-->

تحميل برنامج فيس بوك facebook للاندرويد وبرابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحميل facebook للاندرويد
  • برنامج و تطبيق facebook :

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقعنا الكرام تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم في هذا الموضوع برنامج فيس بوك للاندرويد apk مجانا التطبيق الاكثر تحميلاً من بين تطبيقات التواصل الاجتماعي وهو التطبيق الرسمي لموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وسنشرح لكم كل ما يدور حول برنامج فيسبوك .

 شعبية فيسبوك :

برنامج فيس بوك هو اكثر برامج ومواقع التواصل الاجتماعي والمحادثات انتشارا واستخدما حول العالم والافضل بينهم ويجمع اكبر عدد ممكن من رواد الانترنت ولا يمكن حصر جمهور وشعبية ومستخدمي فيس بوك سواء من اجهزة الكمبيوتر والماك والاندرويد واجهزة ايفون و ios والاجهزة الاخرى حيث يتراوح عدد تحميلات فيس بوك على جوجل بلاي google play لاجهزة الاندرويد بين 1 مليار الى 5 مليار عملية تنزيل هذا بخلاف الاجهزة والانظمة الاخرى

تطور فيس بوك :

ظهر فيس بوك لاول مره على اجهزة الكمبيوتر في عام 2004 والمؤسس الحقيقي له هو مارك زوكربيرغ ويقع المقر الرئيسي لشركة فيس بوك في الولايات المتحده بولاية كاليفورنيا ، في البدايه كان الفيسبوك بمميزات وطرق تواصل بسيطه ومحدوده كما كان تصميمه سيء بالنظر الى تصميمه الان ، وقد قام مطورو ومصمموا فيس بوك باضاف تعديلات كثيره وتطويرات وتحسينات منذ اصداره وحتى وقتنا هذا وفي انتظار الكثير من التحسينات كما عودونا .

ما سنقدمه لكم عن Facebook :

فيس بوك هو موقع وتطبيق واسع يتضمن الاف الانشطه والمزايا والاستخدامات وسنقدم لكم شرح كامل حول كل ذلك كما سنشرح لكم كيفية انشاء حساب جديد على FACEBOOK وسنشرح لكم ايضا طرق وكيفية التواصل مع الاهل والاصدقاء ولنشاء وادارة الصفحات والمجموعات ورفع الصور والفيديوهات وكل ما يخص فيس بوك ، كما سنعرض لكم بعض الصور من الداخل وبالطبع سنقدم لكم تحميل فيسبوك facebook للاندرويد apk باربط واحد مباشر .تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر . تحميل برامج كمبيوتر  وسوف نقدم لكم تحميل برنامج ماسنجر فيس بوك وهو المسؤول عن الدردشة الخاصه بالفيس بوك .
  • شرح برنامج  :

كيفية انشاء حساب فيس بوك :

ان عملية انشاء حساب فيس بوك سهله وبسيطه حيث ما عليك سوى تعبئة الخانات الفارغة لاتمام عملية انشاء الحساب وهي الاسم الاول والاسم الثاني وهو الاسم الذي ستظهر به للجميع في facebook ، ثانيا قم بكتابة البريد الالكتروني الذي تريد انشاء الحساب به ولا يشترط نوع معين فمن الممكن ان تسجل بايميل جيميل او ياهو او غير ذلك كما يشترط ان لا يكون هذا الايميل او البريد الالكتروني مربوط بحساب فيسبوك اخر ، ثم بعد ذلك كتابة كلمة المرور التي تريدها وكتابة تاريخ ميلادك وتحديد نوعك ذكر ام انثى والضغط على انشاء حساب ، ستصلك رسالة تفعيل حساب الفيس بوك على بريدك الالكتروني الذي قمت بتسجيله افتح تلك الرساله واضعط على الرباط الموجود بها وسيتم تفعيل الحساب في الحال .

طبيعة البرنامج :

فيس بوك هواشهر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم والاكثر استخداما ويجمع المليارات من المستخدمين من جميع انحاء العالم ، يمكنك من خلاله التواصل مع الاصدقاء والاهل وزملاء العمل ومتابعة اخبار الرياضة والصحة والفن والطبخ والشراء عبر الانترنت ومتابعة الحسابات الرسمية للفنانين والمشاهير وغير ذلك ، حيث ستتعرف على كل ما يدور في الحياه وقت حدوثه وستشعر انك تقرأ مجله او جريدة. تحميل برامج اندرويد

خصائص الفيسبوك :

  1. التواصل : يتيح لك فيس بوك اضافة الاشخاص المقربون لك الى قائمة اصدقائك والتواصل معهم بالكثير من وسائل الاتصال ولكن حفاظا على حرية وخصوصية مستخدمي فيس بوك سيتعين عليك انتظار موافقة او رفض طلبات الصداقه التي تقوم بإرسالها ، ويمكنك البحث عن اصدقائك من خلال شريط البحث وعبر الاسم او الرقم او البريد الالكتروني الخاص بكل منهم ويسهل فيس بوك على المستخدمين عملية ايجاد اصدقائهم من خلال تقديم اقتراحات لاشخاص من الممكن ان تكون على صله بهم وهم في قائمة الاصدقاء لدى الاشخاص الذين قمت باضافتهم.
  2. الدردشه : يتميز فيس بوك بالكثير من وسائل الدردشه منها الدردشه الخاصه مع شخص واحد او الدردشه الجماعيه مع مجموعه من الاصدقاء ، كما يمكنك التواصل من خلال الرسائل النصيه والمكالمات الصوتيه ومكالمات الفيديو كما يتيح لك التطبيق ارسال ملفات الصوت والصور والملفات المضغوطه والموسيقى والتطبيقات الى اصدقائك ، وايضا يمكنك استخدام الرموز التعبيريه الرائعه والمتنوعه التي يتضمنها فيسبوك.
  3. صفحتك الشخصيه : تتضمن صفحتك الشخصيه صورتك الشخصيه وصورة الغلاف وقائمة اصدقائك كما تتضمن بياناتك مثل اهتماماتك وتاريخ ميلادك والصور الخاصة بك ومقاطع الفيديو التي قمت برفعها والحالات التي قمت بمشاركتها مع الاصدقاء.
  4. الصفحات والمجموعات : بامكانك متابعة الاف الصفحات الموجودة على الفيسبوك ومنها صفحات متخصصه في مجالات معينه مثل الرياضه والصحه والفن والطبخ والازياء وصفحات الشراء والتسوق والسياسه والصفحات الكوميديه وصفحات المشاهير والفنانين والصفحات الرومانسيه ويمكنك متابعة تلك الصفحات عن طريق تسجيل اعجابك بها وستتلقى الاخبار التي تقوم بنشرها تلك الصفحاتت على صفحتك الرئيسيه Home كما يمكنك انت انشاء صفحة جديده ولاختيار اسم مناسب لها وتحديد المجال الذي تريد العمل والكتابه به وادارتها بنفسك والترويج لها ليقوم اصدقائك والعامه بالدخول اليها ومتابعتها ، وهنالك ترويج مدفوع يمكنك اللجوء اليه اذا كنت تريد انشاء صفحه كبيره وعلى نطاق واسع وتحديد الجمهور المستهدف ، واما عن المجموعات فيمكنك ارسال طلب انضام الى اي منهم او انشاء مجموعه جديده واضافه الاخرين بها وهنالك العديد من تلك المجموعات منها مجموعات عامه يمكن للجميع الدخول بها ومجموعات خاصه يمكن للجميع ارسال طلب انضمام لها وانتظار الموافقه او الرفض عليها ومحموعات سؤيه لا تستطيع ايجادها ويمكن الدخول بها فقط عن طريق تلقي دعوه للانضمام من احد اعضاء تلك المجموعات السريه.
  5. الصور والفيديوهات والحاله : يمكن رفع الاف الصور والفيديوهات على صفحتك ومشاركتها مع اصدقائك اي انه بإمكانك جعل فيسبوك كمكان لحفظ صورك وفيديوهاتك امنه ، يمكنك قص تلك الصور والتعديل عليها قبل نشرها ويمكنك نشرها للجميع او للاصدقاء فقط او لمجموعه معينه من الاشخاص الذين تقوم بتحدبدهم انت او الاحتفاظ بها دون ان يراها احد ، كما يمكنك مشاركة حالتك وما تشعر به وتريد ابلاغه للاصدقاء والمتابعين لك مثل كتابة الادعيه والتهاني والشعر والاحاديث او اي عبارات اخرى ليشاركك اصدقاؤك الراس والاعجاب على تلك الصور والفيديوهات والحالات.
  6. التعليقات والاشعارات : باستطاعتك التحكم في من يستطيع التعليق على صورك وفيديوهاتك وحالاتك الخاصه مثل ان تقوم بتحديد العامه اي الجميع او تحديد الاصدقاء فقط او الاصدقاء واصدقاء الاصدقاء وهكذا ، ويمكنك انت ايضا تسجيل الاعجاب على منشورات اصدقائك ومنشورات الصفحات والمجموعات والاعجاب كذلك بتعليقات الاخرين على تلك المنشورات كما تستطيع التعليق انت ايضا ، اما بالنسشبة للاشعارات فستستلم العديد منها عندما يقوم الاخرين بالاعجاب على احد منشوراتك او بالتعليق عليها واشعارات اخرى للتذكير باعياد ميلاد اصدقائك واشعارات الالعاب واشعارات التعليق على منشور قد قمت بالتعليق عليه واشعارات نشر منشور جديد في احد المجموعات واشعار ذكرك في تعليق وكذلك عندما تقوم احد الصفحات التي قمت بتسجيل اعجابك بها بتغيير الاسم الخاص بها واشعارات اخرى مختلفه.
  7. الالعاب : يتضمن الفيس بوك مجموعه رائعه من الالعاب المسليه والتي لا تجعل المستخدمين يشعرون بالملل اثناء التواصل مع الاصدقاء وهنالك بعض الالعاب التي يستخدمها ويدخل اليها الملايين في اليوم الواحد مثل لعة البلياردو ولعبة المزرعه السعيده سابقا.

      الاعدادات :

        1. الاعدادات العامه : تتضمن مجموعه من البيانات الخاصه بحسابك والتي يمكنك تغييرها مثل الاسم والبريد الالكتروني وبعض الخيارات الاخرى .
        2. اعدادات الامان وتسجيل الدخول : تتضمن تغيير كلمة المرور وتفاصيل عن الاجهزة التي قمت بتسجيل الدخول منها الى حسابك ، تتضمن خيار لتنبيهك عند تسجيل الدخول الى حسابك من اجهزة غير معروفه وبعض الاعدادات الاضافيه الاخرى .
        3. الخصوصيه : يمكنك التحكم في خصوصيتك وضبطها كما ترغب ومنها اختيار من يستطيع رؤية منشوراتك واختيار من يستطيع رؤية قائمة اصدقائك ومراجعة المنشورات التي يشير اليك بها الاصدقاء قبل ان تظهر على صفحتك ، وتحديد من يستطيع ارسال طلب صداقة اليك وتحديد خيارات كيفية البحث على حسابك.
        4. اعدادات اليوميات والاشارة : تحديد من يمكنه النشر على يومياتك ، مراجعة منشورات الاخرين قبل ظهورها على صفحتك ، تحديد ما المسموحللاخرين برؤيته على يومياتك .
        5. الحظر : الحظر داخل فيس بوك له صور عديدة مختلفة ومنه حظر المستخدمين بحيث اذا قمت بحظر احد الاشخاص فلن تستطيع التواصل معه او الدخول الى صفحته ولن ترى تعليقاته او صوره ويمكنكالغاء هذا الحظر مره اخرى ، كما يمكنك حظر رسائل من شخص معين وحظر التطبيقات وطلبات التطبيقات وحظر الصفحات.
        6. اللغة : يتضمن فيسبوك اكثر من 100 لغة مختلفة ليتناسب مع جميع الاشخاص وبذلك يكون اول موقع تواصل اجتماعي بهذا العدد الكبير من اللغات.
        • مميزات برنامج Facebook :

        1. السهولة وعدم التعقيد.
        2. مجاني وامن وسريع وبمساحة تخزين صغيرة.
        3. لا يستهلك الكثير من طاقة البطارية.
        4. تحديثات مستمرة لحل المشاكل واضافة تحسينات جديده.
        5. لا يتضمن اعلانات.
        6. الخصوصيه الكبيره التي يتمتع بها حسابك على فيس بوك.
        7. الدردشه والمحادثه بطرق واساليب مختلفة.
        8. يمكنك من خلاله متابعة اخبار العالم لحظه بلحظه.
        الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور الخاصه ببرنامج فيس بوك للاندرويد والكمبيوتر .

        • صور برنامج فيسبوك :

        تنزيل facebook للاندرويدتنزيل تطبيق فيس بوك
        تنزيل برنامج فيس بوك
        • معلومات و متطلبات التشغيل

        المطورfacebook inc.
        الموقع الرسمىwww.facebook.com
        نظام التشغيلapk / pc
        الترخيصمجاني
        الحجمالحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

        اعــــــلان