-->

تحميل لعبة هركليز للكمبيوتر والموبايل Download hercules free

اهلا بكم ومرحبا وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته سوف نقدم لكم اليوم لعبة يحبها الجميع منذ الاصدار الاول لها وسنقدم لكم الاصدار الجديد لها لاجهزة الاندرويد وهى لأحدى الشخصيات الاسطوريه التى يعرفها الجميع فى كل أنحاء العالم وهي لعبة هركليز و بالانجليزية HERCULES وأيضا يسمى هرقل او هيراقل وهو بطل أسطوري عرف بقوته الخارقة فى نصرة الخير والوقوف ضد الشر وله العديد من المغامرات . يعتبر شخصية متعددة الأوجه ذات الخصائص المتناقضة مما مكن الفنانين والكتاب من انتقاء واختيار كيفية تمثيله حيث يمثل هيركليس عند كل من الرومان واليونانيين أيقونة في الأدب والفن الغربي والثقافة الشعبية. 

تحميل هركليز للموبايل برابط سريع

لعبة هركليز تنزيل :

هركليز لدى العرب ما هو الا شخصيه خيالية ليس لها وجود ويجب ان نعلم أن أول العاب هركليز هى Disney's Hercules والتى تم تطويرها من خلال شركة يوروكوم وتم نشرها من خلال شركة ديزنى واول اصدار لها كان فى 20 يونيو 1997 وهناك اصدار اخر من لعبة هركليز والتى طورتها شركة جوليو وتم نشرها من خلال جوجل بلاي وايتونز وذلك فى يوليو 2014. كما أن العاب هركليز تم نشرها لأجهزة الكمبيوتر لميكروسوفت ويندوز وكذلك اجهزة الموبايل الايفون والايباد والاندرويد سوني, جيم بوي, بلاي ستيشن , نيتورك. تحميل لعبة هركليز للكمبيوتر برابط مباشر

شرح لعبة هركليز : 

لعبة هركليز تحميل لعبة هيركليز الاولى والذى تم اصدارها 1997 اثارا حتى الان لدى كل من يعرفها وما زال البحث عنها قائم حتى الان فى محركات البحث بشكل كبير حيث انها تتميز بأسلوب رائع فى اللعب حيث انها عبارة عن مغامرة داخل الطرق المليئ بالعثرات والتعثرات والعقبات التي تعيق تقدمك والتى يجب عليك مراعاتها أو تدميرها فهناك بعد المعوقات التى تستخدم فيها قوة هيراقل لتدميرها لكى تستطيع اكمال اللعب واكمال الطريق وهناك بعض المعوقات التى تتطلب منك الذكاء والمراوغة. بينما لعبة هركليز الجديدة للاندرويد هى الاحدث والاكثر تطورا حيث تحمل الطرق الحديثة فى اللعب وهي التحكم فى هركليز والقضاء على الاعداء بقوته الخارقة وايضا استخدام بعض أصدقاء هركليز فى القضاء على الاعداء ومساعدة هركليز.

مميزات لعبة هركليز hercules : 

  1. هركليز الجديدة الجرافيك العالى فى لعبه ثلاثية الأبعاد ولذلك فهى مزود بجرافيك عالى ومؤثرات خياليه. 
  2. هيركليز القديمة تتميز بالمغامرات الرائعة والحاجة الى الذكاء والمهارة والقوة لتستطيع اكمال الطريق. 
  3. المغامرات الرائعه بداخل اللعبة والتى تتمثل فى القضاء على الاعداء. 
  4. السهولة فى اللعب فكل من الاصدار القديم والجديد يتسم بالسهولة فى اللعب. 
  5. العاب هركليز تتسم بالسهولة في اللعب سواء للكمبيوتر والاندرويد. 
  6. استخدام الاسلحة القديمة فى القتال مثل السيف والرمح والدرع للدفاع. التحديثات المستمرة لعبة هركليز الجديدة على جوجل بلاي وابل ستور. 

طريقة اللعب بداخل هركليز : 

لعبة hercules القديمة كما وضحنا سابقا تحتاج الى السرعة والمهارة فهى ليست مقاتلة الأعداء فقط وإنما هى تحتوى على الكثير من المغامرات الاخرى والتى تتمثل فى أن الطريق مليء بالمعوقات التى يجب التخلص منها لكى تكمل الطريق ويجب عليك جمع الحروف الخاصة باسم هركليز فى كل مستوى من المستويات بينما الجديدة تتمثل في أساليب اللعب الحديثة .
للاندرويد حيث يستخدم هركليز قوته وأسلحته فى القضاء على الاعداء وهى من العاب الاندرويد الرائعة والمزهلة في طريقة اللعب والتى تعتمد على أساليب اللمس.

واريد ان التنوية الي شيء يجب علينا أن نأخذ قصة هركليز على أنه شخصية خيالية ليس إلا والمستفاد منها حب الخير وكره الشر وماربتة ونحن علينا كمسلمين ألا نسلم لغير هذا وأنا اقدم هذه اللعبة لمجرد اللعب فقط وليس الا .

معلومات ومتطلبات التشغيل :

  1. المطور يوروكوم - جوليو 
  2.  الموقع الرسمى www.glu.com 
  3.  نظام التشغيل apk / ios / pc 
  4.  الترخيص مجانى من جوجل بلاي و ابل ايتونز 
  5. الحجم الحجم متغير نظرا للتحديث المستمر

صور من داخل لعبة هركليز للموبايل :

تنزيل لعبة هركليز للموبايل تنزيل لعبة هرقل تحميل العاب هيركليز تحميل لعة هركليز للاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة هركليز للكمبيوتر والأندرويد مجانا

تحميل لعبة هركليز مضغوطة برابط ميديا فاير

تحميل لعبة هركليز للاندرود برابط مباشر

تحميل لعبة هركليز للاندرود من جوجل بلاى
  1. مفتاح فك الضغط

    ردحذف
  2. اخي اريد باسورد فك الضغط بسرعة ونبي بسرعة

    ردحذف
  3. انو لي حاطين باسور للعبي
    طب ماشي حاطين باس ورد قلنا عادي بسسس منين بنا نجيب الباسورد

    ردحذف
  4. اخي الفاضل اريد الرقم السري لفك الضغط

    ردحذف

اعــــــلان