-->

تحميل لعبة بوكيمون جو مجانا Download Pokemon Go free

pokemon go apk
download pokemon go apk

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اليوم اللعبة الاكثر انتشارا حول العالم لعبة البوكيمون الفريدة من نوعها للهواتف الذكية الاندرويد apk والايفون والايباد والتابلت ios . 

اللعبة مجانية 100% ومتوفرة على المتاجر العالمية وسنقوم بمدكم بروابط تحميل لعبة بوكيمون وهي روابط مجربة وتعمل على جميع اجهزة الهواتف الذكية لمن واجهته بعض المشاكل أثناء تحميل لعبة pokemon go ، سنقوم أيضا بوضع روابط تحميل لعبة البوكيمون المثيرة للجدل على متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور ، لعبة البوكيمون من تطوير ونشر شركة الالعاب Niantic, lnc. 

وتم اصدار اللعبة في تاريخ 5 يوليو 2016 لتحدث أكبر ضجة في تاريخ العاب الهواتف الذكية وقد تم تحميل اللعبة بأعداد هائلة جدا تتخطى 50 مليون تحميل في فترة قصيرة حيث تم تحميل اللعبة لاكثر من مليون تحميل في خلال يوم واحد فقط ، ويقال انه كان المطورون للعبة بوكيمون جو يعملون على اصدارها منذ عام 2013 اي اكثر من ثلاث سنوات حتى تصل الى هذه الاحترافية والاداء المرتفع وبلغت التكاليف المصروفة لانتاج وتطوير اللعبة مبلغ 30 مليون دولار. 

سنقوم بشرح كامل لجميع نواحي اللعبة من طريقة لعب لعبة البوكيمون و شرح لعبة البوكيمون و كيفية لعب لعبة البوكيمون ومميزات اللعبة وطريقة التحكم داخل لعبة البوكيمون.

التعريف بـ لعبة Pokemon Go :

لعبة بوكيمون جو هي لعبة خاصة باجهزة الهواتف الذكية مثل هواتف الاندرويد والايفون والاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ios . 
 تعرف اللعبة باسم pokèmon go على المتاجر العالمية مثل متجر google play و app store وايضا على المواقع الالكترونية ، تحتل اللعبة الان المركز الاول في البحث في محرك البحث جوجل كما أنها الاكثر تحميلا في الوقت الراهن .
كما أن اللعبة أصبحت حديث الجميع والاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر ومواقع التواصل الاجتماعي الاخرى واصبح الاصدقاء يتنافسون في التعليقات وعبر لقطات الشاشة التي يلتقطونها على من هو الاكثر تقدما في اللعبة .
كما يتعاونون مع بعضهم البعض في التقدم والبحث عن شخصيات البوكيمون حيث ان اللاعب الذي قام بتجميع أكبر عدد من شخصيات البوكيمون هو الاكثر تقدما في اللعبة عن اللاعبين الاخرين واصبحت اللعبة مجال اهتمام الكثيرون فهي جاءت بفكرة جديدة كليا مما زاد من شعبيتها في فترة قصيرة جدا.
  • قصة لعبة بوكيمون جو :

ان قصة اللعبة مأخوذة من المسلسل الكرتوني الشهير والذي يسمى بالبوكيمون والذي كان يعرض منذ سنوات سابقة ويوجد حتى الان على الانترنت على مواقع عديدة مثل اليوتيوب وكان لهذا المسلسل الكرتوني شعبية واسعة وخاصة من الاطفال وقد جسدت اللعبة المسلس الكرتوني في جميع جوانبه. 
حيث احتوت لعبة البوكيمون على جميع الشخصيات الموجودة في المسلسل الكرتوني مثل بيكاتشو واشتملت اللعبة على 128 شخصية كرتونية من كرتون بوكيمون ولكن هذا ليس اجمالي عدد الشخصيات فالعدد الكلي للشخصيات يتجاوز المائة وخمسون شخصية لكل منها قدراتها الخارقة وضرباتها القتالية الخاصة بها وتختلف كل شخصية منهم من حيث الوزن والطول ايضا.

واليكم بعض شخصيات البوكيمون الموجودة داخل اللعبة :

  1. الشخصية الكرتونية الاولى تسمى بولباسور وتزن 6.75 كغ وطوله 0.71 متر.
  2. الشخصية الكرتونية الثانية يطلق عليها اسم ايفيسور ويزن 13.01 كغ وطوله 0.99 م.
  3. الشخصية الكرتونية الثالثة تدعى شارمندر وهي شخصية من الشخصيات المشهورة لدى الكثير من محبي شخصيات البوكي ويزن شارمندر 8.55 كغ ويبلغ طوله 0.61 م.
  4. الشخصية الكرتونية الرابعة يطلق عليها شارميليون وهو يشبه التنين ولكن بحجم أصغر يستخدم اللهب في الهجوم على الاعداء ويزن 18.9كيلو جرام وطوله 1.09 متر.
  5. الشخصية الكرتونية الخامسة شاريزارد هو بوكيمون كبير الحجم وله أجنحة ويستعمل اللهب أيضا في هجوم الأعداء وزنه 90 كج وبطول 1.7 م.
  6. الشخصية الكرتونية السادسة يسمى بدجي وهو بوكيمون طائر يشبه شكله شكل العصفور ولونه أصفر وبرتقالي معا وزنه 1.8 كغ وطوله 0.30 م.
  7. الشخصية الكرتونية الثامنة يسمى راتاتا وهو بوكيمون الفأر وزنه 3.6 كيلو غرام وطوله 0.30 م.
  8. الشخصية الكرتونية التاسعة ويحمل اسم فيرو وهو بوكيمون الناقر ويسخدم منقاره الطويل في الهجوم على الاشرار ويبلغ وزنه 37.8 كغ ويصل طوله الى 1.19م.
  9. الشخصية الكرتونية العاشرة هو البوكيمون ايكانس بوكيمون الافعى وهي من اطول البوكيمونات ، تستخدم السم في مهاجمة الاعداء وزنهل 6.75 ويصل طولها 2.01م.
  10. الشخصية الكرتونية الحادية عشر هي أربوك وهو بوكيمون الكوبرا وتزداد طولا عن بوكيمون الافعى ايكانس وتستعمل السم ايضا في مهاجمة الخصم ويقدر وزنها ب 64.35 كغ وطول 3.51 متر.
  11. الشخصية الكرتونية الثانية عشر هو بيكاتشو وهو بوكيمون اصفر يعرفه الجميع ويعتبر من أهم شخصيات البوكي إن لم يكن الاهم ويستخدم بيكاتشو الكهرباء أثناء الهجوم ويبلغ وزنه 5.58 كيلو جرام وطول 0.41 متر.
  12. الشخصية الكرتونية الثالثة عشر هو البوكيمون فولبكس وهو من البوكيمونات النارية وزنه 9.9 كيلو جرام وطوله يصل الى 0.61 م ويشبه الثعلب في الشكل.
  13. الشخصية الكرتونية الرابعة عشر جيغليبف بوكيمون دائري الشكل يشبه البالون وزنه 5.4 كغ يبلغ طوله 0.51م.
  14. الشخصية الكرتونية الخامسة عشر وهو بوكيمون يسمى زوبات ويشبه الخفاذ كما انه يستخدم السم في مواجهة اعداءه ويبلغ وزنه 7.65 كغ ويقدر طوله 0.79 متر
  15. الشخصية الكرتونية السادسة عشر هو البوكيمون مياوث بوكيمون القط الخادش سلاحه هي المخالب التي يمتلكها ويستعملها في مواجهة العدو وزنه 4.05 كغ وطوله 0.41 متر.
  • شرح اللعب داخل لعبة Pokemon Go apk :
لعبة بوكيمون جو أصبحت مجال اهتمام معظم مستخدمي الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ويرجع السبب في ذلك في ان اللعبة جاءت بفكرة جديدة عن الالعاب الاخرى ، 
وتعمل اللعبة في دول محدودة فقط ولكن اتجه البعض الى طرق اخرى وقاموا بتحميل اللعبة وتشغيلها على أجهزتهم ايضا ، 
كما ان اللعبة لا تعمل سوى على اجهزة بمواصفات مرتفعة ، تتطلب لعبو البوكيمون اتصالا بشبكة Gps لتحديد مواقع البوكيمون ومما لا شك به انها تحتاج اجهزة تحتوي على كاميرات لالتقاط الصور والفيديو.

فكـــــرة اللعبــة :

هو البحث عن شخصيات البوكيمون ال 128 شخصية مختلفة في الدولة التي تعيش بها ، يوجد لائحة خاصة بجميع البوكيمونات وفور حصولك على بوكيمون سيظهر لك مضيئا في لائحة البوكيمونات التي تمتلكها وعند حصولك على اي بوكيمون جديد سيظهر لك اسم هذا البوكيمون للتعرف عليه . 
قم بتجميع أكبر عدد من البوكيمونات وتحدى أصدقائك ، بعض البوكيمونات توجد في الشوارع او الحدائق او المجمعات او المرافق العامة او الاسواق او المطاعم وفي اماكن اخرى كثيرة وبعض المعالم المشهورة في بلدك ستجد بها هدايا مختلفة مث كرات البوكي وهدايا اخرى وللحصول على تلك الهديا يجب ان تكون بالقرب من تلك المعالم .
سهلت اللعبة كثيرا على مستخدميها كيفية البحث عن شخصيات البوكيمون حيث ستجد مكانك على الخريطة الموجودة في اللعبة لتحديد شخصيات البوكيمون.
كما ستجد أسماء الاماكن الموجودة في بلدك على تلك الخريطة والتي تحتوي على احدى الشخصيات كما تعطيك اللعبة الاتجاهات ووصف لكيفية التحرك والوصول الى تلك الاماكن لجمع البوكيمونات منها.

وعند وصولك الى مكان تواجد احدى شخصيات البوكيمون وبالتحديد اقترابك من شخصية بوكيمون جديدة للامساك بها سيقوم هاتفك بالاهتزاز لتنبيهك على وجود بوكيمون في هذا المكان.
تتوافر كرا ت البوكيمون مع مستخدمي اللعبة ولن تستطيع الامساك ببوكيمونات جديدة في حالة نفاذ تلك الكرات ، ستجد العديد من هذه في اماكن مختلفة اثناء بحثك قم بتجميع تلك الكرات ولا تجعلها تفوتك لكي تمسك بالبوكيمونات بشكل مستمر ودون التوقف .
هنالك ايضا البيض الذي ستحصل عليه كهدايا داخل اللعبة ويحتوي ذلك البيض على نقاط الخبرة التي ستساعدك في التقدم أكثر داخل اللعبة ويجب عليك السير مسافة 5 كيلو متر لفتح هذا البيض وتستخدم نقاط الخبرة الموجودة به برفع مستواك داخل اللعبة .
وبالنسبة للمسافات الكبيرة بين اماكن وجود البوكيمونات ستحتاج الى قيادة سيارة للوصول اسرع الى هذه الاماكن والتقدم بشكل اسرع في اللعبة ويفضل اصطحاب احد الاصدقاء معك ليتولى احدكم القيادة ويتولى الاخر البحث وتجميع البوكيمونات الجديدة.

واليكم طريقة الامساك بشخصيات البوكيمون : 

ستظهر لك شخصية البوكيمون المراد الامساك بها على شاشة هاتفك عن طريق الكاميرا الخاصة بالهاتف وسيبدأ هذا البوكيمون بالتحرك يمينا ويسارا قم انت ايضا بتحريك هاتفك في اتجاهه اثناء حركته كي لا يفلت منك وتفقده .
انتظر حتى يثبت قليلا في مكان وابدأ في رمي كرة البوكيمون عليه ومن المتوقع في البداية انك ستواجه صعوبة في الامساك بالبوكيمون بسبب حركته المستمرة ولكن مع الوقت ستتقن هذا الامر وسيكون من السهل الامساك بهم .
حافظ على الكرات الموجودة معك بالتركيز اثناء رميها على البوكيمون ويمكنك استعادة الكرات التي قم برميها بشكل خاطئ ولم تصيب بها ايه بوكيمونات عن طريق الضغط على هذه الكرات قبل اختفاؤها من الشاشة ويوجد دائرة تظهر على البوكيمون عند محاولة الامساك به وهنالك ثلاث الوان من تلك الدوائر دائرة باللون الاخضر وفي هذه الحالة يكون من السهل الامساك بهذا البوكيمون ودائرة اخرى باللون البرتقالي وتعني ان الامساك بهذا البوكيمون يمكن الامساك به بدرجة متوسطة من الصعوبة والدائرة الثالثة والاخيرة ستكون باللون الاحمر وفي هذه الحالة سيكون من الصعب عليك الامساك بتلك البوكيمونات كما انه عند الضغط على كرة البوكيمون ولفها لمرات عديدة حتى تلمع قبل رميها سيعطيك ذلك 10 نقاط خبرة في حالة الامساك بالبوكيمون بعد رمي هذه الكرة الملتفه عليه.
وايضا ستجد بعض تلك الدوائر تصغر في الحجم وتكبر مره اخرى لعدة مرات قم بالانتظار حتى تصغر وقم برمي الكرة فهذا يعرفك الوقت المناسب لرمي الكرة ، توجد ايقونة اسفل الشاشة تحتوي على 9 بوكيمونات مختلفة هذه البوكيمونات تتواجد بالقرب منك ويمكنك التعرف على اشكال واسماء تلك البوكيمونات عند الضغط على البوكيمونات الموجودة في تلك الايقونة .
كما يمكنك التعرف على المسافة التي بينك وبين تلك البوكيمونات من خلال النقاط الموجودة اسفل كل بوكيمون حيث ستجد أسفل بعض البوكيمونات ثلالث نقاط في هذه الحالة يكون البعد بينك وبين تلك البوكيمون مسافة 1 كم وفي حالة وجود نقطتين فقط اسفل البوكيمون ستكون المسافة بينكم هي 100 متر فقط واما في حالة وجود نقطة واحدة اسفل احدى البوكيمونات ستكون المسافه بينك وبينه 10 متر فقط واما في حالة عدم وجود اي نقاط اسفل البوكيمون فهذا يعني ان البوكيمون يتواجد في نفس المكان الذي تتواجد به وسيظهر لك مباشرة.

النقاط التى ستحصل عليها عند الامساك بالبوكيمون :

عند امتلاك احد البوكيمونات ستحصل معه على ثلاث نقاط من الحلوى و 100 نقطة نجومية يمكنك استخدام تلك الحلوى والنقاط في تطوير بوكيموناتك لتصبح أقوى ويظهر قوس باللون باهت فوق كل بوكيمون يدل هذا القوس على مدى قوة البوكيمون وفي حالة رفع قوة احد البوكيمونات سيظهر هذا القوس بلون واضح عن اللون السابق له ويحتاج كل بوكيمون الى 1000 نقطة لتكتكل قوته بشكل كامل وحتى يصبح هذا القوس مكتملا .
أيضا من الممكن عدم قدرتك على زيادة قوة البوكيمون الخاص بك وفي هذه الحالة يجب عليك تطوير مستوى اللاعب الخاص بك أولا ومن ثم تطوير البوكيمون مره أخرى ، تستخدم الحلوي أيضا في تطوير البوكيمونات ويتطلب عدد معين من الحلوى في كل مرة تريد فيها أن ترفع قوة بوكيمونك.

المنافسة الشرسة على الامساك بالبوكيمون :

أصبح الاصدقاء الان يتنافسون بينهم وبينهم البعض بشكل قوي على الامساك بأكثر الشخصيات ومن الذي يمتلك أقوى واكثر الشخصيات ونجد ذلك على بعض الصفحات على مواقع مشهورة مثل الفيسبوك ويبدأ مستخدمي اللعبة في كتابة التعليقات ليظهروا تقدمهم في اللعبة للاخرين ولاكتساب الخبرة من بعضهم البعض.
يمكن الاستعانة بالاصدقاء في تسهيل عملية ايجاد شخصيات بوكيمون جديدة حيث أصبحوا يتعاونون ويسألون بعضهم عن اماكن حصولهم على شخصيات البوكيمون التي يمتلكونها وبعد ذلك يذهب كل منهم للامساك بشخصية جديدة ، وتعتبر هذه الطريقة أفضل في البحث من السير في اماكن واسعه بحثا عن البوكيمونات.

مجموعات البوكيمون :

فور وصولك الى المستوى الخامس في لعبة بوكيمون جو ستدخل في مجموعة من ثلاث مجموعات مختلفة كل مجموعة تحتوي على لاعبين اخرين يمكن لاعضاء هذه المجموعات انشاء تحالفات قوية مع بعضهم كما يمكنهم التعاون والتشاور لتجميع البوكيمونات بشكل اسرع.
ايضا ستزداد خبرتك في اللعبة مع وصولك الى هذا المستوى ويقال انه عند الوصول الى المستوى او الليفل الخامس ستجد شخصيات البوكيمون في اماكن خطيرة يصعب الوصول اليها نسبيا مثل المتاحف والمعالم الاثرية والجهات الحكومية والمراكز التابعة للشرطة مما سيزيد من جو المغامرة بين اللاعبين وسيزيد حماسهم داخل اللعبة.

للحصول على تلك الشخصيات كما توجد نوادي للبوكيمون في اماكن مشهورة يمكنك الدخول في هذه النوادي اذا كان مستواك داخل اللعبة هو المستوى الخامس او أعلى ويوجد فريق واحد يسيطر على النادي اذا كنت انت ضمن هذا الفريق. 
يمكنك مساعدة فريقك وتقوية البوكيمونات الخاصة بطم في النادي وفي حالة وجود فريق اخر يسيطر على النادي يمكن تحدي تلك البوكيمونات والسيطرة عليها في حالة الفوز بتلك التحديات وفي حالة سيطرة فريقك على احد النوادي التابعة لفريق اخر ستحصل على مبلغ 10 ذهبات ويستخدم ذلك الذهب في شراء مميزات جديدة مثل تطوير شنطة البوكيمونات الخاصة بك لتستوعب عدد اكبر من البوكيمونات.
تظهر النوادي على الخريطة ويظهر النادي المستولى عليها من قبل فريق اخر بنفس لون هذا النادي وتظهر النوادي الغير مستولى عليها على الخريطة باللون الفضي ويمكنك الاستيلاء على تلك الاندية الفضية عن طريق لمس علامة النادي الموجودة على الخريطة وستظهر لك شخصيات البوكيمون التي تمتلكها وقم باختيار احد بوكيموناتك لحماية هذا النادي ضد بوكيمونات اللاعبين الاخرين .
ولكن لن تستطيع تطوير او زيادة البوكيمون الذي قمت باختياره لحماية النادي ضد البوكيمونات الاخرى ، ويتم تطوير النادي نفسه عن طريق نقاط تسمى نقاط البرستيج وهذا النقاط يتم الحصول عليها في حالة الفوز في الدفاع عن النادي ضد هجوم بوكيمونات اخرى وفائدة نقاط البرستيج هي زيادة عدد البوكيمونات الخاصة بالفريق والتي تتولى الدفاع عن النادي.

الهجــــــــــوم

في حالة أردت الهجوم على نادي اخر لا يتبع لفريقك داخل اللعبة يمكنك اختيار بوكيمون واحد في كل مرة تهاجم بها نفس النادي من 6 بوكيمونات مختلفة وطريقة الهجوم سهلة وبسيطة حيث ستهاجم البوكيمون الخصم وستتولى الدفاع عن بوكيمونك الخاص طريقة الهجوم تكون عن طريق الضغط على البوكيمون الخاص بك عن طريق لمس الشاشة في مكان تواجد بوكيموناتك ليبدأ في تنفيذ ضرباته على العدو .
وتختلف ضربات كل بوكيمون عن الاخر حسب نوع البوكيمون واذا قمت بالضغط المستمر على البوكيمون لبعض الوقت سيقوم بتنفيذ ضربة أقوى في الضرر وللدفاع قم بتحريك البوكيمون يمينا ويسارا لتفادي ضربات الخصم عن طريق تمرير اصبعك يمينا ويسارا .
ولن تستولى على النادي الذي قمت بمهاجمته من اول فوز فستقل قوة البوكيمون الخصم في كل مرة الى ان تنتهي كليا وبعدها يمكنك الاستيلاء على هذا النادي.

هل لعبة بوكيمون جو لعبة تجسس كما يقول الخبراء:

لقد أثارت لعبة بوكيمون جو الجدل كثيرا فور صدورها ويرى خبراء التكنولوجيا أن اللعبة تهدف الى التجسس على الاماكن الهامة والحيوية في البلاد المختلفة عن طريق تحديد الموقع باستخدام ال GPS والكاميرا .
وقالوا ايضا انه عند وصولك الى المستوى الخامس من اللعبة ستدخل في مجموعة من ثلاث مجموعات إما مجموعة باللون الازرق او مجموعة باللون الاصفر او مجموعة باللون الاحمر ويقول الخبراء عند الوصول الى ليفل 5 ستجد شخصيات البوكيمون في هيئات حكومية وقومية مما يسهل مراقبة تلك الاماكن ويهدد الامن القومي للبلاد وهنا تكمن خطورة التجسس على تلك الاماكن الحساسة داخل الدول .
، كما يمكن ايضا تحديد ومراقبة أجهزة هواتف كافة مستخدمي اللعبة بشكل مستمر ويصعب على المستخدمين اكتشافه بأنفسهم.
  • طريقة التحكم في اللعب :
فقط قم بتشغيل ال GPS الخاص بهاتفك لبدء االعبة وستعمل الكامير تلقائيا في الوقت الذي يتطلب فتح الكاميرا ، وجميع واوامر التحكم تتم عبر شاشة الهاتف .
وستظهر لك المعالم الاثرية ومعالم اخرى قم بالضغط عليهم للتعرف على أسمائهم ، صيد البوكيمون يكون من خلال الضغط على احدى كرات البوكيمون الموجودة على الشاشة وتمريرها على شخصية البوكيمون المراد الحصول عليها عن طريق تمرير اصبعك نحو الهدف ايضا قم بامالة هاتفك لتحريك الكاميرا وتحديد مكان تواجد تلك البوكيمونات .
باقي اوامر التحكم تتم عبر اوامر موجودة بالفعل على الشاشة ما عليك سوى الضغط على كل امر منفصل لتنفيذ هذا الامر.
  • مميزات لعبة Pokemon Go :
  1. جاءت لعبة POKEMON GO بفكرة جديدة كليا لاجهزة الهواتف الذكية.
  2. رسومات بدقة عالية من الجودة وأصوات مثيرة تعطي متعة وحماس أثناء اللعب.
  3. جسدت اللعبة شخصيات البوكيمون من حيث اشكالهم بقدر عالية من الواقعية والاحترافية والمحاكاة.
  4. مستويات كثيرة وعديدة داخل اللعبة تزيد من اقبال اللاعبين على اللعبة.
  5. تنافسات شرسة وتحديات قوية بين اللاعبين في امتلاك اكثر شخصيات البوكيمون.
  6. تعمل بخفة وسلاسة على الاجهزة وتتميز بحجمها الصغير.
  7. يمكنك التعرف على المعالم الاثرية والطرق الموجودة في بلدك من خلال هذه اللعبة.
  8. لا تقتصر اللعبة فقط على تجميع شخصيات البوكيمون بل يتوافر نمط اللعب والهجوم والتحدي مع الاخرين.
  9. يمكنك تطوير بوكيموناتك لمرات عديدة ليصبحوا اقوى في الهجوم والدفاع.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة Pokemon Go للاندرويد والايفون  بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور nianticlabs
الموقع الرسمىpokemongo.nianticlabs.com
نظام التشغيلapk / ios
الترخيصمجانى
الحجم
الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز
  • صور لعبة بيكمون جو (اضغط للتكبير)

    تحميل  لعبة بوكيمون جو برابط مباشرتحميل لعبة البوكيمون للاندرويد 2016 العاب اندرويد  softonic Download Street Fighter IV games

    نعتزر لجميع زوار موقعنا الكرام تمت ازالة روابط التحميل نظرا للخلافات الكثيره على اللعبهونظرا للفتوى الكثيرة التى وردة بشأن هذه اللعبه ونحزر الجميع ايضا من تحميلها والتحرى عنها جيدا فقد وردت فتاوى تحرمها ونظرا لكل هذا قمنا بازالة الرزابط

    • تحميل لعبة بوكيمون جو apk للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

    dl
    Download Pokemon Go apk for android( Single Link 60)MB
    اضغط وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
    • تحميل لعبة بوكيمون جو للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

    dl
    Download Pokemon Go for android( Single Link 58)MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
    • تحميل لعبة بوكيمون جو للايفون والايباد مجانا

    dl
    Download pokemon go ios for iPhone and iPad ( Single Link 110)MB
    اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

    اعــــــلان