-->

تحميل لعبة قيادة الشاحنة للكمبيوتر والاندرويد Download Truck Driving for pc - apk

مرحبا بكم عليكم وسلام الله عليكم نقدم لكم في هذه المقال لعبة من اجمل واكثر العاب القيادة محاكاة للواقع تحميل لعبة قيادة الشاحنة Truck Simulator او لعبة Scania Truck Driving Simulator والعديد من العاب قيادة الشاحنات والتي تعتبر من اروع العاب السيارات.
تنزيل لعبة قيادة الشاحنة للاندرويد بربط مباشر

العاب قيادة الشاحنات : 

هي سلسلة ألعاب المحاكاة لقيادة السيارات العملاقة والضخمة وتوصيل البضائع والأخشاب وما تقوم به تلك السيارات الضخمة من أعمال لا يمكن لغيرها من السيارات القيام بها وتسمى الشاحنة او الاسكانيا . 

مطور العاب قيادة الشاحنات: 

تم تطوير العاب قيادة الشاحنات والتي سنقدمها لكم على يد شركة SCS Software وهي ايضا التى قامت بنشرها لكل من الكمبيوتر و مايكروسوفت ويندوز ولينكس والاو إس إكس. تتميز اللعبة باحتوائها الكثير من الشاحنات الضخمة المختلفة في الشكل واللون والقدرات مثل اختلاف سرعة كل شاحنة ، كما تتميز بالواقعية في الأداء والسلاسة في عملية الحركة والتحكم والواقعية في الأصوات مثل أصوات المحركات ، كل تلك المميزات وأكثر بانتظارك في هذه اللعبة الرائعة والتي من اكثر العاب قيادة الشاحنات محاكاة. 

لعبة قيادة الشاحنة للموبايل : 

تنزيل لعبة قيادة الشاحنة Euro Truck Driver متوفرة مجانا على متجر جوجل بلاي google play ومتجر اب ستور app store كما تمتلك شعبية هائلة تصل الى 50 مليون مستخدم ، سنقدم لكم تفاصيل كثيرة حول لعبة قيادة الشاحنات العملاقة مثل طبيعة اللعبة وكيفية التحكم في الحركة والقيادة واهم مميزات اللعبة كما سنعرض لكم بعض الصور من الداخل مع فيديو قصير حول اللعبة.

شرح لعبة قيادة الشاحنة : 

طبيعة العاب قيادة الشاحنات : 

تنزيل لعبة قيادة الشاحنة الرائعه سواء للكمبيوتر او الاندرويد او الايفون او البلايستيشن او غيرها من الانظمة التي تدعمها اللعبة تقدم لكم محاكاة رائعه لقيادة تلك الشاحنات الضخمة والعملاقة والتي تقوم بمهمات صعبة جدا ومهمة جدا لحياتنا فهي تقوم مثلا بنقل البضائع او الاخشاب او السيارات والشاحنات الاخرى والاشياء الضخمة والكبيرة وأنت بداخل اللعبة تمثل سائق الشاحنة والتي تقودها وتقوم بتلك المهام ومنها نقل الاخشاب او السيارات الاخرى والجرارات وغيرها من البضائع الاخرى وقد تلتزم بالمهام المسندة اليك او أن تقوم بالتجول فى شوارع اوروبا وأمريكا وألمانيا الرائعة بالسيارات الضخمة والعملاقة وتلتزم بإشارات المرور او لا تلتزم كما تحب وكما تشاء أما قواعد اللعبة عليك الالتزام بالاعمال المسندة اليك لكي تحصل على العديد من الاموال وتقوم بصيانة سيارتك بشكل دائم او أن تقوم بشراء أحدث السيارات وأسرعها وأقواها كما أن بداخل تلك الالعاب مجموعة من اروع الشاحنات العملاقة على مستوى العالم سريعه جدا وحديثة. 

انواع الشاحنات :

 تتضمن اللعبة مجموعة كبيرة من الشاحنات العالمية بأفضل وأشهر الماركات المعروفة مثل مرسيدس ، سيكون متاح لك شاحنة واحدة او شاحنتين فقط عند بدء استخدام اللعبة لتلعب بهم وتكمل المراحل الاولى بهم وعند الفوز في كل مجموعة من المراحل والمهمات التي سيتاح لك شراء والغاء قفل شاحنة جديدة أعلى في الإمكانيات والقدرات ويتم شراء هذه الشاحنات من خلال العملات التي ستربحها عند الفوز في المهمات والمراحل ، يزداد سعر شراء وفتح الشاحنات كلما ارتفعت امكانياتهم والسيارات عالية السرعة والكفاءة يكون سعرها مرتفع أيضا والعكس صحيح في السيارات منخفضة الامكانيات. تختلف هذه الشاحنات من حيث حجمها والماركة واللون والسرعة وقوة الفرامل وغير ذلك من الاختلافات بين الشاحنات وبعضها ، يمكنك تغيير الرؤية التي ستقود بها شاحناتك من بين أكثر من طريقة مختلفة للرؤية منها القيادة عن طريقة مشاهدة الشاحنة من الداخل او من الخارج أو مشاهدة الشاحنة من الاعلى ، ستختلف الرؤية كذلك في حالة الرجوع بالشاحنة الى الخلف ليتم منحك أفضل رؤية ممكنة لتفادي الاصطدام. 

المراحل والمهام : 

تتعدد المراحل التي ستخوضها داخل لعبة قيادة الشاحنات وتختلف هذه المراحل والمهام من حيث مدى الصعوبة والمهمات الاولى منها سهلة وبسيطة حتى تتمكن من الـقلم مع اللعبة وبعد ذلك ستزداد صعوبة اللعب تدريجيا حتى الوصول الى المراحل النهائية من اللعبة ، بعض المراحل يجب عليك فيها ان تمر بالشاحنة من بين المنعطفات والمنحدرات الضيقة دون ان تلمس اي شيء موجود حولك حتى لا تخسر المرحلة ، وفي مراحل أخرى يتعين عليك نقل احد البضائع او الاشياء الى اماكن معينة يمكنك معرفتها من خلال الخريطة التي تكون ظاهرة أمامك على الشاشة ويجب عليك القيادة بحذر حتى لا تسقط تلك البضاعة من على الشاحنة وتخسر. جميع هذه المراحل والمهمات تكون محددة بوقت معين لتنفيذها ويختلف هذا الوقت من مهمة لاخرى حسب صعوبة المهمة ، سيتم تقييمك في المهمة أو المرحلة بالنجوم التي يصل عددها الى 3 نجوم ، سيكون لديك ثلاث مهام يجب انجازها للحصول على الثلاث نجوم كاملة وربما تحصل على نجمة واحدة او نجمتين. 

مناطق اللعب : 

تتعدد المناطق التي ستقود بها الشاحنات بين أكثر من منطقة مختلفة وجميع تلك المناطق تتميز بالواقعية وقربها من الحقيقة بدرجة كبيرة ، ومن تلك المناطق الطرق والشوارع العامة وستجد الكثير من السيارات تسير حولك عليك تجنب الاصطدام او الاحتكاك بهم ، ستلعب ايضا في اماكن صحراوية لتسير على الرمال وبالقرب من الاماكن المرتفعة والجبال والمنحدرات وعليك القيادة بتمهل حتى لا تفقد السيطرة على حركة الشاحنة في تلك المناطق الوعرة ، بعد المهمات ستخوضها أثناء النهار وفي الرؤية الواضحة وفي مهمات أخرى تقود شاحنتك وسط الليل وفي رؤية واضاءة باهتة عليك تشغيل كشافات ومصابيح شاحنتك لتمنحك رؤية أفضل.

مميزات العاب قيادة الشاحنات : 

  1. لعبة محاكاة قيادة الشاحنات العملاقة الهامة والصعبة جدا في القيادة فى الواقع . 
  2. بها العديد من الشاحنات الضخمة والعملاقة الرائعه والتي تتميز بالقوة والسرعة والجمال. 
  3. تعمل في ظل امكانيات عالية لذا تستطيع معظم الاجهزة المتوسطة تشغيلها. 
  4. الرسومات الرائعه بل الاكثر من رائعه التي تجعلك تعيش مغامرة رائعة في الطرق الاوروبية والامريكية والالمانية. 
  5. الاصوات الرائعه بداخل اللعبة التي تجعلك تشعر بالمغامره لانك تقود في الواقع . 
  6. ليس هناك صعوبة فى اللعبة فهي كغيرها من العاب السباق إلا أنها تتميز بالسهولة ودرجة عالية من المحاكاة. 
  7. القيام بالعديد من المهام التي يقوم بها سائقي الشاحنات العملاقة . 

شرح اللعب بداخل لعبة قيادة الشاحنة : 

فى لعبة قيادة الشاحنات العملاقة تقود شاحنات ضخمة وعملاقة وتقوم بنفس مهام سائق الشاحنة حيث أنك يجب عليك الالتزام بالمهام المسندة إليك مستخدما فى تأديتها الخريطة الموجودة لديك على جانب الشاشة والتي تشرح لك الطرق وكيفية السير للقيام بالمهمة ويجب عليك الالتزام بها لتنفيذ المهمة بشكل مثالي وتلك المهام هي التي ستساعدك في الحصول على الاموال والقيام بصيانة سيارتك بشكل دائم وتحديثها او شراء سيارات اخرى جديدة. كما أن هذه اللعبة تساعدك على القيادة من داخل السيارة أو من خارجها والسيارات التي تقودها حديثه جدا لذا ليس من الصعب قيادتها واللعبة تساعدك بشكل كبير ومن الممكن ان تقوم بتعديل الاعدادات كما تشاء وهي لعبة بسيطة في اللعب ولا تحتاج لمجهود كبير واللعبة تساعد بالكثير من الشروحات التى تسهل عليك اللعب. 

طريقة التحكم للكمبيوتر :

 تتم ببساطة من خلال لوحة المفاتيح او الكيبورد واستخدام الاسهم للتحرك للامام والرجوع للخلف وتوجيه الشاحنة لليمين ولليسار ، وبعض الاوامر الاخرى الموجود في اللوحة وسيتم إرشادك على عملية التحكم بشكل أكثر تفصيلاُ عند تشغيل اللعبة. 

طريقة التحكم للموبايل : 

ستظهر أمامك بعض الأوامر التي من خلالها ستتمكن من تحريك الشاحنة للأمام أو للخلف ويمينا ويسارا وتشغيل مصابيح السيارة وغيرها من الأوامر مثل تغيير رؤية القيادة.

صور من داخل لعبة قيادة الشاحنات :

تحميل لعبة قيادة الشاحنة للكمبيوتر برابط مباشرتحميل لعبة قيادة الاسكانى للموبايل تحميل لعبة قيادة الشاحنات للاندرويد برابط مباشر Download  Truck Driving apk Free games
  1. ان شاااء يارب ينزل

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى ستعمل باذن الله لا تقلق فروابط التحميل محدث قريبا

      حذف
  2. لعبة شاحنة

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى وانت فى المكان المطلوب ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

      حذف
  3. ان الموقع جميل انشاء الله تتوفق انتم صادقين ولعبة الشاحنات جميلة وانا متاكد انها بدا تشتغل ششششششششششششكككككككككككككككررررررررررررااااااااااااا

    ردحذف
  4. شكرا لك اخي اشكرا من قلبي والله يحفضك كثير من العاب نزلتها والكل اشتغل
    رغم ما كمبيوتر الخاصي بي ضعيف كل العاب اشتغلن شكرا لك يا بطل
    انا عندي قناة على اليوتيوب وراح انشر فيديوات عند ها العاب شكرا لك اخوي الغالي
    ممكن اسم يا ملك وين تعيش

    ردحذف
  5. شكرا لك

    ردحذف
  6. اسلام عليكم اخي انا اشكرك جدا انت و موقعك الجميل شكرا

    ردحذف
  7. احسنت يا اخي

    ردحذف
  8. اللعبه لاتعمل على اللابتوب

    ردحذف
  9. مشكور يا اخي الموقع جميل جدا ان شاء الله هتنزل

    ردحذف
  10. جاري تنزيل اللعبه الوقت ممتاز 7 دقائق فقط

    ردحذف
  11. تم تنزيل اللعبه ولكن لا تعمل شكرا

    ردحذف

  12. تحميل لعبة سباق السيارات، لعبة سباق الشاحنات تحميل مباشر، لعبة سباقات السيارات في الصحراء Desert Race 2021


    https://arab-4nett.blogspot.com/2021/01/desert-race-2021.html

    ردحذف

اعــــــلان