-->

تنزيل لعبة امل الشعوب للكمبيوتر برابط مباشر Download Rappelz GAME for pc

لعبة امل الشعوب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقع كوكب الالعاب تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم لعبة أمل الشعوب بالانجليزية Rappelz GAME .
  • ما هى لعبة اكل الشعوب :

تعتبر من اروع العاب الاكشن والمغامرة والتى اثارة ضجه كبيرة في العالم وخصوصا في الوطن العربي وذلك بعد اصدار النسخه العربية منها وأحبها الصغار والكبار لما تقدمه من متعه واثاره وللمغامرات الرائعه التي لا تنتهي والوحوش الرائعه التي بداخلها ونحن سوف نقدم لكم الكثير عن لعبة امل الشعوب وعن كيفية اللعب وكيفية التحميل.

مطور لعبة امل الشعوب :

اللعبة من تطوير شركة nFlavor وهي شركة كورية الجنسية ومن نشر Gala-Net Inc وقامت شركة جيم باور سڤن الامارتيه بنشر النسخه العربيه وبالتعاقد مع الشركة الام في تعريب اللعبة وانتشرت بعد ذلك على جميع شبكات الانترنت.

كما أن العاب أمل الشعوب تم نشرها على الانترنت ويتم تنزيل اللعبة من خلال جهاز الكمبيوتر وذلك عن طريق برنامج التحميل الخاص باللعبه وهو عبارة عن برنامج تقوم بتحميله على جهازك يوصلك باللعبة عن طريق النت وسوف نشرح لكم ذلك باستفاضه.

ما سنقدمة لكم :

سنشرح لكم الكثير عن لعبة امل الشعوب كطبيعة اللعبة وفكرتها وكيفية اللعب داخلها واهم العناصر المتاحة داخلها وانواع المعارك وانماط اللعب واهم مميزات اللعبة ، كما سنرفق لكم بعض الصور التوضيحية من الداخل مع فيديو قصير حول اللعبة ، وبالطبيع سنقدم لكم تحميل لعبة امل الشعوب rappelz للكمبيوتر pc كاملة مجانا برابط واحد مباشر .
  • سيرفرات لعبة امل الشعوب:

كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب سوف يقدم لكم لعبة امل الشعوب لكل من اجهزة الكمبيوتر بسرافراتها المختلفه ومنها الاتى : 
  1. لعبة امل الشعوب سرفر شادو
  2. لعبة امل الشعوب سرفر الحروب
  3. لعبة امل الشعوب سيرفر خاص
  4. لعبة امل الشعوب سرفر فولكانو 
  5. لعبة امل الشعوب سيرفر العاصفه المدمرة
  6. لعبة امل الشعوب سيرفر حماسى

  • شرح اللعبة :

فكرة عامه عن اللعبة :

لعبة امل الشعوب هي من اولى الالعاب العربيه الاون لاين وكما اشرنا أنها اثارت ضجه كبيرة منذ الاعلان عنها حيث أنها انتشرت في كل وسائل الاعلانات المرئيه وغير المرئيه ومنذ الاصدار الاول لها وتتزايد اعداد المقبلين على لعبها بشكل كبير حيث أنها تناسب جميع المراحل العمريه وهي عبارة عن لعبة لتقمص الشخصيات حيث يوجد بها العديد من الشخصيات سواء للرجال او النساء وفي بداية اللعب تختار الشخصية التي ستلعب بها حيث تقدم لك اللعبة العديد من الشخصيات الرائعه وانت تختار من بينهم ومن ستكمل معه المشوار الكبير.

الوحوش بداخل لعبة امل الشعوب :

كما أن لعبة امل الشعوب تتمع بالكثير من الامور الرائعه ومنها محاربة الوحوش والحصول على الاموال والذهب التي تساعد في شراء الاسلحة الخاصه بك وشراء الدروع كما أنها تقدم العديد لك من الحيوانات الرائعه والمفترسه عبارة عن دابه تركبها وتستخدمها في محاربة الاشرار ومنها الخيول والاسود والفهود والددبه وغيرها من الحيوانات القوية كما أنها تتمتع بدرجه عالية من الجرافيك والجمال والمناظر الرائعه والاماكن المختلفه حيث انها عبارة عن عالم كامل ومفتوح وليست مقتصره على مكان واحد وبها الكثير من البوابات والتي يطلق عليها بوابة العوالم والتي تنقلك من مكان الى مكان اخر به وحوش مختلفه واناس مختلفه كما أن اللعبة تجعلك تتعرف على كثير من اللاعبين في مختلف انحاء العالم وتقوم بعمل الصدقات معهم .

الشخصيات بداخل اللعبة :

تتضمن اللعبة العديد من الشخصيات الاسطورية بأشكال وأزياء متميزة وأسلحة فريده قويه لكل بطل سلاح خاص وقدرات خارقه كما يمكنك اختيار الدابه التي تريدها ليقودها بطلك في المعارك داخل اللعبة ، وتتميز اللعبة انها تلعب اون لاين ولا تتطلب القيام بتحميلها وايضا يمكنك تحميلها على جهازك اذا اردت ذلك ، ويمكنك الدخول في تحديات ومعارك كثيرة قوية مع الاصدقاء ولاعبين اخرين من حول العالم وهذه التحديات من اكثر المعارك تشويقا وحماساً بين اللاعبين.

الجوائز بداخل لعبة امل الشعوب :

عند الفوز في كل معركة ستحصل على الكثير من المكافأت التي ستكون على علم بها قبل بدء المعركة مثل العملات التي يمكنك استخدامها في شراء عناصر كثيرة مختلفة داخل اللعبة مثل اسلحة وقدرات خارقة وعناصر الشفاء وغيرها كما يمكنك استخدامها في تطوير اسلحتك وابطالك لمرات عديدة لتصبح اكثر قوة هجومية ودفاعية او شراء دروع الحماية التي ستفيدك في تحمل اقصى عدد من الضربات .

  • كيفية اللعب :

الغموض فى بداية اللعب :

لعبة امل الشعوب كثيراً من اللاعبين لا يكملونها بعد البدء بوقت قليل او بعد الدخول الى اللعبة يشعرون انهم لا يفهمون شيئا او أن اللعبة صعبه كثير فلا يكملون المشوار ولكن نريد ان نخبرهم بأن يتحملوا قليلا وسوف يفهمون كل شيء وسوف تساعدهم اللعبة على ذلك.

العالم المفتوح بداخل اللعبة :

ويجب عليكم محاولة اكتشاف كل شيء بداخل اللعبة فاللعبة عالم كامل ومفتوح ومليء بالوحوش والمغامرات لذلك يجب عليكم التريث قليلا ومحاولة فهم اللعبه ومع الصبر القليل وبعد الوقت ستجيدون اللعب وتستمتعون به

اللعبة تحتاج الى التسجيل وعمل حساب خاص :

سوف اشرح لكم بعض الامور البسيط التي تساعدكم وهي اول شىء وقبل كل شىء يجب عليكم التسجيل في الموقع الرسمى بالاميل الخاص بكم والاسم المميز لكم داخل اللعبة وذلك كي تستطيع ان تكمل من المكان الذي توقفت فيه دائما وهو الذي يحافظ على شخصيتك واسرارك وكل شيء خاص بك وبعد ذلك تختار الشخصية التي سوف تلعب بها والتي ستكون جزء من كيانك بداخل اللعبة والتي سوف تبدء بها المغامرة والتي سوف تقوم بتطويرها وستكون معك طوال المغامرة والمشوار ويجب عليك اختيار الشخصية التي سوف تمنحك اكثر فائدة وقوة.

الشعوب بداخل لعبة امل الشعوب :

 هناك العديد من الشعوب التي من الممكن ان تختار الشخصية منهم مثل:
  1. شعب الأمانيس : يطلق عليهم شعب النور ويتميزون بالقوه وخصوصا قوة الدفاع ويمتلكون قوة الشفاء والعلاج فيما يعرف بصواعق الشفاء ومهاراتهم هي الضربة الحديديه والاسعافات الاوليه .
  2. أجوريا : هم مثل البشر العاديين وهم محايدين ويتمتعون بالعديد من المهارات ويمكنهم استخدام مهارات القوى الطبيعية مثل ( ماء ، رياح ، نار ، تراب ) وهم يتمتعون بالمهارة والخفه في الحركة والقوة القتاليه.
  3. أرماد :وهم الظلاميون يعتبرون اضعف من الامانيس واجوريا ولكنهم يمتلكون مهارات النار والرياح ولديهم قدرة عاليه على المراوغه.
  • أهم مميزات لعبة أمل الشعوب اون لاين :

  1. يمكنك استخدام ولعب لعبة امل الشعوب اون لاين دون تحميل.
  2. من الالعاب المجانية التي تمنحك متعة كبيرة لا تنتهي بعد فترة من الزمن.
  3. السهولة في عملية التحكم.
  4. الكثير من الابطال والشخصيات الخارقة بأسلحة مدمرة وقدرات لا مثيل لها.
  5. التنوع في المعارك وأنماط اللعب.
  6. تعمل مع جميع الامكانيات سواء المرتفع اوحتى المنخفضة.
  7. تتيح لك اللعب مع الاصدقاء ولاعبون اخرون حول العالم.
وبعد ان قدمنا لكم الشرح المبسط عن الشعوب يمنك اختيار شخصيتك من الشعب الذي تريدة وبعد ذلك فلتبداء المباراة والمغامرات الشيقه وسوف نترك لكم الباقى لتكتشفوه بانفسكم ولاكن عليكم الصبر حتى تكتشفو ما سوف سيزهلكم بأذن الله.
  • الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو وتحميل لعبة امل الشعوب بالمجان واستمتع باللعب

  • معلومات و متطلبات التشغيل

متطلبات التشغيل المواصفات المطلوبة المواصفات المفضلة
نظام التشغيل Windows System XP / Vista / 7 / 8 / 8.1
Direct X DirectX 9.0C
CPU Pentium-IV 3GHz Core2 Duo 6300
RAM 1 GB 4 GB
VGA 512 MB 1 GB

  • صور لعبة امل الشعوب (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة امل الشعوب برابط مباشرلعبة امل الشعوب برابط مضغوطتحميل لعبة امل الشعوب برابط ميديا فاير سريعsoftonic Download Free games
  • فديو لعبة أمل الشعوب



  • تحميل لعبة أمل الشعوب  للكمبيوتر برابط واحد مباشر

dl
Download rappelz for pc( Single Link 2.4 )GB
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم نقلك الى صفحة التحميل 
  • تحميل لعبة أمل الشعوب من برنامج التورانت

dl
Download rappelz for pc( Single Link 2.4 )GB
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم نقلك الى صفحة التحميل 
  1. الردود
    1. اهلا بك وشكرا لك على دعمك لنا ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

      حذف
    2. اللعبة مدتنزل عندي اني صارلي من الصبح الى هسة وبعدهة دتحمل وبعدهة صفر

      حذف
  2. السلام عليكم اشو اللعبة مدتنزل عندي يعني مقاعدتحمل بعدهة على الصفر
    يعني شسوي علمود تنزل

    ردحذف
    الردود
    1. لم افهمك اخى واذا كان اللعبه لا تعمل لديك يبقى المشكلة من عندك لان تحميل اللعبه سيرفرات خاصه بالموقع الرسمى

      حذف
  3. The gamme arme wonderfol

    ردحذف
  4. لما ابي اطلعها ثقيل جدا كل دقيقة يطلع1مجابايت

    ردحذف
  5. هل هده العبه مضمون

    ردحذف

اعــــــلان