-->

تحميل برنامج ماسنجر messenger للكمبيوتر وللاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • برنامج و تطبيق فيس بوك ماسنجر :

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقعنا الكرام تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم في هذا المقال احد أهم وأشهر التطبيقات حول العالم وهو تطبيق المحادثه والدردشه فيس بوك ماسنجر facebook messenger للكمبيوتر pc وللاندرويد apk .

 شعبية الماسنجر :

يمتلك برنامج الماسنجر شعبية ضخمة جدا من المستخدمين حيث من الصعب ان يخلو اي هاتف منه ويمتلك جمهو كبير جدا يتخطى رقم الثلاثة مليار مسستخدم منه مستخدمين الكمبيوتر والاندرويد والايفون والبلاك بيري وغيرهم من الاجهزة ، كما انه برنامج مجاني ومتاح على الكثير من المتاجر العالميه مثل جوجل بلاي google play واب ستور app store .

ربطه بالفيسبوك :

لا بد وان يتم ربط تطبيق Messenger بحساب فيس بوك facebook الخاص بك حتى تتمكن من الاستفاده منه ومزاولة المحادثات والمكالمات وغير ذلك من الانشطه التي يمكنك استخدامها ، كما يمكن ربط مسنجر برقمك الخاص او بالبريد الالكتروني.

ما سنقدمه لكم عن Messenger  :

سنعرض لكم في هذا المقال كل ما يخص تطبيق المحادثات والدردشة Messenger من مزايا وخصائص التطبيق وكيفية الاستفاده الكامله منه وكيفية التواصل مع الاهل والاصدقاء بطرق مختلفة ومتميزه ، كما سنشرح لكم كيفية انشاء مجموعة دردشه جماعيه واضافة اصدقائك اليها وسنعرض بعض الصور التوضيحية من الداخل وبالطبع سنقدم لكم تحميل برنامج فيس بوك ماسنجر facebook messnger للكمبيوتر وللاندرويد برابط واحد مباشر .وتحميل برنامج ماسنجر للكمبيوتر . تحميل برامج كمبيوتر

  • شرح برنامج  :

طبيعة البرنامج :

فيس بوك ماسنجر هو احد اهم برامج المحادثه والدردشه حول العالم ومن اكثر برامج التواصل استخداما لارتباطه ارتباطا مباشرا بالفيسبوك ، ويمنحك هذا التطبيق امكانية التواصل مع من تريد بطرق كثيره مختلفة منها الرسائل النصيه والمكالمات الصوتيه ومكالمات الفيديو وايضا امكانية ارسال الملفات مثل الصور والفيديوهات والملفات المضغوطة والتسجيلات الصوتيه وغير ذلك. تحميل برامج اندرويد

خصائص ومزايا تطبيق ماسنجر :

التواصل داخل MESSENGER : كما ذكرنا يتضمن ماسنجر طرق متنوعه للتواصل مع الاصدقاء وهي بسيطه ويمكن استخدام اي منها في اي وقت وتلك الطرق هي :-

  • الرسائل النصيه : يمكنك الدخول في دردشه بلا قيود او حدود للتواصل ويمكنك ارسال الاف الرسائل النصيه لالاف المستخدمين مجانا ، ويتضمن مسنجر الكثير من الاساليب الرائعه للدردشه ومنها الرموز التعبيريه الكثيره جدا التي يمكن استخدامها للتعبير عن الفرح والحزن والغضب واليأس وغيرها من الرموز التي تسهل الكثر على المستخدمين.
  • المكالمات الصوتيه ومكالمات الفيديو : يمكنك التواصل مع اصدقائك عن طريق اجراء مكالمات صوتيه وهي الطريقه التي يفضلها معظم مستخدمي برامج الدردشه لسهولتها عن طريقة التواصل عبر الرسائل النصيه ولا توجد حدود او وقت معين لهذه المكالمات حيث يمكنك اجراء هذه المكالمات لاوقات طويله وغير محدوده ، كما يمكن اجراء مكالمات فيديو صوت وصوره وبدقه عاليه.
  • ارسال الملفات : من الممكن ايضا داخل فيس بوك ماسنجر ارسال الصور والموسيقى والفيديوهات والتسجيلات الصوتيه الى الاصدقاء واستقبال ملفات ايضا على جهازك.
  • المجموعات : يمكنك انشاء مجموعة دردشه او محادثه جماعيه واضافة الاصدقاء اليها والاستفادة الكبيره منها حيث انها مهمه جدا للكثير من المهمات مثل رئيس العمل ومرؤوسيه وبين لاعبي كرة القدم ومدربهم وبين الاصدقاء ، يمكن لاحد اصدقاؤك الذين قمت باضافته الى هذه المحادثه ان يقوم باضفة احد اصدقائه هو ايضا وهكذا كما يمكنك حذف هذه المجموعه اذا كنت مؤسسها وكذلك يستطيع اي عضو في المجموعه ان يقوم بالمغادره بـ حريه تامه.
  • قائمة الاصدقاء : تتضمن هذه القائمه جميع اصدقاء facebook الخاصين بك وتسهل هذه القائمه الوصول الى اصدقائك والدردشات الخاصه بهم وكذلك اجرا المكالمات الصوتيه معهم وغير ذلك بنقره واحده ، كما توجد قائمة اخرى خاصة بالاصدقاء النشطون ولمعرفة اصدقائك في وضع الاونلاين يجب ان تكون انت ايضا في وضع الاونلاين ويمكنك ايقاف وتشغيل ظهورك كمتصل من نفس القائمه.
  • الكاميرا : توجد كاميرا خاصه داخل التطبيق يمكنك التقاط الصور من خلالها وارسالها الى الاصدقاء كما تتضمن هذه الكاميرا مجموعه رائعه ومتنوعه من التعديلات والرسومات التي يمكنك اضافتها على الصور التي قمت بالتقاطها لتصبح اكثر جمالا.

الاعدادات :

  • الاشعارات والاصوات : ستطهر لك الرسائل والمكالمات في اللوحه او السحابه الخاصه بهاتفك الاندرويد اذا قمت بتشغبل معاينات الاشعارات ، كما يمكنك تفعيل الاهتزاز لتك الاشعارات وتغيير لون الوميض الذي يظهر عند تلقي الرسائل والمكالمات وتغيير صوت الاشعار وصوت المكامات من بين مجموعه كبيره من الاصوات والنغمات.
  • اليوميات : يمكنك اضامة يوم خاص بك وهو مجموعه من الصور تقوم باختيارها في كل يوم جديد لتظهر لدى اصدقائك ويمكنك من داخل الاعدادات التحكم في من تريد ان تظهر لديه يومياتك.
  • الصور والوسائط : تتضمن بعض الخيارات هي حفظ الصور التي تستقبلها على جهازك بشكل تلقائي في المعرض والخيار الثاني حفظ تلقائي للصور التي تقوم بالتقاطها من داخل الكاميرا الخاصه بالتطبيق ، كما يمكنك التحكم ففي الوان الرموز التعبيريه من هذا المكان.
  • الروابط : يمكنك فتح روابط المواقع الالكترونيه من خلال التطبيق نفسه او ان تقوم بفتح تلك الروابط من احد المتصفحات لديك.
  • تبديل الحساب : تستطيع تسجيل الخروج من الحساب الحالي الذي قمت بتسجيله مسبقا واعادة تسجيل الدخول بحساب فيس بوك جديد.
  • طريقة استخدام البرنامج :

البرنامج بسيط جدا في الاستخدام ويوفر لك بعض الارشادات التي ستستفيد منها بالتاكيد حتى تتأقلم معه وبالطبع يستخدم عن طرق اللمس للاوامر والخيارات التي ستكونظاهره امامك مثل امر اجرى مكالمه صوتيه او مكالمة فيديو وغير ذلك من الاوامر ، اما بالنسبة لاصدار الكمبيوتر فيتم التحكم به عن طريق الماوس او الفأرة.
  • مميزات برنامج ماسنجر :

  1. حجم التطبيق صغير ومناسب للجميع.
  2. يعمل مع اقل حجد من الامكانيات الخاصه بالهواتف.
  3. تطبيق ماسنجر مجاني تماما ولا يتطلب دفع اموال حقيقيه لتحميله.
  4. يدعم الكثير من لغات العالم ومنهم اللغه العربيه.
  5. استهلاك بسيط لطاقة البطاريه.
  6. تجرى تحديثات مستمره لاجراء تعديلا وتحسينات على التطبيق.
  7. يحتوي اكثر من طريقة واحده للتواصل مع الاهل والاصدقاء.
  8. خصوصية وامان عالي لمحادثاتك.
  9. اشعارات مستمره عند تلقي الرسائل والمكالمات.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور الخاصه ببرنامج messenger للاندرويد والكمبيوتر .

  • صور برنامج ماسنجر :


  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور facebook
الموقع الرسمىwww.messenger.com
نظام التشغيلapk / pc
الترخيصمجاني
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز
  • تحميل برنامج ماسنجر للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

Download messenger for pc
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل برنامج ماسنجر للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

Download messenger apk for android
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل برنامج ماسنجر للموبايل اندرويد من جوجل بلاي

Download messenger for android ( Single Link ) MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاي

اعــــــلان