-->

تحميل لعبة فيفا 15 مجانا Download FIFA15 free

download FIFA 15 Ultimate Team

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اقوى العاب كرة القدم اللعبة العملاقة لعبة fifa 2015 فيفا 2015 للكمبيوتر والاندرويد والايفون والاجهزة التي تعمل بنظام ios ، لعبة fifa 15 او العاب الفيفا بشكل عام هي المنافس الحقيقي للعبة pes بيس في العاب محاكاة كرة القدم كما حققت اللعبة شعبية كبيرة منذ اصدارها للاصدار الاول عام 1994 وحتى الان ، ونقدم لكم في هذا الموضوع شرح اللعب داخل FIFA15 وطريقة التحكم داخل اللعبة كما نقدم لكم اهم مميزات لعبة FIFA 2015 وبعض الحركات المهارية المثيرة والرائعة داخل لعبة fifa15 مع بعض الصور التوضيحية من داخل اللعبة وفيديو خاص باللعبة. والاصدارات التى تليها هى لعبة فيفا 16 وسوف نقدم لكم تحميل لكم فيفا FIFA17 قريبا.
اكثر من 50 مليون تحميل على كل من متجر جوجل بلاي google play و اب ستور app store
  • التعريف بـ لعبة فيفا 15:

    لعبة Fifa 2015 هي لعبة محاكاة للعبة كرة القدم من تطوير شركة EA Electronic Arts العالمية وهي الشركة المطورة لجميع اجزاء اللعبة السابقة ، وقد اصدرت الشركة اللعبة في تاريخ 23 سبتمبر 2014 للعديد من الاجهزة مثل اجهزة البلايستيشن والاكس بوكس والكمبيوتر والويندوز فون والاندرويد واجهزة ال ios ، واحتلت اللعبة بهذا الاصدار المراكز الاولى في عام 2015 كافضل العاب كرة القدم وحققت نسبة مبيعات وارباح مرتفعة جدا كما حققت عدد تحميلات هائل على المتاجر العالميه وعلى شبكة الانترنت.
      • شرح اللعب داخل فيفا 2015:

        تميزت لعبة fifa 2015  بشكل عام بدقة عالية في الرسومات والدقة والاحترافبة في الاداء لجميع الاجهزة التي تعمل عليها سواء كانت اجهزة بلايستيشن او كمبيوتر او الهواتف حيث رسمت ادق التفاصيل لكل لاعب منفصل بشكل مشابه للواقع بنسبة كبيرة للغاية ، كما اشتملت اللعبة على احدث الملاعب العالمية واليكم شرح تفصيلي لبعض النقاط داخل اللعبة.

        اولا : المنتخبات والاندية
        بالنسبة لاصدار FIFA 15 لاجهزة الكمبيوتر: تحتوي لعبة فيفا 15 على العديد من المنتخبات والاندية ويتم وضع المنتخبات الخاصة بكل قارة في قائمة منفصلة فمثلا منتخبات اوروبا بمفردها وكذلك منتخبات اسيا وافريقا وباقي القارات كما شملت اللعبة بعض المنتخبات العربية مثل السعودية ، واما عن الاندية فستجد اندية كل دولة مندرجة تحت المنتخب الخاص بتلك الدولة فمثلا نادي ريال مدريد ونادي برشلونة ستجدهم اسفل منتخب اسبانيا ، وبالنسبة لعدد الاندية داخل فيفا 2015 فستجد اشهر واقوى الاندية العالمية مثل بايرن ميونخ وريال مدريد وبرشلونة ومانشيستر يونايتد واندية اخرى كثيرة كما يوجد بعض اندية الدرجة الثانية بداخل اللعبة.
        بالنسبة لاصدار FIFA 15 للاندرويد والايفون واجهزة نظام ios : تشمل اللعبة لاعبين عالميين من اكثر من 500 فريق مختلف كما توفر اللعبة عدة تحديات اسبوعية بين اكثر من فريق مثلا ريال مدريد وبرشلونة فيمكنك اللعب باي فريق منهم ضد الفريق الاخراو مانشيستر يونايتد وتشيلسي ، ويتم تحدبث الاندية بشكل اسبوعي وتغييرهم مما يزيد من جمال لعبة فيفا 15 ، يمكنك ايضا تشكيل فريقك المفضل من عدة لاعبين من اندية مختلفة ، قم بتجميع اكبر عدد من العملات المجانية داخل اللعبة وقم بشراء وتكوين فريقك المفضل.


        ثانيا : عدد اللاعبين
        بالنسبة لاصدار FIFA 15 لاجهزة الكمبيوتر : يمكن اللعب داخل اصدارات اللعبة لاجهزة الكمبيوتر حتى 4 لاعبين عبر اجهزة التحكم كما يمكن تشكيل فريقين مكونين من لاعبين ضد لاعبين اخرين وتزيد تلك الميزة من المتعة والمنافسة بين الاصدقاء.
        بالنسبة لاصدار FIFA 15 للاندرويد والايفون واجهزة نظام ios : في هذا الاصدار يكون اللعب فردي عبر هاتف او جهاز واحد ولكن يمكن اللعب ايضا اونلاين او عبر شبكة الوايفاي مع اشخاص حقيقيون عبر هاتفين او جهازين مختلفين.

        ثالثا : الملاعب :- اضافت FIFA 2015 اجمل واعرق الملاعب العالمية الخاصة باقوى فرق العالم مثل ملعب سنتياجو برنابيو الخاص بنادي ريال مدريد وملعب الكامب نو لبرشلونة وملعب اليانز ارينا الخاص بنادي بايرن ميونخ وملعب اولد ترافورد الخاص بمانشيستر يونايتد وملاعب اخرى مثل ملعب الاتحاد وملعب ستامفورد بريدج وتم تجسيد احجام واشكال تلك الملاعب بدرجة عالية من الاحترافية.

        رابعا : الحكام :- يتوافر داخل fifa 15  العديد من الحكام العالميين والدوليين الذين قاموا بتجكيم البطولات الكبيرة والعالمية مثل بطولة كأس العالم واليورو ونهائي الدوريات مثل نهائي دوري ابطال اوروبا ونهائي دوري ابطال افريقيا وقد تم تجسيد الاشكال الواقعية للحكام بنسبة عالية وتجسيد زي الحكام ايضا.

        خامسا : الانتقالات :- تم اصدار اللعبة بعد موسم الانتقالات الخاص بعام 2014 لتضع كل لاعب في فريقه النهائي للموسم الجديد موسم 2015.

        سادسا : الاداء :- تنفرد لعبة fifa بشكل عام عن اقوى منافسيها بدقة وواقعية عالية  في الاداء من حيث قوة الجرافيك والحركة والاصوات والتمريرات والتسديد والتمرير وتصدي الحراس وملابس اللاعبين والاحتفالات الخاصة بالاهداف واحتفلات الفوز وغضب وحزن الفريق الخاسر والكرات الخاصة بالبطولات الكبرى وجوانب اخرى كثيرة تميزت بها اللعبة العملاقة FIFA.

        سابعا : التدريبات والبطولات :- يتوافر داخل اللعبة العديد من انماط التدريب المختلفة مثل التدريب على الكرات الثابتة والعرضيات وركلات الجزاء كما يمكنك لعب مباراة تدريبية كاملة ، واما عن البطولات فقد شملت اللعبة اكثر من 10 بطولات عالمية يمكنك الدخول في اي منهم مثل بطولة كأس العالم وكاس العالم للاندية ودوري الابطال والكثير من البطولات العالمية الاخرى.

        ثامنا : اعدادات المبارة :- تعطي Fifa 15 بشكل خاص والعاب الفيفا بشكل عام اكبر قدر من التحكم في اعدادات المباريات من حيث مدة المباراة والوان زي الفريقين وشكل الكرة وحكم المباراة وامكانية ايقاف الاصابات وعدد التبديلات او التغييرات لكل فريق وطقس الجو وملعب المباراة وتوقيت اللعب ليلا او نهارا.

        تاسعا : الخطط :- مما لا شك فيه ان الخطة الجيدة من مفاتيح الفوز ولهذا اعطت اللعبة اكبر قدر من التحكم للاعبيها لتعديل الخطط الخاصة بفرقهم ، حيث يمكنك اختيار نوع الخطة هجومية او دفاعية وتبديل اماكن اللاعبين في الملعب والتبديل بين ادوار اللاعبين الهجومية والدفاعية ،والتبديل بين اللاعبين الاساسين والاحتياطيين واختياروتحديد من يسدد ركلات الجزاء والركلات الثابتة واختيار قائد الفريق مع امكانية حفظ الخطة الخاصة بكل فريق تسهيلا على اللاعبين.

          • طريقة التحكم في اللعب :

            بالنسبة لاصدار FIFA 15 لاجهزة الكمبيوتر: يتم التحكم عبر طريقتين اما عن طريق لوحة المفاتيح من خلال الاسهم لاعطاء اوامر الحركة يمينا ويسارا والى الامام والخلف مع امكانية تخصيص اوامر التمرير والتسديد وكل اوامر اللعب بما يتناسب معك واما عن طريق جهاز تحكم او اكثر من خلال اسهم الحركة الموجودة باجهزة التحكم مع علامة x للتمرير او قطع الكرة وعلامة المثلث لتمرير كرة طولية او اخراج الحارس من المرمى والدائرة لارسال كرة عرضية او عرقلة اللاعب واخير المربع للتسديد ، واوامر اخرى مثل التسريع من حركة اللاعب عبر الضغط على زر R1 وتبديل اللاعب المراد استخدامه عبر الضغط على امر L1 كما يعطي امر R2 و L2 بعض الحركات المهارية.

            بالنسبة لاصدار FIFA 15 للاندرويد والايفون واجهزة نظام ios : وفي هذه الاصدارات تكون اوامر اللعب جميعها متاحة على شاشة الهاتف او التابلت مثل امر التمرير والتسديد وقطع الكرة مع وجود جميع اسهم الحركة ايضا على الشاشة.

            • مميزات لعبة Fifa 15:

            1. دقة خيالية في الاشكال والتصاميم الخاصة باللاعبين والملاعب.
            2. الواقعية الكبيرة في الاداء.
            3. تعدد الفرق والمنتخبات داخل اللعبة بشكل كبير.
            4. تعطي اعلى قدر من التحكم في جميع جوانب اللعبة.
            5. تعدد اللاعبين واللعب اونلاين.
            6. التحديث المستمر لسوق الانتقالات الخاص باللاعبين.
            7. اضافة احدث الملاعب العالمية.
            8. تجسيد قوي للجمهور ولاصوات الجماهير.
            9. تعمل بسلاسة وخفة على الاجهزة.
            10. بطولات كبيرة يمكن اللعب والمشاركة بها.
            11. احتواء اكبر عدد من المنتخبات القوية والمحبوبة.
            الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة فيفا 2015 للاندرويد والايفون والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

            • معلومات و متطلبات التشغيل

            المطور Electronic Arts
            الموقع الرسمىwww.easports.com
            نظام التشغيلapk / ios / pc
            الترخيصمجانى
            الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

            • صور لعبة FIFA 15 Ultimate Team (اضغط للتكبير)

            العاب كرة القدمتحميل لعبة لعبة فيفا 15Download FIFA 15 Ultimate Teamsoftonic Download Street Fighter IV games
            • تحميل لعبة FIFA 15 Ultimate Team للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

            dl
            Download FIFA 15 Ultimate Team apk for android( Single Link )MB
            اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك 
            dl
            Download FIFA 15 Ultimate Team opp for android( Single Link 1040)MB
            اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك

            dl
            Download Fifa 15 for android( Single Link )MB
            اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
            • تحميل لعبة فيفا 2015 للايفون والايباد مجانا

            dl
            Download Fifa for iPhone and iPad ( Single Link )MB
            اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى
            -------------------------------------------
            • تحميل لعبة FIFA 15 للكمبيوتر كاملة من اورينج

            dl
            Download FIFA 15 for pc
            اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
            1. الردود
              1. الشكر لله و اهلا بك اخى وشكرا لك على دعمك ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

                حذف
            2. التمريض بالمنزلي الأنسان في العمر يحتاج للعلاج والرعاية الصحية الزي يحتاجها الحالات المرضية بمختلف الأنواع الاعمار العمر، وتكون الخدمات التمريض بشكل عام جزءاً أساسياً من نظام المعالجة الصحية الزي يحتاجها المريض ، وتقدم الخدمات الطبية عادة للمرضى في المستشفيات والمراكز الصحية والعيادات وايضا الرعايو الصحية بالمنزل، ولكن المريض يحتاج إلى كثير من هذه الخدمات، والتي تبقى مطلوبة بعد مغادرته للمستشفى وهذا الامر يتطلب مناقشة أهمية التمريض المنزلي ومدى ضرورة الخدمات التي يقدمها للمرضى وكبار السن في منازلهم مع الرعاية الصحية للمريض .
              تمريض منزلي
              ومقدمو خدمات التمريض المنزلي أن خدمة التمريض المنزلي تؤدي إلى توفر الجهد والمشاق على الحالة المرضية، وتوفير وقت ونفقات الانتقال، إضافة إلى توفير الأتعاب التي ستدفع للمراكز الصحية، وتوفير العبء المالي وتخفيف الضغط عن المنشآت الطبية المختلفة إن خدمة التمريض بالمنزلي غاية يجب أن تدرك، ولا بد من توفيرها للمرضى الذين تصعب عليهم حياتهم الاعتيادية دون وجود رعاية صحية منزلية، .
              التمريض المنزلي
              جليسة مسنين
              مكتب تمريض

              ردحذف

            اعــــــلان