-->

تحميل لعبة ريد اليرت مجانا Download Command & Conquer Red Alert

تحميل لعبة ريد اليرت كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم لعبة كوماند أند كنكر: ريد أليرت  Command & Conquer: Red Alert
  •  ماهى ريد اليرت :

وهي من اقوى الالعاب الاستراتيجية وايضاً من اولى الالعاب الاستراتيجية التى تأخذك في رحله مع الحروب العالمية وكيف كانت حيث انها تمثل حرب كاملة مكملة وانت قائد في احدى هذه الحروب وعليك الدفاع عن نفسك وهزيمة الاعداء.

مطور لعبة ريد اليرت :

تم تطوير اللعبة من خلال كلاً من استديوهات Westwood Studios وتم نشرها من خلال استديوهات Virgin Interactive وايضاً استديوهات Sony Computer Entertainment وتم اصدار الاصدار الاول من السلسلة في 31 اكتوبر لعام 1996 لاجهزة الكمبيوتر والميكروسوفت ويندوز وصدرت في 31 اكتوبر لعام 1997 لاجهزة البلاي ستيشن.

اصدارات اخرى:

كما تم بعد ذلك اصدار العديد من الاجزاء المتطوره والمعروفة بسلسلة ريد اليرت Red Alert2 و Red  Alert3 و Red Alert4 و Red Alert5 .

كما أن لعبة ريد اليرت من الالعاب الاسترايجية المحاكية للحروب من المنظور الاول ، سنوضح لكم معلومات وتفاصيل كثيرة داخل اللعبة مثل طبيعة لعبة كوماند كونكر ريد اليرت وكيفية التحكم والاسلحة والجنود داخلها واهم مميزاتها.


سنعرض لكم كذلك بعض الصور التوضيحية من الداخل مع فيديو قصير حول اللعبة كما أن موقعنا كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة ريد اليرت للكمبيوتر تحميل مجانا وبرابط سريع ومباشر  وهى فى قسم تحميل العاب كمبيوتر.

  • قصة لعبة ريد اليرت :

لعبة ريد اليرت الرائعه تعتبر اكثر الالعاب الاستراتيجية مبيعاً والتي سجلت في موسوعة غينيس للارقام القياسية كأكثر لعبة مبيعاً والتي تأخذك في رحلة الى الخمسينيات حيث الحروب الموجودة والتي دمرت العالم في ذلك الوقت حيث أنه يوجد الكثير من الجيوش الموجودة وانت تقوم باختيار جيشك وتبداء حربك المدمرة المليئة بالاسلحة النوويه والاسلحة الفتاكة واسلحة الدمار الشامل كما أن اللعبة تمثل حرب كاملة ويوجد بها اقوى الاسلحة وتشكيلة كبيرة متنوعة من الجنود والاسلحة الخفيفة والثقيلة والدبابات والعربات الحربية والطائرات والصواريخ.
  •  الشخصيات بداخل اللعبة

  1. الحلفاء
    ( المشير جراند غونتر فون القائد العام للقوات المسلحة من القوات الأوروبية - جنيرال نيكوس ستافروس - ألبرت آينشتاين عالم الفيزياء الألماني الأمريكي - جنرال بن كارفيل ، ضابط الولايات المتحدة الأمريكية ضابط قيادي في الإنذار الأحمر.)
  2. الاتحاد السوفيتى 
    ( جوزيف ستالين ، الأمين العام للاتحاد السوفياتي - نادية ، رئيس NKVD الذي لعبته اندريا روبنسون - جنرال جرادنكو القائد الروسي - المشير جورجي كوكوف قائد الجيش الأحمر - جنرال توبلوف العقل المدبر العسكري السوفياتي والمعلم في الإنذار الأحمر - كين ، مستشار غامض لجوزيف ستالين )

  • كيفية اللعب :

بناء القواعد العسكرية :

في لعبة كوماند أند كنكر: ريد أليرت Command & Conquer: Red Alert يجب عليك بناء قاعدتك العسكرية وتحصينها بالحماية اللازمة حتى لا يستطيع احد اختراقها من الاعداء وحتى تسطيع بناء جيشك الجرار التى ستدمر به الاعداء ، ستبدأ مشوارك في اللعبة بقاعدة عسكرية صغيرة وعليك الاهتمام بها وتزويدها بالدفاعات والجنود اللازمة لتأمين أقصى حماية لها ، وتتميز اللعبة باحتوائها على اسلوبين مختلفين في الهجوم ( الهجوم الارضي ، الهجوم الجوي ).

الجوائز بداخل ريد اليرت:

مع التقدم في اللعب والفوز في المعارك التي ستخوضها سواء معارك مع الكمبيوتر او معارك متعددة اللاعبين ستحصل على جوائز وموارد كثيرة مثل العملات التي تستخدم في الشراء ، كما سيتاح لك زيادة الدفاعات والمركبات الخاصة بك مما سيجعلك اقوى في حالة الدفاع والهجوم ايضا كما سيرتفع مستواك داخل اللعبة.

تطوير الدفاعات :

يمكنك كذلك تطوير دفاعاتك وجنودك لأكثر من مرة لتصبح اقوى في كل مره تقوم فيها بتطويرهم ويختلف ثمن تطوير كل جندي وكل دفاع عن الاخر كما يختلف ثمن تجهيزهم وتدريبهم للدخول في المعارك حسب قوتهم ومميزاتهم ، ستتاح لك امكانية التطوير الخاص بالجنود والدفاعات بعد كل فترة من التقدم داخل اللعبة او بعد كل مستوى جديد تحققه.

الاسلحة بداخل ريد اليرت :

وهي تحتوي على عديد من الاسلحة والجنود حيث انها تضم ( الجنود من البشر والاليين - الكلاب المدربة - الدبابات والمدرعات - الطائرات - الدرجات الحربية - السيارات الحربية - الاسلحة النووية - أسلحة الدمار الشامل..... وغيرهاكما انه داخل لعبة ريد اليرت من الممكن أن تقوم باللعب بشكل فردي او جماعي.
  • طريقة التحكم في اللعب :

يتم اللعب باستخدام الماوس ومن خلاله يمكنك التحكم في اللعب في كثير من الامور مثل الحركة كتحريك الجنزد والمركبات الحربية ونقلهم من مكان لاخر كما ستستخدم الماوس في الضغط على الاوامر التي ستكون ظاهرة امامك على الشاشة ، كما ستستعمل بعض الاوامر الموجودة في الكيبورد ، وعند استخدام اللعبة لاول مرة سيتم شرح طريقة التحكم بشكل اكثر تفصيلا من خلال الارشادات والتعليمات التي ستتلقاها.


  • اهم مميزات لعبة كوماند أند كنكر: ريد أليرت :

  1. تتضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من الجنود والدفاعات والمركبات.
  2. وسائل وطرق كثيرة يمكنك اللجوء اليها في الهجوم مثل الهجوم الارضي والجوي.
  3. رسومات واشكال عالية الدقة وصوتيات رائعة.
  4. يمكنك اللعب الفردي او اللعب الجماعي عبر الانترنت.
  5. الكثير من المراحل والمستويات متعددة درجات الصعوبة.
  6. من اجمل الالعاب الاستراتيجية المجانية.
  7. سهولة وبساطة في عملية التحكم.
  8. لا تتطلب امكانيات فائقة او خيالية ولكن تعمل مع الاجهزة متوسطة الامكانيات.

الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو وتحميل لعبة ريد اليرت Red Alert برابط واحد وسريع. 
  • معلومات ومتطلبطات التشغيل


المطورWestwood Studios
الموقع الرسمىwww2.ea.com
الرام512MB
النظام8/10/Windows xp/Vista/7
كارت الشاشه128 ميجا
المساحة المطلوبة 2 جيجا
الحجم 500 ميجا
الترخيصمجانى

  • طريقة تشغيل لعبة ريد اليرت على جميع الانظمة

اذا لم تعمل اللعبة معك وذلك لان اللعبة تعمل مع الانظمة القديمة ومنها نظام 95 قم بأتباع الموجود بالصورة وذلك بعد ( كليك يمين على ايقونك التشغيل واختر اخر اختيار وهو خصائص اللعبة او propertis وسيظهر لك ما يوجد فى الصورة فقم باتباع الخطوات الموجودة بالصورة )

  • صور من داخل لعبة ريد اليرت 1 Red Alert (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة ريد اليرتتحميل لعبة ريد اليرت مضغوطة برابط مباشر  Download Red Alert Free games  Download Free games

  • فيديو لعبة ريد اليرت 1 Red Alert


  • تحميل لعبة  لعبة ريد اليرت للكمبيوتر برابط مباشر

dl
Download Game  Command & Conquer Red Alert 1 for pc
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل

  1. الردود
    1. الشكرلله اخى ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

      حذف
  2. جيد جدا شكرااااااااااااااااااا

    ردحذف
  3. الشكر لله اخي ونتمني ان تكون حملت بكل سهولة

    ردحذف
  4. الردود
    1. اهلا بك اخى ومرحبا وشكرا جدا لك على هذه الدعوة الرائعه واتمنى من الجميع لنا بالدعاء

      حذف
  5. أخي محتاج الاصدار تاني وبتمنى مايكون في اعلانات لاني كلهم بفتحهم وبتحملو بس ماعم يشتغلو نظام الوندوس عندي 10

    ردحذف

اعــــــلان