-->

تحميل لعبة كرة السلة Download Basketball free

تحميل العاب كرة السلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم افضل العاب كرة السلة باحدث اصداراتها السلة لاجهزة الاندرويد والايفون والكمبيوتر والاجهزة التي تعمل بنظام ios ، مما لا شك فيه ان لعبة Basketball محبوبة لدى الكثير فالبعض يميل الى ممارسة رياضة كرة السلة في الحياة اليومية والبعض الاخر يفضل فقط ان يلعب كرة السلة في العاب الفيديو .
 ونحن نقدم لكم اكثر العاب كرة السلة محاكاة للواقع ، كما تتوافر لعبة الباسكت بول مجانا على كل من متجر جوجل بلاي واب ستور وعلى شبكة الانترنت ، أعداد كبيرة من عدد التحميل ل اللعبة مع شعبية كبيرة للغاية من محبي لعبة كرة السلة وسنقوم بشرح كل ما يخص لعبة الباسكت بول من انماط اللعب الموجدة داخل اللعبة وطريقى التحكم ومميزات اللعبة والكثير ايضا حول اللعبة.
أكثر من 10 مليون تحميل على كل من متجر جوجل بلاي واب ستور.
  • التعريف بـ لعبة :

    لعبة ريل باسكت بول او كرة السله الحقيقية هي لعبة كرة سلة للهواتف الذكية مثل الاندرويد والايفون والايباد والتابلت والاجهزة التي تعمل بنظام ios .
     اللعبة من تطوير ونشر شركة الالعاب الشهيرة MobileCraft وقد تم تصميم اللعبة لتحاكي كرة السلة في الواقع بشكل كبير لتعطي محبي العاب كرة السلة اعلى قدر من المتعة والمحاكاة ، تتعدد اساليب اللعب بين اكثر من 6 طرق لعب مختلفة كما توجد خاصية اللعب اونلاين داخل اللعبة لتستطيع اللعب مع لاعبين عالميين او مع اصدقائك.
      • شرح اللعب داخل :

        تتعدد انماط اللعب بشكل كبير داخل لعبة كرة السلة real basketball لكي يتمتع اللاعبون بالحرية الكبيرة للاختيار من بين تلك الانماط بما يتناسب معهم والقيام بتجرلتهم جميعا والتبديل بينهم في اي وقت يريدون.
        وتتميز اللعبة بجرافيك ممتاز في اشكال اللاعبين المشهورين حيث انهم متوفرون داخل باشكالهم متقاربة جدا لاشكالهم في الواقع وبملابسهم الحقيقية ويتميز الجرافيك ايضا بتصاميم الملاعب المذهلة داخل لعبة كرة السلة حيث هنالك اكثر من 4 ملاعب مختلفة صممت باعلى قدر من الواقعية وهنالك ايضا اكثر من 40 لاعب كرة سله حقيقي واكثر من 20 كرة سلة يمكنك اختيار اللاعب الذي تريد ان تلعب به واختيار زي اللاعب ايضا بحرية وتحديد الكرة التي تريد اللعب بها وتتوافر عدة مؤثرات رائعة تزيد من متعة اللعب مثل النيران الموجودة على الشباك التي تسدد فيها الكرة ومؤثرات اخرى مدهشة . 
        كما ان بعض ملابس اللاعبين وكرات السلة تكون مغلقة لحين وصولك الى مستوى معين والبعض الاخر منها يلزم شراءه عبر المال الحقيقي ل اللعب به ويمكنك شراء بعض منها عبر المال الذي تحصل عليه في كل مره اثناء اللعب والفوز ، وعند الوصول الى مستويات جديدة يتم فتح مميزات جديدة مدهشة . 
        واما بالنسبة للاصوات داخل اللعبة فتتعدد الاصوات فيوجد صوت تصفيق وتشجيع الجمهور وصوت اصطدام الكرة وموسيقى حماسية واصوات السيارة الموجودة بجوار الملعب وعن انماط اللعب سنقوم بشرجها لكم بالتفصيل كما يلي.
        • انمـــاط اللعـــــب :-

        النمط الاول نمط التدريب : في هذا النمط يتطلب منك تحقيق مستوى معين من النقاط للانتقال الى مرحلة تدريب اعلى ويتم تقييم مستواك داخل كل مرحلة بعدد النجوم التي تحققها وبحد اقصى 3 نجوم ، كما يوجد وقت محدد لرمي وتسديد الكرات ومع كل كرة تسددها وتحقق من خلالها هدف يتم زيادة نقاط المستوى الخاص بالمرحلة .
         يجب عليك السرعة في تمرير الكرات مع التركيز الشديد ولا تدع كرة تخرج خارج الشباك لتحقيق اعلى المستويات والانتقال الى مرحلة جديدة ، يتم تبديل مكان تسديد الكرات اكثر من مرة داخل كل مرحلة بعض الاماكن تكون قريبة من السلة والبعض الاخر يكون فيه مكان وقوف اللاعب بعيدا عن السله مما يحتاج تركيز ودقة كبيرة اثناء التسديد.

        النمط الثاني نمط عدد الكرات الخاطئة : في هذا النمط لا يوجد وقت محدد ولكن هنالك عدد محدد من الكرات الخاطئة وهي الكرات التي تخرج خارج السلة وعدد تلك الكرات هو خمس كرات خاطئة ، قم بالحفاظ على هذا العدد من الكرات وقم بالتسديد الدقيق دون ضغوط الانماط الاخرى المحددة بوقت معين وحقق اعلى المستويات . 
        تختلف ايضا اماكن تسديد الكرات لاعطاء متعة متجددة في كل كرة تقوم برميها نحو السلة وقارن مستواك لعدة مرات حيث سيظر لك المستوى الخاص بعد الانتهاء في كل مرة.

        النمط الثالث نمط الوقت : وفي هذا النمط ستدخل في تحدي لقدراتك في كرة السلة خلال وقت محدد وقدره دقيقة واحدة ، عليك استغلال ذلك الوقت في احراز اكبر عدد من الكرات داخل السلة وهذا النمط يحتاج قدر كبير من السرعة في التعامل والتركيز الشديد اثناء التسديد .
         قم باختبار نفسك في سرعة ودقة التسديد داخل هذا النمط لمرات عديدة لرفع مستواك والوصول الى اعلى مستوى ممكن من الاحترافية في كرة السلة.

        النمط الرابع نمط الكرة الوحيدة : داخل هذا النمط سيتاح لك كرة واحدة اذا اهدرتها اي لم تدخل في الشباك ستنتهي المرحلة ، وعند الاستمرار في احراز تلك الكرة تظل نقاطك بالارتفاع ومع استمرار احراز الكرات لوقت طويل تزداد سرعة زيادة النقاط فعند كل كرة تقوم بادخالها في السلة تحصل على عدد كبير من النقاط ومع ارتفاعك ايضا في المستوى ستسمع تصفيق الجمهور لك ومؤثرات صوتية اخرى رائعه وهنالك نمطين اخرين ل اللعب متوفران ل اللعب عبر الشراء بالمال الحقيقي.

        النمط الخامس نمط اللعب اونلاين : في هذا النمط ستواجه لاعبين عالميبن من دول مختلفة وكثيرة ، سيتم تحديد خصمك بشكل تلقائي ، وفي هذا النمط ستدخل في نظام تحدي مع لاعب اخر خلال وقت معين وسيظهر خصمك على الشاشة بجوارك وستظهر انت ايضا على شاشته وستشاهدان بعضكما اثناء التسديد على المرمى . 
        من سيسجل اكبر عدد من الكرات بشكل صحيح في الوقت المحدد هو من سيفوز ويمكنك ارسال طلب تحدي مره اخرى لنفس اللاعب بعد انتهاء المباراة لمرات عديدة ، ومن ترسل اليه الدعوة هو من يحدد هل يقبل طلب اللعب مره اخرى او يقوم بالرفض ، يمكن ايضا اللعب مع احد اصدقائك عبر جهازين مختلفين.

        النمط السادس نمط المباراة الكاملة : وهذا النمط متوافر داخل اصدارات اللعبة  للكمبيوتر وفيه تقوم باختيار فريق كامل من اللاعبين من قائمة الفرق العالمية للعبة كرة السلة في الواقع والدخول في تحدي مع فريق اخر عبر مواجهة الكمبيوتر وتحديد اعدادات المباراة من مدى درجة صعوبة اللعب وتحديد وقت المباراة وتشكيل الفريق وزي اللاعبين واعدادات اخرى ايضا او مواجهة صديق عبر جهازين تحكم .
        ويعتبر هما النمط ايضا من اقوى انماط اللعب.

          • طريقة التحكم في اللعب :

            طريقة التحكم للهواتف : تتميز طريقة التحكم في اللعب للهواتف الذكية بالبساطة والسهولة حيث تتم اوامر التحكم عبر شاشة الهاتف فقط وما عليك سوى لمس الشاشة عبر الضغط على الشاشة في مكان تواجد الكرة في يد اللاعب ورفع اصبعك لاعلى في مكان وجود السلة او الشباك ويمكنك الاستعانة بالعلامة الموجودة اسفل يسار الشاشة لضبط قوة ارسال الكرة بشكل دقيق.
             يمكن ايضا تغيير رؤية اللاعب عبر طريقتين الاولى ان ترى جسم اللاعب بالكامل والطريقة الاخرى هي ان تظهر الكرة فقط في يد اللاعب اثناء التسديد.

            طريقة التحكم للكمبيوتر : هناك طريقتين للتحكم عبر اجهزة الكمبيوتر اما اللعب الفردي عن طريق لوحة المفاتيح وتحديد اسهم الاتجاهات والحركة وتحديد الاوامر الاخرى جميعها عبر لوحة المفاتيح من خلال اعدادت التحكم الخاصة باللعبة .
             واما عن التحكم عن طريق اجهزة التحكم فيتم ضبط اجهزة التحكم من خلال اعدادات التحكم الخاصة باللعبة ايضا ويوجد عدة اوامر للتحكم مثل تمرير الكرة والتسديد والزيادة من سرعة اللاعب والمهارات والفنيات بالكرة والدفاع والكثير ايضا.

            • مميزات لعبة :

              1. جرافيك رائع ورسومات واضحة وطبيعية مثل تصاميم الملاعب الواقعية.
              2. اصوات ومؤثرات صوتية رائعة.
              3. توافر امكانية اللعب اونلاين او اللعب المتعدد.
              4. اللعبة مجانية وتمتاز بمساحة تخزين صغيرة.
              5. تعمل بشكل سريع وملائم على الاجهزة.
              6. استهلاك بسيط لطاقة البطارية.
              7. لا تتطلب اتصال بالانترنت الا في نمط اللعب اونلاين.
              8. تدعم العديد من الاجهزة بامكانات منخفضة.
              9. اشكال اللاعبين اكثر واقعية مما سبق.
              10. الملابس والكرات والملاعب كما في الواقع تماما

              الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة كرة السله للاندرويد والايفون والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.


              • معلومات و متطلبات التشغيل


              المطور العديد من الاصدارات للعديد من المطورين
              الموقع الرسمىwww.nba2k.com
              نظام التشغيلapk / pc
              الترخيصمجانى- تجريبى
              الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

              • صور لعبة NBA Live 2003 (اضغط للتكبير)

              العاب كرة السلة  2016 تحميل لعبة كرة السلة للكمبيوتر العاب اندرويد  Do gamessoftonic Download Street Fighter IV games
              • تحميل لعبة كرة السلة كاملة للكمبيوتر برابط واحد مجانا

              dl
              Download Incredi basketball for android( Single Link 214)MB
              اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك 
              • تحميل لعبة كرة السلة NBALive2003 Demo للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

              dl
              Download NBA Live2003 Demo for android( Single Link 118 )MB
              اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك 
              • تحميل لعبة كرة السلة الحقيقية للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

              dl
              Download  Real Basketball Unlock Mod Apk for android
              اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
              • تحميل لعبة كرة السلة الشوارع 2016 للموبايل اندرويد من جوجل بلاى

              dl
              Download basketball street dunk for android( Single Link )MB
              اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى

              اعــــــلان