-->

تحميل لعبة افاتار للكمبيوتر Download Avatar: The Game

تحميل لعبة افاتار برابط مباشر مجانا
Download james camerons avatar

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء جئنا لكم اليوم بلعبة من أكثر العاب الاكشن والمغامرات والحركة متعة واثارة وتشويق لعب افاتار للكمبيوتر مجانا وهي تعتبر اللعبة الرسمية للفيلم الكبير avatar ، لعبة أفاتار من تطوير شركة الالعاب الشهيرة ubisoft وقد تم اصدار لعبة الافاتار في تاريخ 1 ديسمبر 2009 لتحدث ضجة كبيرة في عالم العاب الفيديو والمحاكاة لحجم المميزات الضخم الموجود داخل اللعبة ، ايضا تم اصدار نسخ كثيرة من اللعبة للعديد من اجهزة العاب الفيديو مثل اجهزة PlayStation 3 , Xbox 360 , Microsoft Windows , Wii , PlayStation Portable , Nintendo DS , iOS , Android  Java ME , Symbian.

لعبة Avatar من أشهر العاب الفيديو والمغامرات والاكشن والقتال لكونها مأخوذة من فيلم سينمائي ضخم وذلك ساعد اللعبة كثيرا في الانتشار والشعبية الهائلة التي تتمتع بها اللعبة كما انها تمتلك جرافيك قوي من الرسومات والتصاميم وكذلك تتميز الاصوات داخلها بالواقعية مما زاد من شهرتها وزيادة اقبال مستخدمي العاب الفيديو على اللعبة في وقت قصير جدا واصبحت من اجمل العاب الفيديو واكثرها مبيعا .

سنقدم لكم نحن موقع كوكب الالعاب كل ما يدور حول لعبة AVATAR وتفاصيلها من اهم مميزات لعبة افتار وكيفية اللعب وطبيعة اللعبة وطريقة التحكم في اللعب وقصة اللعبة والاسلحة والابطال والكائنات الموجودة فيها والكثير حول اللعبة ، سنقدم لكم كذلك تحميل لعبة افاتار مجانا للكمبيوتر برابط واحد .
  • قصة لعبة افاتار:

جاءت فكرة وقصة اللعبة من الفيلم السينمائي العالمي والمشهور فيلم Avatar وقد جسدت هذه اللعبة الرائعة جوانب كثيرة من الفيلم حيث أنها جمعت الكثير من شخصيات الفيلم داخلها وبنفس أشكالهم وطباعهم وأحجامهم وقدراتهم أيضا كما تم تجسيد المناطق التي يعيش فيها ابطال اللعبة.
كما في القصة او الفيلم تماما ومع كل هذه الدقة في اللعبة ستعيش أجواء حقيقية من فيلم افاتار ، وقد قام علماء وباحثون بابتكار شخصيات الافاتار وتطويرهم ومنحهم قدرات وإمكانات قتالية كبيرة لاستخدامهم في حماية البشر من الاعداء والخطر الخارجي ، ستدخل في مواجهات كثيرة قوية مع العديد من أعداء هذا النوع من الكائنات وهم كائنات الافاتار ويحاول هؤلاء الأعداء القضاء على جميع الافاتار والاستيلاء على ممتلاكاتهم واحتلال أراضيهم .
ستجد الكثير من الاسلحة والاساليب الهجومية المتاحة لك حتى تستطيع مواجهة هؤلاء الوحوش والتغلب عليهم ومنعهم من تنفيذ مخططاتهم الشريرة عليكم وستواجه كائنات كثيرة غريبة وغير حقيقية تحاول مهاجمتك وعليك البقاء حذرا دائما ومستعد للتصدي لتلك الوحوش والكائنات وحماية شعبك وأرضك من الاحتلال ، سلسلة طويلة من المهمات والمعارك بانتظارك عليك الثبات والفوز في جميعهم للقضاء على كل الأعداء لتكن أنت البطل الجديد للعبة AVATAR .
  • شرح اللعب داخل لعبة avatar :

طور القصة والاحداث المصورة :

سيعرض لك الكثير من الاحداث ومقاطع الفيديو المسجلة في كثير من الاوقات اثناء تشغيلك للعبة وستكشف لك هذه الاحداث كواليس كثيرة لابطال اللعبة وستجعلك تتعرف على أحداث سابقة حدثت في الماضي مثل الهجمات والمعارك التي حدثت من قبل الاعداء عليكم وايضا ستعرض عليك مقاطع مسجلة في معظم مراحل اللعبة تتضمن خطط واستراتيجيات ومحادثات وحوارات بين شخصيات اللعبة الرئيسية ستكشف لك امور كثيرة غامضة ومثيرة.
تمنحك تلك الاحداث قصة كاملة حول اللعبة وستعرفك على امور كثيرة مهمة ستساعدك كخطط من المتوقع ان ينفذها اعداءك عليك وذلك سيسهل عليك تأمين نفسك والبقاء مستعدا دائما ، ستكشف لك هذه العروض ايضا حالات الحزن التي عاشوها ابطال اللعبة في بعض المراحل بسبب بعض الازمات التي واجهتهم وحالات الفرح عند الفوز والانتصار والرغبة الشديدة في الانتقام عند قتل أحد اصدقائك على يد الاشرار كما ستشاهد حالات اخرى مثل الوحدة والاكتئاب وفقدان الامل ، عندما تعرض هذه المشاهد وتجرى محادثة بين احد الشخصيات ستستمع بالصوت لتلك الاحاديث كما ستكتب الكلمات التي يلتفظونها امامك على الشاشة ايضا كتوضيح اكثر.

الأبطال وأسلحتهم والوحوش والكائنات :

ستتمكن داخل اللعبة من تجسيد مجموعة كبيرة من الابطال والشخصيات والذين يختلفون في عدة أمور منها أشكالهم وكذلك أسلحتهم فلكل منهم أسلحته الخاصة كالاسلحة الناريه والسهم والرمح وأسلحة اخرى منها اسلحة كلاسيكية واسلحة متطورة وايضا لكل بطل مجموعات من الحركات القتالية المختلفة وأساليب معينة في القتال وستجد أبطال لديهم اكثر من سلاح يمكنهم التبديل بينهم اثناء المعركة .
وأما عن الوحوش والأشرار الذين ستواجههم فالبعض منهم بأشكال وأحجام طبيعية وعلى الجانب الاخر سيواجهك بعض الوحوش والكائنات غريبة الشكل وتلك الكائنات من وحي الخيال ولا توجد في الواقع ومنهم كائنات تتميز بأحجام كبيرة وضخمة وكائنات اخرى تتميز بسرعة عالية في الحركة وكائنات اخرى تتمتع بقوة هجومية ودفاعية مرتفعة مما سيصعب عليك التغلب عليهم .
هنالك أيضا كائنات صديقة ستجدها بجوارك لتحارب معك وتقوم بحمايتك في بعض مراحل ومهمات اللعبة فمنهم كائنات قد تقاتل معك لتسهل عليك من صعوبة المهمات وبعض الكائنات الاخرى ككائن يشبه الخيل يمكنك ركوبه وقيادته ليقوم بتصويلك من مكان لاخر بسرعة أكبر بدلا من قضاء وقت كبير في التنقل والحركة من مكان الى مكان اخر.

ما يدور داخل المعارك :

ستدخل في معارك كثيرة مختلفة ضد أعداد هائلة من الاشرار والكائنات الغريبه المفترسة عليك الاستعداد دائما لمواجهتهم حيث سيظهر أعدائك من أماكن مختلفة وربما لا تتوقعها ، ستجد أيضا بعض الاصدقاء والدعم بجوارك في بعض المراحل ليساندونك بها كما ستجد في ساحات القتال بعض الادوات التي ستعادك قم بالحصول عليهم ولا تجعلهم يفوتونك .
لن يقتصر الامر داخل اللعبة على تجسيدك لبطل او شخصية واحدة فلكل مرحلة بطلها الخاص واسلحته الخاصة به وايضا ستجد بعض اصدقائك ليخبروك ما الذي يجب عليك فعله في بعض الازمات والمحن التي ستواجهك ، يمكنك ايضا السير على الاقدام او الركض السريع او ركوب احد الكائنات الصديقة والتحرك بهم وفي بعض المراحل ستقود الات ومركبات طائرة واستخدام أسلحتهم .

المناطق التي تجرى بها المعارك :

من أجمل مميزات لعبة افاتار هي التصاميم والجرافيك الخاص بمناطق اللعب والمعارك وهي مساحات واسعة جدا من الطبيعة الخلابة المليئه بالمناظر الجمالية الرائعة ومن المناظر المدهشة التي ستشاهدها اثناء اللعب هي الشلالات وكذلك الاشجار والنباتات والمناطق المرتفعة وايضا المنخفضات .
سترى ايضا الانهار ومجرى تسير به الماء بشكل منسق وجميل وكذلك الصخور والجبال المرتفعة كل هذا واكثر ستجده داخل اللعبة مما لن يجعلك تشعر باي نوع من الملل ولن تجد كثير من الالعاب الاخرى تشتمل على كل هذا الجمال والمناظر الطبيعية والجرافيك الرائع الذي تتمتع به لعبة avatar ! .

بعض مزايا لعبة أفاتار :

تتعدد مزايا اللعبة ومن اهم تلك المزايا امكانية ركوب وقيادة الكائنات مثل الاحصنة والتحرك بهم في مساحات كبيرة ويمكنك الركض وزيادة السرعة كما يمكنك ايضا قيادتهم ببطئ وحركة بطيئة .
ايضا من الجميل انه بإمكانك قيادة احر الالات الطائرة وقيادتهم في الجو وتمتلك تلك الالات أسلحة قوية للغاية يمكنها تدمير أقوى الاشياء كالجبال والصخور كما ان اسلحة هذه الالات بعيدة المدى ايضا يمكنك الدخول داخل احد الروبوتات والتحكم بهم من الداخل والتمتع بهيكل صلب وقوي يتحمل الكثير من الضربات كما هنالك الكثير من الاسلحة المتوفرة في هذه الروبوتات والتي يمكنك استعمالها على الاعداء.

  • طريقة التحكم في اللعب :

لا تتصف عملية التحكم داخل اللعبة بالصعوبة او التعقيد حيث انها بسيطة في على مستخدمي اللعبة وتتميز بالمرونة ايضا ولكل حركة زر تحكم معين موجود في لوحة المفاتيح واليكم اوامر التحكم كما يلي :-
  1. امر للتصويب.
  2. امر لاطلاق النيران واستخدام الاسلحة.
  3. اوامر الحركة عبر اسهم لوحة المفاتيح.
  4. امر للركض او الحركة السريعة.
  5. امر للقفز.
  6. اوامر اخرى مثل الحركات القتالية والدفاع.
  • مميزات لعبة Avatar :

  1. تحتوي على طور قصة رائع ومسلي.
  2. سهولة عملية التحكم او الكنترول.
  3. مراحل ومهمات كثيرة للعب.
  4. جرافيك برسومات وأشكال ثلاثية الابعاد.
  5. لا تتطلب اتصال جهازك بالانترنت اثناء اللعب.
  6. مناطق اللعب تتصف بالجمال والطبيعة والمساحات الواسعة للقتال بحرية.
  7. الاصوات والموسيقى والمؤثرات الصوتية ذات درجة كبيرة من الواقعية.
  8. العديد من الابطال والشخصيات التي يمكنك تجسيدها.
  9. احدى اكبر واشهر العاب الافلام الاسطورية.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة افاتار للكمبيوتر بعد التحميل من موقعنا برابط مباشر .

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Ubisoft
الموقع الرسمىwww.ubisoft.com
نظام التشغيلpc
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة أفاتار (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة افاتار مضغوطةDownload james camerons avatar العاب كمبيوترDownload Avatar: The Game Demo
  • فيديو لعبة أفاتار Avatar: The Game


  • تحميل لعبة افاتار للكمبيوتر ديمو برابط مباشر مجانا

dl
Download Avatar: The Game Demo for pc ( Single Link 1.6)GB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة افاتار كاملة للكمبيوتر بعد الشراء

dl
Download Avatar: The Game FULL
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك

اعــــــلان