-->

تحميل لعبة يوغى يو للكمبيوتر والاندرويد Download Yu-Gi-Oh for pc - apk

مرحبا بكم جميعا فى موقع كوكب الالعاب وسلام الله عليكم . نقدم لكم واحد من أكثر ألعاب الأنمي شعبية وبحثا في محركات البحث وهي تحميل لعبة يوغي يو سواء للكمبيوتر او الاندرويد، حيث أن هنالك الكثير من الاصدارات المختلفة للعبة يوغي يو وسنقدم لكم اشهر تلك الالعاب للكمبيوتر والموبايل. 
تحميل لعبة يوغى للاندرويد

ما هى لعبة يوغي يو تنزيل مجانا :

العاب يوغي يو ومعنها بالعربية ملك اللعبة بالإنجليزية Yu-Gi-Oh باليابانية 遊☆戯☆王 ,Yū☆gi☆ō حيث انها قصة يابانية قام بكتابتها كازوكي تاكاهاشي وتم تحويلها بعد ذلك الى سلسلة افلام انيمي يابانيه وقد تم دبلجتها باللغة العربية والانجليزية والتي انتشرت انتشار واسعا وحازت على اعجاب الكثير من الكبار والصغار وبعد ذلك تم اصدار العديد من الالعاب وأولى تلك الألعاب هي لعبة يوغي مانستر Yu-Gi-Oh! Monster Capsule: Breed & Battle والتى تم اصدارها فى 23 يوليو 1998 واخر اصدارات اللعبة حتى عام 2015 هى لعبة Yu-Gi-Oh! Legacy of the Duelist والتى تم اصدارها فى صيف 2017 و جميع العاب يوغي من انتاج وتطوير ونشر شركة كونامي KONAMI اليابانية . 

تعدد اصدارات العاب يوغى :

 تم اصدار نسخ واصدارات كثيرة جدا من لعبة yugi حيث هناك أكثر من 50 اصدار للعبة yu-gi منهم اصدارات للكمبيوتر و اصدارات اخرى للموبايل ، سنشرح لكم الكثير من الأمور المهمة داخل اللعبة مثل طبيعة لعبة يوغي والشخصيات المتوفرة بها وطريقة التحكم واهم مميزات لعبة يوغى للاندرويد والايفون مع بعض الصور التوضيحيه من داخل اللعبة فيديو قصير حول لعبة يوغي ، كما سنقدم لكم تحميل لعبة يوغي مجانا من جوجل بلاي google play و اب ستور app store ، كما سنقدم لكم تحميل لعبة يوغي للكمبيوتر مجانا برابط مباشر

المنصات التى تدعمها لعبة يوغى : 

العاب يوغي تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز أو ماك أو أس، إكس بوكس، إكس بوكس 360، بلاي ستايشن، بلايستايشن 2 , نيتندو ,بلايستايشن 3 , والاندرويد , الموبايل. 

قصة لعبة يوغي يو :

لعبة يوغي هي من اقوى العاب الاكشن الاستراتيجية والخيال العلمى حيث ان قصة اللعبة تبدأ من زمن الفراعنة والمصريين القدماء زمن بناء الاهرامات حيث أن الفراعنة قاموا بعمل لعبة من الورق استخدمو فيها السحر الاسود وقامو بعمل الوحوش القوية والعظيمة والجبارة التى استخدموها فى التنافس والصراع والحروب التى بينهم وذلك للحصول على السلطه والثراء والمجد حتى خرجت زمام الامور عن السيطرة. قامت تلك الوحوش بتدمير كل شىء حينما خرجت عن السيطرة حتى جاء الفرعون اتيم القوي والشجاع والذي قام لهزيمة تلك الوحوش وقضى على السحر الاسود وقام بسجنه داخل حجر الألفية العظيم وظل مسجون لمدة خمسة آلاف عام حتى جاء يوغي موتو والذي لعب القدر دورا معه حيث جعله بحجر الالفيه وارتبط به وبداخل هذا الحجر موجود فرعون الذى ارتبط به واصبح جزء من يوغي وعادت لعبة الاوراق من جديد وكان على يوغي هو واصدقائه التصدي لها وهزيمة جميع الوحوش ومحاولة السيطرة وجمع جميع الأوراق حتى لا يتكرر نفس ما حدث فى الماضى. 
ساعد يوغي اصدقائه ومنهم تيا وتريستن وجوي الذين وقفوا معه ضد الاشرار وسرعان ما لقيت هذه القصه ترحيباً كبيراً من الكبار والصغار وساعد ذلك على انتشار المسلسل الكرتوني ومن ثم العاب يوغي الذى صدر منها العديد والتى قدمنا لكم اسمائها وسوف نقدم لكم الافضل منها للتحميل ونرجو ان تنال اعجابكم. كما أننا سوف نقدم لكم احدث العاب يوغى للاندرويد ومنها لعبة يوغي يو 2017 للاندرويد تحميل برابط واحد وسريع .

شرح طريقة اللعب بداخل لعبة يوغي :

لعبة يوغي والطابع الاستراتيجي : 

لعبة يوغي هى من اشهر الالعاب ذات الطابع الاستراتيجى والتى لها أسلوب مختلف تماما عن باقى الالعاب قد تعتقد فى بداية اللعب انها صعبه ولن تستطيع لعبها ولكن يجب ان تفهم انها من العاب الاوراق وتعتمد على فهم الاوراق التي لديك حيث أنها مكونة من أوراق للدفاع وأوراق للهجوم وهناك بعض الأوراق المخفية وكل ورقة من الأوراق تمثل وحشا ولها قوته الخاصة ويجب عليك الهجوم على الاوراق ذات القوة الاقل من قوة ورقتك حيث أنك إذا قمت بالهجوم على الأوراق الاعلى من اوراقك فى القوة سوف تخسر لأن القوة له هو. ويجب عليك الحذر من الأوراق الدفاعية المخفيه وهناك بعض الاوراق التى تزيد من قوة وحوشك وتجعلها اقوى وهى اوراق مميزة يجب عليك معرفتها ويجب عليك فى بداية اللعب الصبر ومحاولة التركيز مع الأوراق وسرعان ما تتقن اللعب .

تساعدك فى البداية على اتقان اللعب : 

عند تشغيل لعبة يوغي لاول مرة ستتلقى الكثير من الارشادات والتعليمات التي ستساعدك على فهم اللعبة والتأقلم معها بشكل سريع ، تتبع اللعبة نظام شبيه بنظام المراحل الذي نعرفه جيدا وهو أن تنتقل من مرحلة سهلة الى مرحلة جديدة اكثر صعوبة واكثر احترافية ويعتبر نظام اللعب داخل لعبة يوغي مماثل تماما لقصة و مسلسل الانيمي حيث جمعت اللعبة معظم شخصيات مسلسل يوغي ان لم تكن جمعت جميع الشخصيات. وتتبع اللعبة نظام الكروت وهذه الكروت تمثل الجيش الخاص بك او الجنود الخاصة بك والتي ستدخل بها في المعارك والتحديات المختلفة ، ستبدأ في بداية مشوارك داخل العاب يوغي بعدد قليل من البطاقات او الكروت والتي تحمل شخصيات بمستويات قتالية منخفضة او ضعيفة في الهجوم والدفاع ومع اللعب والتقدم ستتمكن من اصطحاب اعداد اكبر من هذه البطاقات. 

الحصول على العديد من الأوراق صاحبة الوحوش القوية : 

مع التقدم أيضا في المستوى ستتمكن من إلغاء قفل بطاقات وشخصيات جديدة أكثر قوة في الهجوم والدفاع مما سيسهل عليك هزيمة اعدائك ، كما يمكنك تطوير وترقية البطاقات الموجودة بالفعل لديك لتصبح أكثر فعالية وقوة مما سبق في كل مرة تقوم فيها بتطويرها ويزداد تأثير البطاقات التي تقوم بتطويرها في عدة جوانب مختلفة مثل الدفاع والهجوم ونواحي اخرى. 

أنماط اللعب المختلفة : 

 يمكنك اللعب مع الكمبيوتر في اي وقت واختيار درجة صعوبة اللعب التي تريدها من بين العديد من درجات الصعوبة المختلفة او اللعب مع احد اصدقائك ، كما يتوافر نظام اللعب اونلاين عبر الانترنت والذي يتميز بآثار كبيرة ومتعة في الععب لا حدود لها وستقابل في هذا النمط لاعبين بمستويات خبرة عالية جدا مما سيشعل المنافسة بينكم ، ونرجو بذلك ان نكون قد افدناكم واستمتعتم بما نقدم لكم . 

مميزات لعبة يوغي يو :

  1. رسومات وأشكال عالية الدقة 3D.
  2. العاب يوغي مجانية حتى في أفضل اصداراتها. 
  3. متوفرة مجانا على متجر جوجل بلاي و آب ستور. 
  4. حجم اللعبة صغير بالرغم من إمكانياتها العالية. 
  5. تتناسب مع معظم الهواتف الذكية حتى متوسطة الامكانيات. 
  6. تتضمن نمط اللعب online الاكثر من رائع. 
  7. تتمتع بسهولة وبساطة في عملية التحكم. 
  8. يمكنك التحكم في الكثير من الأمور من الاعدادات. 
  9. تتضمن الكثير من لغات العالم. 

متطلبات تشغيل ومعلومات اضافيه عن لعبة يوغي يو :-

  • مرات التثبيت : 10,000,000 - 50,000,000
  • الإصدار الحالي: 2.6.7
  • النظام :  يتطلب Android 4.4 و  Windows
  •   تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عام فما فوق
  •   المطور : KONAMI
  • الرام : 2 جيجا
  •  كارت الشاشه : 512

 صور من داخل لعبة يوغي يو للموبايل :

تحميل لعبة يوغى يو للكمبيوتر برابط مباشرتحميل لعبة يوغى يو apk للاندرويد برابط مباشر Yu-Gi-Oh! Duel Links apkYu-Gi-Oh! - The Legend Reborn for pc

تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

تحميل تحميل لعبة يوغي يو للكمبيوتر بالعربي بحجم صغير برابط ميديا فاير

تحميل لعبة يوغي يو للاندرود برابط ميديا فاير

تحميل لعبة يوغي  للاندرود من جوجل بلاى
  1. هل اعجبتكم اللعبت

    ردحذف
  2. الصراحة موقع غاية في الروعة بالرغم انه مجرد بلوق

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك ونتمنى ان تحقق معنا اكبر فائدة

      حذف
  3. اكل ما ادوس على حاجة ميرداش يحمل

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى الامر بسيط جدا ستجد صور اللعبه اسفلها مباشرة روابط التحميل للكمبيوتر والاندرويد واذا ضغط عليها ستجد نفسه فى صفحة التحميل انتظر عداد الثوان واضغط بعد ضلك على تحميل واتشرفنا يزيارتك اخى

      حذف
  4. كل مااحمل لايستجيب

    ردحذف
    الردود
    1. أخى جميع الراوبط محدثه قريبا وجميعها تعمل عن تجربة ولاكن من الممكن انك تضغط على الاعلانات وروابط التحميل موجودة بالاسفل تحت الصور

      حذف
  5. يا كذاب

    ردحذف
    الردود
    1. سامحك الله اخى لما نعتنى بالكذاب ونحن نخبركم بكل ما نقدمة

      حذف
  6. احب هذه لعبة جدا و مذهلة

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى ونحن سعداء اننا اسعدناك ونتمنى ان التحميل تم بكل سهولة

      حذف
  7. السلام عليكم اخواني شكرا لكم على العبة لاكن تم منعها من برنامج مكافحت الفيروسات من التثبيت لانها تحتوي على فايرس تجسس تروجن

    فارجو منكم التحقق من الالعاب سليمه او لا لانها رح تخرب اجهزت المسلمين

    وشكرا

    ردحذف
  8. لعبة مدهشة وممتعة

    ردحذف
  9. Fdyhhfff

    Bhfcxffff



    .cfgggbnnfjfjfjfj

    ردحذف
  10. كيف راح نلعب

    ردحذف
  11. لعبة جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامدةّّ!ّ!ّ@#$%^&)

    ردحذف
  12. gghgrfrfsdededer

    ردحذف
  13. السلام عليكم لو سمحتم انا اريد لعبة forza horizon 3

    ردحذف
  14. انا اريد من اللعبة دي عربي

    ردحذف
  15. موقع غاية فى السوء لا ياتى باى لعبة اطلبهاااااااااا

    ردحذف
  16. انا لم اري موقع افضل من هذا

    ردحذف
  17. جميلة جدا

    ردحذف
  18. ممكن تنزلو النسخه العربيه من اللعبه

    ردحذف
  19. انها لعبة جميلة

    ردحذف
  20. هو انتوا مش منزلين لعبة جود اف وار



    ردحذف
  21. يا اخي بحمل لعبة بيقولي عايز 3اايام ومش بتشتغل لو سمحت حل

    ردحذف
  22. اتحملة بس مش زي الصورة

    ردحذف

اعــــــلان