-->

تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر والاندرويد download Ninja Turtles for pc - apk

 Ninja Turtles: Legends apk
تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اليوم داخل هذه التدوينة مجموعه من العاب سلاحف النينجا بالانجليزية Teenage Mutant Ninja Turtles وباليابانية 激亀忍者伝
  • ما هى لعبة سلاحف النينجا :

وهى من أروع العاب الاكشن والمغامرات والتى تحكى القصص الخيالية عن اربعه من السلاحف ومعلمهم  زعيم الفئران والذين تعلموا النينجا ليحموا المدينه ويقضوا على الشر وسنتناول قصتهم باستفاضه .

مطور لعبة سلاحف النينجا :

نتعرف اولا على اولى العاب سلاحف النينجا وهى Teenage Mutant Ninja Turtlesوهى من انتاج وتصميم وتطوير شركة كونامى اليابانيه وايضا هى من قامت بنشرها وذلك فى 12 مارس لعام 1989 واخر اصدرات العاب سلاحف النينجا هى لعبة Teenage Mutant Ninja Turtles: Out of the Shadows وذلك فى ابريل 2014 وسوف نقدم لكم معظم العاب سلاحف النينجا تحميل مجانا وبرابط واحد ونقدم لكم ايضا تحميل لعبة سلاحف النينجا 2016 الجديدة مجانا للاندرويد والايفون والاجهزة التي تعمل بنظام ios .
كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر برابط مباشر تحميل مجانا وبرابط سريع ومباشراً .
  • شرح اللعبة :

    ابطال القصة :

    لعبة سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles الرائعه والذى تجسد قصة وافلام سلاحف النينجا وهى عبارة عن قصة خيالية عن اربع سلاحف هم (ليوناردو , مايكل آنجلو , رافييل ’دوناتيلو العبقري ) ومعلمهم (سبلينتر) وهو عبارة عن فئر ولديهم اثنين من اصدقائهم من البشر (كيسي جونز ’ ايبريل آونيل) .

    التحول من سلاحف عادية الى سلاحف ذات قوة خارقة:

    وتحكى القصص انهم كانو عبارة عن سلاحف عادية وفئران عادله الا أنهم تم اجراء التجارب عليهم من احدى الشركات الاجنبيه الضخمة التى كانت تقوم بالكثير من الاعمال غير الشرعيه لاستخدامهم في اعمال الشر ولكن قد ساعدهم معلمهم سبلنتر عن طريق تدريب نفسه على اساليب القتال من خلال احدى الكتب والتلفاز وبعد ذلك قام بتدريبهم بشكل مكثف وذلك للدفاع عن انفسهم وحتى تمكنوا من الخروج الى الشارع لمحاربة الشر ومحاربة اقوى الاشرار وهو (شردر) وعصابته وتدور جميع العاب سلاحف النينجا عن محاربة شريدر واتباعه الاشرار ويجب عليك القضاء عليهم جميعا لتحمى البشرية منهم ومن شرهم وهو اقوى عدو للسلاحف ومعلمهم.
      • لعبة سلاحف النينجا للكمبيوتر:

        لعبة سلاحف النينجا الجديدة جاءت لتكمل مشوار سلسلة العاب النينجا الناجح والطويل  للاصدارات السابقة وتجسد لعبة السلاحف الجديدة الفيلم السينمائي الخاص بأبطال وشخصيات السلاحف وهو فيلم teenage mutant ninja turtles 2 سلاحف النينجا 2 واشتملت اللعبة على شخصيات كثيرة جدا من الفيلم بنفس القدرات والمهارات والحركات القتالية وبنفس الأشكال ايضا.

        حيث تتميز لعبة TMNT 2 برسومات وتصاميم وجرافيك احترافي ذات دقة مرتفعة جدا تجعل من اللعبة قمة في المتعة والاثارة وتتميز اللعبة بأصوات ومؤثرات صوتية وموسيقى رائعة ومثيرة وأقرب الى الواقع لتزيد من متعة وجمال اللعب مع تجسيد حقيقي ومثالي لأحداث الفيلم السينمائي وتعتبر لعبة السلاحف الجديدة 2016 هي أقوى واجمل العاب سلاحف النينجا كما انها تحتوي على كم كبير وضخم من القتال والاكشن والمراحل والمستويات التي ستحتاج منك الى قضاء الكثير من الوقت الممتع والمليء بالمغامرات اثناء اللعب.
        • لعبة سلاحف النينجا 2017 للاندرويد :

         طبيعة اللعب بداخل لعبة Ninja Turtles: Legends :

        وتحتوي اللعبة الجديدة لسلاحف النينجا على اكثر من 20 شخصية مختلفة من الشخصيات الطيبه والشريرة ولكل شخصية سلاح تستخدمه في الهجوم والدفاع ولكل شخصية ايضا حركات ومهارات قتالية خاصة عن باقي الشخصيات الاخرى ، واما عن المعارك الموجودة داخل اللعبة فهي كثيرة ومختلفة فستدخل في مهمات عديدة تختلف كل مهمة من حيث درجة الصعوية.

          مراحل صيات لعبة Ninja Turtles: Legends :

        حيث ان المراحل الاولى هي مراحل سهله وتهدف فقط الى تعليم اللاعبين كيفية اللعب والتحكم وتبدأ المراحل التالية بالصعوبة تدريجيا حتى الوصول الى المرحلة الاخيرة وهي المرحلة الاصعب داخل لعبة سلاحف النينجا 2 ، ايضا تختلف مراحل ومهمات اللعب في المناطق التي يجرى فيها القتال حيث لا يقتصر الامر على مكان واحد تجرى فيه المعارك بل هنالك الكثير من المناطق التي تتميز بتصاميم مدهشه ومجهزة بشكل كامل للمعارك.

        المعارك بداخل اللعب :

        تختلف ايضا المعارك من حيث أعداد الاشرار الذين ستواجههم داخل كل مهمة ففي مراحل معينة ستواجه أعداد قليلة من الأعداء مما سيسهل من اتمام المهمة بسهولة ونجاح ولكن في مراحل اخرى يتصف الامر بالصعوبة والتعقيد من حيث أعداد الاشرار فستواجه اعداد ضخمة من هؤلاء الاشرار الذين يحاولوا القضاء عليك مما سيصعب عليك من إتمام المهمة من أول مرة وسيحتاج منك لإتمامها تركيز وخبرة في اللعب .

        الشخصيات بداخل اللعبة:

        كما ذكرنا لكم ان لعبة سلاحف النينجا 2016 تحتوي على شخصيات كثيرة ومختلفة من حيث القدرات والمهارات والاسلحة الهجومية والدفاعية وتتجاوز الشخصيات عدد 20 شخصية كرتونية بنفس اساليب القتال في المسلسل السينمائي الشهير .
        ولا يقتصر الامر على استخدام الشخصيات بقدرات ثابتة طول مراحل اللعبة بل أصبح من الممكن تطوير تلك الشخصيات لأكثر من مرة وحتى خمس مرات او 5 تطويرات حتى تصل كل شخصية الى المستوى الخامس والاخير وهو مستوى 5 نجوم كاملة وعند تطوير احدى الشخصيات مثل ليوناردو او غيره الى المستوى الاقصى تزداد قدراته من حيث القوة الهجومية والقوة الدفاعية والسرعة وتزداد قدراته في جوانب اخرى .

        تطوير الشخصيات بداخل اللعبة:

        تحتاج في كل مرة تريد فيها تطوير احد أبطالك الى مبالغ معينة من الطاقة لتتمكن من تطويرهم ويختلف ثمن تطوير الابطال من مستوى لمستوى اخر حيث يزداد هذا المبلغ عند التطوبر الى المستويات القصوى ويمكنك الحصول على تلك الطاقة من خلال الفوز في المراحل والمهمات المختلفة او عن طريق شرائها بالمال الحقيقي.

        اللعب المتعدد اونلاين :

        يمكن ايضا لمستخدمي اللعبة حول العالم تحدي بعضهم واجراء معارك قوية بينهم عبر هذا النمط ويشترط لاستخدام معارك متعددة اللاعبين اتصال الاجهزة بشبكات انترنت ويمكن ويقوم كل لاعب باختيار بطل واحد للدخول به في تحدي ضد لاعب اخر ويتميز معظم اللاعبون داخل هذا النمط بخبرة كبيرة في اللعب مما يجعل من تلك التحديات قوة واختبار حقيقي لكشف قدرات اللاعبين ويتميز نمط اللعب اونلاين بنوع وطابع لعب حر ومتجدد ومختلف بعيدا عن اللعب المحفوظ حيث يلعب كل لاعب باسلوبه الخاص وطريقته الخاصة في القتال .
        ويستحسن اثناء اللعب في هذا النمط اختيار أقوى أبطالك والشخصيات التي تمتلكها والتي تم تطويرهم لمستويات مرتفعة حتى تتمكن من المنافسة والفوز أمام أقوى الابطال الاخرين ويحصل اللاعب الفائز في كل تحدي على مكافأت وجوائز انتصار كبيرة كن العملات المستخدمة في تطوير الشخصيات وشراء شخصيات جديدة كما يحصل على نقاط خبرة لرفع المستوى.
        • كيفية اللعب :

          فى جميع العاب سلاحف النينجا Ninja Turtles تحكى قصة واحدة وهى القضاء على شريدر واتباعه وعصابته حيث أنك يجب الالتزام بالتعليمات التى ستسند اليك فى بعض الالعاب ستجعلك تختار من بين الابطال الاربعه من النينجا وبعض الالعاب منهم ستجعلك تلعب بهم جميعا والبعض الاخر هى من تقوم بتحديد مهام محددة لكل منهم ويجب عليك اتباع التعليمات والالعاب بسيطة ولا تحتاج لمجهود كبير ويجب عليك القضاء على الاشرار حتى تصل الى شريردر وتقوم بالقضاء عليه وتتميز اللعبه بانها تضم جميع حركات الابطال الرائعه وتضم جميع ابطال قصة سلاحف النينجا .
            • مميزات لعبة سلاحف النينجا 2016 :-

              1. رسومات وجرافيك ذات دقة خيالية لاول مره في سلسلة العاب سلاحف النينجا.
              2. أصوات وموسيقى ومؤثرات صوتية أكثر قربا من الواقع تجعل المعارك أكثر قوة وحماس.
              3. شخصيات وأبطال كثيرة للعب بهم والاختيار من بينهم وبنفس قدراتهم القتالية المعروفة.
              4. اللعبة مجانية تماما في جميع مراحلها ولا تحتاج دفع أي اموال لتحميلها والاستمتاع بها.
              5. مراحل ومستويات لعب كثيرة لتتناسب بذلك مع جميع محبي العاب القتال والاكشن والمغامرات.
              6. انماط لعب متنوعة منها نمط المراحل ونمط اللعب اونلاين الاكثر استخداما والمليء بالاثارة.
              7. استهلاك بسيط الى حد ما من طاقة بطاريات الهواتف الذكية.
              8. حجم اللعبة صغير مقارنة بالامكانيات الخارقة داخل اللعبة من جرافيك وغير ذلك .
              9. تعمل اللعبة بسلاسة وخفة على الاجهزة كما تعمل على الاجهزة متوسطة الكفاءة.

              • متطلبات التشغيل

                المطورludia
                الموقع الرسمىwww.ludia.com
                نظام التشغيلpc / apk/ios
                الترخيصمجانى- تجريبى
                الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز
                • صور من داخل لعبة Ninja Turtles: Legends للاندرويد (اضغط للتكبير)

                  تحميل لعبة سلاحف النينجا 2016Download Teenage Mutant Ninja Turtles Out of the ShadowsDownload Ninja Turtles: Legends ios Download Ninja Turtles games
                  • فيديو لعبة سلاحف النينا المقدمة للكمبيوتر للتحميل

                    • تحميل لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles: Legends apk للاندرويد برابط مباشر

                    dl
                    Download Ninja Turtles: Legends apk for andriod ( Single Link 84mb )
                    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر الرابط مباشرة
                    • تحميل لعبة Ninja Turtles: Legends 2016 من جوجل بلاى

                    dl
                    Download Game Ninja Turtles: Legends from google play ( Single Link 80)Mb
                    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك ال صفحة التحميل
                    • تحميل لعبة سلاحف النينجا TMNT ديمو  للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

                    dl
                    Download Game TMNT demo for pc ( Single Link 246 )Mb
                    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك ال صفحة التحميل
                    1. حلوة وجامدة

                      ردحذف
                      الردود
                      1. اهلا بك اخى ونحن سعداء لاننا قدمنا لك ما اسعدك

                        حذف
                    2. مفيش حاجه تحميل

                      ردحذف
                      الردود
                      1. اهلا بك اخى نعتزر اخى لما واجهتة من مشكلة ولاكن تم حل المشكلة والروابط تعمل الان بشكل جيد

                        حذف
                    3. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

                      ردحذف

                    اعــــــلان