-->

تحميل تنزيل الملفات من النت free download manager برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


  • برنامج و تطبيق free download manager :

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقعنا الكرام تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم في هذا المقال احد افضل برامج التحميل المجانيه من الانترنت برنامج فري داونلود مانجر للكمبيوتر وهو برنامج رائع ومجاني 100% ولا يحتاج الى تفعيل او كراك.

 شعبية برنامج فري داونلود مانجر :

منذ ظهور التطبيق لاول مره قد لقي اقبال كبير من مستخدمي الكمبيوتر والانترنت ويرجع السبب الرئيسي وراء هذه الشعبيه الضخمه التي يتمتع بها البرنامج هو ان معظم برامج التحميل الاخرى ليست مجانيه بشكل كامل اي انها تمنحك مده تجريبيه فقط ربما شهر او اقل وبعد انتهاء تلك المده يجب شراء تلك البرامج.

تطور برنامج التحميل Free Download Manager :

بدأ البرنامج كباقي البرامج الاخرى بمزايا واستخدامات ومهام محدوده كما كانت به بعض المشاكل والاخطاء ، ولكن مع الوقت ومرور السنوات جرت تحديثات عديده على هذا التطبيق والتي ازالت بدورها هذه المشاكل والاعطال ومنحته مزايا ومهام جديده وجعلت من برنامج التحميل free download manager برنامج تحميل احترافي.

ما سنقدمه لكم عن FREE DOWNLOAD MANAGER :

سنقدم لكم جميع المعلومات والتفاصيل الهامه حول البرنامج وكيفية استخدامه واهم المميزات به ، كما سنشرح لكم بعض الاعدادات المتوفره داخله والتي يمكنك تغييرها كما تشاء كما سأذكر لكم بعض الجوانب الاخرى مثل طبيعة وخصائص برنامج التحميل المجاني داونلود مانجر وسنعرض لكم بعض الصور من داخل التطبيق ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل برنامجالتحميل المجاني free download manager برابط واحد مباشر. تحميل برامج كمبيوتر

  • شرح برنامج Download Manager :

كيفية استعمال البرنامج :

بعد تحميل البرنامج وتثبيته سيصبح التطبيق هو برنامج التحميل الاساسي على جهاز الحاسوب الخاص بك حيث ان جميع عمليات التحميل التي تريد القيام بها من على اي من متصفحات الانرنت ستتم من خلال البرنامج مع مجموعه متنوعه من الاعدادات والتفضيلات التي سنقوم بشرحها لكم في فقرة خصائص التطبيق.

طبيعة البرنامج :

يعتبر من اجمل وافضل برامج التحميل عبر الانترنت حيث يمكنك من خلاله تحميل ملفات الصوت والصوره والفيديو والمستندات والبرامج والالعاب وملفات اخرى ذات صيغ متعدده ، ويتميز التطبيق بالعديد من المميزات اهمها انه مجاني السرعه الكبيره في التنزيل وكذلك الخيارات الاضايه التي يمنحها لك مثل الايقاف المؤقت لعمليات التنزيل.

ايضا يمكنك التحكم في سرعة التنزيل التي تريد ان تمنحها للتطبيق كما يمكنك ضبط مؤقت التحميل اي تحديد وقت معين يبدأ عنده التحميل كما بامكانك تحميل مجموعة من الملفات في وقت واحد وتقسيم سرعة الانترنت عليهم او تحميل ملف تلو الاخر ، يمكنك ايضا اضافة تحميلات يدويا عن طريق نسخ الرابط الخاص بالملف المراد تحميله واضافته الى البرنامج .تحميل برامج اندرويد

خصائص فري داونلود مانجر :


  • سريع ومجاني : انهما اكثر ميزتين يبحث عنهم رواد ومستخدمي الانترنت فهو مجاني دائما وليس لفتره تجريبيه ، فالسرعه تعتبر من اهم مزايا البرنامج ويمنحك البرنامج سرعة الانترنت الكامله الخاصه بك مما يجعل عمليات التحميل تتم في وقت قصير وعدم الانتظار لاوقات طويله عكس الكثير من برامج التحميل الاخرى.
  • التنزيل المتعدد : يتيح لك تنزيل مجموعه مختلفه من الملفات في وقت واحد مثل تنزيل ملفات صوت وملفات فيديو وتطبيقات على جهازك في نفس الوقت ، كما يمكنك تقسيم سرعة التنزيل على تلك الملفات ، كما يمكنك بدلا من ذلك تحميل الملفات بشكل فردي بحيث عندما يكتمل تنزيل احد الملفات يبدأ الملف التالي بالتحميل وهكذا.
  • جدولة التنزيلات : ميزه اخرى رائعه من مزايا برنامج مدير التحميلات ، يمكنك ضبط وقت معين يبدأ عنده تنزيل احد الملفات كما من الممكن تحديد مدة لايقاف تنزيل هذا الملف ، ايضا يمكنك من داخل التطبيق ضبط ايقاف الكمبيوتر الخاص بك بعد انتها عمليات التحميل الحاليه وتكون هذه الخاصيه ذو فائده كبيره في حالات تحميل ملفات كبيرة الحجم.
  • خيارات اضافيه : يمكنك القيام بالعديد من الاوامر في الملفات التي تقوم بتنزيلها او التي تم تنزيلها بالفعل مثل الحذف من قائمة التطبيق او الحذف من الكمبيوتر ، كذلك فتح مجلد الملف وايقاف جميع التحميلات وتشغيل جميع التحميلات معا من زر واحد وتغيير اسم الملف ونقل الملف الى مجلد اخر واعادة التحميل مره اخرى.

الاعدادات :

مجموعه كبيره من الخيارات والاعدادات التي يمكن لكل مستخدم ضبطها مما تساعد على اشباع جميع رغبات المستخدمين منها لغة التطبيق وسرعة التحميل وتحديد مجلد استقبال الملفات المكتمله ، والتحكم في الاصوات والاشعارات التي يصدرها التطبيق في حالة مواجهة بعض المشاكل باحد الملفات واصوات اكتمال التحميل ، وضبط جدولة التحميلات واضافة صيغ جديده للملفات .
  • مميزات برنامج Free Download Manager :


  1. السرعه العاليه في التحميل.
  2. مجاني ولا يحتاج الى تفعيل او كراك.
  3. خاصية التحميل المتعدد وخاصية جدولة التنزيلات.
  4. يجمع معظم صيغ الملفات.
  5. خيارات وادوات كثيره تسهل فهم التطبيق واستخدامه.
  6. لا يتطلب امكانيات كبيره للاجهزه.
  7. حجم التطبيق صغير للغايه.
  8. مجموعه ضخمه من الاعدادات التي يمكنك ضبطها كما تريد.
  9. خصوصية كبية وامان عالي لملفاتك وبياناتك.
  10. يدعم اللغه العربيه.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور الخاصه ببرنامج فري داونلود مانجر للكمبيوتر .

  • صور برنامج download manager :

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور free download manager
الموقع الرسمىfreedownloadmanager.org
نظام التشغيلpc
الترخيصمجاني
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

اعــــــلان