-->

تحميل لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد Download Need for Speed: Most Wanted demo

تحميل لعبة نيد فور سبيد موست وانتد برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في هذا الموضوع لعبة من اكثر العاب سباق السيارات متعة شهرة واثارة وهي لعبة سباق السرعه نيد فور سبيد موست ونتد need for speed most wanted .
  • ما هى لعبة نيد فور سبيد موست وينتد :

nfs most wanted تعتبر من اشهر ألعاب السباق على مستوى العالم كما أنها تعتبر من اروع العاب الموسوعه الرائعه والتي تعرف بسباق السرعه نيد فور سبيد والتى لقيت شعبيه وشهرة كبيرة على الرغم من اصدار العديد من اصدارات السلسلة الان ان هذا الاصدار يعتبر اكثرها شهرها عند العرب .

اصدارات لعبة موست وينتد :

تم اصدار جزئين من اللعبة بهذا الاسم الاول عام 2005 والاخر عام 2012 وتم تطوير الاصدار الاول nfs most wanted 2005 من خلال استديوهات EA Black Box وتم نشرها من خلال استديوهات Electronic Arts وتم تطوير الاصدار الثاني nfs most wanted 2012 من خلال استديوهات Criterion Games وتم نشرها من خلال استديوهات Electronic Arts وتم اصدارها فى 4 يونيو 2012 لاجهزة Microsoft Windows, PlayStation 3, PS Vita, Xbox 360, iOS, Android, Kindle Fire. كما أنها لعبة فيديو من العاب السباقات والسيارات من المنظور الاول  كما انه تم اصدار العديد من اصدارات اللعبة.

تم اصدار نسختين من لعبة  need for speed most wanted للاندرويد apk والايفون ios ولكن يشترط شراؤها للتمكن من عملية التحميل والتثبيت ، تتميز لعبة  need for speed most wanted للموبايل والكمبيوتر برسومات وتصميمات عالية الدقة مثل تصاميم سيارات السباق وتصماميم المسارات الرائعة التي تتم عليها السباقات وأصوات محركات السيارات قريبة جدا من الحقيقة ، سنقدم لكم تحميل لعبة نبد فور سبيد موست ونتد للكمبيوتر ديمو need for speed most wanted demo .

  • فكرة لعبة موست وينتد:

لعبة need for speed most wanted تعتبر اقوى العاب السيارات والسباقات والتى تحكي عن السباقات الخارجة عن القانون التى تحدث فى معظم الدول الاوربية ومطاردات الحكومات لها ومحاولات الهرب من الشرطة وانت تمثل احدى هؤلاء السائقين الذين يدخلون السباقات فى عالم مفتوح وتحاول ان تفوز بجميع السباقات حتى تحصل على اغلى واروع السيارات وتقوم بتطويرها وتستمع بالفوز والهرب من الشرطة .

كذلك تدور هذه السباقات فى الطرق الرائعه فى اروع الطرق الاوربية وهو ما يجعلها رائعه والتى تساعدك فى اكتشاف الطرق الاوربية.

كما أن هذه اللعبة تضم مجموعه من اروع السيارات منها :

( Spania GTA - MERCEDES - BENZ Mercedes - Benz - Lamborghini  - Koenigsegg  - Lamborghini Miura - Lamborghini Gallardo - Jaguar XJ220 - Ferrari F50)

  • كيفية اللعب :

تتعدد أنواع السباقات داخل لعبة نيد فور سبيد :

يمكنك اللعب في نظام السباقات الودية وفي هذا السباق عليك اختيار السيارة التي ستتسابق بها واختيار عدد الجولات التي تريد ان تخوضها في السباق وعند الفوز في هذا النوع ستحصل على بعض الاموال او العملات التي تستخدم داخل اللعبة ، ومن السباقات الاخرى هي سباقات البطولة الرائعة حيث ستشارك بسياراتك في بطولة كبيرة تحتوي على الكثير من السباقات المختلفة وتبدأ هذه السباقات بالسهولة في اللعب وانخفاض قدرات السيارات المنافسة لك ولكن مع الدخول في سباقات اكثر تقدما في البطولة ستجد ان الفوز اصبح صعب ويحتاج الى تركيز ومهارة كبيرة في القيادة حيث ستزداد سرعات السيارات المشاركة معك بشكل كبير.

اللعب اون لاين :

يمكنك كذلك اللعب في سباقات اخرى مليئة بالاثارة والحماس والرغبة في الفوز وهي سباقات متعددة اللاعبين وهي ما تعرف باللعب عبر الانترنت ( اللعب اون لاين ) ، حيث ستلعب مع اشخاص ولاعبين حقيقيين من حول العالم يتميز الكثير منهم بخبرة كبيرة في اللعب وتتميز سياراتهم بسرعات هائلة وسيحاول كل متسابق في هذه السباقات بتعطيل المتسابق القريب منه عن طريق الاصطدام بسيارته لتعطيله عن السباق والسير
يمكنك الحصول على النيترو او السرعة الاضافية حيث ستجد الكثير منها اثناء القيادة قم باستخدام هذا النيترو ليمنحك سرعة اضافية كبيرة .

احدث انواع السيارات بداخل اللعبه :

وأما عن سيارات السباق الموجودة في لعبة نيد فو سبيد فهي من احدث واسرع وافخم السيارات في العالم وبنفس الاشكال والتصاميم الحقيقية وايضا بنفس السرعات والامكانيات ، سيتاح لك شراء سيارات جديدة اكثر سرعة مع تقدمك في اللعبة ويختلف ثمن شراء كل سيارة عن  باقي السيارات وفقا لقدراتها وامكانيتها ويمكنك شراء اي سيارة من خلال العملات التي تحصل عليها عند الفوز في السباقات والتحديات المختلفة باللعبة.
كما يمكنك تطوير سياراتك لمرات عديدة لتزداد سرعتها وقوتها ولتصبح اعلى كفاءة في امور اخرى كثيرة مثل الفرامل والسلاسة في التحكم ، واما عن طرق ومسارات السباق فهي من افضل مسارات السباق الموجودة في العاب محاكاة قيادة السيارات ومنها الشوارع والمدن والصحراء والشواطئ والغابات.
  • طريقة التحكم :

  1. بالنسبة لـ لعبة Need for Speed™ Most Wanted للكمبيوتر :
    تتم عملية التحكم ببساطة كبيرة من خلال لوحة المفاتيح عن طريق الاسهم وبعض الاوامر الاخرى وسيتم ارشادك على تفاصيل طريقة التحكم فور تشغيل اللعبة لاول مرة.
  2. بالنسبة لـ لعبة Need for Speed™ Most Wanted للاندرويد والايفون :
    يمكنك اختيار طريقة التحكم التي تتناسب معك من الاعدادات الخاصة باللعبة حيث يوجد اكثر من طريقة للتحكم يمكنك التبديل بينهم.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Criterion Games
الموقع الرسمىwww.needforspeed.com
نظام التشغيلapk / ios / Windows XP/Vista/7/8/10
الترخيصتجريبى - ديمو
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور اللعبة موست ونتد (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة نيد فور سبيد موست وينتد 2005تحميل لعبة نيد فور سبيدتحميل العاب سباق  Download Need for Speed: Most Wanted Free games

  • فيديو لعبة nfs most wanted 2012 الاصدار الحديث من اللعبه


  • تحميل لعبة نيد فور سبيد موست ونتدد 2005 most wanted demo برابط مباشر مجانا

dl
Download Need for Speed: Most Wanted demo for pc( Single Link 544 GB)
اضغط بالاعلى وقم بالضغط على Download انتظر قليلا وسيظهر رابط التحميل
  1. الردود
    1. انت الاجمل اخى ونتمنى ان تكون حققت اكبر فائدة

      حذف
  2. نننننننرررررر

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

      حذف
  3. العاب جامده

    ردحذف
  4. الردود
    1. اهلا بك اخى ونتمنى ان تكون وفقت معنا مع انى لم افهم ما قولت

      حذف
  5. احلي موقع احمل منة الالعاب اريد ان اعطية 10000000000 نجمة

    ردحذف
  6. الموقع جميل جدا والتحميل منه سهل جدا

    ردحذف

اعــــــلان