-->

تحميل برنامج وينرار Winrar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • برنامج و تطبيق Winrar :

ايها الاحباب والاصدقاء زوارنا الكرام تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم في هذا المقال احد اهم البرامج على الاطلاق برنامج فك وضغط الملفات وينرار للكمبيوتر .

 شعبية WinRAR :

يعتبر برنامج وينرار من اكثر برامج الكمبيوتر والذي من الصعب ان يخلو منه اي جهاز ، فبدونه لن تتمكن من فك الملفات المضغوطه على جهازك ويستخدمه ملايين المستخدمون حول العالم لمميزاته ومهامه المتعدده والكبيره التي لا غنى عنها.

تطور برنامج ضغط الملفات وينرار :

ظهر هذا التطبيق الذكي منذ سنوات عديده وكان في بداية ظهوره لا يتمتع سوى ببعض المهام والخصائص والمميزات البسيطه ولكن مع التطور والتحديثات المستمره للتطبيق اضيفت له مهام ومزايا جديده جعلته اكثر فائده مما زاد من اقبال المستخدمين عليه وجعله اشهر برامج فك وضغط الملفات.

ما سنقدمه لكم عن وينرار :

سنشرح لكم اهم المعلومات والتفاصيل الهامه حول برنامج winrar مثل طبيعة البرنامج واهم المهام التي يمكنه انجازها والخصائص المميزه له كما سنذكر لكم انواع الملفات التي يدعمها وسنرفق لكم بعض الصور التوضيحيه من الداخل ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل برنامج وينرار winrar برابط واحد . تحميل برامج كمبيوتر

  • شرح برنامج WinRar :

طبيعة البرنامج :

هو برنامج متخصص لضغط الملفات مثل ملفات الصوت وكذلك الفيديوهات كالافلام والمسلسلات وايضا البرامج والالعاب واي ملفات اخرى يعتبر برنامج وينرار من البرنامج الأساسية التى يجب ان تتوافر عند كل مستخدم من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر وذلك لأنك سوف تحتاج إليه دائما في معظم الاوقات ،  فمعظم الملفات التي تقوم بتحميلها من على الإنترنت تكون مضغوطة بصيغتين RAR  أو ZIP وفى هذه الحاله لن تتمكن من التعامل مع الملفات المختلفه الا بستخدام برنامج وينرار أو برنامج وين زيب  وهذا البرنامج ايضا يعمل عمل برنامج وينرار  لفك الضغط أو التعديل عليها ويوفر لك وينرار العديد من الادوات الاخرى مثل إمكانية إضافة كلمة مرور للملف المضغوط أو فحصه من الفيروسات وذلك للتاكد من أن الملف سليم ولا يوجد به عيوب حتى لا يضر المستخدمين ، ولكن لماذا يلجأ الاشخاص الى ضغط هذه الملفات ؟

الاجابه تنحصر في انه عند ضغط الملفات تكون اكثر حماية من الاصابة بالفيروسات الضاره التي قد تتسبب في اتلافها والميزه الاخرى لضغط الملفات تتمثل في ضغط الملفات كبيرة الحجم والتي تقل مساحة التخزين الخاصة بها بعد ضغطها مما يسهل عملية رفعها على الانترنت ويسهل كذلك عملية تنزيلها.

كيفية استعمال  :

يوفر لك وينرار مجموعه كبيره من الاوامر والمهام التي يمكنك الاستفادة منها كما يتميز بتوفر اللغه العربيه به مما يجعله مفهوماً بدرجه كبيره ، ما عليك سوى تثبيت البرنامج على جهازك ثم قم بالذهاب الى الملف الذي تريد ضغطه واضغط عليه كليك يمين سيظهر شعار البرنامج مع مجموعه من الاوامر المختلفه مثل اضافه الى الارشيف ، ضغط وارسال بالبريد ، واما بالنسبه للملفات التي تريد فك الضغط عنها ما عليك سوى الضغط عليها واختيار فك الضغط هنا او في مجلد موجودبالفعل او انشاء مجلد جديد لفك الملف به.
  • مميزات برنامج ضغط الملفات :


  1. يجعل الملفات اكثر أماناً وسلامة.
  2. يسهل عملية رفع وتنزيل الملفات الى ومن الانترنت.
  3. يجعل الملفات اصغر حجما مما يسهل  عمليه نقلها وتخزينها.
  4. لا يتطلب اتصال بالانترنت.
  5. من البرامج المجانية صغيرة الحجم.
  6. يتضمن العديد من لغات العالم من بينهم اللغه العربيه.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور الخاصه ببرنامج وينرار للكمبيوتر .

  • صور برنامج WINRAR :

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Eugene Roshal
الموقع الرسمىwww.win-rar.com
نظام التشغيلapk / pc
الترخيصمجاني
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لو سمحتو انا عندي مشكله انا بقالي كام يوم عايز انزل لعبة عربيات المدينه ووالعاب تاني غيرها بس المشكله كل مدخل علي رابط تحميل يحولني لمكان تاني والثاني الي الثالث وشغلانه مش عايزه تخل فا انا بصراحه فعلن اتخنقت بقيت مش عارف اعمل ايه ياريت حل للمشكله دي ويكون حل بسيط وخفيف وشكرا ليكم جميعا

    ردحذف

اعــــــلان