-->

تحميل لعبة كول أوف ديوتي 4 للكمبيوتر برابط مباشر Download Call of Duty 4 Modern Warfare DEMO

اهلا ومرحبا بكم جميعا زوار موقعنا الكرام وسلام الله عليكم نقدم لكم في هذا المقال لعبة من اقوى العاب القتال والاكشن والحروب والمغامرات تحميل لعبة كول أوف ديوتي 4 مودرن وورفير Call of Duty 4 Modern Warfare والتي تترجم الى لعبة نداء الواجب الحرب الحديثةوهى تنتمى على موقعنا الي تحميل العاب كمبيوتر

ما هى لعبة كول اوف ديوتى 4 :

هي من اجمل العاب الاكشن والقتال و التصويب باستخدام احدث الاسلحة وهي تعتبر لعبة فيديو من انواع العاب التصويب من المنظور الاول ويختلف هذا الاصدار عن الاصدرات الاخرى والتي تدور أحداثها في الحرب العالمية الثانية لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير تدور أحداثها فى العصر الحالي ونشرح ذلك باستفاضة في الجزء الخاص بشرح اللعبة .
تحميل لعبة كول اوف ديوتى 4 للكمبيوتر

مطور لعبة كول اوف ديوتى 4 : 

تم تطوير اللعبة من خلال كلاً من استديوهات إنفنتي وكذلك استديوهات أسبير ميديا وتم نشرها من خلال استديوهات أكتيفجن وتم الاصدار الاول لها فى 5 نوفمبر لعام 2007 وصدرت لأجهزة الكمبيوتر و مايكروسوفت ويندوز ، بلاي ستيشن 3 ، نينتندو دي إس ، وي ، إكس بوكس 360 ، ماك أو إس عشرة .

اصدارات العاب كول اوف ديوتي : 

كما أنها تعتبر ضمن سلسلة كول اوف ديوتى والتى تتكون من: 

كول أوف ديوتي ، كول اوف ديوتي : يونايتد اوفنسيف ، كول أوف ديوتي 2 ، كول أوف ديوتي 3 ، كول أوف ديوتي : مودرن وورفير 2 ، كول اوف ديوتي : بلاك أوبس ، كول أوف ديوتي : مودرن وورفير 3 ، كول أوف ديوتي : بلاك أوبس II , كول أوف ديوتي : سترايك تيم ، كول أوف ديوتي : جوستس ، كول اوف ديوتي ادفانسد وارفير بالاضافة الى لعبة كول اوف ديوتي مودرن وورفير وهذه معظم اصدرات السلسلة حتى عام 2017 . كما أن موقعنا كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare للكمبيوتر تحميل مجانا وبرابط سريع ومباشراً.

شرح Call of Duty 4 Modern Warfare : 

اولاً الجوائر التى حصلت عليها اللعبة : حصلت لعبة كول اوف ديوتى Call of Duty 4 الرائعه والتي تعتبر اكثر العاب الاكشن والتصويب متعة واثارة على تقييمات مرتفعة جداً ، متوسط التقديرات هو 94 % بحسب موقع GameRankings. كما حصلت على عدة جوائز منها أفضل لعبة إكس بوكس 360 من موقع IGN و كانت الأكثر مبيعاً في عام 2007 على مستوى العالم . 
اختلاف لعبة كول أوف ديوتي مودرن وورفير عن الاصدارات السابقة : 
تختلف عن الاصدارات السابقة لها والتي تدور أحداثها في الحرب العالمية الثانية جاءت هذه اللعبة وغيرت مفهوم وقصة كول اوف ديوتى حيث قامت أحداثها فى العصر الحديث ودارت أحداثها في الشرق الأوسط وأذربيجان وروسيا وأوكرانيا. 

تحكم الاعبين باللعب بشكل كاملة : 

يحتوي طور تعدد اللاعبين على نظام للمستويات مع إمكانية المستخدم من فتح الأسلحة والأدوات الإضافية كما أنها حكت العديد من القصص ومنها الأثر والمهام داخل البحار وفى الجو وعلى الأرض ، وأنت بداخل اللعبة تمثل أحد الجنود المدربين الذين يقومون بأصعب المهام التي قد تؤدي بهم للهلاك والدمار وذلك بمساعدات طائرات الهليكوبتر والطائرات الحربية باستخدام أحدث الأسلحة الخفيفة منها والثقيلة مثل القناصة وحدات الرشاشات والمسدسات والاسلحة البيضاء والقنابل بمختلف انواعها وغيرها من احدث الاسلحة ويجب عليك اتباع التعليمات لكى تنهى مهمتك. .كما أن لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare تحميل برابط واحد وسريع.

مميزات لعبة كول اوف ديوتى 4 : 

  1. سهولة و سلاسة اللعب لن تجد أي صعوبة في التعود على أسلوب اللعب حيث أنك فى بداية اللعب تتلقى تدريبات مكثفة لكيفية القتال وكيفية التصويب واطلاق النيران واستخدام جميع الاسلحة. 
  2. لا تتطلب مواصفات عالية جدا حيث أن اللعبة لا تحتاج سوى الى امكانيات متوسطة على الرغم من أن اللعبة بنظام ثلاثى الأبعاد. 
  3. على الرغم من عدم الحاجة لامكانيات عالية إلا أنها تتمتع برسومات عالية جدا من الدقة وهذا ما يميزها. 
  4. تضم العديد من الاسلحة وليست أي أسلحة انما اقوى الاسلحة التي من النادر ان تجدها في غيرها من الالعاب الاخرى. 
  5. الاصوات الرائعه والصور الرائعه والمهام والمقاطع المصورة والمسجلة تعطي رونقاً للعلب وتجعلك تعيش اجواء قتال حقيقية. 

كيفية التعامل مع لعبة Call of Duty 4

المعارك داخل لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare 

ستخوض الكثير من المعارك المليئة بالاثارة والتشويق والغموض والرعب! ، ستلعب في مناطق كثيرة مختلفة منها مناطق مهجورة ومنها مناطق ظلماء ومنها معسكرات العدو ومناطق اخرى كثيرة مدهشة ، ستبدأ اللعب في بداية المراحل ضد وحوش وجنود ضعيفة الى حد ما وسيكون من السهل الانتصار عليهم والانتقال الى المراحل التالية ومع التقدم قليلا في المراحل سيظهر لك وحش واعداء لك اقوى كثيرا مما سبق فلن يكون من السهل عليك القضاء عليهم سوى من خلال اسلحة قوية وخطط مدروسة ، عليك الاختباء والابتعاد عن طلقات هؤلاء الاعداء بقدر المستطاع حتى لا يهزموك. 

الأسلحة داخل اللعبة : 

ستحصل على اسلحة متطورة وحديثة واكثر قوة وتميز كلما تقدمت داخل اللعبة مثل القناصة والبازوكا والرشاشات بأنواعها المختلفة والبنادق والمسدسات كما ستحصل على القنبلة اليدوية التي يمكنها قتل أكثر من عدو في وقت واحد ، ستجد كذلك في مناطق اللعب بعض الاسلحة التي يمكنك الحصول عليها واستخدامها كما ستجد بعض الرشاشات الثابتة واللانهائية يمكنك استخدامهم في مواجهة الأعداد الهائلة من الاشرار ، حافظ على ذخيرة اسلحتك جيدا وقم باستخدامها بحرص حتى لا تنفذ منك سريعا وستجد العديد من الذخيرة في أماكن مختلفة في ساحات المعارك ابحث عن تلك الذخيرة ولا تجعلها تفوتك. 

المعارك الفردية : 

في بعض المعارك ستقاتل بمفردك دون مساعدة أحد وفي المعارك او المراحل القوية ستجد معك فريق من الأصدقاء الذين يتولوا الدفاع عنك والهجوم والقتال معك ، وهنالك بعض المركبات التي يمكنك قيادتها واستعمال أسلحتها القوية مثل طائرات الهليكوبتر والدبابات وغيرهم ، يمكنك اللعب ، تزداد اللعبة صعوبة ورعب مع كل مرحلة جديدة تدخلها مما يتطلب منك تركيز أكبر في التعامل والقتال. 

أنماط اللعب : 

يمكنك اللعب في أنماط لعب مختلفة منها : 
  1. النمط الرئيسي للعبة وهو نمط المراحل والمستويات حيث يوجد العديد من المراحل التي تحتاج الى وقت كبير من الوقت لإنهائها والعديد من المهمات التي سيطلب منك تنفيذها. 
  2. يمكنك بدلا من ذلك اللعب اون لاين عبر الانترنت من خلال ربط جهازك بشبكة انترنت والاستمتاع بمعارك وتحديات مع لاعبين من حول العالم . 
  3. يمكنك الانضمام الى فريق معين واللعب ضد فريق آخر ويتكون كل فريق من أكثر من لاعب قد يصل عدد أعضاء الفريق الى 8 لاعبين وهو الأمر الذي يجعل التحديات والمعارك اكثر حماس ومتعة ، يمكنك الاعتماد على الخريطة التي تظهر على الشاشة في تحديد اماكن اصدقائك وكذلك اماكن لاعبي فريق الخصم. 

الجرافيك بداخل اللعبة: 

يتميز الجرافيك الخاص باللعبة برسومات عالية الجودة وقريبة جدا من الحقيقية مثل اشكال الجنود والمركبات والتصميمات الخاصة بمناطق اللعب والقتال ، كما ستعرض عليك بعض الفيديوهات المصورة الرائعة التي تكشف لك بعض الأسرار والمهام التي عليك إنجازها ويظهر أبطال اللعبة والشخصيات الرئيسية في تلك التسجيلات والمقاطع ، تظهر لك الحالات التي يمر بها الأبطال الرئيسيون في اللعبة من حزن واكتئاب وغضب والرغبة في الانتقام مما ستجعلك تعيش أجواء حروب ومعارك حقيقية. 

طرق التحكم باللعب داخل اللعبة: 

وأما عن طريقة التحكم فتتم من خلال استخدام الماوس والكيبورد معا ، استخدم الماوس فى اطلاق النيران والتصويب وتستخدم لوحة المفاتيح في الحركة يمينا ويسارا والى الامام والخلف كما تستخدم في التبديل بين الاسلحة والكثير من الامور والاساليب الاخرى ، عند تشغيل اللعبة في البداية ستعرض لك تعليمات تفصيلية عن كيفية التحكم في اللعب مما سيجعلك تتقن اللعب في وقت قصير. 

 مميزات لعبة Call of Duty 4 Modern Warfare : 

  1. احترافية كبيرة في الأداء والأفكار. اشكال وتصاميم ذات دقة عالية. 
  2. مجموعة من احدث واقوى الاسلحة. 
  3. العديد من المركبات الحربية التي يمكنك قيادتها واستخدامها. 
  4. الكثير من المراحل والمعارك التي ستخوضها منها السهل والصعب. أنماط لعب مختلفة منها اللعب عبر الانترنت.

متطلبات تشغيل لعبة كول اوف ديوتى 4 ومعلومات اخري :

  1. المطور infinity 
  2. الموقع الرسمى www.callofduty.com 
  3. نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10 
  4. الترخيص تجريبى - ديمو 
  5. الحجم 1.4GB
  6. الرام 4 جيجا
  7. كارت الشاشة : 512

صور من داخل لعبة كول اوف ديوتى 4 :

تحميل لعبة كول اوف ديوتىتحميل لعبة كول اوف ديوتى 4Download  Call of Duty 4 Modern Warfare Free games  Download Call of Duty

تحميل كول اوف ديوتى 4 للكمبيوتر مضغوطة برابط مباشر 

تحميل الاصدار التجريبى
تحميل واتس اب للكمبيوتر
شراء الاصدار الكامل
تحميل واتس اب للكمبيوتر

اعــــــلان