-->

تحميل لعبة سكور هيرو للاندرويد والايفون Download score hero apk - ios

download score hero apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اليوم اللعبة الاكثر من رائعة والتي يعشقها الجميع لعبة كرة القدم سكور هيرو score hero للموبايل اندرويد apk والايفون والايباد والتابلت والاجهزة التي تعمل بنظام ios ، لعبة score! hero جاءت بنمط لعب جديد في عالم العاب كرة القدم وهو الامر الذي جعل اللعبة تشتهر في وقت قصير وتصبح تمتلك شعبية ضخمة من محبي العاب كرة القدم كما ان لعبة Score Hero مجانية تماما في جميع مراحلها ولا تحتاج لدفع اي اموال حقيقية لتحميل اللعبة او الاستمتاع بها وهي متوفرة على كل من متجر جوجل بلاي ومتجر اب ستور وهي من تطوير First Touch .

وتتميز هذه اللعبة بمميزات كثيرة جدا من اهمها الجرافيك القوي جدا من الرسومات والاشكال والواقعية في الأداء والحركة والأصوات كما تتميز بكم هائل من المراحل والاهداف التي ستحتاج منك الى اوقات كثيرة من اللعب حتى تستطيع انهائها ومن ثم تنتظر تحديثات للعبة لاضافة مراحل وفصول جديدة ، سنكشف لكم كل ما يخص اللعبة من طريقة اللعب وكيفية التحكم ومراحل اللعبة واهم المميزات كما سنعرض بعض الصور من داخل اللعبة مع فيديو توضيحي ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة score hero مجانا للاندرويد apk والايفون والايباد والتابلت ios .
  • شرح اللعب داخل score hero:

الجرافيك والاصوات :

تتمتع اللعبة بجرافيك ذات دقة كبيرة جدا من الرسومات واشكال اللاعبين حيث تتميز اشكال اللاعبين بواقعية كبيرة واما عن الجماهير فقد اصبحوا يتفاعلون مع المباراة بشكل مستمر ويتميزون بأعداد كبيرة تجعل من اللعب متعة لا تنتهي ولا يقتصر اللعب فقط على اللاعبين بل يظهر حكام المباراة اثناء اللعب مثل الحكم الاساسي وحكام الراية لاحتساب حالات التسلل ليتقارب اللعب من الحقيقة بدرجة مثالية ، كما ان الملاعب التي يجرى عليها المباريات تتميز بأرضية رائعة وتصاميم مدهشة ، كما سيتم عرض الاهداف التي قمت باحرازها بعد انها كل مرحلة لمشاهدتها ويمكن تخطيها .
اما عن الاصوات داخل اللعبة فهي كثيرة مثل اصولت تشجيع الجمهور واصوات صفارة الحكم واصطدام الكرة بالعارضة والقائمين ومن الرائع وجود معلق يقوم بالتعليق على جميع احداث المباريات التي ستخوضها ويتميز التعليق داخل اللعبة بالدقة الكبيرة والصوت الواضح وباللغة الاجليزية .

المراحل والمستويات : 

هنالك مجموعة ضخمة من المراحل والمهات بانتظارك داخل هذه اللعبة الرائعة وهذه المراحل مقسمة الى عديد من الفصول والاجسام ويتطلب دخولك الى الفصل التالي من المراحل حصولك على عدد منالنجوم في الفصل الحالي ويختلف هذا العدد المحدد من النجوم من فصل الى اخر.
تبدأ المراحل الاولى من اللعب بسهولة كبيرة حيث انها مراحل هدفها تعليم مستخدمي اللعبة كيفية اللعب والتحكم ومع التعمق اكثر في اللعبة ستجد ان اللعب اصبح احترافي واكثر صعوبة مما سبق وسيحتاج الامر منك الى خبرة وتركيز اكبر في اللعب لتخطي تلك المراحل ، كل مرحلة ستدخلها سيطلب منك تحقيق 3 انجازات لتحصل على علامة 3 نجوم كاملة ولا يشترط تحقيق الثلاث نجوم للدخول الى المرحلة التالية فنجمة واحدة او نجمتين تكفي لتخطي المرحلة الحالية .
وبالنسبة للانجازات او المهام التي يطلب منك تحقيقها فهي كثيرة وتختلف من مرحلة الى اخرى ومن هذه المهام ان تقوم باحراز هدف بالرأس او ان تحرز هدف اثناء وجود الكرة في الجو دون ان تلمس الارض ، ايضا قد يطلب منك احراز هدف في مكان معين من المرمى مثل اعلى الركن الايمن او اعل الركن الايسر وكذلك احراز هدف من تسديدة من مكان محدد يبعد مسافة معينة او اكثر منها عن المرمى او احراز هدف عبر لاعبك البطل الذي يظهر فوقه علامة نجمة لتتمكن من التعرف عنه وتمييزه عن اللاعبين الاخرين ، كما قد يطلب منك تسجيل هدف من خلال عدد معين من التمريرات او اقل من العدد المحدد ودون ان يزيد عدد التمريرات عن العددد المحدد .

الطاقة والاموال :

يكون لديك عدد ثابت من المحاولات التي يمكنك استخدامها للعب وهم 25 محاولة اذا نفذت جميع محاولاتك يجب عليك الانتظار لبعض الدقائق حتى تيدأ هذه المراحل بإعادة ملئ شريط المحاولة تدريجيا مرة اخرى ، ويمكنك اعادة تسديد الكرة مرة اخرى عن طريقة انفاق قطعة واحدة من العملات الموجودة لديك كما يمكنك الحصول على محاولتين عبر مشاهدة احد الفيديوهات الاعلانية داخل اللعبة ويمكنك استعمال هذه الميزة دون عدد معين من المرات.
بالنسبة للاموال او العملات المستخدمة داخل اللعبة فالهدف الرئيسي منها والمهم لها هو اعادة ملئ شريط المحاولات لاستكمال اللعب في اي وقت حيث يتم اعادة اكمال شريط المحاولات مقابل 10 من العملا في كل مرة ويمكنك الحصول على هذه النقود من عدة طرق مختلفة مثل ربط اللعبة بحسابك على موقع facebook لتحصل على 5 عملات وايضا تمنحك اللعبة بعض العملات بعد كل فترة كجائزة لتقدمك في المراحل وكذلك يمكنك مشاهدة بعض القيديوهات مقابل حصولك على مبالغ محددة من النقود كما يمكنك شراء المزيد من هذه العملات عن طريق العملات او الاموال الحقيقية .

تعديلات على اللاعب :

 هنالك لاعب يسمى hero يمكنك التعديل عليه في نواحي مختلفة مثل لون البشرة الخاص به من بين الوان كثيرة مثل البشرة السمراء والبيضاء وغيرها الكثير كما يمكنك تغيير استايل شعره كما تريد ، ومن الممتع انه بامكانك تغيير اسمه ووضع اسمك او اي اسم اخر بدلا منه على القميص الخاص به وتغيير رقمك هذا اللاعب ايضا واختيار تصميم القميص كما تريد من بين تشكيلة مختلفة واختيار لون وشكل حذاء اللاعب من بين الكثير من الأحذية .
  • طريقة التحكم في اللعب :

تتم طريقة التحكم في اللعب عن طريق لمس شاشة الهاتف الذكي واليكم الطريقة بشكل بسيط :-
  1. للتسديد : قم بوضع اصبعك على الكرة وقم بتمرير اصبعك على الشاشة نحو المكان الذي تريد التسديد فيه ويمكنك تسديد كرات ملتفة بشكل رائع .
  2. للتمرير : قم بوضع اصبعك على الكرة وقم بتمرير اصبعك على الشاشة نحو اللاعب الذي ترغب في تمرير الكرة اليه ويمكنك تمرير كرات هوائية عالية بنفس الطريقة .
  • مميزات لعبة score hero :

  1. جرافيك ذات تصاميم واشكال تتميز بدقة عالية .
  2. اصوات ومؤثرات صوتية تزيد من متعة وحماس اللعب .
  3. التعليق على احداث المباريات متاح الان على اللعبة .
  4. مراحل لعب كثيرة مع تحديثات مستمرة من المطور لاضافة مراحل جديدة .
  5. اللعبة مجانية تماما في جميع المراحل والمستويات الخاصة به .
  6. حجم اللعبة صغير ومناسب للكثير من الاجهزة .
  7. تعمل بخفة وسلاسة على الاجهزة .
  8. استهلاك بسيط لطاقات البطاريات .
  9. لا تتطلب اتصال الاجهزة بشلكة انترنت حتى تعمل .
  10. تتميز بنمط لعب جديد في العاب كرة القدم وهو نمط رائع ومسلي .
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة score hero  للاندرويد والايفون بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور First Touch
الموقع الرسمىwww.ftgames.com
نظام التشغيلapk / ios
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة score hero (اضغط للتكبير)

العاب كرة القدم للاندرويدDownload score hero apk 2016 العاب اندرويد  Download games apkscore hero apk
  • تحميل لعبة سكور هيرو apk للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

dl
Download score hero apk for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة سكور هيرو للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

dl
Download score hero for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل لعبة كرة القدم سكور هيرو للايفون والايباد مجانا

dl
Download score hero for iPhone and iPad ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى
  1. انا عايز العاب اكتر للكمبيوتر علشان معناش اندرويد

    ردحذف

اعــــــلان