-->

تحميل لعبة الطائرات الحربية Tom Clancy's H.A.W.X للكمبيوتر والاندرويد

تحميل لعبة الطائرات الحربيه توم كلونى هوكس للكمبيوتر والاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقع كوكب الالعاب تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم اروع العاب الطائرات الحربية و اقوى العاب الطائرات الحربية والتي ستناولها في الشرح وهي لعبة توم كلوني هوكس تنزيل Tom Clancy's H.A.W.X
  • ما هى لعبة Tom Clancy's H.A.W.X

تعتبر اقوى العاب الطائرات الحربية والمقاتلات الجوية والتي تحتوى بداخلها الكثير من الطائرات الحربيه الرائعه والجباره والمدمره والسريعه . وهي لعبة فيديو من العاب الاكشن والقتال والمغامرات التي صدرت لاجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن والاكس بوكس وغيرها من الاجهزة منها لعبة الطائرات الحربية للاندرويد apk وللايفون ios  مجانا وتمتلك اللعبة شعبية ضخمة على كل من متجر جوجل بلاي google play واب ستور app store .

اصدارات لعبة توم كلونى هوكس :

هي مكونه من اصدراين الاصدار الاول منها صدر في عام 2009 والاصدارالثاني مباشرة جاء بعده تباعا في عام 2010 وتم تصميمها وتطويرها ونشرها من خلال شركة يوبي سوفت الرائعه للالعاب.

ما سنقدمة لكم :

سنذكر لكم اهم التفاصيل والمعلومات داخل اللعبة حول طبيعة اللعبة والمعارك داخلها وكيفية اللعب والتحكم والطائرات المختلفة داخل اللعبة والاسلحة الخاصة بتلك الطائرات ، كما سنرفق لكم بعض الصور التوضيحية من الداخل مع فيديو شرح لعبة توم كلانسي ، وبالتأكيد سنقدم لكم تحميل لعبة الطائرات الحربية توم كلانسي Tom Clancy's H.A.W.X للكمبيوتر pc كامله مجانا برابط واحد مباشر ، وايضا تحميل لعبة الطائرات الحربية توم كلانسي Tom Clancy's H.A.W.X للاندرويد apk برابط واحد مباشر ومن جوجل بلاي .
  • اصدارات العاب الطائرات الحربية :

هناك لعديد من العاب الطائرات الحربيه القديمة والحديثه ومنها اروع الالعاب وابسط العاب الطائرات وذلك لكل من اجهزة الكمبيوتر والاندرويد تحميل مجاناً ومباشر ومنها الاتى : 
  1. توم كلانسى هوكس الجزء الاول Tom Clancy's H.A.W.X 1
  2. توم كلانسى هوكس الجزء الثانى Tom Clancy's H.A.W.X 2
  3. لعبة محاكاة الطائرات Ace Combat Assault Horizon Enhanced
  4. طائرات الارسال الساحق : المحيط الهادى Air Aces: Pacific
  5. لعبة حرب الطائرات والسفن BattleStation: Midway
  6. لعبة حرب الطائرات على فيتنام Wings Over Vietnam
  7. لعبة طائرات اف 18 الحربية F18 Carrier Landing
  8. لعبة الطائرات الحربية Top Gun Combat Zones
  9. لعبة طائرات فرى هنتر Freehunter
  10. لعبة الطائرات القديمة هجوم طائرات اف 16 F16 Attack 
  11. تحميل لعبة الطائرات الحربية Aeron 22
  12. تحميل لعبة طائرات shootiah
  13. لعبة طائرات نداء الواجب Call Of Modern War:Warfare Duty للاندرويد
  14. لعبة الطائرات للاندرويد SIM EXTREME FLIGHT
  15. لعبة حرب الطائرات GUARDIANS OF THE SKIES للاندرويد
  16. لعبة حرب الطائرات القديمة Aircraft Combat 1942 للاندرويد 
    • كما أننا سوف نقدم تحميل لعبة الطائرات Tom Clancy's H.A.W.X للكمبيوتر برابط مباشر مجانا للتحميل برابط واحد وسريع
      كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل اشهر العاب الطائرات لعبة توم كلونى هوكس Tom Clancy's H.A.W.X للاندرويد  تحميل مجانا وبرابط سريع ومباشراً .

      • قصة اللعبة :

      الحروب العالمية :

      لعبة الطائرات المدمرة Tom Clancy's H.A.W.X من اقوى الطائرات الرائعه تجمع اللعبة بين ثلاث مجموعات في مناطق مختلفة وهي أمريكي (الكس هنتر) و بريطاني (كولن مونرو) و روسي (ديميتري سوكوف)، مع كل واحد طيار و مساعد ، و يتم الاشارة للشخصيات الاخرى لتوم كلانسي أي أن كل هؤلاء موجدين داخل اللعبة وأنت تختار من بينهم وفي الاصدار الثاني من اللعبة يتم ارسال المقاتلات الجوية المدمرة الى منطقة الشرق الاوسط حيث أن كان يوجد الكثير من الخوارج والارهابين الذين يدمرون الكون ويقومون بعمل الخلافات والفتن التي تؤدي الى قيام الثورات ويقومون بعمل العمليات الارهابية داخل الدول الكبرى والعظمى فكان لا بد من تدمير كل هؤلاء حفاظاً على السلام في الشرق الاوسط والعالم كله.

      الطائرات الحربية بداخل العبة :

      وهنالك مجموعة كبيرة من الطائرات الحربية داخل اللعبة والتي تتميز كل طائرة منهم بتصميم ومميزات مختلفة ولكل طائرة اسلحة قوبة للغاية ويختلف سعر شراء الطائرات باللعبة حسب امكانيات كل طائرة منهم ، تتميز اللعبة بالواقعية الكبيرة في الاداء وبجرافيك دقيق جدا في الاشكال والرسومات مما سيجعلك تشعر انك من يقود تلك الطائرات ، كذلك تتمتع اللعبة بأصوات ومؤثرات صوتية قريبة للغاية من الواقع مما يجعلها افضل العاب محاكاة الطيران والطائرات الحربية.

      • شرح لعبة Tom Clancy's :

      طبيعة اللعبة :

      لعبة الطائرات توم كلانسي تتضمن مجموعة كبيرة من المهمات والمعارك الرائعة ودورك أن تقوم بتنفيذ كل مهمة ستوجه اليك والانطلاق بطائرتك لتنفيذ المهمة واتباع الخريطة وستكون المهمات سهله في بداية مشوارك في اللعبة ثم ستزداد هذه المهمات صعوبة كلما تقدمت في اللعبة ، لكل مهمة او معركة بعض المهام التي سيطلب منك تنفيذها حتى تتمكن من انهاء المهمة بأقصى درجة من النجاح والمثالية وستوضح لك هذه المهما فور بدء أي معركة او مهمة.

      الجرافيك :

      من اهم ما يميز لعبة Tom Clancy's عن معظم العاب الطائرات الحربية الاخرى هو الواقعية في الأداء والطيران حيث لن تشعر انها مجرد لعبة فيديو فهي تجسد الواقع بدرجه عالية من الاحترافية كتجسيد السحاب في السماء الذي يظهر بشكل واقعي جدا وايضا المدن والمباني التي تراها اثناء الطيران وايضا البحار والجبال المرتفعة ، كما تتميز بأصوات عالية الدقة كأصوات الطائرات اثناء الاقلاع والهبوط ويمكنك تغيير طريقة الرؤية التي تقود من خلالها الطائرة فيمكنك القيادة من الداخل ومشاهدة كل تفاصيل الطائرة او القيادة عبر مشاهدة هيكل الطائرة ككل او مشاهدة الجزء الأمامي منها فقط.

      انواع المعارك :

      1. معارك فرديه :
        تتمثل تلك المعارك في المعارك او المراحل الاساسية داخل اللعبة حيث ستدخل في معارك فرديه بمفردك وفيها ستقود طائرتك وتتوجه نحو المكان المحدد لك على الخريطة لمواجهة الطائرات الحربية في الجو ومواجهة الدبابات والجنود في الارض وابراج القذائف التي تستهدف طائرتك من االارض وستزداد صعوبة اللعب في هذا النمط كثيرا عن غيره من انماط اللعب حيث ستزداد اعداد الطائرات التي ستواجهك كما ستزداد قوة اسلحتهم وقوة تحملك للصواريخ والقذائف التي ستصيبهم بها.
      2. معارك جماعية:اما عن المعارك الجماعية فهي لا تختلف كثيرا عن المعارك الفرديه في اللعب او طبيعة هذه المعارك حيث انها مهمات ايضا يجب عليك تنفيذها ولكن الذي يحتلف انه لن تدخل في هذا النوع من المعارك بمفردك فسيكون مع فريق دعم مكون من مجموعة من الطائرات الحربية الاخرى التي ستقاتل معك وتتولى الدفاع عنك والقتال معك حتى النهاية وهذه المعارك تتميز بقدر كبير جدا من المتعة والاثارة والاكشن نظرا للاعداد الكبيرة من الطائرات الحربية المشاركة به.
      3. معارك متعددة اللاعبين :
        هو نمط اللعب عبر الانتنرنت اون لاين مع اصدقاء واشخاص من حول العالم ويتطلب توصيل جهازك بالانترنت لتتمكن من اللعب في هذه المعارك ، ويوجد به معارك زوجيه تكون انت ولاعب اخر ويحاول كل منكم القضاء على اللاعب المنافس وتدمير طائرته اولاً ، كما يتضمن هذا النمط معارك تخرى حماسيه مليئه بللاعبين وهي معارك الفرق مع بعضهم حيث يدخل كل فريق بطائراته في تحدي مع فريق اخر ويكون عدد اعضاء كلاً من الفريقين متساو وهو من اجمل انواع المعارك داخل اللعبة ويمكن الاستعانه بالخريطة في تحديد مكان لاعبي فريقك ولاعبي فريق الخصم كما يحصل اللاعب او الفريق الفائز على الكثير من الجوائز والمكافأت.

      الطائرات وامكانياتهم وتطويراتهم :

      تتضمن لعبة Tom Clancy's تشكيلة متنوعة من اقوى واشهر الطائرات الحربية العالمية التي تستخدم في الحروب الحقيقية وتتميز هذه الطائرات بأحجام واقعيه الى حد كبير وتصاميم ثلاثية الأبعاد وبألوان كثيرة رائعة ، تحتوي كل طائرة على عدد مختلف من الاسلحة مثل الطلقات والقنابل الارضية والصواريخ بعيدة المدى وغير ذلك من الاسلحة المدمره ، كما لكل طائرة سرعتها الخاصة وتحمل معين للقذائف والصواريخ كما تختلف لوحة تحكم كل طائرة عن غيرها من الطائرات.

      وبالنسبة للمكافأت التي ستحصل عليها عند الفوز في المعارك والتحديات فيمكنك استخدامها في تطوير طائراتك وزيادة امكانياتها في كثير من النواحي المختلفة مثل زيادة قوة هيكل الطائرة وزيادة مدى قوة أسلحتها وسرعتها كذلك او تغيير لون الطائرة ، في كل مرة ستقوم بها بتطوير الطائرة سيزداد ثمن التطوير حتى تصل الى الحد الاقصى من التطويرات وحينها ستصبح طارتك تتمتع بقوه هائلة ومزايا متعددة.
      • طريقة التحكم في اللعب :

      عند تشغيل اللعبة ستقوم بقيادة طائرة بسيطة لتتعلم عليها كيفية القيادة والطيران واستخدام الاسلحة وسيتم تدريبك على الطيران بشكل كامل حيث ستقوم بالاقلاع بالطائرة ثم الهبوط بها في مكان مناسب للهبوط ، كما ستتعرف على كيفية اطلاق اسلحة الطائرة والتفرقة بين هذه الاسلحة كما سيتم اعطائك تعليمات ستظهر على الشاشة والتي من خلالها ستقوم بالتحكم.

      الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو وتحميل ما تشاء من  العاب الطائرات للكمبيوتر و للاندرويد مجانا برابط واحد وسريع ا.
      • أهم مميزات لعبة الطائرات الحربية توم كلانسي :

      1. الدقة الكبيرة في الاشكال والتصاميم والواقعية في الاداء والاصوات.
      2. تتضمن تشكيلة متنوعة من احدث الطائرات الحربية.
      3. لعبة الطائرات التي نقدمها لكم من الالعاب المجانية.
      4. تعمل مع امكانيات متوسطة للاجهزة.
      5. العديد من المعارك والمهام التي ستعيش داخلها أجواء معارك حقيقية.
      6. التعليمات والارشادات المستمرة حول عملية التحكم.
      7. الكثير من أنماط اللعب الرائعة.
      8. امكانية تطوير طائراتك والتعديل عليها.
      9. واقعية بدرجة عالية جدا من مع احترافية كبيرة في الأداء.

      • متطلبات التشغيل

      المطوريوبى سوفت
      الموقع الرسمىhawxgame.uk.ubi.com
       RAM2 جيجا
      النظام8/10/Android/Windows xp/Vista/7
      كارت الشاشةNVIDIA GeForce 9800GT
      حجم اللعبةحسب النظام المختار
      المساحة3 جيجا
      الترخيصتجريبى - demo

      • صور من داخل لعبة Tom Clancy's H.A.W.X (اضغط للتكبير)

      تحميل لعبة الطائرات الحربية للكمبيوتر تحميل تحميل لعبةTom Clancy's H.A.W.X للكمبيوترتحميل لعبةالطائرات الحربية برابط مباشر  Download Tom Clancy's H.A.W.X for andriod
      • فديو لعبة الطائرات Tom Clancy's H.A.W.X 2

      • تحميل لعبة الطائرات الحربية Tom Clancy's H.A.W.X demo للكمبيوتر برابط مباشر

      dl
      Download Game Tom Clancy's H.A.W.X for pc ( Single Link 1.24 Gb)demo
      اضغط بالاعلى وانتظرسوف يتم تحويلك الى صفحة التحميل
      • تحميل لعبة الطائرات توم كلونى هوكس للاندرويد برابط مباشر

      dl
      Download Tom Clancy's H.A.W.X apk for andriod( Single Link 4.5)MB
      اضغط بالاعلى وانتظرسوف يتم تحويلك الى صفحة التحميل
      1. كيف احملها بدون حسلب

        ردحذف
        الردود
        1. اخى سوف تجد كلمة تحميل download تحت الفديو مباشرة اضغط عليها وسيتم توجيهك الى صفحة التحميل انتظر العد واضغط على
          (أضغط هنا للتحميل)

          حذف

      اعــــــلان