-->

تحميل لعبة الابطال الاربعة 2 مجانا Download Dungeon Defenders II

تحميل لعبة الابطال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في هذه المقالة اللعبة الرائعة لعبة الاكشن والمغامرة Dungeon Defenders 2 لاجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن والاكس بوكس ، حققت اللعبة نجاحات كبيرة في عالم العاب الاكشن والمغامرة والاثارة لما تميزت به من اداء مرتفع ورسومات ذات دقة عالية ، تصنف اللعبة من العاب القتال والاكشن والمغامرة وتتميز بتعدد المراحل مما سيجعلك تعيش معها وقتاً طويلا حتى تتمكن من انهائها كما تتميز بالتفاوت بين المستويات للاطفال والكبار حيث يتوافر بداخلها ثلاث مستويات لـ اللعب، dungeon defenders 2 من تطوير شركة Trendy Entertainment وتم اصدارها في عام 2015 وهي الاصدار الثاني للعبة وكان الاصدار الاول بإسم Dungeon Defenders
  • قصة اللعبة :

تدور قصة اللعبة حول بلدة صغيرة اكتشف سكنها مخبئ سري به احجار كريمة تعود لايام الفراعنه ، وتدور احداث اللعبة حول محاولة بعض الاشرار قتل سكان تلك البلدة وسرقة الاحجار الكريمة منها ، ولكن يصعب عليهم ذلك في وجود اربعة ابطال خارقين سيقوموا بحماية تلك الاحجار من السرقة والاختلاس من هؤلاء الاشرار في محاولات عديدة ومستمرة من هؤلاء الوحوش لسرقة تلك الاحجار ، قم باختيار احد هؤلاء الابطال وتولى مهمة الحماية عن الاحجار الكريمة لتبقى في يد سكان اهل البلدة وادخل في منافسات ومعارك قوية مع هؤلاء الوحوش وقم بحماية سكان البلدة لتكن بطل لعبة dungeon defenders 2.
  • شرح اللعب داخل Dungeon defenders 2:

لديك جوهرة ثمينة في كل مرحلة ستخوضها يجب عليك الحفاظ عليها من أن تقع في ايدي الاشرار السارقين ، قم بتأمينها بشكل صحيح عن طريق وضع ابراج الحراسة بالقرب منها كما يمكنك وضع بعض الافخاخ عندها مثل الاشواك لتصيب الاشرار اذا حاولوا القرب منها.

تتميز اللعبة بتعدد كبير جدا للمراحل وتختلف كل مرحلة عن المرحلة الاخرى في عدة اشياء مثل اماكن المغامرة واشكال الوحوش كما تختلف المراحل في درجة الصعوبة وقوة الاشرار الذين ستواجههم مما يزيد من متعة وجمال اللعبة.

يوجد أربع شخصيات رئيسية داخل اللعبة يمكنك الاختيار من بينهم في اي وقت وهم Apprentice (الساحر) ،Squire (المحارب) ،Huntress (الرامي) و Monk (الراهب).لكل بطل داخل dungeon defenders 2 مهاراته وقدراته الخاصة في القتال كما انه لكل بطل اداته السحرية الرائعة مثل القوس رامي السهام والكهرباء وغير ذلك يمكن استخدام تلك الادوات في المعركة للقضاء على الوحوش ، كما انه لكل بطل حركته القاضية الخاصة والتي تتميز بقوة عالية في التاثير الهجومي على الاعداء بعض الادوات السحرية تصيب الاعداء عن بعد وبعضها لا يصيبهم الا بالقرب منهم.

قم بتطوير بطلك للزيادة من قدراته الهجومية والدفاعية ولكي يمتلك حركات اخرى جديدة ، سيساعدك كل هذا على تخطي المراحل المتقدمة من اللعبة والتي تتميز بدرجة عالية من الصعوبة.

يمكنك ايضا اصطحاب بعض التعزيزات لتصاحبك في ارض المعركة مثل التنين الصغير ، من الرائع وجود رفيق يساعدك في تلك المراحل المشوقة.

اماكن القتال كثيرة ويتميز كل بيت بتصاميم جذابة كما يتميز بالارض الواسعة التي يمكنك الانتقال فيها بحرية كبيرة ، من امثلة هذه البيوت هي الشوارع والقصور والحدائق واماكن اخرى مدهشة.

تختلف اشكال جنود العدو كما تختلف قوتهم فستواجه جنود ذات حجم صغير وبقوة تحمل ضغيفة مما سيسهل التغلب عليهم ، ومع التقدم قليلا في المراحل ستواجه جنود باشكال مخيفة واحجام كبيرة وقوة تحمل عالية مثل التنانين الذين يصعب التغلب عليهم.

تحتوي اللعبة على حركات قتالية كثيرة ، يعطي كل امر هجومي مع سهم مختلف حركة معينة وتختلف كل حركة في الشكل وفي مدى قوة اصابة الاعداء كما ان بعض الضربات تصيب بشكل جماعي.

تحتوي اللعبة على خاصية اللعب المتعدد والتي تزيد من متعة اللعب بشكل كبير حيث يمكنك اللعب مع صديقك عن طريق جهازين تحكم وحتى اربعة لاعبين عبر اربع اجهزة تحكم او اللعب عبر شبكة الواي فاي مع لاعبين عالميين ومع ارتفاع مستواك في اللعب سيتم ترقيتك كما ستفتح لك مميزات جديدة.

  • طريقة التحكم في اللعب :

طريقة التحكم سهلة ومعتادة حيث يمكنك اللعبمن خلال الكمبيوتر عبر لوحة المفاتيح باستخدام اسهم الاتجاهات والحركة مع الماوس ومع بعض الاوامر الاضافية التي يمكنك اختيارها وضبطها بما يتناسب معك كما ستجد تعليمات وارشادات مع بداية اللعب توضح لك طريقة اللعب كما ستوضح لك كيفية التدريب على الحركات العادية والضربات القاضية ، وهناك طريقة اخرى للتحكم وتكون عن طريق ذراع تحكم وتتيح لك اللعبة امكانية تخصيص اوامر اللعب بحرية تامة لتسهل على اللاعبين من طريقة اللعب بما يتناسب مع كل منهم

  • مميزات لعبة Dungeon Defenders 2 :

  1. دقة عالية جدا في الجرافيك والتصاميم 3D.
  2. توافر خاصية تعدد اللاعبين.
  3. امكانية اللعب لاربعة اشخاص في وقت واحد.
  4. تتميز بطول مراحل اللعب.
  5. اصوات ومؤثرات صوتية رائعة.
  6. تتعدد الشخصيات الى 4 شخصيات رئيسية لكل شخصية مهارات وقدرات خاصة.
  7. تعديلات وتحسينات مستمرة على الاداء.
  8. تعمل اللعبة بسلاسة وخفه على الاجهزة
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة Dungeon Defenders  للكمبيوتر  بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.
  • معلومات و متطلبات التشغيل


المطور Trendy Entertainment
الموقع الرسمىdungeondefenders.com
نظام التشغيلxbox / ps3 / pc
الترخيصمجانى
الحجم
الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة dungeon degenders 2 (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة الابطال Download Dungeon Defenders 2016 العاب  Dungeon Defenderssoftonic Download Street Fighter IV games
  • اولا ًقم بتحميل برنامج التحميل اولا برابط مباشر مجانا

dl
Download SteamSetup ( Single Link 1.5 )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • ثانيا تحميل لعبة Dungeon Defenders 2 برابط مباشر مجانا

dl
Download Dungeon Defenders II ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك 
--------------------------------------------------------------
  • تحميل لعبة Dungeon Defenders 1 برابط مباشر مجانا

dl
Download Dungeon Defenders demo ( Single Link )MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك 

إرسال تعليق

اعــــــلان