-->

تحميل سلسلة كوماند أند كونكر مجانا Download Command & Conquer free

تحميل لعبة جنرال زيرو اور مجانا
Command & Conquer
العاب كوماند اند كونكر بالانجليزية Command & Conquer games والتى تعرف او يرمز لها بسلسلة C & C والتى تعتبر من اقوى واشهر الالعاب الاستراتيجية وتنقسم الى قسمين ريد اليرت Red Alert وجينرال generals وكل منهم تنقسم ال مجموعه من الاصدرات سوف نقدمها لكم وسوف نشرح شرح مبسط عن كل لعبة. وتم تطوير سلسلة كوماند أند كونكر على يد شركة إلكترونيك آرتس Electronic Arts والمشهورة بشركة EA وكانت اولى اصدرت ليرد اليرت Command & Conquer: Red Alert فى 31 أكتوبر 1996 وكانت اخر اصدرات ريد اليرت Command & Conquer 4: Tiberian Twilight وصدرت 16 مارس 2010 وهناك جزء اخر من السلسلة معروف بجنرال وهو مكون من جزئين الاول Command and Conquer Generals والتى صدرت فى 10 فبراير 2003 والاصدرار الثانى هو Command and Conquer Generals Zero Hour والتى صدر فى 22 سبتمبر 2003 . كما ان اصدرات السلسله سواء ريد اليرت او جنرال صدرت لكل من اجهزة الكمبيوتر والموبايل واجهزة الاندرويد والاكس بوكس والبلاستيشن بجميع انواعه وغيرها من الاجهزة.
كما أننا ايضا سنقدم لكم لعديد من العاب سلسلة كوماند أند كونكر بجزئيها ريد اليرت وجينرال لكل من اجهزة الكمبيوتر والاندرويد تحميل مجاناً ومباشر ومنها الاتى : 
اولاً / سلسلة لعبة كوماند أند كونكر : جنرال
  1. كوماند أند كونكر جنرال Command and Conquer Generals
  2. كوماند أند كونكر جنرال زيرو اور Command and Conquer Generals Zero Hour
ثانياً/ سلسلة لعبة كوماند أند كونكر : ريد اليرت
  1. كوماند أند كنكر : ريد اليرت Command & Conquer: Red Alert
  2. كوماند أند كنكر : ريد اليرت Command & Conquer: Red Alert 2
  3. كوماند أند كنكر : ريد اليرت Command & Conquer: Red Alert 3
  4. كوماند أند كنكر : تاييبرين صن Command & Conquer: Tiberian Sun
  5. كوماند أند كونكر تاييبرين واير Command and Conquer 3 Tiberium Wars
  6. كوماند أند كونكر : ريد اليرت 4 Command & Conquer 4: Tiberian Twilight
ثالثاً/ العاب اخرى مشابهة للاندرويد
  1. لعبة ريد اليرت للاندرويد Red War:Alert
  2. لعبة جنرال للاندرويد Glory of Generals 
    • كما أننا سوف نقدم لكم جميع العاب ريد اليرت مجانا للتحميل برابط واحد وسريع 
كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل اخر اصدرات لعبة ريد اليرت لعبة Command & Conquer 4: Tiberian Twilight تحميل مجانا وبرابط سريع ومباشراً وتقدم لكم لعبة ريد اليرت اون لاين تشغل بها وقتك حتى تنهى تحميل وتنصيب اللعبة التى اخترتها من بين الالعاب التى نقدمها لكم.

  • قصة اللعبة :

سلسلة العاب كوماند اوف كونكر من اقوى واجمل واشهر الالعاب الاستراتيجية المعروفه على مستوى العالم وعلى الرغم من صدور العديد من الالعاب الاستراتيجية إلا أنها ماذالت محتفظه بمكانتها منذ الصدور الاول لها كما أن لو اصدراتها ريد اليرت Red Alert وهى عبارة عن لعبة استراتيجية كامله حيث تصف الاحوال التى كانت موجودة فى الحروب العالميه السابقة فهى عبارة عن لعبة حروب كاملة وبها جميع الاسلحة منها النووى والدمار الشامل ثم جاء الاصدار الثانى بريد اليرت 2 وفيها تحديث للاصدار الاول وهو ملحوظ بشكل كبير فى الفديو والدقه الموجودة وتدور احداث الاصدار الثانى من ريد اليرت حول السبعنيات ومحاولة الاتحاد السوفيتى السيطرة على العالم وقيام الدول العظمى بالتصدى له ومنعه وهناك فريقان بداخل اللعبة فريق الحلفاء وفريق الاتحاد السوفيتى . ثم صدر منها سلسله اخرى تحت عنوان جنرال وهو الاسم الاول من السلسله الاخرى وهى تصف بشكل كبير الاحوال التى دارت فى العالم والثورات والخلافات ومحاولة امريكيا السيطرة على العالم وجاء الاصدار الثانى من جنرال تحت مسمى جنرال زيرو اور او ساعه الصفر Generals Zero Hour وفيها تحديث كبير للاصدار الاول هى تضم الولايات المتحدة الامريكية وروسيا والصين والعراق وغيرها من الدول العملاقة والاحداث التى حدثت. ثم جاء بعد ذلك الاصدار الثالث من سلسلة ريد اليرت Red Alert 3 بشكل اكثر تطورا حيث أنها تضم ما بين الحاضر والمستقبل المتوقع فى الاسلحة وتضم اسلحة بشكل مطورا كثير واليات عملاقة وضخمة من الممكن لها تدمير العالم. وثم جاءت أخر اصدرات السلسلة او الاصدرار الرابع للسلسلة وهو Command & Conquer 4: Tiberian Twiligh والتى تدور جميع احداثها عن المستقبل وتضم اسلحة خياليه لا وجود لها بالواقع.
.كما أن من بينهم اروع العاب الاندرويد ومن بينهم لعبة جنرال زيو اور  Generals Zero Hour تحميل برابط واحد وسريع .

  • كيفية اللعب :

سلسلة العاب كوماند اند كونكر جميعها العاب استراتيجيه وتشبة بعضها العض فى طريقة اللعب ففى جميع الاصدرات يجب عليك بناء القاعدة الخاصه بك وتحصينها بالكامل بالاسلحة المضاضدة للطائرات والدبابات ومحاولة وضع جميع الاسلحة الخاصة بالدفاعات والحمايات للتصدى لاى هجوم ومن ثم بعد ذلك تكون بتككوين جيشك الخاص المكون من الجنود والدبابات والطائرات والسفن والغواصات واسلحة النووى واسلحة الدمار الشامل وكل من هذه الاسلحة له انواع واشكاله وغيرها من الاسلحة المدمرة. ويمكنك بعد ذلك من الهجوم او توجيه الهجمات المتتابعه بالاستراتيجية التى تناسبك والتى تراها هى الانسب ولاكن الاختلاف ما بين الاصدرات فى الاسلحة والبيئة والجيوش بداخل اللعبه كما أن لعبة كوماند أن كونكر سواء ريد اليرت او جنرال تلعب بشكل جماعى او فرى بشكل فرد أنت تقوم باللعب ضد جهازك وبشكل مسجل ويمكنك اللعب بشكل جماعى مع الاصدقاء فى كل مكان من خلال شبكة الانترنت والاستمتاع باروع الالعاب الاستراتيجية.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو وتحميل ما تشاء من  العاب ريد اليرت وجنرال للكمبيوتر و للاندرويد مجانا برابط واحد وسريع او الاستمتاع بلعبة ريد اليرت اون لاين وذلك لتشغلك وقتك حتى ينتهى التحميل. 

  • متطلبات التشغيل

المطورين : (  استديوهات ويست وود ، EA )
النظام : 8/Windows xp/Vista/7
المعالج : Core 2 Duo E6600 2.4GHz 
كارت الشاشه : NVIDIA GeForce 7900GTX or better
 الترخيص : تجريبى , ومجانى 

  • صور جنرال زيرو اور Generals Zero Hour (اضغط للتكبير)

كوكب الالعاب Download Free gamesتحميل العاب مودرن Download Free gamesتحميل العاب سوفت نت  Download Free gamessoftonic Download Free games
  • لعبة بريد اليرت اون لاين  Red Alert GAME ONLINE




اضغط بالاسفل لبداء لعبة ريد اليرت فلاش



  • تحميل لعبة جنرال Generals للكمبيوتر مجانا

dl
Download Game Command and Conquer Generals for pc ( Single Link 403 MB )DEMO
اضغط بالاعلى وانتظرسوف يتم تحويلك الى صفحة التحميل
  • تحميل الاصدار الاول من لعبة ريد اليرت 1 Red Alert للكمبيوتر مجانا

dl
Download Game Command & Conquer: Red Alert for pc ( Single Link 499 MB)DEMO
اضغط بالاعلى وانتظرسوف يتم تحويلك الى صفحة التحميل
  • تحميل لعبة ريد اليرت 3 Red Alert للكمبيوتر مجانا

dl
Download Game Command & Conquer: Red Alert 3 for pc ( Single Link 1.8 GB)DEMO
اضغط بالاعلى وانتظرسوف يتم تحويلك الى صفحة التحميل
  •   تحميل لعبة كوماند اند كونكر 3 Command and Conquer 3: Tiberium Wars للكمبيوتر مجانا

dl
Download Game Command and Conquer 3: Tiberium Wars for pc ( Single Link 1.17 GB )DEMO
اضغط بالاعلى وانتظرسوف يتم تحويلك الى صفحة التحميل
  • تحميل لعبة ريد اليرت للاندرويد Red War:Alert مجانا

dl
Download Game Red War:Alert for Android ( Single Link 34)Mb
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم نقلك الى جوجل بلاى 
  • تحميل لعبة جنرال للاندرويد  Glory of Generals مجانا

dl
Download Game Glory of Generals :Pacific HD for Android ( Single Link 43)Mb
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم نقلك الى جوجل بلاى

اعــــــلان