-->

تحميل العاب الكائنات الفضائية مجانا Download Alien games

 تحميل Alien Rage - Unlimited

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء سوف نقدم لكم اليوم سلسلة الالعاب الاكثر من رائعة في مجال العاب الاكشن والمغامرة وهى سلسلة العاب Alien  والتي ستأخذك الى عالم من الخيال ، قد تكون شاهدث أفلام خيالية عن الكائنات الفضائية وسترى في كل فيلم أشكالا مختلفة للكائنات الفضائية حيث أنها مخلوقات من وحي الخيال وليست موجودة في الواقع ولكنك ستعيش هذا الخيال داخل العاب Alien  كواقع ممتع ، حيث ستذهب داخل اللعبة في مغامرات عديدة لمحاولة قتل الكائنات الفضائية التي جاءت لاحتلال كوكبنا وهي كائنات غريبة الشكل ومخيفة أيضاً ستواجهها في عديد من المراحل والبيوت التي ستنال اعجابك ومع مرور وقت طويل الى حد ما على إصدار اللعبة إلا أنه لا زال الكثير منا يلعبها الى الان. وهناك العديد من الاصدارات التى سوف نقدمها لكم. 
اولى اصدارات السلسله كانت تحمل اسم السلسلة وهى Alien وتم اصدارها فى 1982 وبعد ذلك توالت اصدرات السلسلة Alien 2 , Alien 3 وغيرها من الاصدرات والتى سوف نقدمها لكم. واخر اصدرات السلسلة هى لعبة Alien Rage والتى تم تطويرها من قبل CI Games وتم نشرها فى 24 سبتمبر 2013.
كما أن العاب اAlien  تم نشرها لأجهزة الكمبيوتر مايكروسوف ويندوز والبلاى ستيشن والاكس بوكس وغيرها من الكثير من الاجهزة والانظمة المختلفه.
    • كما أننا سوف نقدم اخر الاصدرات وهى تحميل لعبة Alien Rage - Unlimited  للكمبيوتر برابط سريع

  • قصة لعبة Alien :

هى لعبة من اشهر العاب الاكشن والمغامرة واطلاق النيران وهى تجسيد للفيلم الشهير والذى يحمل نفس الاسم حيث ان قصة اللعبه تدور حول مجىء كائنات فضائية متوحشه كثيرة وغريبة الاشكال من كوكب اخر وهو كوكب عطارد لغزو كوكب الارض وتدميره وقتل البشر للسيطرة عليه ، حيث تقوم تلك الكائنات المرعبة بقتل البشر او استخدام خلايا حيه يضيفوها لاجسام البشر لتحويل البشر الى آدوات لتنفيذ أوامرهم في تدمير كوكب الارض وقتل باقي البشر ، حيث أحدثوا انفجارات كبيرة وقت نزولهم كوكب الارض أدت الى تدمير أماكن كثيرة وقتل عدد كبير من سكانه ، ولكن تظهر مجموعات مقاتله من البشر للتصدي لهم والانتقام منهم احد قاده هذه المجموعات هو الشخصيه الاساسيه للـ لعبه والذي يحاول توحيد هذه المجموعات لتوحيد قواهم في تدمير هؤلاء الغزاه والقضاء عليهم. كما ان تلك الكائنات تحتوى على العديد من التكنولوجيا العاليه جدا والمتقدمة والتى تجعلها غير مرئيه واستخدام اسلحة فتاكة لذلك عليك الحظر.

  • مميزات العاب Alien  :

  1. تصاميم عالية الدقة ورسومات ثلاثية الأبعاد .
  2. أسلحة كثيرة بانتظارك داخل اللعبة جميعها حديثة وقوية التدمير بأشكال رائعة وحقيقية كما في الواقع تماماً.
  3. تتعدد المراحل والبيوت داخل لعبة Alien منها السهل في البداية وبعد التعمق في اللعبة سيصبح من الصعب اجتياز تلك المراحل مما يزيد من متعة اللعب.
  4. ستجد في بعض المراحل أنك قد أصبجت قائد لجموعة محاربين يتبعونك وينفذون أوامرك ويدافعون عنك.
  5. أصوات الأسلحة والتدمير أصبحت أكثر واقعية مما يزيد من المتعة .
  6. سهولة التحكم في اللعب مع خيارات عديدة لكيفية التحكم يمكنك اختيار الطريقة الأنسب لك.
  7. اللعبة كاملة مجانا ولن تتطلب شراء الأسلحة ولا فتح مراحل جديدة عن طريق دفع ثمن لذلك.
  8. لا تتطلب اللعبة امكانيات عالية لحاسوبك حيث تتطلب امكانيات متوسطة فقط لتشغيلها.
  9. مخابئ ومسارات سرية تزيد من حماس اللعب .
  10. وجود ميزة تعدد اللاعبين الأكثر متعة عن اللعب الفردي.

  • شرح اللعب:

ستقوم انت بدورك في العاب Alien في محاولات لايقاف الكائنات الفضائية عن تدمير كوكبنا والانتصارعليهم في مغامرات مرعبة ومشوقة ، ستكون انت الامل في حماية كوكب الارض وحماية البشر من التدمير والخراب القادم من كوكب عطارد ، استخدم اسلحتك المتنوعة استخداماً صحيحا للخلاص من الفضائيين ، ستجد أسلحة كثيرة ومختلفة ستساعدك على نجاح مهمتك ومن هذه الاسلحة الرشاشات والبنادق وقنابل ومدرعات وأسلحة أخرى متطورة ، وعليك حماية نفسك من أسلحة الفضائيين القوية أيضاً وعدم الاستهانة بهم لكي لا يحولك لالي مثلهم يدمر ويخرب كوكب الارض ، ستتعرض لمواجهة العديد من اشكال الكائنات الفضائية ، ستواجه كائنات ضعيفة في البداية وبعد الدخول في مراحل متقدمة ستتصادم مع مخلوقات أقوى من مما سبق وعليك الانتصار في كل مرحلة من مراحل اللعبة للتقدم الى مراحل أعلى حتى بلوغ المرحلة الاخيرة من اللعبة وتحرير كوكب الارض من هذه المخلوقات نهائياً لتصبح أسطورة .

  • طريقة التحكم فى اللعب:

تتعدد طرق التحكم في اللعب داخل العاب Alien الى طرق كثيرة يمكنك اختيار الطريقة التي تريد والتبديل بين جميع طرق اللعب وقت ما تريد ، ومن طرق التحكم استخدام الفارة في تحديد موقع العدو واطلاق النيران عليه واستخدام لوحة المفاتيح في تغيير الاتجاهات والتقدم الى الامام والخلف ويميناً ويساراً ، او استخدام طريقة تحكم اخرى يمكنك من خلالها استخدام لوحة المفاتيح لجميع الاوامر السابقة ، وطرق تحكم أخرى عديدة يمكنك الاستمتاع بها.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور COR Entertainment
الموقع الرسمىred.planetarena.org
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/ 8/9/10
الترخيصمجانى و تجريبى 
الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

  • صور لعبة Alien Rage - Unlimited  (اضغط للتكبير)

العاب الكائنات الفضائية 2016 Download Alien Free gamesتحميل العاب اندرويد 2016 Download North & South Games 2016 العاب اندرويد 2016 Download Alien Rage - Unlimited gamessoftonic Download North & South Free games

  • فدبو لعبة Alien Rage - Unlimited


  • تحميل لعبة Alien Arena: Combat Edition  للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

dl
Download Alien Arena: Combat Edition for pc( Single Link 483)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة الكائنات الفضائية للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

dl
Download Alien Arena: Tactical demo for pc( Single Link 336)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة لعبة الاكشن والقنال Alien Rage للكمبيوتر برابط مباشر

dl
Download Alien Rage - Unlimited Demo for pc( Single Link 961)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
  • تحميل لعبة لعبة الاكشن والقنال Alien Breed 3 للكمبيوتر برابط مباشر

dl
Download Alien Breed 3: Descent for pc( Single Link 1024)MB
اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك

إرسال تعليق

اعــــــلان