-->

تحميل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر والاندرويد download TANK WAR FOR PC - APK

تنزيل لعبة الدبابات برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

 ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقع كوكب الالعاب تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم اروع العاب الدبابات والمدرعات الحربية بالانجليزية Tanks games .
  • ما هى لعبة حرب الدبابات :

هى من اقوى العاب الاكشن والمغامرة والقيادة حيث انك تجسد اقوى معارك الحروب وهى معارك الدبابات الضخمة والمدمرة والتى تقاتل بعضها البعض وانت فى هذه المعركة تقسد قائد الدبابة وقائد المعركة وعليك البحث عن الاعداء وتدميرهم قبل ان يقومو هم بتدميرك.

شعبية لعبة حرب الدبابات :

وتمتلك لعبة الدبابات شعبية ضخمة سواء للاندرويد على متجر جوجل بلاي google play او للايفون على متجر اب ستور app store ، سنشرح لكم اهم التفاصيل حول هذه الالعاب كطبيعة اللعبة وكيفية التحكم واهم مميزاتها وسنرفق لكم بعض الصور من الداخل مع فيديو توضيحي.
  • اصدارات مختلفة للعبة حرب الدبابات :

كما أن هناك العديد من العاب الدبابات والتي صدرت لأجهزة الكمبيوتر (ميكروسوفت ويندوز) وللاندرويد apk والايفون ios وللبلاستيشن وسوف نقدم لكم العديد منها تحميل مجانا ومنها الاتى : 
  1. عالم الدبابات World of Tanks
  2. تانكى اون لاين Tanki Online
  3. لعبة حرب الدبابات TANK WAR
  4. لعبة الدبابات القديمة Pocket Tanks Deluxe
  5. لعبة قتال الدبابات المجسمة للاندرويد Fighting Tank 3D
  6. معركة الدبابات Battlefield Tank للاندرويد
  7. Tank Battle 3D: World War II
  8. تانكى اون لاين للاندرويد Tanks Online
  9. بوكيت تانك Pocket Tanks للاندرويد
كما أننا سوف نقدم لكم تنزيل لعبة حرب الدبابات للكمبيوتر مجانا للتحميل برابط واحد وسريع
كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل اشهر العاب الدبابات تحميل لعبة معركة الدبابات Tank War للاندرويد مجانا وبرابط سريع ومباشراً وتقدم لكم لعبة الدبابات القديمة اون لاين تشغل بها وقتك حتى تنهى تحميل وتنصيب اللعبة التى اخترتها من بين الالعاب التى نقدمها لكم.

  • قصة اللعبة :

اقوى العاب الدبابات :

العاب الدبابات الحربية Tanks games من اقوى العاب الاكشن والالعاب الاستراتيجية والجميع يعرف ما هي الدبابات وهي من اقوى الاسلحة الحربية المدمرة والتي تستخدم في جميع الحروب كما ان لعبة عالم الدبابات World of Tanks هي من اقوى الالعاب في هذا المجال والتي تحاكي الواقع بدرجة مثالية وصدرت في 12 اغسطس 2010 ، وهي متوفرة على أجهزة مايكروسوفت ويندوز وإكس بوكس لايف آركيد.

مطور لعبة عالم الدبابات :

 اللعبة من تطوير Wargaming ولعبة تانكى اون لاين Tanki Online وهي ايضا اقوى منافس لعالم الدبابات والتي صدرت في 4 يونيو 2009 ونالت في 2014 جائِزة أفضل لعبة فلاش بلاير بدون تحميل وقامت بتطوير اللعبة شركة AlternativaPlatform وهي من اقوى العاب القتال الجماعي ثلاثى الابعاد حيث انك تقاتل مع العديد من اللاعبين وهناك العديد من السيرفرات للعبة كل سيرفر يضم مجموعة من اللاعبين.

تشكيلة ضخمة من الدبابات :

وتتضمن اللعبة تشكيلة ضخمة من الدبابات التي تختلف في التصميم وقوة الهيكل والاسلحة والقذائف والحجم واختلافات كثيرة ايضا ولكل دبابة ثمن مختلف للشراء حسب مميزات وقوة الدبابة ويمكنك شراء تلك الدبابات من خلال العملات التي ستربحها عند الفوز في المهمات والمراحل ، بعض المهمات ستكون سهلة عليك والبعض الاخر سيكون متوسط درجة الصعوبة واما عن النوع الاخير في المهمات ذات اكبر قدر من الصعوبة مما سيحتاج منك خبره كبيرة في اللعب لتخطي تلك المراحل.

الجرافيك العالى:

تتميز اللعبة بجرافيك عالي في الاشكال والرسومات وساحات القتال كما تتميز بالواقعية الكبيرة في الاداء والاصوات والمؤثرات الصوتية والسلاسة والمرونه في عملية التحكم حيث يمكنك اجراء بعض التعديلات على اوامر التحكم كما تريد.

  • كيفية اللعب :

العاب الدبابات Tanks games لها العديد من الاساليب المختلفة في اللعب منها الالعاب التي تلعب بشكل فردي حيث أنه يكون لك دباباتك الخاصة وانت تقوم بتنفيذ المهام والاشتباك مع الدبابات او المواقع المطلوب منك تدميرها ومنها العاب اخرى بشكل استراتيجى حيث أنك تكون قائد لمجموعه من الدبابات وتقودها لتنفيذ المهام المكلف بها وتدمير مواقع العدو وهنا تستخدم الماوس والكيبورد وأما التي تلعب بشكل فردي فهي تكون كقيادة السيارات فأنت تقود الدبابه وتطلق النيران على مواقع العدو او على الدبابات الاخرى .
  • أهم مميزات لعبة الدبابات الحربية :

  1. السلاسة والمرونه في عملية القيادة والتحكم بشكل عام.
  2. يتوافر داخل اللعبة مجموعة كبيرة من الدبابات المختلفة.
  3. العديد من المهمات متعددة درجات الصعوبة.
  4. الواقعية الكبيرة في الأداء والرسومات والاصوات.
  5. جمال وروعة ساحات ومناطق المعارك.
  6. مجانية تماما في جميع مستوياتها ومراحلها.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو وتحميل ما تشاء من  العاب االدبابات للكمبيوتر و للاندرويد مجانا برابط واحد وسريع او الاستمتاع ب لعبةالدبابات اون لاين وذلك لتشغلك وقتك حتى ينتهى التحميل. 

  • متطلبات التشغيل

المطورtankatwar
الموقع الرسمىtankatwar.com
 RAM1 جيجا
النظامAndroid/Windows System XP / Vista / 7 / 8
كارت الشاشة Processor 1000 MHz or better
حجم اللعبةحسب النظام المختار
المساحة500 ميجا
الترخيصمجانى

  • صور من داخل لعبة tank war (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة حرب الدبابات تحميل لعبة الدبابات للاندرويد برابط مباشر   Download Tanks Free games  Download TANK APK Free games
  • فيديو لعبة معركة الدبابات TANK WAR


  • لعبة الدبابات الامريكية وحرب الزمبى اون لاين  Tank Zombie Invasion ONLINE

  • تحميل لعبة حرب الدبابات TANK WAR للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

dl
Download Game TANK WAR for pc ( Single Link 105 )mb
اضغط بالاعلى وانتظرسوف يتم تحويلك الى صفحة التحميل
  • تحميل لعبة معركة الدبابات للاندرويد  برابط مباشر

dl
Download Tank War 2016 : World War II for Android ( Single Link 30 )Mb
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم نقلك الى جوجل بلاي
  • تحميل لعبة معركة الدبابات للاندرويد من جوجل بلاى

dl
Download Tank War 2016 : World War II for Android ( Single Link )Mb
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم نقلك الى جوجل بلاي

اعــــــلان