-->

تحميل لعبة ريفل فاير مجانا Download Rival fire free

RIVAL FIRE apk RIVAL FIRE 1.1.1 Apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم داخل هذا الموضوع لعبة من أحدث وأجمل العاب القتال والاكشن والمغامرات تحميل لعبة rival fire apk للاندرويد مجانا وايضا تحميل لعبة rival fire للايفون ios مجانا ، لعبة RIVAL FIRE من تطوير ونشر شركة الالعاب العالمية Gameloft والتي عودتنا على اصدار أقوى العاب الفيديو والمحاكاة وقد قامت شركة جيم لوفت بإصدار اللعبة على متجر جوجل بلاي و متجر اب ستور في تاريخ 16 يوليو 2016 .

تتميز لعبة ريفال فاير بأقوى مميزات العاب القتال ومن تلك المميزات الكثيرة تعدد انماط اللعب حيث لا تقتصر اللعبة على نمط واحد للعب عكس بعض العاب المغامرات والقتال الاخرى ومن اهم المميزات الاخرى تنوع الأسلحة والاساليب الهجومية بشكل كبير ومميزات اخرى كثيرة تجعل من اللعبة أجمل العاب القتال والتشويق والاثارة ومع كل تلك المزايا لن تحتاج لشراء اللعبة لتحميلها وتثبيتها حيث ان لعبة ريفل فاير مجانية تماما في جميع مراحلها.


أيضا من المميزات القوية للعبة هي الاصوات والمؤثرات الصوتية التي تحاكي الواقع بشكل مثالي مما سيجعلك تعيش أجواء شبيهة من أجواء القتال والمعارك الحقيقية كما تتميز التصاميم والرسومات وأشكال اللاعبين والمقاتلين وكل ما يخص الجرافيك داخل لعبة القتال Rival fire بدقة جيدة ومناسبة للكثير من الهواتف الذكية لتعمل هكذا بسلاسة وخفة على الاجهزة وباستهلاك بسيط لطاقة البطارية .

سنقدم لكم نحن موقع كوكب الألعاب كل ما يخص لعبة Rival Fire من كيفية اللعب وطريقة التحكم وشرح ﻷنماط اللعب المختلفة داخل لعبة ريفال فاير وأيضا سنعرض لكم بعض الصور من داخل اللعبة مع فيديو توضيحي لإحدى المهمات داخل RIVAL FIRE .

أكثر من 5 ملايين تحميل على كل من متجر جوجل google play و متجر app store .
  • شرح اللعب داخل Rival Fire :

  • الأسلحة والذخيرة :

من أكثر المميزات جمالا ومتعة داخل لعبة rival fire هو وجود مجموعة كبيرة من الأسلحة التي تختلف في الشكل والحجم واللون والاستخدام ومدى إمكانية تقريب الهدف وايضا حجم الاصابة الذي يسببه كل سلاح ، ومن أهم الاسلحة المتوفرة داخل اللعبة هو سلاح المسدس بأنواع كثيرة وأشكال مميزة مع المسدس كاتم الصوت الرائع وأيضا سلاح البندقية والتي يوجد منها العديد من التصاميم الجذابة المختلفة ولكل بندقية مزايا خاصة بها.
من الاسلحة المعروفة ايضا والمتوفرة في اللعبة سلاح الرشاش الاكثر استخداما بين اللاعبين حيث يتميز الرشاش بطلقات سريعة ومتتالية وهنالك ايضا تشكيلة من هذا الرشاش بقدرات ومزايا عديدة ، سلاح القناصة الرائع متوفر ايضا بأشكال وأنواع مختلفة تصل الى ثلاث قناصات فريدة في الشكل والحجم والتصميم ولكل نوع منهم مدى تقريب معين ونقاط اصابة مختلفة وذخيرة تتحمل عدد محدد من الطلقات.
اما عن السلاح المستخدم في مواجهة الطائرات الحربية والدبابات فهو سلاح البازوكا الذي يمتلك قوة رهيبة في تدمير واصابة مركبات وجنود العدو ويتم اعادة تعبئة ذخيرة البازوكا بعد كل طلقة تقوم بإطلاقها ولا تقتصر الاسلحة داخل اللعبة على تلك الأسلحة حيث هنالك الكثير والكثير من الأسلحة الاخرى منها أسلحة معروفة وأسلحة فريدة لن تجدها إلا في العاب قليلة.
يمكنك شراء الأسلحة المتوفرة للشراء عبر العملات التي تمتلكها داخل اللعبة وهنالك أسلحة يشترط لشرائها وصولك الى مستوى خبرة معين لتقوم بشرائها بعد ذلك ، بعد شرائك أحد الأسلحة يمكنك البدء في تطويره وترقيته الى مستويات أعلى ولكل سلاح تطويرات كثيرة ترفع من كفاءته وقوته ومن الجوانب التي تصبح أكثر قوة أو أكثر فائدة في الأسلحة عند تطويرها هي مدى الضرر الذي يسببه حيث يزداد الضرر مع كل مرة تقوم فيها بتطوير السلاح.
أيضا في بعض الاسلحة عند التطوير يزداد معه حجم الطلقات التي تتحملها ذخيرة السلاح وأيضا تزداد سرعة اعادة ملئ الذخيرة كما يصبح السلاح أكثر ثباتا عند اطلاق النيران بشكل سريع ، وأخيرا في بعض الأسلحة مثل القناصة وعند ترقيتها يصبح مدى تقريب العدو او الهدف أكبر مما سبق ، ولا يقتصر الامر على الاسلحة فقط حيث يمكنك استخدام القنابل في الهجوم على الأعداء كما يمكنك ارسال طائرات بدون طيار في اماكن تمركز الاعداء لتقوم تلك الطائرات بإلقاء الطلقات والقذائف على هؤلاء الاشرار.
  • أنماط اللعب :-

  1. نمط المراحل الرئيسية :

    يحتوي هذا النمط على الكثير من المراحل الممتعة والمثيرة التي تتميز بمناطق لعب رائعة ومجهزة للقتال على أعلى مستوى من الاحترافية وسيتم تقييمك في هذه المراحل بالنجوم بعدد ثلاث نجوم بحد أقصى في حال اتمام المهمة او المرحلة بشكل مثالي ، وتعتبر المراحل الاولى من اسهل المراحل التي ستدخلها ولن تحتاج الى وقت طويل لانجازها ولكن في المراحل المتقدمة ستتحول المهمات الى مهمات ملحمية بدرجة كبيرة من الصعوبة من حيث قوة الوحوش التي ستواجهك وايضا ستزداد قوة أسلحة هؤلاء الوحوش مما سيحتاج منك الى ذكاء وتركيز أثناء اللعب في تلك المراحل ، ولكل مرحلة 3 مهمات سيطلب منك تنفيذها لتحصل على علامة النجوم الكاملة وتنهي المهمة بشكل مثالي ولكي يسمح لك الدخول في المرحلة التالية.
    تختلف المكافأت والجوائز التي ستحصل عليها بعد الفوز في كل مرحلة من مراحل هذا النمط حسب ترتيب المرحلة من بين الترتيب الكلي للمراحل الاخرى حيث تتميز المراحل النهائية بجوائز ومكافأت ضخمة مدهشة من العملات وغيرها عكس المراحل الاولى التي تقتصر على مكافأت بسيطة عند انهائها او الفوز بها ، تختلف اشكال الجنود والاشرار الذين ستواجههم حيث انه في بعض المراحل ستواجه جنود بشكل عادي وجنود اخرى بأقنعة وملابس حربية وفي مراحل اخرى ستواجه أشكال غريبه من الجنود وهذه الاشكال كرتونية من وحي الخيال ولا توجد في الحقيقة ، يمكنك ايضا اصطحاب جميع الاسلحة التي تمتلكها الى ساحة القتال والتبديل بينهم في اي وقت تريد مع إمكانية الحصول على ذخيرة لاسلحتك من الجنود التي قمت بقتلهم.

    2- اللعب المتعدد الفردي :

    نمط اخر رائع يتميز بحماس كبير بين اللاعبين وهو نمط لعب اونلاين ويحتاج الى اتصال هاتفك بشبكة انترنت للاستمتاع به وفي هذا النمط يمكن اللعب والتحدي مع الأصدقاء الموجودين لديك بالفعل في قائمة الأصدقاء كما يمكنك اللعب مع لاعبين اخرين في وضع لاعب ضد لاعب عبر البحث العشوائي الذي سيحدد لك خصمك بشكل تلقائي دون تدخل منك.
    وتتميز مناطق اللعب التي تجرى فيها المعارك بمخابئ كثيرة تزيد من متعة واثارة اللعب بين اللاعبين وستدخل في هذه المعارك بالأسلحة التي تمتلكها كما سيدخل خصمك بأسلحته الخاصة وتحتاج الى أسلحة قوية ومطورة بشكل كبير ليسهل عليك ذلك الفوز في هذه المعارك القوية ، سيحصل اللاعب الفائز في هذا التحدي على مكافأت كبيرة من الذهب والعملات الاخرى كما سيحصل على نقاط خبرة والتي من خلالها يرتفع المستوى الخاص باللاعبين.

    3- اللعب المتعدد الجماعي :

    هذا النمط من أقوى أنماط اللعب في العاب القتال بشكل عام حيث يتميز بقدر عالي جدا من المنافسة والحماس وهو أيضا يتطلب اتصال جهازك بشبكة انترنت للدخول في المعارك الخاصة به ، وتلك المعارك تكون بين فريقين مكونين من عدد من اللاعبين ويجب تساوي اعداد اللاعبين المراد بدأ التحدي بهم في كل فريق حتى يبدأ التحدي وبحد أدنى 4 لاعبين من فريق ضد 4 لاعبين من فريق اخر.
    تتميز مناطق اللعب الخاصة بهذا النمط من المعارك بالمساحات الواسعة حتى يتمكن اللاعبين من الحركة بحرية حتى تصبح المعارك أكثر متعة وصعوبة من حيث البحث وإيجاد لاعبين الفريق الاخر للقضاء عليهم وتوجد خريطة توضح لكل لاعب مكانه في الخريطة كما توضح له مكان تواجد أصدقائه باللون خاص للتوجه إليهم وتقديم المساعده والدعم لهم كما توضح هذه الخريطة اماكن تمركز لاعبين الفريق الخصم بلون مختلف لتسهيل عملية ايجادهم ومواجهتهم ، ومن أقوى الاستراتيجيات التي يتبعها بعض الفرق أثناء هذا النوع من المعارك هو تجمع وسير لاعبين الفريق في منطقة واحدة بجوار بعضهم لتشكيل قوة جماعية مفاجئة قوية على لاعبين الفرق الاخرى.
    يحصل لاعبي الفريق الفائز في نمط المعارك الجماعية على نقاط خبرة كثيرة لرفع المستوى الخاص بكل لاعب كما يحصل كل لاعب ايضا على جوائز كبيرة من العملات التي تساعد على التقدم في اللعبة بشكل كبير ومن أهم الاستخدامات الخاصة بتلك العملات تطوير الأسلحة وشراء أسلحة جديدة ، توجد خاصية الدردشة في كل فريق حتى يتمكن لاعبي الفريق من وضع الخطط والاستراتيجيات وايضا تنظيم الأدوار القتالية الخاصة بكل لاعب أثناء المعارك وتحديد وقت القتال الذي يتناسب مع أكبر عدد من اعضاء الفريق واستخدامات اخرى كثيرة للدردشة.
  • العروض والأحداث :

تلك العروض تقوم بوضعها الشركة المطورة للعبة وهي شركة gameloft لزيادة المنافسة بين اللاعبين وللإبقاء على متعة وشعبية اللعبة وايضا للتجديد من المهام وتحديثها باستمرار ، وتحتوي هذه الفعاليات على مهمات صعبة للغاية حتى يزداد اصرار اللاعبين على تحقيق اعلى الارقام القياسية في تلك الفعاليات ، وهنالك قائمة خاصة بالأرقام الخاصة باللاعبين يمكنك النظر على ترتيبك بين اللاعبين الاخرين في تلك القائمة ويمكنك التعرف على متصدري تلك الفعاليات والتعرف ايضا على ارقامهم وانجازاتهم ، ينتظر مستخدمي اللعبة اصدار فعاليات جديدة لما تحتوي علية من متعة وحماس واثارة ومنافسة بين هؤلاء اللاعبين وتتميز مكافأت اللاعبين المتصدرين لتلك القوائم انها المكافأت الاكبر والاعلى بين أنماط اللعب الاخرى ويتم تحديث تلك الفعاليات باستمرار حيث ان كل فعالية مرتبطة بوقت معين لانتهائها ربما أسبوع او أكثر ومن مكافأت تلك الفعاليات حصول متصدري على اعداد كبيرة من العملات النادرة داخل اللعبة او حصولهم على أقوى اسلحة اللعبة.
  • إعدادات اللعبة :

تمنح لعبة Rival Fire لمستخميها حرية كبيرة في اختيار اعدادات اللعب بما يتناسب مع كل لاعب على حده ومن تلك الاعدادات اختيار لغة اللعبة من بين اشهر اللغات المعروفة والاكثر استخداما ، ايضا يمكنك التحكم في الاصوات والموسيقى والمؤثرات الصوتية من حيث ايقافها او تشغيلها ويوجد لكل منهم امر تحكم خاص به.
  • طريقة التحكم في اللعب :

تتم اوامر التحكم عبر الضغط على اوامر موجودة بالفعل على الشاشة لتنفيذها واليكم طريقة التحكم بشكل مختصر :-
  1. إطلاق النيران والتقريب : يوجد هذا الامر في أسفل يمين الشاشة ويتميز بحجم أكبر قليلا عن باقي الاوامر الاخرى وعند الضغط عليه للمره الاولى سيقوم بستخدام خاصية تقريب الهدف الخاصة بالسلاح وعند الضغط علية لمرة اخرى سيبدأ في اطلاق النيران.
  2. الإختباء : امر اخر من اوامر التحكم يستعمل في الابتعاد عن طلقات الاعداء والنزول لاسفل احد الحواجز لتجنب تلك الطلقات ويوجد يسار امر اطلاق النيران.
  3. إعادة ملئ الذخيرة : بدلا من الانتظار لنفاذ ذخيرتك واعادة تعبئتها بشكل تلقائي بعد ذلك يمكن استخدام هذا الامر لتعبئتها من جديد في اي وقت تريد ويوجد امر تعبئة الذخيرة على يسار امر الإختباء.
  4. حقيبة الشفاء : عند امتلاكك احد تلك الحقائب اثناء المعركة وفي حالة اقتراب طاقتك من النفاذ يمكنك الضغط على هذا الامر لإعادة ملئ طاقتك مرة اخرى.
  5. وسائل هجومية اخرى :  من تلك الوسائل الهجومية هي القنابل اليدوية وطائرات بدون طائرات وتوجد هذه الاوامر على يسار الشاشة.
  6. الاتجاهات : في المراحل الرئيسية للعبة يقوم اللاعب بالتقدم والسير الى الامام او منطقة القتال التالية بشكل تلقائي ويمكنك التحرك يمينا ويسارا عبر اسهم موجودة على الشاشة ، في انماط اللعب المتعدد توجد دائرة خاصة بجميع الاتجاهات يمكنك الضغط عليها وتحريك لاعبك في اي اتجاه تريده.
  • مميزات لعبة ريفل فاير :

  1. رسومات وتصاميم بدقة جيدة.
  2. اصوات ومؤثرات صوتية قريبة من اصوات القتال في الحقيقة.
  3. اللعبة مجانية تماما في جميع مراحلها.
  4. تحديثات مستمرة لاضافة اسلحة ومناطق لعب وفعاليات جديدة.
  5. استهلاك بسيط لطاقة البطاريات الخاصة بالهواتف الذكية.
  6. مراحل ومهمات كثيرة مختلفة من حيث عدة جوانب منها الصعوبة.
  7. أسلحة بأشكال وأنواع وقدرات واستخدامات مختلفة.
  8. تحتوي على اقوى انماط اللعب المعروفة مثل نمط اللعب المتعدد الفردي والجماعي.
  9. تتميز لعبة RIVAL FIRE بالواقعية في الاداء والواقعية في اسعار شراء الاسلحة والذخيرة.
  10. تتناسب اللعبة مع الكثير من الاجهزة بكفاءات وقدرات متوسطة.

الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة RIVAL FIRE apk للاندرويد والايفون بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستور.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Gameloft
الموقع الرسمىwww.gameloft.com
نظام التشغيلapk / ios
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة rival fire (اضغط للتكبير)

تنزيل لعبة ريفل فاير مهكرةتحميل لعبة RIVAL FIRE apk for android للاندرويدالعاب اندرويدDownload  RIVAL FIRE is a Action for android.
  • تحميل لعبة Rival fire مهكرة للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

dl
Download rival fire apk ( Single Link 37)MB
dl
Download rival fire obb( Single Link 279)MB
اضغط على الروابط الموجودة بالاعلى وحملها لكى تعمل اللعبه وضع الثانى فى ملف الاندرويد

  • تحميل لعبة ريفل فاير للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

dl
Download rival fire for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل لعبة ريفال فاير للايفون والايباد مجانا

dl
Download rival fire for iPhone and iPad ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

إرسال تعليق

اعــــــلان