-->

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للموبايل برابط مباشر Download Clash of Clans

السلام عليكم ورحمة الله ومرحبا بكم ومع اكثر العاب الحروب والالعاب الاستراتيجية شهرة وشعبية وهي تحميل لعبة كلاش اوف كلانس clash of clans للاندرويد والايفون والاجهزة التي تعمل بنظام ios ، وتمتلك لعبة كلاش او كلانس جمهور كبير وأعداد هائلة من التحميلات سواء على متجر جوجل بلاي أو متجر آب ستور حيث هي اللعبة رقم 1 من بين العاب المعارك والحروب في أكثر الألعاب تحميلا حتى الآن ، وتدور لعبة كلاش اوف كلانس حول المعارك التي تحدث بين اللاعبين داخل اللعبة حيث هنالك العديد من الجنود والابطال المختلفة التي يمكنك تكوين جيشك منهم.
تنزيل clash of clans برابط مباشر

 لعبة كلاش اوف كلانس :

لعبة clash of clans من تطوير ونشر شركة الالعاب سوبر سل SuperCell وقد تم اصدار نسخة كلاش لاجهزة الايفون والايباد وال ios في تاريخ 2 أغسطس 2012 وتم اصدار اللعبة لاجهزة الأندرويد في تاريخ 30 سبتمبر 2013 وتقوم الشركة المطورة بإجراء تعديلات مستمرة على اللعبة لإجراء بعض التحسينات عليها وايضا إضافة ابطال وجنود جدد والكثير ايضا وتتميز اللعبة بأنها مجانية تماما في جميع مراحلها. 
 وتعمل لعبة Clash of clans على الكثير من الاجهزة متوسطة الكفاءة حيث لا تشترط ان يكون هاتفك الذكي يتميز بكفاءة خارقة كما تتوافر اللعبة باللغة العربية ويمكنك تغيير اللغة من الاعدادات الموجودة داخل اللعبة ، نقدم لكم شرح مفصل للعبة Clash Of Clans حيث سنشرح لكم المزايا وطريقة اللعب وكيفية التحكم والابطال والجنود داخل لعبة تصادم القبائل ونشرح لكم ايضا الطريقة المثالية لاستخدام اللعبة كما سنقدم لكم اقوى تصميم لعبة clash of clans ، سنقدم لكم ايضا تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد من جوجل بلاي و تحميل لعبة كلاش اوف كلانس للايفون واجهزة ios من اب ستور وايضا تحميل لعبة clash of clans برابط واحد مباشر .
clash of clans برابط مباشر

شرح اللعب داخل كلاش اوف كلانس : 

يمكنك حفظ تقدمك داخل اللعبة عن طريق ايميل الجيميل الخاص بك حيث يتم حفظ تقدمك بشكل تلقائي وفور تشغيل اللعبة لأول مرة سيطلب منك اختيار اسم خاص بك ويمكنك تغيير هذا الاسم لمرة واحدة فقط ، يمكنك ايضا ايقاف او تشغيل كلا من الموسيقى والمؤثرات الصوتية من الإعدادات الخاصة باللعبة واختيار اللغة التي تتناسب معك ، واليكم شرح تفصيلى للعبة حرب القبائل Clash of clans : 

المباني بداخل لعبة كلاش اوف كلانس : 

  1. قلعة المدينة : هي المبنى الأهم في اللعبة وعند تدمير قاعة المدينة الخاصة بك من قبل أحد المنافسين يحصل منك على نجمة من أصل عدد ثلاث نجوم كما تحتوي اللعبة على بعض الموارد الموجودة لديك من الذهب والاكسير الاحمر واكسير الظلام ، عند الدخول في مستوى جديد من مستويات قاعة المدينة سيتم فتح عناصر كثيرة جديدة من المباني والدفاعات والافخاخ والمزيد كما سيتاح لك لك تطوير مبانيك دفاعاتك وجنودك لمستويات اعلى عند تطوير قاعة المدينة ، وحتى الوقت الحالي المستوى الأخير لقاعة المدينة هو المستوى الحادي عشر. 
  2. قلعة القبيلة : يتم بناء قاعة القبيلة مقابل 10000 قطعة من الذهب ويمكنك بعد بنائها الانضمام الى احد القبائل الموجودة بالفعل أو إنشاء قييلة جديدة ، ويمنحك بناء قاعة القبيلة حفظ الموارد التي تحصل عليها من المشاركة في الحروب ومكافأت النجوم داخل تلك القبيلة للحفاظ عليها بشكل آمن الى حد ما من المهاجمين الآخرين. 
  3. مبنى ثكنات عادي : هذا المبنى هو الذي من خلاله ستتمكن من تحضير وتدريب الجنود التي ستشارك بهم في الحروب والمعارك وسيتم فتح جندي جديد في كل مرة تقوم فيها بتطوير تلك الثكنات والحد الاقصى من تلك الثكنات هو 4 ثكنات والجندي الأول في تلك الثكنات هو البربري والجندي الأخير حتى وقتنا هو جندي عامل المنجم ويتم تدريب الجنود عن طريق الالكسير الاحمر. 
  4. مبنى ثكنات الظلام : هو مبنى آخر يقوم بتحضير وتدريب أنواع اخرى من الجنود مختلفة عن جنود مبنى الثكنات العادي ويتم فتح جندي جديد في كل مرة تقوم بها بتطوير تلك الثكنات ويتم تحضير تلك الجنود عن طريق الالكسير الأسود او اكسير الظلام . 
  5. مبنى مصنع تعويذات السحر العادي : هذا المصنع هو الذي يقوم بإنتاج التعويذات التي يمكنك اصطحابها معك في المعارك المختلفة وهنالك 5 تعويذات مختلفة في الفائدة والاستخدام البعض من تلك التعويذات يستخدم لعلاج الجنود والبعض الاخر يستخدم لتقوية الجنود وهنالك استخدامات اخرى لكل تعويذة وعند تطوير مصنع التعويذات يتم زيادة عدد التعويذات التي يمكنك اصطحابها معك في المعارك والحد الاقصى الذي يمكنك اصطحابه من التعويذات هو 5 تعويذات سحر عادية ويختلف سعر إنتاج كل تعويذة عن التعويذات الأخرى ويتم انتاج تلك التعويذات مقابل الالكسير الاحمر. 
  6. مبنى مصنع تعويذات الظلام : ينتج مصنع تعويذات الظلام انواع مختلفة من التعويذات مقابل الالكسير الاسود ويمكن شراء هذا المصنع عند وصولك الى قاعة مدينة بالمستوى السابع وينتج هذا المصنع أنواع من التعويذات تختلف في الفائدة والاستخدام. 
  7. مبنى معسكر الجيوش : معسكر الجيوش هو المكان الذي يتجمع في الجنود التي قمت بتدريبها للدخول بهم في المعركة ، تختلف سعة الجنود التي يتحملها كل معسكر من معسكرات الجنود حسب مستوى قاعة المدينة الخاص بك وحسب تطويرك لتلك المعسكرات حيث ان الحد الاقصى الذي تتحمله تلك المعسكرات من الجنود هو 240 جندي . 
  8. مستخرجات الالكسير الاحمر : هي مناجم تقوم باستخراج موارد الالكسير الاحمر من الارض والتي ستحتاجها في تطوير المباني وتطوير الجنود وتطوير السور وتدريب جنود الثكنات العادية واعادة شحن ذخيرة بعض الدفاعات مثل دفاع القوس وتمتلك أعداد وفيرة من تلك المستخرجات عند الارتفاع في المستوى داخل اللعبة مما سيساعدك على التقدم بشكل أسرع ويزداد معدل إنتاج تلك المناجم حسب مستوى تطويرهم كما يمكنك تسريع إنتاج تلك المناجم لساعة واحدة عبر أنفاق 5 جواهر لكل منجم . 
  9. مستخرجات الذهب : هناك أيضا أعداد وفيرة من مناجم الذهب ويستخدم الذهب في الكثير من الاستخدامات مثل تطوير جميع الدفاعات وترقية السور من مستوى لمستوى أعلى وايضا تتم عمليات البحث عن معارك عن طريق الذهب واعادة اصلاح الافخاخ التي تم استعمالها يتم اعادة تصليحها مرة اخر عبر انفاق بعض من الذهب كما يتم ترقية مخازن الالكسير الاحمر عبر الذهب. 
  10. مستخرجات الالكسير الاسود : هذه المستخرجات تقوم بانتاج اكسير الظلام وهو المورد الاصعب في الحصول عليه والحد الأقصى من تلك المستخرجات هو ثلاث مناجم فقط ويزداد معدل انتاجه عند تطويره ، يستخدم اكسير الظلام في تدريب جنود ثكنات الظلام كما يستخدم في تطوير الملك والملكة . 
  11. مخزن الذهب : هو المكان الذي يتم فيه حفظ الذهب الذي تنتجه المناجم الموجودة في مدينتك وأيضا الذهب الذي تحصل عليه عند مهاجمة الآخرين والحصول على جزء من مواردهم وايضا سينتقل الذهب الموجود في قلعة القبيلة عند اخراجه الى مخازن الذهب ، ستزداد سعة مخزن الذهب عند تطويره ليحمل اعداد اكبر من مبالغ الذهب ، الحد الاقصى من مخازن الذهب هو 4 مخازن . 
  12. مخزن الالكسير : كما هو الحال في مخازن الذهب تماما يتم حفظ مواردك من الاكسير الاحمر داخل تلك المخازن والحد الاقصى من تلك المخازن هو اربعة مخازن فقط ايضا كما في مخازن الذهب. 
  13. مخزن لاكسير الظلام : من اهم المباني التي يجب تأمينها بشكل مثالي هو مخزن اكسير الظلام حتى يصعب على الاخرين الحصول على اكسير الظلام الموجود به ، وهنالك مخزن واحد فقط لاكسير الظلام والحد الاقصى لاتساعه هو عدد 190 الف نقطة اكسير ظلام . 
  14. المعمل : يستخدم ذلك المعمل في ترقية جنودك حيث يتيح لك تطوير الجنود من مستوى الى مستوى اعلى ، عند تطور جنودك الى الحد الاقصى من المستوى المحدد لقاعة المدينة الخاصة بك يجب إعادة تطوير قاعة المدينة وتطوير المعمل ايضا حتى تتمكن من ترقية جنودك مرة أخرى لمستويات اعلى.

clash of clans

الدفاعات :- 

  1. المدفع : هو مدفع يقوم بإطلاق النيران على الجنود الارضية فقط والتي تدخل داخل المدى الخاص به وتصيب ضرباته جنود الخصم بشكل فردي ، ونختلف قوة ضربات المدفع وشكله وقوة تحملها للضربات في كل مرة تقوم فيها بترقيته الى مستوى او ليفل جديد. 
  2. مدفع هاون : يتميز هذا المدفع بإطلاق أحجرة بعيدة المدى على جنود الخصم وهو ايضا يقوم بالدفاع ضد الجنود الارضية فقط ويصيب جنود العدو بشكل جماعي عند تمركزهم في نقطة ضرباته ، وتزداد قوة ضرباته ويتغير شكله مع كل تطويره له تقوم بها. 
  3. برج رامي السهام : يقف فوق هذا البرج البعض من جنود رامي السهام ليقوموا بإطلاق الاسهم على جنود العدو وهو ايضا دفاع فردي في التأثير حيث يصيب جنود جيش العدو بشكل فردي ، تزداد قوته الهجومية وتزداد قوة تحملها للضربات ويتغير شكلها عند تطويره ويتميز هذا البرج بالمدى الواسع للدفاع وهو دفاع جوي وفردي معا. 
  4. برج الساحر : هو برج يحمل جندي الساحر فوقه يقوم هذا البرج باصابة جنود العدو بشكل فردي في البداية وعند تطويره للمستوى الخامس يصيب الجنود بشكل جماعي في حالة اقتراب تلك الجنود منه ويزداد تأثيره ويتغير شكله ويصبح هيكلة اقوى عند ترقيته لمستويات متقدمة. 
  5. القوس : يطلق هذا السلاح ضربات متتالية وسريعة على الأعداء بشكل فردي ويتميز بقوة كبيرة عند تطوير لمستويات متقدمة ، ويحتاج إلى إعادة ملئ ذخيرته مقابل بعض من الذهب ويتميز أيضا بمدى واسع جدا كما يمكن ضبطه ليصبح دفاع جوي او دفاع ارضي او دفاع جوي وجوي معا ولكن في هذه الحالة يقل المدى الخاص به . 
  6. برج النار : سيمكنك استخدام هذا الدفاع عند وصولك الى قاعة المدينة المستوى العاشر وهو دفاع جوي ارضي يتميز بقوة هائلة في الدفاع حيث يصيب اربعة من الجنود في مرة واحدة اصابة مستمرة تتمثل في تبطيء حركتهم وانتقاص طاقتهم بشكل سريع ، يتم اعادة شحنة عبر اكسير الظلام والحد الاقصى لتطويرة عند المستوى الرابع. 
  7. مدفعية النسر : يظهر هذا الدفاع في المستوى الحادي عشر لقاعة المدينة وهو ذات تأثير قوي جدا وله تأثير مضاعف على جندي الرجل الصخري ويتميز هذا الدفاع بأكبر مدى داخل اللعبة. 
  8. التسلا : هو دفاع جوي أرضي يكوم مخفي ويظهر عند اقتراب أحد الجنود منه سواء كان هذا الجندي ارضي او جوي ويتميز بقوة كبيرة في المستويات المتقدمة وهدفة المفضل هو جندي البيكا حيث يؤثر فيه بشكل مضاعف عن تأثيره على الجنود الاخرى. 
  9. الدفاع الجوي : هو دفاع متخصص بالدفاع عن المدينة ضد الجنود الجوية مثل التنين والبالون ويتميز بقوة كبيرة عند ترقيته لمستويات مرتفعة ومن المفضل أن يتم وضعه في قلب المدينة حتى يصعب على المنافسين تدميره وهو دفاع يقوم بمهاجمة الجنود الجوية بشكل فردي . 
  10. الكناس الجوي : تكمن فائدة هذا الدفاع في ازاحة الجنود الجوية الى الخلف ويقوم بالازاحة بشكل مستمر وهو ذات فائدة كبيرة في حالة التعرض لهجوم جوي ويزداد مداه وازاحته ايضا عند ترقيته او تطويره. 

الجنود والملوك :- 

  1. جنود الثكنات العادية : البربري : هو أول جندي في الثكنات العادية ويتم شرائه بمبلغ بسيط من الاكسير الاحمر وهو جندي ارضي فقط يهاجم عن طريق السيف ويستخدم في الغالب مع رامي السهام في جمع الموارد ويشغل جندي البربري مساحة جندي واحد في معسكرات الجنود. 
  2. رامي السهام : هو جندي يتميز بأنه يهاجم الجنود الجوية والدفاعات ايضا ويقوم باطلاق الاسهم بشكل سريع على الأعداء وله قوة تحمل بسيطة عن الكثير من الجنود الاخرى ويشغل جندي رامي السهام مساحة جندي واحد في معسكرات الجنود. 
  3. الجوبلن : هو جندي يقوم بسرقة الموارد بشكل سريع جدا حيث يستهدف موارد الخصم بشكل مباشر وله سرعة كبيرة أيضا في تحطيم الجدار كما ان له قوة تحمل ضعيفة للغاية ويشغل مساحة جندي واحد فقط ايضا. 
  4. مفجر الجدران : تقتصر وظيفة محطم الجدران في تحطيم السور او جدران العدو ليسهل على الجنود الاخرى الدخول بشكل سريع الى الدفاعات بالداخل وفي حالة استخدامة للدفاع يقوم بتفجير نفسه في جنود العدو والمستوى الأخير له هو السادس ويشغل مفجر الجدران مساحة جنديين في معسكرات الجنود. 
  5. العملاق : يستخدم العملاق كثيرا في هجمات اللاعبين حيث يتميز بقوة تحمل كبيرة جدا ويتميز بقوة رائعة في الهجوم ايضا وله شكل مختلف في كل مستوى له حيث يظهر بزي باللون الأسود من المستوى السادس وحتى المستوى الأخير له وهو المستوى الثامن ويشغل مساحة 5 جنود. 
  6. المعالجة : هو جندي جوي يسير وراء الجنود ويقوم بمعالجتها بشكل سريع ومستواه الأخير هو المستوى الرابع وتشغل مساحة 14 جندي داخل المعسكرات. 
  7. الساحر : يتميز الساحر بقوة كبيرة في الهجوم والدفاع حيث يستخدم الكهرباء في مهاجمة الدفاعات والجنود وله تأثير جماعي على الجنود عند تمركزهم في نقطة واحدة ، يستخدم عادة في الهجوم مع جيش العمالقة كما انه مفضل في الدفاع ويقوم بمهاجمة الدفاعات والجنود الارضية والجوية ومستواه الأخير هو السادس ويشغل الساحر مساحة 4 جنود. 
  8. التنين : التنين يعتبر من أقوى الجنود الجوية حيث يتميز بقوة تحمل كبيرة مع قوة هجوم قوية للغاية ، ويستخدم التنين بكثرة في الهجوم في موسوعة قاعة المدينة 7 و 8 ويستخدم اللهب في مهاجمة الدفاعات والمباني والجنود ويشغل مساحة 20 جندي في المعسكرات. 
  9. البيكا : جندي البيكا يشبه الروبوت في الشكل ويستخدم سيفه الخارق في الهجوم ويمتلك قوة تحمل مرتفعة مع قوة هجومية فائقة ونقطة ضعفة هو دفاع التسلا ويشغل مساحة 25 جندي. 
  10. عامل المنجم : هو الجندي الأخير في ثكنات الجنود العادية ويتاح للاستخدام في مستوى قاعة المدينة 10 و 11 ويتميز عامل المنجم بالسير من اسفل الجدران حيث أن الجدران لا تشكل له أي عائق. 

جنود ثكنات الظلام :- 

  1. المينيون : هو الجندي الأول في ثكنات الظلام ويستخدم أحيانا في جمع الموارد وهو جندي طائر ذات تكلفة بسيطة من اكسير الظلام ويشغل مساحة جنديين داخل المعسكرات. 
  2. الهوج او راكب الخنزير : من افضل الجنود واقواها داخل كلاش اوف كلانس ويتميز أيضا بالقفز من فوق الجدران ويهاجم الدفاعات مباشرة ونقطة ضعفة هي القنبلة الكبيرة ويشغل مساحة 5 جنود. 
  3. الفالكيري : تتميز الفالكيري بان لها ضربة تصيب مجموعة من جنود العدو في ضربة واحدة وسلاحها هو السيف ويعتبر جيش الفالكيري من اقوى الجيوش داخل اللعبة كما ان الفالكيري رائعة جدا في حالة الدفاع وتشغل مساحة 8 جنود. 
  4. الرجل الصخري : هذا الجندي هو الأكثر تحملا للضربات من بين الجنود الارضية الاخرى ولكن ضعيف للغاية في حالة الهجوم ، يستخدم الرجل الصخري لتلقي الضربات عن باقي جنود الجيش وينقسم الرجل الصخري الى نصفين حين تنقص طاقته تماما ، وتعتبر تكلفته مرتفعة الى حد ما ويشغل مساحة 30 جندي داخل المعسكرات. 
  5. الويتش : تستخدم الويتش في الغالب مع جيش الرجل الصخري والبيكا والساحر وتقوم الويتش باستخراج هياكل عظمية كثيرة بعد كل فترة لتقوم تلك الهياكل بالقتال مع جيشك ضد المنافسين ولها قوة تحمل ضعيفة وتشغل مساحة 12 جندي. 
  6. اللافا : هو جندي طائر يقوم بعملية الدفاع الجوي ويستخدم جندي اللافا في الغالب مع جيش البالون او التنانين وهو أكثر الجنود الجوية تحملا للضربات وينقسم جندي اللافا الى اعداد كثيرة من اللافا باحجام صغيرة عند نقص طاقته تماما ويشغل مساحة 30 جندي. 
  7. الباور : الباور يشبه الرجل الصخري في الشكل ويحمل جندي الباور الحجارة ويقوم برميها فوق مباني دفاعات العدو يصيب أكثر من مبنى في كل ضربة ، يتاح للاستخدام عند مستوى قاعة المدينة 10 . 

كلاش اوف كلانس تنزيل

الملوك :- 

  1. الملك the king : يتاح الملك للاستخدام او للشراء في قاعة المدينة المستوى السابع وما فوق ويعتبر الملك هو اقوى الجنود والملوك داخل اللعبة وذلك حين يبلغ أقصى درجة من التطوير والمستوى وهو المستوى 40 ، يمكنك استخدام الملك مع جيشك في حالة عدم ترقيته اثناء الهجوم أو اثناء العلاج وعند وصوله الى المستوى الخامس تتاح لك تشغيل الخاصية المميزة له وهو خاصية استدعاء بعض جنود البربري وايضا عند تشغيل الخاصية سيستعيد جزء من طاقته التي أهدرت كما تزداد قوته لبعض الوقت ويقوم الملك أيضا بالدفاع في حالة وقوع مدينتك تحت الهجوم ، في مستوى قاعة المدينة 7 يتاح تطوير الملك حتى المستوى الخامس وفي مستوى قاعة المدينة 8 يتاح تطوير الملك حتى المستوى 10 وفي قاعة المدينة 9 يتاح ترقية الملك حتى المستوى 30 وفي قاعة المدينة يمكن تطوير الملك حتى المستوى 40. 
  2. الملكة the queen : تتاح الملك الشراء أو الاستخدام في مستوى قاعة المدينة 9 ويمكنك تطوير الملكة الى المستوى 30 في نفس مستوى قاعة المدينة وتطويرها إلى المستوى 40 في مستوى قاعة المدينة 10 ، وتتميز الملكة بخاصية رائعة للغاية حيث عند بلوغها المستوى 5 يمكنك تشغيل خاصيتها وهي خاصية الاختفاء لبعض الوقت وأيضا استدعاء بعض جنود رامي السهام ، تتميز الملكة ايضا بمهاجمة الدفاعات والجنود من مدى بعيد الى حد ما . 
  3. الملك الأمر : يتاح هذا الملك للشراء عند مستوى قاعة المدينة 11 ويمكن تطويره حتى المستوى 40 ويتميز هذا الملك بمعالجة جيشك اثناء المعركة كما يقوم هو أيضا بالهجوم مع الجيش. 

الفخاخ :- 

  1. القنبلة الصغيرة : تكون تلك القنبلة مخفية عن جيوش العدو وتظهر عند مرور احد جنود الخصم فوقها لتنقص من طاقته وتزداد قوة تأثيرها عند ترقيتها وستحصل على أعداد وفيرة من تلك القنابل. 
  2. قنبلة ضخمة : تكون مخفية تظهر عند وقوع أحد الجنود في مكان تواجدها داخل مدينتك وتتميز تلك القنبلة بتأثير كبير جدا على جنود العدو وخاصة على جندي راكب الخنزير ويتاح لك استخدام أعداد بسيطة منها عكس القنابل الصغيرة. 
  3. قنبلة جوية : تظهر تلك القنبلة في حالة اقتراب أحد الجنود الجوية منها لتصيبه بنقص طاقته مثل التنانين ولها تأثير كبير على جندي البالون حيث تصيب مجموعة من الجنود في مرة واحدة. 
  4. قنبلة جوية سوداء : تظهر أيضا في حالة اقتراب أي جندي طائر من مكانتها ولها تأثير كبير جدا على التنين ولها تأثير على جندي واحد فقط وليس تأثير جماعي. 
  5. مستوى اللاعب : لكل لاعب مستوى وهذا المستوى يختلف عن مستوى قاعة المدينة ، يزداد مستوى اللاعبين عبر نقاط خبرة يحصلوا عليها عن طريق قيامهم ببعض الانجازات والاشياء الاخرى مثل ازالة الاشجار من المدينة او دعم أحد أعضاء القبيلة او انجاز مهمة من مهمات لوحة المهمات. 
  6. المهام والانجازات : هنالك قائمة تحتوي على الكثير من المهمات لإنجازها وعند تنفيذ أحد تلك المهمات ستحصل منها على بعض الجواهر ونقاط الخبرة ويختلف عدد الجواهر ونقاط الخبرة التي ستحصل عليهم حسب المهمة نفسها.

أنواع المعارك :- 

  1. معارك خريطة الجوبلن : هي خريطة تحتوي أعداد كبيرة من المهمات او المعارك التي يمكنك الدخول فيها في اي وقت ، وتبدأ تلك المعارك بمدن سهلة في تحطيمها وستزداد صعوبة في المدن أو المعارك المتقدمة ولا ترتبط تلك المعارك بوقت محدد للمعارك عكس أنواع المعارك الاخرى ، عند تحقيق نجمة واحدة في أي معركة من تلك المعارك ستحصل على موارد من الذهب والاكسير وتتميز المعارك الاخيرة داخل تلك المعارك بموارد ضخمة جدا. 
  2. معارك اونلاين : هذا النوع من المعارك هو الأكثر استخداما بين اللاعبين ويمكنك البحث بحرية عن المنافس الذي تريد مهاجمته بين ملايين مدن اللاعبين ، يتم خصم مبلغ من الذهب الخاص بك في كل عملية بحث ستقوم بها ويتحدد ذلك المبلغ حسب مستوى قاعة مدينتك ، يمكن لك وللأشخاص الذين قمت بمهاجمتهم إعادة الهجوم مرة اخرى على مدينتك وستحصل على أعداد من كؤوس الخصم في حالة حصولك على نجمة واحدة وتزداد الكؤوس التي ستحصل عليها عند حصولك على نجمتين أو ثلاثة نجوم في المعركة. 
  3. معارك وحروب القبائل : تجرى حروب ومعارك بين القبائل وهي أكثر أنواع المعارك والحروب متعة بين اللاعبين وبحد ادنى 10 لاعبين ضد 10 لاعبين من كل قبيلة وبحد اقصى 50 لاعب ضد 50 لاعب من كل قبيلة ، تأخذ تلك المعارك يومان حتى تنتهي في اليوم الأول لن تتمكن من مهاجمة العدو حيث يكون اليوم الأول لدعم خريطة الحرب ووضع تصاميم المدن ولا تؤثر تلك المعارك على موارد او كؤوس اللاعبين ، يتاح لكل لاعب هجمتين داخل كل حرب ولا يمكن الهجوم مرتين على مدينة قمت بمهاجمتها والقبيلة التي تحقق اعلى عدد من النجوم واعلى نسبة تدمير هي من معارك وحروب القبائل : تجرى حروب ومعارك بين القبائل وهي أكثر أنواع المعارك والحروب متعة بين اللاعبين وبحد ادنى 10 لاعبين ضد 10 لاعبين من كل قبيلة وبحد اقصى 50 لاعب ضد 50 لاعب من كل قبيلة ، تأخذ تلك المعارك يومان حتى تنتهي في اليوم الأول لن تتمكن من مهاجمة العدو حيث يكون اليوم الأول لدعم خريطة الحرب ووضع تصاميم المدن ولا تؤثر تلك المعارك على موارد او كؤوس اللاعبين ، يتاح لكل لاعب هجمتين داخل كل حرب ولا يمكن الهجوم مرتين على مدينة قمت بمهاجمتها والقبيلة التي تحقق اعلى عدد من النجوم واعلى نسبة تدمير هي من ستنتصر بتلك الحرب ، القبيلة الفائزة تحصل على نسبة 100% من الموارد والقبيلة الخاسرة تحصل على نسبة أقل من الموارد وتزداد نقاط الخبرة عند المشاركة في تلك الحروب ولكن تختلف نقاط الخبرة للقبيلة التي تفوز بالحرب والقبيلة التي تهزم.
لعبة كلاش اوف كلانس برابط سريع

طريقة التحكم في اللعب : 

تتم أوامر التحكم عبر شاشة الهاتف الذكي او الايباد والتابلت حيث عند الضغط على أحد المباني والدفاعات او الملوك سيظهر لك عدة أوامر يمكنك الضغط على أي منهم لتنفيذه ، توجد اوامر اخرى للهجوم وطلب الدعم والكثير من الاوامر الاخرى كما سيتم اعطائك بعض الاوامر والارشادات عند تشغيل اللعبة لأول مرة حتى تتمكن من فهم اللعبة بشكل سريع.

مميزات لعبة كلاش اوف كلانس: 

  1. تحتوي لعبة كلاش او كلانس على تشكيلة واسعة من الجنود والابطال ولكل متهم قدرات ومزايا خاصة. 
  2. تحتوي ايضا على ثلاثة أنواع مختلفة من المعارك. 
  3. من اكثر الالعاب الاستراتيجية متعة وإقبالا من محبي العاب الحروب والقتال. 
  4. رسومات وتصاميم بدقة عالية تصل الى الاحترافية. 
  5. لا توجد أخطاء فنية داخل اللعبة عكس الكثير من الالعاب الاستراتيجية الاخرى. عروض تحفيزية ومكافأت مستمرة في الكثير من الأوقات لتشجيع اللاعبين وعدم شعورهم بالملل وزيادة الرضا عن اللعبة. 
  6. الكثير من اللغات المتوفرة التي يمكنك التبديل من بينهم في أي وقت كما تدعم اللغة العربية بشكل مثالي وصحيح بنسبة 100%. 
  7. اللعبة مجانية تماما ولا تحتاج دفع اي اموال حقيقية للاستمتاع بها. 

روابط تحميل لعبة كلاش اوف كلانس برابط مباشر :

98.5 ميجا
 تنزيل كلاش اوف كلانس للاندرويد برابط مباشر
احصل عليها من جوجل بلاي
 تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس للاندرويد من جوجل بلاي
 احصل عليها من ابل ستور
 تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس للايفون
  1. لعبة جميلة جدا
    شكرا جزيلا

    ردحذف
  2. يا ريت تكون اوضح طريقة التنزيل والله ما عرفت كيف

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى طريقة التنزيل قد تكون صعبة اذا كنت من زوارنا اول مره ولذا نحن نقدم شرح لطريقة التحميل من هذا الرابط http://www.kaokabgames.com/p/blog-page_5.html
      واهلا بك دائما وشكرا لمشاركتنا رائيك الذى يجعلنا دائما نحاول التحسين من انفسنا

      حذف
  3. هو انا اقدر احمله علي الكمبيوتر

    ردحذف
  4. السلام عليكم هذه اللعبه كلاش هي لعبه جميله جدا ولعبه هو بها جميله وقويه وانا اول من سيلعب هذه اللعبه اذا التاريخ تغير واذا او قانون تبدا سوف ابقى عاشق هذه اللعبه و السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ردحذف

اعــــــلان