-->

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر والاندرويد Download Zuma FOR PC - APK

تحميل لعبة زوما للكمبيوتر 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم لعبة من اجمل العاب التسلية واشهرها واقدمها هي لعبة زوما الرائعه Zuma 
  • ماهى لعبة زوما :

تعتبر من اروع العاب الالغاز والتصويب والتى يعشقها الجميع كبارا وصغاراً ، وهي من اكثر الالعاب انتشاراً وتحميلاَ من الانترنت في فترة ماضية من الزمن وما زالت ، تم تطوير لعبة زوما من خلال استديوها PopCap Games وتم نشرها من خلال استديوهات Xbox Live Arcade كما أنه تم تصميم لعبة زوما من خلال Jason Kapalka .

المنصات التى تدعمها اللعبه :

وهناك العديد من اصدرات اللعبة التي تم اصدراها من لعبة zuma وصدرت لكل من Microsoft Windows , Mac OS X , iPod , Mobile phone, Windows , Windows Mobile , Xbox , Xbox 360 (XBLA) , Palm OS , PlayStation . PlayStation 3 .

 شعبية لعبة زوما :

تتمتع لعبة zuma للكمبيوتر بشعبية ضخمة من المستخدمين والتحميلات كما تتمتع لعبة zuma للاندرويد والتابلت apk و لعبة zuma للايفون والايباد ios بشعبية كبيرة على متجر جوجل بلاي google play ومتجر اب ستور app store ، كما تتميز لعبة زوما 2017 للاندرويد والايفون بجرافيك رائع من الرسومات والاشكال عكس اصدار لعبة زوما القديم للكمبيوتر الذي كان يتصف باشكال ورسومات ضعيفة الدقة.

سنذكر لكم كل ما يخص لعبة تصويب الكرات زوما من طبيعة او فكرة اللعبة ومميزاتها وطريقة التحكم في اللعب داخلها كما سنرفق لكم بعض الصور من داخل لعبة زوما للموبايل مع فيديو قصير حول اللعبة ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة زوما zuma احدث اصدار للكمبيوتر pc والاندرويد والايفون مجانا برابط مباشر .

  • قصة لعبة زوما :

لعبة زوما والمعابد الفرعونية Zuma's Revenge من اجمل العاب المراحل والتسلية والذكاء وتدور احداثها حول الضفدع الذي يحاول حماية المعابد الاثرية من الحشرات التي على شكل كرات لها الوان مختلفة ولكي تقوم بالقضاء عليها يجب أن تقوم بالتصويب على الكرات بنفس الالوان فمثلا تخرج الضفدعه كرة بالون الاحمر من فمها تقوم بالتصويب على الكرات ذات نفس اللون حتى تختفي وتقوم بالقضاء عليها ويجب القضاء على جميع الكرات الموجودة قبل أن تصل الى الحفره التي على شكل الجمجمة ومن خلال ذلك تتسرب الى الجدران ويجب عليك القضاء عليها قبل ذلك وإن وصلت الى الحفرة سوف تخسر.

  • كيفية اللعب :

لعبة زوما Zuma  من العاب تصويب الكرات التي تم اصدارها منذ فترة كبيرة ولا زالت تحتفظ بشعبيتها حتى الان ويتم اصدار العديد من الاصدارت الحديثة من لعبة زوما حتى وقتنا هذا سواء للكمبيوتر او للموبايل ولا تختلف طبيعة لعبة زوما سواء للكمبيوتر او الموبايل او اي نظام اخر ، كما تتميز اللعبة بأصوات وموسيقى حماسية رائعة تعمل اثناء اللعب حتى لا يشعر اللاعبون بالملل كما تحتوي على مؤثرات صوتية مثيرة مثل اصوات تصادم الكرات ببعضها واصوات سقوط الكرات في الحفرة وغيرها من الاصوات التي يمكنك التحكم بها عبر الاعدادات الخاصة باللعبة.

شرح اللعب وتصوير المشهد من داخل اللعبه :

ستقع النقطة التي تخرج من عندها الكرات في المنتصف وسيكون حولك العديد من الكرات الملونة منها كرات باللون الاحمر والاصفر والازرق والاخضر ، يجب عليك ان تحطم جميع الكرات قبل ان تصل الى خط النهاية حتى تخسر حيث تسير تلك الكرات بسرعة منخفضة في المراحل الاولى ثم تزداد سرعتها في الحركة في المراحل المتقدمة مما سيحتاج منك الى سرعة في التعامل وتركيز أكبر ، يجب عليك توجيه كرة بلون معين نحو كرتين على الاقل يتميزان بنفس اللون فمثلا قم برمي كرة باللون الاصفر على كرتان باللون الاصفر يكونوا متلاصقين تماما ببعضهما حتى تتمكن من تحطيمهم معا وهكذا حتى تنهي وتحطم جميع الكرات.

الهدايا بداخل اللعبه :

توجد بعض المزايا التي ستظهر لك اثناء اللعب وهي عبارة عن علامات او صناديق معينة تظهر لك على الشاشة قم بالقاء الكرة نحوها او كرات يجب تحطيمها للحصول على تلك الميزة ومن هذه المميزات سيظهر لك سهم يسهل عليك مهمة تصويب الكرات نحو الكرات الاخرى بشكل اكثر دقة ، او تحطيم عدد كبير من الكرات في وقت واحد او ربما ابعاد الكرات بقدر كافي او كبير عن خط النهاية.

ذيادة الصعوبة مع مراحل زوما العديدة :

تتميز المراحل الاولى من لعبة زوما بالسهولة والبساطة ولكن مع الوقت ستجد ان الكرات اصبحت تتحرك بسرعة كبيرة نحو خط النهاية مما سيتطلب منك سرعة ودقة ايضا في التصويب لانهاء الكرات قبل ان تصل الى خط النهاية ، كما ستزداد اعداد الحفر التي تسقط فيها الكرات الى حفرتين او ثلاث حفر وهو الامر الذي سيحتاج منك الى خبرة كبيرة في اللعب لتتمكن من تخطي هذه المراحل الصعبة ، ستزداد ايضا اعداد الكرات التي عليك تحطيمها من مرحلة الى مرحلة اخرى كما ستصبح المسارات التي تسير بها الكرات اكثر تعقيداً.

  • طريقة التحكم في اللعب :

  1. التحكم في اصدارات لعبة ZUMA للكمبيوتر :
    يتم التحكم من خلال الماوس لتوجيه الكرات في المكان الذي تريد التصويب نحوه ويتم تسديد اللكرات عن طريق الضغط على الجزء الايسر من الماوس ولتغيير لون الكرة التي ستطلقها اضغى الجزء الايمن من الماوس.
  2. التحكم في اصدارات لعبة ZUMA للهواتف الذكية :
  3. يتم التحكم في اللعب عبر لمس الشاشة اصبعك عليها ولتحدد المكان الذي تريد تصويب الكره فيه قم بوضع اصبعك على الشاشة وحركه لتقوم بضبط اتجاه الكرات واضط على امر التسديد الموجود على الشاشة لتسديد الكرات.

  • اهم مميزات لعبة Zuma :

  1. يتم تحديث اللعبة باستمرار لاضفة التحسينات لها.
  2. اصبحت اللعبة تتميز بجرافيك عالي جدا وثلاثي الابعاد 3D .
  3. اصوات ومؤثرات صوتية واقعية بدرجة كبيرة.
  4. لعبة زوما مجانية تماما في جميع مراحلها.
  5. لا تتطلب اتصال الاجهزة بالانترنت.
  6. بالنسبة لاصدارات الموبايل فلا تستهلك الكثير من طاقة البطارية.
  7. الكثير من المراحل والمستويات المختلفة في درجة الصعوبة.


  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور PopCap Games
الموقع الرسمىwww.popcap.com
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10
الترخيصمجانى - تجريبى
الحجم متغير طبقا للنظام المختار

  • صور لعبة زوما (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة زوما 2017تحميل لعبة زوما للاندرويدتحميل العاب مودرن جيم  Download Free gamesتنزيل لعبة زوما القديمة

  • لعبة زوما اون لاين  online Zuma game


  • تحميل لعبة زوما للكمبيوتر برابط مباشر وسريع

dl
Download Game Zuma's Revenge for pc ( Single Link )MB

  • تحميل لعبة زوما APK للاندرويد برابط مباشرمجانا

dl
Download Game Pro Zuma APK for ANDRIOD

  • تحميل لعبة زوما APK للاندرويد من جوجل بلاى

dl
Download Pro Zuma APK FROM GOOGLEPLAY 

اعــــــلان