-->

تحميل لعبة 300 ريس أف أن امبير مجانا Download 300: seize your glory

Download 300: Rise of an Empire

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم في موضوع اليوم لعبة الاكشن والقتال والحركة لعبة المقاتلين الاسبارطة 300: Seize Your Glory ( وسع امجادك ) وتسمى بلعبة ال300 مقاتل، اللعبة من اجمل العاب المغامرات لاجهزة الاندرويد والايفون والاجهزة التي تعمل بنظام ios ، مغامرات قوية بانتظارك ضد القراصنة الاشرار في 300Rise of an Empire ، حازت اللعبة على اقبال عدد كبير من مستخدمي العاب الاندرويد والايفون منذ صدورها وحتى الان ، تقييم كبير من النجوم على كل من متجر google play و app store ، عليك الثبات في جميع مراحل اللعبة في أقوى العاب القتال على السفن بين البحار والانتصار على الاعداء، مراحل اللعبة تتم جميعها في وسط البحار لتعيش بنفسك تلك الاجواء الرائعة والمثيرة ، فـ لا يوجد مكان للهروب ، إما القتال حتى النهاية أو الموت ، لا مفر من الموت سوى الانتصار فس ساحة المعركة ، ادخل في أفضل تجربة قتال بين البحار وكن بطل 300: seize your glory. أكثر من 10 ملايين تحميل على كل من جوجل بلاي و أب ستور.


  • التعريف بـاللعبة :

    300seize your glory هي لعبة من انتاج الشركة العالمية Warner bros ، شركة وارنر برزرس هي شركة أمريكية أحد فروعها يختص بانشاء العاب الفيديو ، تم اصدار اللعبة في تاريخ 5 فبراير 2014 ، كلعبة قتال ومغامرات ، تتميز اللعبة بنوع كبير من الحماس أثناء اللعب ، لعبة Size your glory هي اللعبة الرسمية للفيلم الشهير Rise of an empire حيث ستجد جميع ابطال الفيلم داخل اللعبة مما يزيد دائما من الرغبة في اللعب ، كما أن اللعبة مصممة لتجسد جميع أحداث الفيلم وأجواء شبيهه تماما بـ rise of an empire ، تدور مراحل القتال في البحار لتعيش بنفسك جو المنافسة ضد القراصنة ، أجواء مخيفة وغريبة بين البحار ستعيشها اثناء اللعب ، تتميز اللعبة بعدم الصعوبة في اللعب كما تتناسب مع جميع الاعمار من ما زاد من الاقبال عليها ، 4 مراحل ملحمية عليك الانتصار في جميعهم واثبات قدراتك في القتال.
    • قصة اللعبة :

      قصة اللعبة مأخوذة من الفيلم القديم رايس اوف ان امبير ، أعلن ملك الروس الهجوم على اليونان والانتقام من شعبها والقضاء عليه ، حيث قرر الهجوم على اليونان هجوما بحريا عن طريق ارسال جيوشه وسط البحار عبر سفن كبيرة الحجم تتحمل فوقها أعداد هائلة من الجنود والاسلحة ، قائد هذا الجيش الروسي فتاة والتي ستواجها انت عند وصولك للمرحلة الاخيرة من اللعبة ، ستواجه انت وحلفائك تلك القوات الفارسية والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى لاحتلال اليونان ، قم بمساعدة القائد الجنرال اليوناني على توحيد اليونان ضد القوات البحرية الفارسية القادمة لاحتلال اليونان في أقوى قصص العاب الفيديو ، ستقوم انت بدورك كقائد للجيش اليوناني بالتصدي للجيش الروسي وحماية اليونان من العدوان القادم من الجيش الروسي ، لا خيار سوى الانتصار لتكن بطل لعبة Seize Your Glory.

      • طريقة اللعب :

      مع بدء اللعب ستحيط بك جنود العدو من اربع اتجاهات داخل البحار ، حيث سيعبرون الى داخل السفينة الخاصة بك في محاولات لقتلك انت وجيشك ، لا بد من التركيز في جميع اوقات المعركة.
       

      حيث حيث أن اللعبه تتكون من اربع مراحل رئيسية ل اللعب تزداد صعوبة اللعب تدريجيا حتى الوصول الى المرحلة الاخيرة حيث ستزداد أعداد جنود العدو وستزداد قوتهم في القتال وهى كالاتى :

      في المرحلة الاولى : ستجد سهولة في اللعب فلن تواجه سوى جنود عاديين بقوة متوسطة في القتال ، ستبدأ الحرب وسط عدد من جنودك سيكونوا بجوارك لحمايتك والقتال معك ، ستكون أسلحتك طوال مراحل اللعبة عبارة عن السيف ودرع الحماية الخاص بك ، عليك استخدام السيف في القضاء على جيش العدو واستخدام درع الحماية لتجنب ضربات الجيش المعادي كما ستستخدم قدمك في ضرب الاعداء كوسيلة هجوم اخرى مع السيف ، أعداد كبيرة من الجنود ستقوم بالهجوم عليك في وقت واحد عليك الانتباه دائما ، ولا بد من السرعة في التعامل مع تلك الجنود ، ستجد صناديق داخل كل سفينة عليك تدمير تلك الصناديق عند استنزاف قوتك لتحصل منها على الطاقة التي من خلالها ستستطيع اكمال المعركة الى النهاية ، بعد القضاء على الجنود التي ستواجهك في كل سفينة عليك الانتقال الى سفينة اخرى لمواجهة جنود اخرين ، وهكذا حتى النهاية.

      في المرحلة الثانية : ستزداد قوة الجنود التي ستواجهها انت وجيشك مما سيصعب عليكم المهمة ، لا بد من التعاون بينك وبين جيشك لتشكيل قوة جماعية يصعب على العدو الصمود أمامها .سيبدأ جنود العدو في استخدام وسيلة هجوم اخرى للقضاء عليك انت وجيشك ، وهي القاء اسهم نارية على سفينتك من السفينة الخاصة بهم ، يجب عليك الابتعاد عند تلك الاسهم وان لا تجعلها تصيبك ، كما ستواجه أنواع جديدة من جنود جيش العدو بقوة تحمل كبيرة مما سيجعلك تحتاج لوقت أطول للقضاء علهم.

      في المرحلة الثالثة : ستزداد أعداد الجنود التي ستصعد الى سفينتك عبر المياه ، ستقتل منهم عدد كبير وبعد ذلك ستستخدم الرماح وترميهم بالاسهم اثناء طريقهم الى سفينتك والقضاء عليهم قبل ان يصعدوا اليك.

      في المرحلة الرابعة والاخيرة : ستدحل في هذه المرحلة في مواجهات شرسة مع أقوى جنود جيش العدو في اقوى مرحلة من المراحل الاربعة ، ولن تجد في هذه المرحلة دعم من قوات جيشك حيث ستخوض هذه المعركة بمفردك ، ان استطعت التغلب على تلك الجنود ستواجه زعيمة جيش العدو مع بعض جنودها ، وان استطعت الصمود امامها ستهرب منك وتنتهي اللعبة بعد ذلك بفوزك انت وجيشك على القوات الروسية ، وتكون قد نجحت في حماية اليونان من الخطر لتصبح البطل الحقيقي لليونان.

        • طريقة التحكم في اللعب :

          طريقة التحكم داخل Seize your glory تتميز بالسهولة فجميع اوامر التحكم تتم عبر الشاشة فقطاليكم طريقة التحكم بالتفصيل :-
          1. دائرة الاتجاهات : هناك دائرة للاتجاهات الاربعه ماعليك سوى تحريك اصبعك داخل الدائرة نحو الاتجاه الذي تريد السير اليه او تحديد الهدف الذي تريد قتاله
          2. علامة السيفين المتقاطعين : ستجد هذه العلامة على يمين شاشة هاتفك وهذه العلامة خاصة فقط بامر الضرب ، ستظهر لك هذه العلامه دائما باللون الاحمر ، ولكن بعد فترات متساوية سيتحول لونها الى اللون الاصفر وعندها ستقوم بالضغط المطول على العلامة لتنفيذ ضرباتك القاضية للانهاء تمام على العدو من ضربة واحدة.
          3. علامة درع الحماية : سيكون ذلك الدرع في يدك أثناء المعركة وستجده باللون الاخضر على يمين الشاشة أيضا ، عليك استخدامه بالضغط عليه عند بدء العدو توجيه سلاحه نحوك لتصدي تلك الضربات ، وعند الضغط على الدرع مرتين متتاليتين سيتاح لك استخدةمه كوسيلة ضرب هجومية.

            • مميزات لعبة :

            1. توافر الفيديوهات التي تزيد من حماس اللعب قبل كل مرحلة.
            2. دقة جيدة في التصاميم والرسومات.
            3. صغر حجم اللعبة.
            4. متوافقة مع معظم امكانات الاجهزة التي تعمل عليها.
            5. سهولة اللعبة.
            6. لا تتطلب اتصال بشبكة انترنت.
            7. سهولة التحكم في اللعب.
            • عيوب اللعبة :

            1. قلة مراحل اللعبة.
            2. توافر سلاح واحد فقط للقتال.
            3. أصوات أقل واقعية عن الالعاب الاخرى.
            4. مكان واحد فقط للقتال.
            5. المبالغة في مدى سهولة اللعب 
            6. عدم ادخال التحديثات بشكل مستمر.
            الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة 300seize your glory للاندرويد والايفون والكمبيوتر بعد التحميل ويمكنك سواء من موقعنا برابط مباشر او من جوجل بلاى وابل ستورى.

            معلومات و متطلبات التشغيل

            المطور warner bros
            الموقع الرسمى 300: Seize Your Glory
            نظام التشغيلapk / ios 
            الترخيصمجانى
            الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

            • صور لعبة 300: seize your glory (اضغط للتكبير)

            العاب الاكشن والحروب  2016 Download 300: seize your glory Free gamesتحميل لعبة 300 للاندرويد Download  300: seize your glory Games 2016 العاب اندرويد  Download 300: seize your glory gamessoftonic Download war games games

            • فيديو لعبة 300: seize your glory

            • تحميل لعبة 300 ريس اف امبير للموبايل اندرويد برابط مباشر مجانا

            dl
            Download 300: seize your glory apk for android( Single Link 45)MB
            اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك
            dl
            Download 300: seize your glory for android( Single Link 46 )MB
            اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
            dl
            Download 300: Rise of an Empire for iPhone and iPad ( Single Link 70 )MB
            اضغط على الرابط الاعلى سوف يتم تحويلك الى ابل ستورى

            إرسال تعليق

            اعــــــلان