-->

تحميل لعبة سلندر مان للكمبيوتر والاندرويد Download Slender Man for pc - apk

تحميل لعبة سلندر مان للكمبيوتر والاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقع كوكب الالعاب تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم لعبة الرعب المخيفه سلندر مان و بالانجليزية Slender Man 
  • ما هى لعبة Slender Man:

وهي من اقوى العاب الرعب والخوف والمغامرات المخيفه. تجسد لعبة Slender Man احدى الاساطير والقصص الخياليه والمخيفه والتي تحكي عن رجل يسمى سليندر مان وهو عبارة عن رجل غامض ورأسه أبيض مشع من دون ملامح وجهه ويقوم بمطاردة أحد اللاعبين ليقتله وقد ظهرت هذه الشخصيه للمرة الأولى عام 2009 .

منتج ومطور لعبة Slender Man:

كما أن لعبة سليندر مان من انتاج وتطوير ونشر شركة Parsec Productions وكان اول اصدار لها في شهر يونيو عام 2012 ، وقد حظيت اللعبه بشعبيه كبيره من المستخدمين ومحبي العاب الرعب والمغامرات المخيفه من جميع دول العالم وتم اصدار نسخه من لعبة سلندرمان للموبايل والهواتف الذكيه الاندرويد والايفون على كل من متجر جوجل بلاي google play و متجر اب ستور app store .

محرك لعبة Slender Man:

واللعبة تستخدم محرك يونيتي الرائع والبسيط ، ويتم اصدار نسخ جديده وحدسثه من لعبة سلندر مان برسومات اعلى دقه وجرافيك متميز واصوات اكثر واقعيه مثل اصوات الوحوش واصوات السير والركض وبعض العاب سلندر مان مدفوعه لكننا سنقدم لكم اجمل وافضل العاب سلندر مان المجانيه.

ما سنقدمة لكم:

سنشرح لكم كل ما تريدون معرفته حول لعبة slender man الجديده من طبيعة وفكرة اللعبه والمغامرات داخل اللعبه والمهام التي عليك القيام بها لتخطي مراحل اللعبه وكيفية اللعب والتحكم واهم مميزات اللعبه ، كما سنرفق لكم بعض الصور التوضيحيه من الداخل مع فيديو شرح لعبة سلندر مان ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة سلندر مان slender man للكمبيوتر كامله مجانا برابط واحد مباشر ، تحميل لعبة سلندر مان slender man للاندرويد apk مجانا من جوجل بلاي و برابط واحد مباشر .

منصات لعبة Slender Man:

كما أن لعبة سلندر تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ميكروسوفت ويندوز ونظام ماك، أو إس عشرة ،  بلاي ستايشن ، للاندرويد.
  • اصدارات لعبة سلندر مان المختلفة :

كما أن هناك العديد من العاب سليندر مان Slender Man تحميل مجانى للكمبيوتر والاندرويد ومنها الاتى :

المسلسلاسم اللعبةالنظام
1لعبة سلندر Slende لاجهزة الكمبيوتر 
2لعبة سلندر مان Slender: The Eight Pagesلاجهزة الكمبيوتر 
3لعبة سليندر مان slender man the arrivalلاجهزة الكمبيوتر 
4لعبة سليندر مان ماين كرافت slender man minecraftلاجهزة الكمبيوتر 
5لعبة سلندر مان Slender Man apkلاجهزة الموبايل والاندرويد
6لعبة Slenderman Must Die: Chapter 2لاجهزة الموبايل والاندرويد
    كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تنزيل لعبة سلندر مان للاندرويد برابط مباشر

    • قصة اللعبة :

     الرعب بداخل اللعبة :

    لعبة سليندر مان والتي تعتبر من اقوى العاب رعب البقاء حيث انك تحاول الهرب من اجل البقاء وهي تتحدث عن رجل الرعب واسطورة الخوف المميت والذي يسمى بسلندر مان وهو عبارة عن رجل غامض ورأسه أبيض مشع من دون ملامح وجهه ، ويتميز بأنه يطارد أحد اللاعبين ليقتله ، وقد ظهرت هذه الشخصية للمرة الأولى عام 2009 وقد يظهر امامك في اي لحظة.

    ما هو سلندر مان :

    هو عبارة عن مخلوق طوله حوالي مترين ونصف وهو نحيل وله اذرع طويلة فهي تشبه اذرع الاخطبوط واذا اقترب من اي بشري يشعر بالقيء والغثيان , سعال قوي ومفاجئ , فقد في الذاكرة , يظهر للشخص في الكوابيس ويطارده , كما ان له تاثير على الاجهزة الالكترونيه والمصابيح حيث يجعلها مشوشة او مذبذة وقد يتم اتلافها وهذا ما تصوره تلك اللعبه وسوف تجد ذلك بداخل اللعبة ويجب عليك الهرب من سلندر مان الذي قد يظهر لك فجاءه في اي مكان.

    • شرح لعبة سلندر مان :

    طبيعة اللعبة :

    لعبة سلندر هي لعبة لها اسلوبها الخاص فهي لعبة رعب تعتمد على الذكاء واللعبه تتكون من مجموعه من المراحل وتلك المراحل تكون في مناطق مختلفه منها الغابات المظلمه او داخل المباني المهجوره وانت تستخدم كشاف للرؤية في الظلام والاضاءه الباهته ويجب عليك في كل مستوى جمع ثماني اوراق مكتوب عليها بعض العبارات المخيفه مثل ( لن تتمكن من الهرب ) او ( لا يوجد منقذين ) ويعتمد ظهور سلندر مان على المفاجئه حيث انه يظهر في اي مكان امامك فجأه وعليك اول ما تشاهده الهرب منه ولكنه يقوم بملاحقتك فاذا اقترب منك بشده عليك اغلاق المصباح لانه يرى من خلال الاضواء واللعبه تعتمد على الهرب من سلندر مان باي طريقه وهذا ما يجب فعله طوال اللعبه كلما وجدت سليندر حاول الهرب منه ولا تجعله يمسكك بك حتى لا يوثر عليك ويفقدك الوعي وتخسر المهمه ، وهناك العاب اخرى لسلندر وهي تاخذ شكل قتالي ونحن نقدم لكم لعبه سلندر مان للاندرويد وهي لعبة سلندر القتاليه حيث تستخدم الاسلحة الفتاكة والقتاليه ولذالك للقضاء على سلندر كلما حاول الاقتراب منك.

    مناطق اللعب :

    كانت اللعبه في بداية ظهورها يعاب عليها الجرافيك المنخفض في دقة الاشكال والرسومات ومناطق اللعب ولكن مع التطور الكبير في العاب الفيديو اصبحت الاصدارات الجديده من اللعبه تتمتع بأشكال ورسومات ومناطق لعب عاليه الدقه كما ان الاصوات اصبحت اكثر واقعيه مثل اصوات الاشرار واصوات السير والركض والموسيقى المخيفه التي ستجعلك تعيش اجواء لعب مليئه بالرعب والغموض ، وتتم جميع مهمات اللعبه اثناء الليل والظلام الكبير ولكن سيكون معك مصباح لتضيء به الطريق ويمكنك اغلاق هذا المصبح عند الشعور بالخطأ حتى لا يمسك بك سلندر وتخسر المهمه.

    المساحات الشاسعة :

    وتتميز المناطق التي ستلعب بها بمساحات كبيره ستتمكن داخلها من السير بحريه والانتقال من مكان الى مكان ومن تلك المناطق المناطق الزاعيه التي يوجد بها بعض المباني القليله مثل البيوت ، وايضا مناطق اخرى مثل المخيمات المهجوره التي تنعدم بها الحياه ويسود عليها الخراب والدمار ، وتتضمن اللعبه مجموعه كبيره من المهمات والمراحل الصعبه ولكي تدخل في المهمه التاليه عليك تنفيذ المهمه الحاليه بنجاح.

    المهمات بداخل اللعبة :

    وهذه المهمات تتمثل في عدد من الصور او الخرائط او الاوراق التي يجب عليك جمعها وهم 8 صور في كل مهمه ، ابحث في اي مكان عن تلك الصور واجمعهم جميعا لتنتقل الى المرحله التاليه وعليك الصبر بعض الشيء اثناء البحث حيث لن يكون من السهل ايجاد تلك الاوراق الى بعد البحث جيدا ولوقت طويل كما انهم لن يكونوا بجوار بعضهم وسيكونوا متفرقين وفي اماكن يصعب توقعها مما سيتوجب عليك التقيب عنهم في جميع الاماكن ، حيث حتما لن تجدهم قبل ان يظهر لك الوحش سلندر لتدخل في جو مرعب من المغامرات والمطاردات المخيفه.
    • كيفية التحكم في اللعب :

    طريقة التحكم في اللعب بسيطه جدا ولا يوجد بها سوى بعض الاوامر البسيطه التي ستستعملها وهي اوامر الحركة والسير للامام وللخلف ويميناً ويساراً كما يمكنك الركض السريع بدلا من السير البطيء وكذلك امر لتشغيل مصباح الاضاءه وايقافه وهذا كل ما يتعلق بعملية التحكم ، وسيتم ارشادك حول جميع اوامر اللعب عند تشغيل اللعبه.
    • أهم مميزات لعبة Slender Man :

    1. من اجمل العاب الرعب التي ستعيش داخلها اجواء كثيره مخيفه.
    2. الدقه في الاشكال والرسومات ومناطق اللعب والواقعيه في الاصوات.
    3. تتضمن الكثير من المهمات والمغامرات الرائعه.
    4. السهوله في اللعب والتحكم.
    5. من الالعاب صغيرة الحجم والتي لا تتطلب امكانيات مرتفعه ومبالغ بها للاجهزه.
    6. تعمل بخفه وسلاسه على الاجهزه.
    7. اللعبه مجانيه ولا تحتاج منك الى دفع اموال حقيقيه.
    الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بلعبة سلندر مان بعد التحميل. 

    • معلومات و متطلبات التشغيل

      المطورPoison Games
      الموقع الرسمىwww.poison-games.com
       RAM1 جيجا
      النظامANDROID\Windows System XP / Vista / 7 / 8
      المعالج  Processor 1000 MHz or better
      كارت الشاشة128 ميجا
      المساحة500 ميجا
      الترخيصمجانى

    • صور لعبة سليند slender man للاندرويد (اضغط للتكبير)

    تحميل لعبة سلندر مان للكمبيوتر برابط مباشر تحميل لعبة Slender Man برابط مباشر  Download Slender Man Free gamessoftonic Download Slender Man Free games
    • فيديو لعبة سلندر للكمبيوتر المقدمة بالاسفل


    • تحميل لعبة سليندر للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

    dl
    Download Slender for pc( Single Link 33.55)MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل مباشرة 
    • تحميل لعبة سلندر مان APK للاندرويد برابط مباشر مجانا

    dl
    Download SlenderMan apk for Android ( Single Link 25)MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى
    • تحميل لعبة سلندر مان للاندرويد من جوجل بلاى

    dl
    Download Slenderman Must Die: Chapter 1 for Android ( Single Link )MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى

    اعــــــلان