-->

تحميل لعبة كاندى كراش للكمبيوتر والاندرويد Download Candy Crush for pc - apk

تحميل لعبة كاندى كراش للكمبيوتر والاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أيها الاحباب والاصدقاء سوف نقدم لكم في هذا الموضوع لعبة لقيت شهره كبيرة وانتشرت بشكل سريع جدا واصبحت تلعب فى كل مكان على الكمبيوتر وفي الشارع والمواصلات وفي كل مكان وهي لعبة كاندي كراش Candy Crush وهي من اروع الالعاب البسيطة.
  • ما هى لعبة كاندى كراش :

هى من اقوى واروع العاب الالغاز والتى تم اصدار الكثير من نسخ لعبة كاندي كراش candy crash للكمبيوتر pc والاندرويد apk والايفون ios وغيرها من الاجهزة المختلفة ، كما يمكنك لعب كاندي كراش اون لاين عبر الكمبيوتر من خلال موقع facebook ، وتم اصدار ثلاث اصدرات للسلسله بداية من  Candy Crush Saga والتي تم تطويرها ونشرها من خلال استديوهات شركة كينغ.

تاريخ اول اصدار :

وتم الاصدار الاول لها في  12 ابريل لعام 2012 وبعد ذلك اصدر الاصدار الثاني من لعبة كاندي كراش وهو Candy Crush Soda Saga وأخيرا لعبة Candy Crush Jelly Saga وسوف نقدم لكم فوراً اي اصدار جديد يتم اصداره من العاب Candy crush.

لعبة كاندى كراش وشهرتها :

تعتبر لعبة كاندي كراش من اشهر الالعاب ومن اكثر الالعاب شعبية على كل من متجر جوجل بلاي google play ومتجر اب ستور app store حيث وصلت شعبيتها وعدد تحميلات اللعبة لاكثر من 500 مليون مستخدم على كل متجر من المتجرين كل هذا بخلاف مستخدمين لعبة candy crush على الكمبيوتر والفيسبوك.

ما سنكتشفه معكم :

سنكشف لكم تفاصيل كثيرة عن لعبة كاندي كراش ساجا مثل طبيعة اللعبة وكيفية اللعب والتحكم واهم مميزاتها ونبذة مختصرة حول مراحل اللعبة ، كما سنوضح لكم كيفية حفظ تقدمك داخل اللعبة بأكثر من طريقة وايضا سنرفق لكم بعض الصور التوضيحية من الداخل مع فيديو قصير حول اللعبة ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة كاندي كراش candy crush مجانا للكمبيوتر pc والاندرويد والتابلت apk والايفون والايباد ios .
  • الاجهزة التى تدعمها لعبة كاندى كراش :

العاب كاندى كراش Candy Crush تعتبر من اروع واشهر العاب الالغاز والتى تدعم العديد من الاجهزة ومنها الاتى :
  1. أجهزة Apple أبل iPhone 4S , iPhone 5 , iPhone 5s , iPhone 6 , iPad 2 ,  iPad Mini  iPod Touch , فهي تدعم جميع هذه الاجهزة والاحدث ايضا لجميع أجهزة ios .
  2. أجهزة Android حيث أنها متاحة على أجهزة Android التي تمتلك معالجا يستخدم تصميم ARMv7 وتدعم OpenGL ES 2.0 وكذلك 320x480 دقة وضوح أو أعلى حيث انها تعمل على نظام تشغيل Android OS 2.3 أو أعلى.
  3. أجهزة Kindle الجيل الاول والثانى والثالث.
  4. أجهزة Windows Phone  متاحة على أجهزة Windows Phone 8.0 وأجهزة Windows Phone 8.1 .
 كما أن موقعنا كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة Candy Crush Saga 2017 للاندرويد تحميل مجانا وبرابط سريع ومباشراً ويقدمها ايضاً اون لاين.

  • شرح اللعبة :

تعتبر من العاب الذكاء والالغاز :

لعبة كاندي كراش Candy Crush الرائعه والتي تعتبر من العاب الالغاز والعاب الذكاء والتي صدرت لاول مرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقد حازت على جماهرية وشعبية كبيرة من اللاعبين وتزايد الإقبال عليها حتى وصلت للملايين من المستخدمين .

فكرة اللعب :

ومن ثم بعد ذلك في 14 نوفمبر 2012 صدرت لاجهزة الاندرويد وأحدث اجهزة الموبيلات وصدرت منها ثلاث اصدرات والتي تحدثنا عنهم سابقا وايضاً لقيت ترحيباً كبيراً واقبال عالي جدا وتعتبر من الالعاب الاكثر تحميلاً على جوجل بلاى وذلك لمدى خفة اللعبة وسهولة لعبها حيث أنها عبارة عن حلوى بمجموعات مختلفة او انواع مختلفة وكل نوع يوجد منه كمية من نفس الشكل وتوضع فى مربعات كمربعات الجداول ويجب عليك ان تجعل الصنف الواحد من الحلوى يصطف بجانب بعضة بشكل افقي او رأسي لكى تحصل على الحلوى وتخرجها خارج المربع وهكذا حتى تحقق المطلوب منك انجازه في كل مرحلة.

البداية بالسهولة والصعوبة المتذايدة :

وتبداء اللعبة بالسهولة والبساطة في مراحلها الاولى ثم تزداد صعوبة كلما تقدمت في المراحل والمستويات فيجب عليك الاسراع اكثر واكثر لانك مرتبط بوقت محدد.
  • كما أن لعبة كاندى كراش Candy Crush Soda Saga  تحميل برابط واحد وسريع.
  •  مميزات لعبة كاندى كراش :

  1. سهولة وبساطة اللعبة.
  2. لا تتطلب مواصفات وامكانيات كبيرة فهي تعمل فى ظل جميع الامكانيات.
  3. صغر حجم اللعبة فهي صغيرة جداً لذا فهي فى متناول الجميع.
  4. توافر اللعبة اون لاين فقد تقوم بلعبها اون لاين دون الحاجة الى التحميل.
  5. تجدها على اجهزة الموبايل والكمبيوتر والانترنت. 
  6. امكانية مشاركة النتائج  وارسال الهدايا مع الاصدقاء عن طريق الفيس بوك او عن طريق الاتصال بالانترنت.
  7. اللعبة مجانيه تماما فلا تكلفك اي من الاموال للعبها.
  8. صدور العديد من اصدرات اللعبه حيث تم اصدار ثلاث اصدرات.
  9. الصعوبة كلما تقدمت فى المستويات. 
  10. يوجد متجر خاص للعبه تقوم من خلاله بشراء كل المساعدات التي تساعداك على التقدم واتقان اللعبه.

  • كيفية اللعب :

فكرة اللعبة :

فى لعبة الحلوى الرائعه كاندى كراش Candy Crush Saga اللعبة بسيطة جدا وهي عبارة عن مربعات كمربعات الجدول وتكون فى شكل ثلاثى الابعاد ومجموعه من الحلوى تتكون من اصناف مختلفة لكل صنف كمية من الحلوى بشكل واحد موزعه في المربعات ، قرب ثلاث قطع متشابهة  او اكثر من الحلوى من نفس اللون والشكل والحجم لتحطيم وتكسير الحلوى وهكذا حتى تنتهي من جميع الحلوى الموجودة او حتى تحقق المهام المطلوبة منك.

مراحل ومستويات اللعب :

تتضمن اللعبة اعداد هائلة من المراحل والمستويات المختلفة من حيث السهولة والصعوبة كما تختلف المراحل في المهام التي سيطلب منك تحقيقها ويتم تحديث اللعبة بصفة مستمرة لاضافة مراحل جديدة ممتعة حتى لا ينتهي جمال اللعبة عند مرحلة معينة ، يمكنك ربط اللعبة بحساب الفيب بوك الخاص بك او ربطا بحساب الجيميل او حساب ابل حتى لا تفقد قدمك في اللعبة ، سيكون معك 5 محاولات حاول ان لا تخسر محاولاتك بسهولة وعند فقدانك محاولة ستحصل على محاولة بدلا منها بعد مرور نصف ساعة كما يمكنك ارسال واستقبال هذه المحاولات مع اصدقاء الفيس بوك.

النقاط التى تستطيع الحصول عليها :

 اربح أكبر قدر ممكن من النقاط لتحصل على نجمة أو نجمتين أو ثلاثة ، ويجب عليك ان تجعلها تصطف بجانب بعضها بشكل رأسي او افقي حتى تحصل عليها وتخرج خارج المربعات ويجب على الاقل ان يصطف ثلاث حلويات من نفس الصنف اواللون بجانب بعضهم اقل من هذا لن تتحطم الحلوى مع العلم أنك ملتزم بوقت لذا يجب عليك التحرك بشكل سريع حتى تستطيع الفوز في كل المستويات ، عندما تحول ثلاث من الحلوى أو أكثر من نفس اللون فإنها تنفجر وتحصل أنت على النقاط. 
 يجب عليك القيام بأمرين لإكمال اى مستوى اربح ما يكفي من النقاط لتحصل على نجمة واحدة على الأقل وأكمل التحدي المحدد في بداية المستوى.

اوضاع اللعب :

لعبة Candy Crush Saga بها أوضاع لعب متعددة، كل منها يمثل تحديا لك بطريقة مختلفة: 
  1. الحركات والنقاط : حيث يوجد لديك عدد محدود من التحويلات قبل انتهاء حركاتك ، إن استخدمت كل حركاتك قبل الوصول إلى النتيجة اللازمة لربح نجمة واحدة على الأقل فستفشل في المستوى. 
  2.  الهلام : في بعض المراحل ستجد ان الحلوى مغطاه بطبقة الهلام او الجدار ، أزل الهلام بمطابقة الحلوى فوقه وإن كان الهلام لا يزال باقيا عندما تنتهي الحركات لديك فستفشل في المستوى. 
  3. المكوِّنات : المكوِّنات مثل البندق والكرز ستظهر على اللوح في نقاط مختلفة في بعض المراحل ، سترى على جانب اللوح العدد الذي تحتاج إلى جمعه من كل مكوّن ، إن لم تجمع كل المكوِّنات (جلبها إلى أسفل اللوح) قبل انتهاء الحركات ستفشل في إكمال المستوى. 
  4. حدود الوقت : في بعض المستويات سيكون امامك مدة محددة من الوقت يمكنك فيها إنهاء المستوى ولكن إن نفذ الوقت قبل حصولك على نجمة واحدة على الأقل فستفشل في عبور المستوى وعليك اعادة المستوى من جديد.

عالم الاحلام بداخل اللعبه :

يوجد بداخل لعبة كاندي كراش ما يسمى بعالم الاحلام يتم فتح عالم الأحلام بمجرد اجتيازك المستوى 50 ، هذه التجربة الساحرة تقدم طبقة جديدة من اللعب المتوازن و إبقاء أودوس البومة على نصف القمر الخاص به بسحق حلوى معينة تجعله ثابتا.

ادوات ذيادة القوة :

- يوجد بداخل العاب كاندى كراش ما يسمى بادوات زيادة القوة والتي تقوم بشراها من المتجر لكي تساعدك على التقدم بداخل اللعبه كما ستربح البعض منها في كل يوم جديد تسجل فيه دخول على اللعبة كل منها يتيح لك القيام بشيء مختلف في اللعبة وهى كالاتى :
  1.  أسماك الهلام : عند إضافتها إلى اللوح ومطابقتها باثنين أو أكثر من الحلوى من نفس اللون ، يتم ازالة ثلاث قطع إضافية من الهلام من نفس اللون لكل سمكة. 
  2. عجلة جوز الهند : تتحرك هذه أفقيا أو رأسيا فوق الحلوى الخاصة بك لإنشاء ثلاث حلوى مخططة. 
  3. القنبلة الملونة : استبدلها بحبوب الحلوى لإزالة كل الحلوى الأخرى من نفس اللون. 
  4. الحلوى المخططة والمغلفة : ابدأ لعبتك بحلوى مخططة واحدة وحلوى مغلفة واحدة موضوعة عشوائيا على لوح اللعب.
  5. حلوى الحظ : يمكن مطابقة هذه الحلوى لتناسب أي مجموعة حيث إن كانت لديك اثنين من الحلوى الصفراء وحلوى الحظ يمكنك تفعيل حلوى الحظ ومطابقتها بالحلوى الصفراء لإزالتها.
  6.  خمس حركات إضافية : مثالية لتلك المستويات الصعبة والتي لا تكون فيها عدد الحركات العادية كافية.
  7.  مطرقة المصاصة : تتيح لك هذه سحق حلوى من اختيارك على اللوح. 
  8. محب الحلوى : يأكلون كل ما يقع في طريقهم من الحلوى أو الكتل أو القنابل . 
  9.  وقت إضافي : يضيف هذا 15 ثانية اضافية لمدة اللعب وهي من المزايا الهامة التي ستسهل عليك كثير من المراحل.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور ونقدم لكم لعبة كاندى كراش اون لاين وتحميل  كاندى كراش ساغا Download Candy Crush Saga برابط واحد وسريع.

  • معلومات متطلبات التشغيل

المطورKing
الموقع الرسمىKing
نظام التشغيلapk / ios / Kindle / Windows
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور من داخل لعبة كاندى كراش  (اضغط للتكبير)

لعبة كاندى كراش ساغا اون لاين تحميل لعبة كاندى كراش 1العاب ايفونتحميل لعبة كاندى كراش للايفون
  • لعبة كاندى كراش ساغا للكمبيوتر اون لاين بدون تحميل

dl
Download Game Candy Crush Saga FOR pc online
اضغط بالاعلى وسوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى للتحميل المجانى
  • تحميل لعبة كاندى كراش ساغا لويندوز 10

dl
Download Game Candy Crush Saga FOR Windows 10
اضغط بالاعلى وسوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى للتحميل المجانى
  • تحميل لعبة لعبة كاندى كراش ساغا apk للاندرويد برابط مباشر

dl
Download Game Candy Crush Saga apk FOR Android
اضغط بالاعلى وسوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى للتحميل المجانى 
  • تحميل لعبة لعبة كاندى كراش ساغا للاندرويد

dl
Download Game Candy Crush Saga apk HD FOR Android
اضغط بالاعلى وسوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى للتحميل المجانى
  • تحميل لعبة لعبة كاندى كراش ساغا للايفون والايباد

dl
Download Game Candy Crush Saga apk HD FOR iPhone and iPad
اضغط بالاعلى وسوف يتم تحويلك الى ايتونز للتحميل المجانى
  1. شكر وفقكم الله

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر لله اخى ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

      حذف
  2. لو سمحت عايز احمل اللعه لوندز 7 ومش عارف

    ردحذف
  3. دوس عليه لوندز 7 هتكي نحميل دو تحميل

    ردحذف
  4. دوس لوندز 7 تحميل دوس تحميل

    ردحذف

اعــــــلان