحدى قدراتك في القياده من وقت للاخر وحقق ارقام قياسيه جديده وتحدى بها اصدقائك.
    4. سباقات متعددة اللاعبين :
      هو نمط اللعب المتعدد ( اون لاين ) عبر الانترنت والذي يعتبر من اكثر السباقات متعه وتشويق وتفضيلاً بين اللاعبين لانها سباقات حماسيه مليئه بخبرات لعب كبيره في القيادة للاعبين وبعيدا عن نمط اللعب مع الكمبيوتر ، يجب توصيل جهازك بالانترنت حتى تتمكن من الدخول في هذه السباقات واللعب مع لاعبين من دول مختلفه حول العالم ، يحصل اللاعب صاحب المركز الاول على اعلى المكافأت والجوائز وتقل تلك المكافأت بالنسبة لاصحاب المراكز الاخرى.

    الدراجات الناريه ومسارات السباق :

    تحتوي اللعبة داخلها مجموعه كبيره جدا من احدث الدراجات الناريه بأقوى الماركات العالميه وبإمكانيات واقعيه جدا وايضا بتصاميم واشكال قريبه جدا من الواقع حيث ستشعر انك في سباق حقيقي وليست مجرد لعبه ، لكل دراجه ناريه امكانيات وقدرات معينه ومنها السرعه وقوة الانطلاقه وقوة مكابح الفرامل والسلاسه في عملية التحكم كما ان لكل دراجه منهم سعر معين حسب امكانياتها وسيتاح لك دراجه واحده فقط لتبدأ بها اللعب ولتجمع بها العملات التي ستشتري بها دراجات جديده.

    تطوير دراجتك :

    كما بإمكانك رفع وزيادة إمكانيات وقدرات دراجاتك الحاليه والتي قمت بشراؤها مسبقا من خلال تطوير بعض الاجزاء الموجوده بها مثل تطوير الموتور لزيادة السرعه القصوى التي يمكن للدراجه الوصول لها ، كذلكيمكنك تطوير الفرامل لتصبح اكثر قوة ولتمنحك تحكم اكثر في حركة دراجتك البخاريه والكثير من الامور الاخرى التي يمكنك تغييرها على دراجاتك مثل اللون من بين تشكيله مختلفة من الالوان الجذابه ، ولكل تطوير ستقوم به مبلغ معين من العملات المستخدمه داخل اللعبه يجب انفاقه للتطوير ويزداد هذا المبلغ من تطوير لاخر .

    الدقة والرسومات :

    وأما عن مسارات السباق فتتميز بطرق عالية الرسومات والاشكال والتصاميم والتي ستدخلك في عالم السباقات الحقيقية حيث انها مسارات وحلبات سباق حقيقيه ومأخوذه من الواقع ويقام عليها اقوى سباقات الدراجات والبطوبلات العالميه في الحقيقية ، ومن تلك الحلبات الطرق السريعه الممليئه بالمنحدرات والجبال والطرق الصحراويه والقياده على الرمال وبين المرتفعات والمنخفضات والكثير من الطرق الاخرى منها المدن والغابات والطرق الوعره.

    • مميزاة العاب سباق الدرجات :

    1. دقه عاليه جدا في الجرافيك والصور التي تحاكي الواقع بشكل كبير.
    2. الحركات الرائعه داخل السباق بالدرجات النارية التي تجعلك تستمتع باللعب والقياده بدرجه كبيره.
    3. الاصوات الرائعه والجميله والتي تجعلك تشعر بروح المغامرة.
    4. العديد من الدراجات الرائعه والسريعه حيث يوجد العشرات من الدراجات بداخل اللعبة.
    5. اللعبة تجعلك تتحكم بشكل كبير جدا في الدراجة الناريه.
    6. تساعدك بشكل كبير جدا في اولى السباقات على اتقان حركات اللعب.
    7. توافر اللعبه لاجهزة الكمبيوتر والاندرويد.
    8. توافر الالعاب مجانا والنسخه الكاملة.
    9. صغر حجم اللعبه فهي صغيرة الحجم ولا تاخذ وقت كبير في التحميل.
    10. لا تحتاج الى امكانيات عاليه فهي تعمل في ظل الامكانيات المتوسطة.
    11. العديد من انواع السباقات الرائعه من بينها سباقات متعددة اللاعبين اون لاين .
    12. الجمال والاحترافيه في حلبات ومسارات السباق.

    • كيفية اللعب :

    لعبة سباق الدراجات النارية Superbike والتي تعتبر اقوى العاب السباقات الرياضية بسيطة جدا في اسلوب اللعب حيث انها تساعدك في بداية اللعب على اتقان حركات اللعب الرائعه عن طريق التعليمات التي تظهرها امامك على الشاشه وفي بداية اللعبة تسمح لك اللعبة باختيار دراجتك والطريق الذي ستنافس فيه ويجب عليك تحقيق الفوز في السباقات حتى تستطيع شراء الدراجات الاخرى واللعب في العديد من الطرق الاكثر من رائعه ونحن وضحنا لكم طبيعة والهدف من السباق وهو الوصول الى خط النهاية اولا.

    طريقة التحكم في اللعب لاجهزة الكمبيوتر :

    يتم التحكم عبر بعض الاوامر الموجودة في لوحة المفاتيح ( الكيبورد ) من خلال الاسهم للحركه للامام والخلف اي تقليل وتبطيئ سرعة الدراجه حتى ايقافها تماما وتوجيه الدراجه ناحية اليمين واليسار وايضا يمكنك تغيير الرؤية التي ستقود بها الدراجه وسيتم شرح جميع اوامر التحكم عند تشغيل اللعبه لاول مره.

    طريقة التحكم في اللعب لاجهزة الاندرويد :

    هنالك الكثير من طرق التحكم التي يمكنك الاختيار من بينها ومنها ان تجعل الدراجه تسير بشكل تلقائي وانت فقط تقوم بإمالة الهاتف يمينا ويسارا لتغيير اتجاه الدراجه ولمس الشاشة لايقاف وتبطيء الدراجه ، ومن طرق التحكم الاخرى ان تظهر لك بعض العلامات على الشاشة وتقوم باللمس عليها للقيام بها مقثل مكابح البنزين ومكابح الفرامل ومقود الاتجاهات ، ونرجو ان نكون افدناكم بكل ما نقدمه لكم .

    الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو
    و الاستمتاع بلعبة سباق الدرجات بعد التحميل. 

    • معلومات و متطلبات التشغيل

      المطورgamehitzone
      الموقع الرسمىwww.gamehitzone.com
       RAM1 جيجا
      النظامAndroid/Windows System XP / Vista / 7 / 8
      كارت الشاشة Processor 1000 MHz or better
      حجم اللعبةحسب النظام المختار
      المساحة500 ميجا
      الترخيصمجانى

    • صور لعبة Superbike Racers (اضغط للتكبير)

    تحميل لعبة سباق الدرجات للكمبيوتر تحميل لعبة سباق الدرجات النارية للاندرويدتحميل العبة Superbike RacersDownload Superbike Racers شحن
    • فديو لعبة سباق الدراجات النارية Superbike Racers


    • لعبة سباق الدراجات النارية اون  لاين Superbike Racers GAME ONLINE

    • تحميل لعبة سباق الدرجات Superbike Racers للكمبيوتر برابط مباشر

    dl
    Download Superbike Racers for pc( Single Link 38)MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل مباشرة 
    • تحميل لعبة سباق الموتسكلات Super bike Racers apk للاندرويد برابط مباشر

    dl
    Download Super bike Racers apk for android( Single Link 29)MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
    • تحميل لعبة سباق الموتسكلات Super bike Racers للاندرويد برابط واحد مجانا

    dl
    Download Super bike Racers for android from googleplay( Single Link 29)MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى

    اعــــــلان