-->

تحميل لعبة ستار تريك اون لاين مجانا Download Star Trek Online

تحميل لعبة ستار تريك مضغوطه برابط مباشر كاملة ومجانا
تحميل لعبة ستار تريك كاملة برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في هذا المنشور لعبة من أجمل العاب الاكشن والقتال لعبة ستار تريك للكمبيوتر مجانا والتي تعتبر من الالعاب التي جاءت في بداية التغير والتطور الكبير في العاب الفيديو والمحاكاة .

لعبة star trek للكمبيوتر من تطوير شركة Digital Extremes وتم اصدارها في تاريخ 23 أبريل 2013 لكل من اجهزة بلايستيشن 3 و اكس بوكس واجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ميكروسوفت ويندوز (PlayStation 4, Xbox One, Xbox 360, PlayStation 3, PC) وقد حققت لعبة Star trek نجاحات كبيرة في هذا العام واعوام تالية كما نجحت في اكتساب شعبية عريضة من مستخدمي العاب الفيديو والمحاكاة لما جمعته داخلها من مميزات كثيرة رائعة ومشوقة.


تتميز اللعبة بالكثير من المميزات الممتازة مثل قوة الجرافيك والأشكال وواقعية الأصوات والمؤثرات الصوتية داخلها كما تتميز بنمطين مختلفين من أنماط اللعب هما نمط المراحل ونمط اللعب المتعدد او اللعب اونلاين .

سنعرض لكم نحن موقع كوكب الألعاب كل ما يخص لعبة ستار تريك من مميزات وطريقة اللعب وكيفية التحكم كما سنشرح لكم أنواع المهمات وأنواع الأسلحة المتوفرة داخل star trek ، سنعرض لكم ايضا بعض الصور من داخل اللعبةمع فيديو لأحد المهمات لتوضيح كيفية اللعب والتحكم كما سنقدم لكم تحميل لعبة star trek للكمبيوتر مجانا برابط واحد سريع .
  • قصة لعبة star trek:

تجسد اللعبة قصة الفيلم السينمائي star trek الذي تم عرضه لاول مره في عام 2013 ويوجد العديد من الشخصيات الرئيسية والثانوية للفيلم داخل هذه اللعبة التي تحمل نفس اسم الفيلم star trek.
وتحكي قصة اللعبة وجود مجموعة شريرة قامت بإحداث خراب كبير في مناطق كثيرة حول العالم ولا زالت مستمرة في نشر الخراب والدمار في باقي أنحاء العالم ولم تستطع أي قوة حتى الان في التصدي لمخططات هذه المجموعة الشريرة وستقوم انت بدورك داخل اللعبة في مواجهة هؤلاء الأشرار لإيقافهم ومنعهم من إحداث خراب اخر والقضاء عليهم جميعهم وستجد فريق من الابطال الذين سيكونون بجوارك لمساعدتك على التغلب عليهم وحماية العالم والبشرية منهم.
ستدخل في مواجهات وتحديات ومعارك كثيرة ضد تلك المجموعة الشريرة عليك الثبات والتركيز وإتمام جميع المهمات بنجاح للقضاء عليهم وحماية العالم منهم ولتكن أنت بطل لعبة ستار تريك .

  • شرح اللعب داخل star trek :

مناطق القتال :

تتميز المناطق التي تجرى فيها المعارك بتصاميم رائعة تزيد من متعة وجمال اللعب ومن تلك المناطق المصانع وسط الالات الكبيرة وايضا الشركات وبين المكاتب والادوات المكتبية الاخرى ومن مزايا هذه الأماكن هو اتساع مساحاتها مما يمنح مستخدمي الحرية في التنقل والحركة والركض والهروب والمطاردة تحتوي مناطق اللعب أيضا على مخابئ كثيرة في معظم مناطق القتال للاختباء عن أعين وطلقات الأعداء.
كما ستجد ذخائر بكميات كبيرة ووفيرة لاستخدامها في إعادة ملئ ذخيرة أسلحتك وقبل أن تنفذ ذخيرتك مما سيساعدك في السيطرة على الأمور بشكل مستمر ، ربما ستجد بعد الأشرار بالقرب منك وسيكون من السهل إصابتهم بأي من أسلحتك وأشرار اخرين سيقوموا بإطلاق الطلقات والنيران عليك من أماكن بعيدة جدا عنك مما سيتطلب منك استخدام أسلحة بعيدة المدى مثل القناصة لتتمكن من إصابتهم بشكل سريع  قبل ان ينفذ الكثير من طاقتك.
تحتوي أماكن القتال أيضا على بعض الأبواب المغلقة التي سيتوجب عليك إيجاد طرق لفتحها إما عن البحث عن أحد المفاتيح او البحث عن احد البطاقات لفتح تلك الأبواب او عن طريق تفجير تلك الابواب للمرور منها وتكملة المشوار ، بعض مناطق اللعب التي ستلعب بها هي مباني كبيرة تحتوي على الكثير من الطوابق وستلجأ الى صعود تلك الطوابق عن طريق السلالم لتكملة المرحلة وقتل الأشرار في جميع الطوابق.

القصص والأحداث داخل اللعبة :

من أجمل مميزات العاب الحروب والقتال والاكشن هو توافر قصص وأحداث وتلك الميزة لا تتوافر في العاب كثيرة ولكنها متوفرة في هذه اللعبة الرائعة وباحترافية كبيرة وهذه القصص او الاحداث هي عبارة عن كواليس تعرض قبل بدء بعض المراحل والمهمات ويظهر فيها ابطال وشخصيات كثيرة من الشخصيات الرئيسية في اللعبة منها شخصيات شريرة وشخصيات طيبة وتصف تلك الاحداث بعض الاحداث التي حدثت في الماضي والتي بسببها ستدخل في المعارك .
وايضا تصف تلك الاحداث بعض مشاعر الحزن لبطل اللعبة بسبب المعانات التي تحيط به ومشاعر اخرى تصفها هذه الاحداث مثل الاحباط وفقدان الامل والرغبة في الانتقام وايضا الفرح والسعاده عند الانتصار كما ستعرض بعض اللقطات داخل تلك العروض لمناقشات وحوارات بين ابطال اللعبة حول الخطط والاستراتيجيات التي سيتم تنفيذها داخل الحروب وايضا ستشاهد الكثير من المشاهد الاخرى بين الشخصيات والتي ستجعلك تعيش القصة واللعبة كأنك البطل الحقيقي كما ستزيد هذه المشاهد من رغبتك في اللعب.

الأسلحة والذخيرة :

بالنسبة للأسلحة المتوفرة داخل اللعبة فهي كثيرة ومختلفة من حيث جوانب عديدة كما ان بعض الاسلحة في اللعبة هي اسلحة واقعية والبعض الاخر منها هو من وحي الخيال وبتصاميم واستخدامات لا توجد في الحقيقة وتحتوي بعض الاسلحة على ليزر لتصويب أعلى في الدقة كما يمكن اعادة ملئ الذخيرة في اي وقت اثناء اللعب ودون الضرورة الى نفاذ الذخيرة لاعادة تعبئتها مره اخرى .
ومن الاسلحة التي ستجدها متوفرة داخل اللعبة فور بداية اللعب هو سلاح المسدس وهو سلاح بسيط وضعيف بالنسبة للاسلحة التي ستمتلكها عند التقدم اكثر في اللعبة ومن الاسلحة المتطورة سلاح البندقية باشكال مختلفة وقدرات مختلفة من حيث قوة الاصابة وسعة الذخيرة ومدى تقريب الهدف وايضا سلاح الرشاش السريع في اطلاق النيران بتصاميم مدهشة وجذابة وسلاح القناصة التي تصيب الاعداء من مسافات بعيدة للغاية كما انها تمتلك قوة اصابة مرتفعة جدا وسلاح البازوكا ايضا واسلحة اخرى كما ستجد اساليب اخرى هجومية هي القنابل التي يمكنك رميها على الاعداء لاصابة مجموعة كبيرة من الاعداء عند وجودهم في نقطة واحدة ويمكنك شراء الكثير من تلك القنابل واصطحابها معك في المعارك .
بالنسبة للاسلحة والقنابل فيتم شرائها او الغاء قفلها عن طريق العملات التي ستربحها عند الفوز في مراحل اللعبة وتختلف اسعار الاسلحة وفقا لقوة الاسلحة فالاسلحة الضعيفة تتميز بسعر شراء منخفض والاسلحة القوية تتميز بسعر شراء مرتفع.

إعدادات اللعبة :

تمنحك اللعبة حرية كبيرة في ضبط الكثير من مجريات اللعب التي يمكنك التحكم فيها عبر اعدادات اللعبة ومن الامور التي يمكنك التحكم فيها هي الموسيقى عبر تشغيلها او ايقافها والمؤثرات الصوتية ايضا مثل اصوات اطلاق النيران يمكنك التحكم فيها عبر تشغيلها او ايقافها كما يمكن تغيير بعض اوامر التحكم من الاعدادات

مراحل اللعب وانواعها ومكافأت الانتصار :

هنالك الكثير من مراحل اللعب التي ستدخل بها وعليك الانتصار في كل مرحلة للدخول في المرحلة التالية لها وتبدأ المراحل الاولى بسهولة تامة لتزداد درجات الصعوبة تدريجيا في المراحل التالية او المتقدمة من اللعبة حتى تصل لاقصى درجات الصعوبة في المراحل الاخيرة واما عن انواع المعارك فيوجد نوعين إما معارك فردية وإما معارك جماعية والمعارك الفردية هي التي ستلعبها بمفردك دون اي دعم او دون اي اصدقاء والمعارك الجماعية هي التي سيكون معك فيها بعض الجنود او الاصدقاء الذين يساندونك ويساعدوك على القضاء على الاشرار الذين ستواجههم وبالنسبة لمكافات الانتصار فتزداد تدريجيا في المراحل وتستخدم هذه المكافأت في شراء الاسلحة والذخيرة وما شابه.

اللعب اونلاين :

يمكنك ايضا الدخول في مواجهات حماسية مع لاعبين حقيقيون حول العالم والاستمتاع بنمط لعب قوي مليء بالاثارة والمتعة عبر اللعب في نمط اللعب المتعدد ويتميز هذا النمط بأفكار جديدة للاعبين ومستويات لعب مرتفعة ستكسبك خبرة ومهارات جديدة ، يحصل اللاعب الفائز في هذا النمط على مكافأت كبيرة تساعد على التقدم السريع في اللعبة .
  • طريقة التحكم في اللعب :

  1. الاتجاهات والحركة : يتم التحكم في اتجاهات وحركة اللاعب يمينا ويسارا وللامام والخلف عبر اسهم لوحة المفاتيح .
  2. التصويب واطلاق النيران : يتم التويب واطلاق النيران عبر الماوس او الفارة مع اوامر اضافية يمكنك تحديدها في لوحة المفاتيح.
  3. اوامر اضافية : مثل تغيير السلاح واعادة تعبئة الذخيرة واستخدام القنابل والركض السريع ونغيير شكل الحركة مثل التحرك بتخفي او الزحف وكل خاصية منهم لها امر يتم تعيينه في لوحة المفاتيح لاستخدامه.
  • مميزات لعبة Star Trek :

  1. أسلحة كثيرة متطورة وقوية ستدهشك قدراتها وتصاميمها .
  2. الكثير من المعارك والمهمات المختلفة .
  3. نطين لعب مختلفين هما نمط المراحل ونمط اللعب المتعدد.
  4. سهولة في عملية التحكم في اللعب.
  5. رسومات وجرافيك ذات دقة عالية .
  6. قصص وأحداث ستعرض امامك ستدخلك في جو القتال الحقيقي.
  7. اللعبة مجانية تماما في جميع مراحلها.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة ستار تريك لللكمبيوتر بعد التحميل من موقعنا برابط مباشر .

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Digital Extremes
الموقع الرسمىwww.arcgames.com
نظام التشغيلpc
الترخيصمجانى
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة ستار تريك (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة ستار تريك اون لاين كاملة برابط مباشرتحميل لعبة ستار تريك للكمبيوتر  Download Star Trek Online games FOR PCDownload Star Trek Online games
  • تحميل لعبة ستار تريك اون لاين كاملة للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

dl
Download  Star Trek Online for pc ( Single Link 3.4)GB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك

إرسال تعليق

اعــــــلان