-->

تحميل لعبة سبايدر مان الرجل العنكبوت للكمبيوتر Download Spider Man demo

تحميل لعبة سبايدر مان الرجل العنكبوت للكمبيوتر برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في هذا المنشور واحدة من اقوى العاب الاكشن والمغامرات وهي لعبة الرجل العنكبوت سبايدر مان SpiderMan game مجانا للكمبيوتر ،
  •  ما هى لعبة سبايدر مان :

وهي من اجمل العاب الاكشن والمغامرة والتي تجسد سلسلة الافلام الرائعه والمعروفه بسلسلة افلام الرجل العنكبوت او سبايدر مان.

مطور اللعبة :

وتم تطوير لعبة spider man من خلال كلاً من Gray Matter Interactive واستديوهات Treyarch وايضاً Digital Eclipse Software وتم نشرها من خلال شركة أكتيفيشن.

اصدار لعبة سبايدر مان :

وتم الاصدار الاول لها فى  14 ابريل لعام 2002 لاجهزة الكمبيوتر والميكروسوفت ويندوز وصدرت بعد ذلك  لللبلاي ستيشن والاكس بوكس ، وهذا الاصدار الخاص بالشخصية الاسطورية الخيالية شخصية الرجل العنكبوت هو الاصدار الاول والقديم من العاب سبايدر مان.

وقد لقي هذا الاصدار شعبية هائلة من المستخدمين والمعجبين حيث كان هذا الاصدار من اجمل الالعاب وقت صدوره ، كما تميز بجرافيك رائع في الاشكال والتصاميم وتميز الاصوات والمؤثرات الصوتية داخله بواقعية كبيرة.

تجسيد  شخصية سبايدر مان:

كما ان هذه اللعبة جسدت شخصية سبايدر مان بشكل رائع ومذهل من حيث الزي الخاص به وقدراته الكبيرة في الدفاع عن نفسه وقدراته الهجومية ايضا ، كما انه يستعمل خيوط العنكبوت الخاصة به في التسلق لمسافات بعيدة وارتفاعات عالية كما أن لعبة سبيدر مان Spider Man تعتبر من اروع واشهر العاب الاكشن والمغامرات.

سنقدم لكم نحن موقع كوكب الالعاب تفاصيل كثيرة مهمة حول لعبة سبايدر مان مثل طبيعة اللعب والمراحل والمستويات داخلها كما سنذكر لكم طريقة التحكم في اللعب واهم مميزات اللعبة ، ايضا سنرفق لكم بعض الصور التوضيحية من الداخل مع فيديو قصير حول لعبة سبايدر مان للكمبيوتر ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة الرجل العنكبوت القديمة للكمبيوتر مجانا برابط واحد مباشر .

  • قصة اللعبة :

 بطل اللعبة بيتر باركر وتجسيد شخصية الرجل العنكبوت :

لعبة الرجل العنكبوت سبيدر مان Spider Man الرائعه والتي تم تصنيفها من العاب الاكشن والقتال والمغامرات جسدت هذه اللعبة قصة سبيدر مان وسلسلة افلامه الرائعه وتحكي عن طالب فى الثانوية العامة ويسمى بيتر باركر والذي يعيش مع جده وجدته بعد وفاة والديه كان في رحلة مع المدرسة الى احدى المختبرات الكبرى التي تجرى بها التجارب على الحيوانات حيث قام بلدغة أحد العناكب هذه العناكب من العناكب المحسنه جينياً حينما قام بلدغ بيتر باركر وهو بطل اللعبة يكتسب بيتر بعض جينات العناكب والتي تتصل بجيناته ويكتسب بعض من قوة العناكب حيث أنه اصبح يتسلق الجدران ويخرج خيوط العنكبوت من يده ويرى بقوة نظرهم.

مقتل جد بيتر باركر الذى دفعه لمحاربة الاشرار :

وبعد فترة يتاقلم بيتر على القوة الجديدة لدية ويموت جده امام عينية ويكون هو السبب لان من قتل جده هو لص يراه بيتر باركر ويتركه فيقتل جده وهذا الامر حول بيتر لبطل كبير لانه صنع لنفسة بدله او لبس يشبه شكل العنكبوت واصبح بيتر هو بطل المدينه حيث ان موت جده علمه ان يبحث عن الجريمة فى كل مكان ولا يترك الاشرار في اي مكان والعدو اللدود لسبايدر مان في هذه اللعبه هو الوحش المسمى بالعقرب الاخضر الذي يقتله بيتر باركر ويكتشف في النهاية أنه نورمان أوسبرن والد اقرب وافضل اصدقائه وهذا ما سيجعل بيتر فى مأذق كبير.

  • طبيعة لعبة Spider Man :

اجواء المغامرة والاكشن :

لعبة الرجل العنكبوت من العاب المهمات والقتال والمغامرات التي ستعيش داخلها أجواء مغامرات رائعة ومثيرة ، ستمثل انت شخصية بطل اللعبة سبايدر مان وستدخل به في مواجهات كثيرة متعددة الصعوبة ، تتميز اللعبة بالبساطة والسهولة في مراحلها الاولى وذلك حتى تتعرف على اللعبة وتتأقلم معها بشكل جيد وفي هذه المراحل الاولى ستواجه بعض الاعداء الذين يريدون ايقافك والقضاء عليك ويجب ان تقضي عليهم انت قبل ان يتخلصوا منك ولن تجد صعوبة في التخلص منهم حيث سيكونوا بقوة ضعيفة مما سيسهل عليك المهمة.

تعدد مراحل اللعب وتزايد الصعوبة :

مع الدخول في مراحل جديدة ستزداد اللعبة صعوبة وخطورة حيث سيظهر لك أشكال جديدة من الأعداء الذين يتميزون بقوة تحمل عالية مما سيتطلب من استخدام اقوى اسلحتك ضدهم حتى تتمكن من اجتيازهم كما يمتلك هؤلاء الاشرار الذين ستواجههم في المراحل المتقدمة مهارات قتالية كبيرة الأمر الذي سيشكل خطراً على حياتك ، مهمتك داخل اللعبة هي الانتقال بين المباني المرتفعة عن طريق استخدام خيوط العنكبوت الرائعة التي ستنقلك بسهولة من مبنى الى مبنى اخر ولكن احذر ان تخطأ التسلق وتسقط أرضاً وتخسر.

عند التسلق والوصول الى اي مبنى جديد ستجد الاشرار يظهرون لك في محاولة قتلك ومهمتك الرئيسية القضاء عليهم ومواصلة السير نحو المكان الذي يتواجد به زعيم هؤلاء الاشرار للدخول معه في أقوى معركة داخل لعبة SPIDER MAN ، ويتميز زعيمهم بحجم ضخم جدا وقوة تحمل للضربات عالية للغاية كما يمتلك اقوى الاسلحة والاساليب الهجومية المختلفة ، عليك الابتعاد عن الاسلحة والضربات التي يوجهها نحوك حتى لا يسبب لك نقص كبير جدا في طاقتك.

قوة سبايدر مان الهائلة :

يمتلك سبايدر مان العديد من الاساليب والاسلحة التي تمكنه من اصابة اعدائه والقضاء عليهم ، حيث يمكنه اطلاق خيوط العنكبوت عليهم وربطهم بها ليثبتو مكانهم دون المقدرة على الحركة ومن ثم تنفيذ الضرات المتتالية عليه من خلال الايدي والارجل ، كما يمكنك حماية نفسك من خلال تكوين شبكة عنكبوتية مضادة لضربات الاعداء واسلحتهم ومن ثم تفجير هذه الشبكة بشكل مفاجئ لتسبب بعض الاصابات على الاعداء.
    • مميزات لعبة سبايدر مان :

      1. بساطة اللعبة ومساعدتك على اللعب من خلال التدريب والتعليمات التي تقدمها لك.
      2. لا تحتاج الى مواصفات عالية فهي تعمل فى ظل الامكانيات الاقل من المتوسطة.
      3. صغر حجم اللعبة فهي صغيرة جدا ً لذا فهي فى متناول الجميع.
      4. القصة الرائعه والجميلة وهي تعتبر من اروع القصص الخيالية على مستوى العالم.
      5. الرسومات البسيطة والجميلة التى تجعلك تستمتع باللعب والوحوش الغريبة التي ستقابلها. 
      6. الاصوات الرائعه والجميلة والتي تجعلك تعيش اجواء المغامرات الرائعه.
      7. اللعبة مجانية في جميع مراحلها.

      • طريقة التحكم في اللعب :

      فى لعبة الرجل العنكبوت سبابدر مان Spider Man يجب عليك اولاً اختيار الاعدادات وتعديلها على الوجه الذى سيناسبك ولكن من الممكن الاعتماد على التعليمات التى ستعطيها لك اللعبة لتساعدك على اللعب واللعبة بسيطة اذا قمت باتباع التعليمات والاشارات التى تعطيها لك اللعبة سوف تقضى على جميع الاشرار الموجودين بداخل اللعبة ومن الممكن اللعب بالكيبورد والماوس او من خلال اجهزة التحكم عن بعد.

      الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفبديو وتحميل لعبة سبايدر مان Download spider man the movie برابط واحد وسريع وهى تعتبر من قسم تحميل العاب كمبيوتر.

      • متطلبات التشغيل

      المطورActivision
      الموقع الرسمىwww.activision.com
       RAM1 جيجا
      النظام8/10/Windows xp/Vista/7
      كارت الشاشةATI Radeon 9800Pro
      حجم اللعبة128 ميجا
      المساحة1.5 جيجا
      الترخيصتجريبى - demo

      • صور من داخل لعبة سبيدر مان (اضغط للتكبير)

      تحميل لعبة سبايدر مان للكمبيوترتحميل لعبة سبايدر مان مضغوطة  Download Spider Man Free gamesتحميل لعبة الرجل العنكبوت

      • فديو لعبة سبيدر مان Spider Man


      • تحميل لعبة الرجل العنكبوت سبايدر مان للكمبيوتر تجريبى برابط مباشر مجاناً

      dl
      Download Game Spider-Man: The Movie Demo FOR PC
      اضغط بالاعلى وانتظر وسوف يظهر رابط التحميل بشكل مباشر
      1. لعبةروعة

        ردحذف
        الردود
        1. انت الاروع اخى ونتمنى ان يعجبك موقعك دائما

          حذف
      2. الردود
        1. الشكر للع اخى شريف ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

          حذف
        2. كداب الملفات خربانه

          حذف
      3. جميل هذا الموقع

        ردحذف
        الردود
        1. اهلا بك وشكرا لك اخى واتمنى لك التوفيق معنا

          حذف
        2. احسن موقع واحسن لعبة

          حذف
        3. احسن موقع واحسن لعبة

          حذف
        4. اهلا بك اخى وشكرا لدعمك الرائع لنا واتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

          حذف
      4. كيف احملها

        ردحذف
      5. ممكن لعبة gta5

        ردحذف
      6. كسسسسسسسسسسسسمك

        ردحذف
      7. احسن موقع واجمل موقع

        ردحذف
      8. لعبة رائعة واكثر

        ردحذف

      اعــــــلان