-->

تحميل لعبة فيفا موبايل سوكر مجانا Download FIFA Mobile Soccer

download FIFA Mobile Soccer apk for android

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اليوم اللعبة المنتظرة والكبيرة لعبة فيفا 2017 للاندرويد apk وهى لعبة فيفا موبايل سوكر FIFA Mobile Soccer وايضا تم اصدارها للايفون والايباد والتابلت والاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ios وتم اصدارها لويندوز موبايل . لعبة Fifa 17 للموبايل هي لعبة كرة قدم خاصة بالهواتف الذمية وتم اصدارها من الشركة العملاقة في عالم العاب الفيديو والمحاكاة شركة اليكترونيك ارتس EA وهي الشركة المطورة لجميع نسخ العاب الفيفا السابقة.

وقد تم اصدار لعبة فيفا موبايل في تاريخ 11 اكتوبر 2016 على كل من متجر جوجل بلاي واب ستور وهي لعبة كرة قدم مجانية تماما ، تتميز لعبة fifa mobile بنمطين لعب مختلفين النمط الفردي والنمط المتعدد اونلاين وقد لقيت اللعبة شعبية وجمهور كبيران فور صدورها وفي وقت قصير من محبي ومستخدمي العاب الفيفا للاندرويد والايفون والهواتف الذكية.


قد فريقك نحو الفوز والبطولات في هذه اللعبة الجديدة والمختلفة عن العاب فيفا السابقة واستمتع بنظام لعب جديد مع لاعبين حقيقون حول العالم وايضا العب مع اصدقاء facebook ، سنقدم لكم كل ما تودون معرفته عن لعبة فيفا موبايل 2017 من طبيعة اللعبة وكيفية اللعب وطريقة التحكم وما الجديد في هذا الاصدار كما سنذكر لكم اهم مميزات Fifa mobile وسنعرض لكم بعض الصور من داخل اللعبة مع فيديو خاص بلعبة FIFA 2017 للهواتف الذكية كما سنقدم لكم تحميل لعبة فيفا 2017 للاندرويد من جوجل بلاي و تحميل لعبة فيفا 2017 للايفون ios من اب ستور .


اكثر من 10 ملايين تحميل على كل من متجر google play و متجر app store .
  • التعريف بـ لعبة فيفا موبايل :

طبيعة اللعبة داخل لعبة فيفا موبايل هي لعبة كرة قدم لعام 2017 وهي تختلف بعض الشيء عن لعبة فيفا 2015 ولعبة فيفا 2016 للهواتف الذكية الاندرويد واجهزة ios مثل الايفون ، عند تشغيل اللعبة لأول مرة سيطلب منك تحديد عمرك وبعد ذلك اختيار اسم تعريفي لملفك الشخصي داخل اللعبة ومن ثم اختيار الفريق او النادي الذي تريد امتلاكه ليكون شعاره موجود في ملفك الشخصي ويكون اسمك هو اسم فريقك بعد ذلك ستبدأ في مشوار طويل نحو تطوير فريقك وشراء لاعبين جدد وبيع لاعبين ولعب تحديات كثيرة مع لاعبين حقيقون حول العالم والفوز في تلك التحديات سيمكنك من رفع مستواك الشخصي داخل اللعبة كما ستحصل نظير الفوز على مكافأت عديدة ستساعدك على التقدم أكثر في اللعبة ، هذا تعريف بسيط عن اللعبة سنقدم لكم ايضا شرح مفصل عن اللعبة في بقية هذا المقال.
  • شرح اللعب داخل :

التدريبات :

عند البدء في لعبة Fifa mobile ستدخل في بعض التدريبات التمهيدية التي من خلالها ستتعرف على طريقة التحكم في اللعب وسيتم عرض بعض التدريبات المختلفة لك مثلا ركلات الترجيح وستنفذ ثلاث ركلات ترجيح بشرط ان تسجل الثلاث ضربات في المرمى حيث ان أضعت ركلة لن تحتسب ضمن الثلاث ركلات الاخرى.
بعد ذلك ستدخل في تدريبات من نوع اخر وفيها ستتعرف على كيفية التحكم بشكل أكبر حيث ستلعب في منتصف الملعب بأكمله وسيكون بجوارك لاعبين في فريقك ولاعب مدافع أمامك وحارس المرمى الذي ستسجل الكره في مرماه .
ستكون الكرة بحوزتك في البداية وسيتقدم لاعبي فريقك معك نحو مرمى الخصم يمكنك تمرير الكرة لهم والتحكم بهم ايضا ويمكنك بعد ذلك الاقتراب من مرمى الخصم والتسيديد ويمكنك ايضا الانطلاق بالكرة نحو يسار او يمين الملعب وارسال كره عرضية نحو اللاعبين الموجودين في منطقة حارس المرمى ليستقبلها احدهم بالرأس ويسددها على المرمى.
يمكنك كذلك التدرب على التسديد على المرمى من مسافات بعيدة والتدرب على الكرات الثابته والركلات العرضية كل ذلك سيساعدك على اكتساب الخبرة في التحكم المثالي في اللعبة.

قدرات اللاعبين :

ان قدرات اللاعبين في اللعبة حقيقية تمام كما في الواقع ومن قدرات اللاعبين قدراتهم في الدفاع والهجوم والتسديد والسرعة في الحركة والمهارات والفنيات ايضا ، تتحدث امكانيات اللاعبين كل فترة حتى تتماشى مع امكانياتهم في الواقع.
وتختلف أسعار شراء اللاعبين داخل اللعبة حسب قدراتهم ومهاراتهم فلكل لاعب مهاراته وقدراته في اللعب وسعر خاص به ايضا فمثلا اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو يتميز بسعر كبير للغاية داخل اللعبة مما سيصعب على مستخدمي اللعبة امكانية شراءه نظرا لقدراته ومهاراته المرتفعة وكذلك اللاعب الارجنتيني ليو ميسي لاعب نادي برشلونة ستجد سعره مرتفع نظرا لمهاراته وكذلك باقي اللاعبين في الدوريات الاخرى ، كذلك هناك الكثير من اللاعبين منخفضين السعر بسبب مهاراتهم البسيطه.

الدوريات : 

تحتوي لعبة FIFA MOBILE على مجموعة كبيرة من الاندية المختلفة من أندية كثيرة في دوريات مختلفة حول العالم ويصل عدد تلك الاندية الى 650 نادي كرة قدم حقيقي ! ، وحوالي 17000 لاعب كرة قدم حقيقي موزعين على هذه الاندية ، ومن هذه الدوريات دوريات كبرى مثل الدوري الاسباني Liga والذي يحتوي على كلا من نادي برشلونة ونادي ريال مدريد ونادي اتلتيكو مدريد وفالنسيا واشبيلية وباقي أندية دوري الدرجة الاولى.
كذلك الدوري الانجليزي الممتاز وهو أقوى دوريات العالم والذي فيه نادي تشيلسي ونادي مانشستر يونايتد ونادي مانشستر سيتي ونادي ارسنال ونادي ليفربول وباقي اندية الدوري مثل توتنهام وليستر سيتي و سوانزي سيتي ، ودوريات اخرى كبيرة مثل الدوري الالماني ومنه نادي بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند وفريق شالكه وايضا دوريات اخرى مثل الدوري الايطالي والدوري الفرنسي .
والجديد في هذا الاصدار من اصدارات العاب الفيفا للموبايل ان في هذا الاصدار يوجد دوري عربي وهو دوري جميل وبالطبع هنالك لاعبون عرب في هذا الدوري يمكنك اللعب بهم ولا تقتصر لعبة فيفا موبايل على الدوريات الكبرى فقط حيث تضم مجموعة هائلة من الدوريات المختلفة حول العالم مما سيزيد من اقبال محبي العاب كرة القدم على اللعبة لامكانية لعبهم بدورياتهم ولاعبيهم المفضلين.

التحديات : 

نمط التحديات في لعبة فيفا 2017 للموبايل يعتبر جديد نوعا ما وفيه ستحدد اللاعبين الذين تريد اللعب بهم او تحديد التشكيلة واختيار تكتيك اللعب من بين 4-3-3 ، 3-4-3 ، 5-2-2-1 والكثير من التكتيكات الاخرى ومن ثم ستبدأ في اللعب في وقت محدد قدره 45 دقيقة ، في هذا الوقت يفترض ان تحرز اكبر عدد ممكن من الاهداف على الخصم وسيكون دورك في هذه التحديات هو الهجوم فقط ضد دفاعات الخصم ولن يقوم لاعبي الفريق الاخر وفي حالة قطع الكرة من احد لاعبي فريق الخصم ستنتهي تلك الهجمة وستعاد الكره اليك مره اخرى لتبدأ هجمة جديدة .
عند الفوز في كل مباراة ستحصل على عملات تسمى coins والتي ستساعدك كثيرا داخل اللعبة ومن اهم فوائد تلك العملات شراء لاعبين جدد كما ستحصل مع العملات على نقاط خبرة ترفع تلك النقاط من المستوى الخاص بملفك التعريفي في اللعبة ، سيقوم ايضا اللاعبين الاخرين بالدخول في تحدي معك وعليك تجهيز تشكيلة جيدة من اللاعبين لتولي مهمة الدفاع امام هؤلاء اللاعبين.

كيفية تطوير فريقك : 

مما لا شك فيه ان تطوير الفريق يكون عن طريق تدعيم صفوفه بلاعبين يتميزون بمستويات ومهارات كبيرة حيث يمكنك شراء لاعبين من مختلف الدوريات الموجودة في اللعبة ويتم شراء اللاعبين في حدود ميزانيتك .
وليكون معك فريق قوي عليك شراء لاعبين بمستويات عالية في جميع المراكز ابتداء بحارس المرمى وعليك شراء حارس من الحراس الكبار المعروفين في الحقيقة مع حارس اخر بديل ومن ثم تدعيم خط الدفاع بحوالي 5 لاعبين بمستويات متوسطه وكبيرة ومن ثم خط الوسط والهجوم وسيحتاج كل ذلك الىوقت طويل لتشكل فريق قوي في الهجوم والدفاع ، ويتم شراء اللاعبين عبر العملات التي تحصل عليها مقابل الفوز في التحديات المختلفة وايضا عن طريق انجاز بعض المهام الاخرى.

انشئ دوري والعب مع الاصدقاء :

من اقوى المميزات الموجودة في لعبة فيفا 2017 للموبايل هي ميزة اللعب مع الأصدقاء وأصدقاء الفيسبوك حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك الذين يستخدمون هذه اللعبة وموجودين لديك في قائمة أصدقاء فيس بوك ، يمكنك ايضا الدخول في أحد الدوريات الموجودة في لللعبة والاستمتاع باللعب مع الاخرين ومحادثتهم ايضا كما يمكنك انشاء بطولة او دوري عبر مبلغ 50 كوينز من العملات واستقبال الاعضاء واللاعبين به والدخول في تحديات قوية ومثيرة كما يمكنك اضافة أصدقائك الى البطولة او الدوري الذي قمت بإنشاءه واللعب معهم ايضا.

الجرافيك :

رغم صغر حجم اللعبة والذي لا يتجاوز حجم 100MB إلا أنها تتمتع بجرافيك قوي في جميع جوانبها ومن تلك الجوانب أشكال اللاعبين في القوائم واشكال الجماهير وتصاميم الملاعب والطقوس المختلفة للمباريات وكذلك حركة اللاعبين في المباريات قريبة من الواقع.
 ملابس اللاعبين ايضا أصبحت كما في الواقع ويتم تحديثها لتتماشى مع الواقع وكذلك تحتوي اللعبة على قوائم احترافية ، ايضا الاصوات والمؤثرات الصوتية مثل فرح الجمهور جيدة نوعا ما.

قائمة ترتيب اللاعبين :

هذه القائمة تحتوي على ترتيب جميع مستخدمي اللعبة في اللعبة ويتم ترتيبهم حسب المستوى والانجازات في اللعبة ويمكنك التعرف على أصحاب المراكز الاولى والمتصدرين لتلك القائمة ويمكنك ايضا من خلالها التعرف على مركزك او ترتيبك على مستوى كل مستخدمي اللعبة.
  • طريقة التحكم في اللعب :

تتم طريقة اللعب والتحكم عبر الشاشة ومن خلال اللمس والضغط على اوامر التحكم الموجودة على الشاشة وتوجد دائرة من خلالها يتم التحكم في حركة واتجاهات اللاعبين فقط قم بالضغط المستمر على هذه الدائرة ومن ثم قم بسحب اصبعك نحو الاتجاه المراد التوجه اليه ، هنالك اوامر اخرى مثل امر pass والذي يمكنك الضغط عليه لارسال وتمرير تمريره قصيرة لاحد لاعبي فريقك وعند الضغط المطول على هذا الامر ستقوم بارسال كره طولية وعرضية ،يوجد امر اخر لتسديد الكرة ويتم احتساب قوة التسديدة حسب مدى ضغطك على هذا الامر .
  • مميزات لعبة :

  1. حجم اللعبة صغير ولا تتطلب مساحة تخزين كبيرة على جهازك.
  2. رغم صغر حجم اللعبة فإنها تتمتع بإمكانات كبيرة.
  3. يمكنك عبر لعبة فيفا 2017 للهواتف اللعب اونلاين مع الاصدقاء.
  4. قدرات ومهارات اللاعبين داخل اللعبة كما في الواقع تماما.
  5. الكثير من الدوريات المختلفة مثل الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الاسباني كما يوجد دوري عربي.
  6. اكثر من 17000 لاعب و 650  فريق مختلف.
  7. تحتوي لعبة فيفا موبايل 2017 على جرافيك قوي من التصاميم والرسومات والأشكال.
  8. تحديثات مستمرة من الشركة المطورة EA لإجراء التحسينات المختلفة على اللعبة.
  9. لا تستهلك الكثير من طاقات بطاريات الهواتف الذكية.
  10. اللعبة مجانية تماما ولا تتطلب دفع اي مبالغ لتحميلها او دفع اموال حقيقية في مراحلها المتقدمة.
  11. أنماط لعب مختلفة وجديدة في عالم العاب كرة القدم الحديثة.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة  للاندرويد والايفون والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور ELECTRONIC ARTS
الموقع الرسمىwww2.ea.com/android
نظام التشغيلapk / ios
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة فيفا 2017 للموبايل (اضغط للتكبير)

تنزيل لعبة فيفا 2017 للاندرويدDownload FIFA Mobile Soccer apk العاب اندرويدDownload FIFA Mobile Soccer for iphone
  • تحميل لعبة فيفا سوكر موبايل  للاندرويد برابط مباشر مجانا

dl
Download FIFA Mobile Soccer apk for android( Single Link 65.3)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة فيفا موبايل سوكر للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

dl
Download FIFA Mobile Soccer for android( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
  • تحميل لعبة فيفا موبايل سوكر للايفون والايباد مجانا

dl
Download FIFA Mobile Soccer for iPhone and iPad ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى
  • تحميل لعبة فيفا موبايل سوكر  لويندوز موبايل

dl
Download FIFA Mobile Soccer for Windows 10, Windows 10 Mobile ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  1. السلام عليكم أنا كل ما ضغط تحميل مابتحمل وأرجو الساعده

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى روابط التحميل تعمل بشكل جيد وستجد الشرح هنا http://www.kaokabgames.com/p/blog-page_5.html

      حذف
  2. السلام عليكم اخوي
    اذا حملته وين احصله علشاني يوم حملته مادري وين راح
    ممكن تفيدني

    ردحذف

اعــــــلان