-->

تحميل لعبة ولف تيم للكمبيوتر برابط مباشر Download wolfteam for pc

تنزيل لعبة wolfteam للكمبيوتر برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

 ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقع كوكب الالعاب تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم لعبة فريق الذئب ولف تيم wolf team
  • ما هى لعبة ولف تيم :

وهي لعبة فيديو من العاب الاكشن و التصويب والرمايه والقتال الرائعه. لقيت لعبة ولف تيم شهره كبيره وانتشرت بشكل سريع جداً منذ الاعلان الاول عنها وهي في البداية كانت باللغه الانجليزية فقط وسرعان ما تم ترجمتها الى العربيه والتركيه ايضا وانتشرت بشكل كبير جدا في جميع انحاء العالم وهي عبارة عن فريق تم تكوينه وانشائه من اجل القضاء على المستذئبين وسوف نشرح لكم القصه بالكامل.

مطور لعبة فريق الذئب :

لعبة wolf team من انتاج وتطوير ونشر شركة Softnyx وتم اصدار اللعبة في شهر سبتمبر عام 2007 ومن ثم بعد ذلك تم ترجمتها بالعربية وذلك في عام 2012 كما ان اللعبة تلعب عن طريق النت وذلك من خلال برنامج التحميل الذي تقوم بتحميله ويقوم بالاتصال بالنت مباشرة ومن خلاله تبداء المغامرة من خلال الفريق الازرق او الاحمر والفريق الازرق يعني فريق الذئاب والاحمر يعني الذئب وسوف نشرح ذلك باستفاضه.

منصات لعبة wolfteam :

كما أن لعبة ولف تيم تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر وذلك العامله بنظام الويندوز وحاولنا ان نبحث لكم عن لعبة مشابهة للاندرويد سوف نقدمها لكم معها.

سنشرح لك كل ما تودون معرفته عن لعبة فريق الذئاب كطبيعة اللعبة وانماط اللعب بها وانواع المعارك والاسلحة وكيفية اللعب والتحكم ، كما سنرفق لكم بعض الصور من داخل اللعبه مع فيديو قصير حول لعبة Wolf Team وبالطبع سنقد لكم تحميل لعبة ولف تيم wolf team عربي للكمبيوتر pc كامله مجانا برابط واحد مباشر.
  •  اصدارات لعةب ولف تيم :

كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب سوف يقدم لكم كل ما تريدون عن لعبة ولف تيم wolfteam  وجميع الاصدرات ومنها الاتى : 
  1. لعبة ولف تيم العربية wolfteam arabic
  2. لعبة ولف تيم الانجليزيه wolfteam English
  3. لعبة ولف تيم تهييس wolfteam beta
  4. لعبة ولف تيم wolfteam 2012
  5. لعبة ولف تيم للاندرويد Wolf Team and Bugs

  • قصة لعبة ولف تيم :

لعبة ولف تيم اون لاين هي من اقوى العاب الاكشن والتصويب والقنص الرائعه والتي انتشرت على الانترنت وهي تشبه لعبة كونتر ستريك ولكنك بداخل اللعبة تقاتل العديد من الوحوش المستذئبه او تصبح انت واحد من الوحوش واليكم القصه :-

فيرس (DNA) :

انتشر ما يسمى بمرض او فيرس (DNA) ذئبي وذلك تم اكتشافه اثناء عمل التطعيمات والفحوصات للبشريه ووجد عدد كبير من البشر لديهم ما يعرف بهذا المرض وكان ذلك تهديد كبير على البشرية كلها حيث أن هذا المرض الذي يصيب البشر يحولهم الى ذئاب مستوحشه وفتاكه تاكل البشر انفسهم ومن الممكن ان يؤدي ذلك الى كارثه كبيره حيث ان هذا المرض من الممكن أن ينتقل الى جميع البشر وتدمر جميع الكرة الارضيه وكان لا بد من الاسراع في حل المشكلة وعمل دواء لحل تلك المشكلة فجائت احدى شركات الادويه الكبرى والمتعددة الجنسيات من عمل الفحوصات والتحاليل التي توصلوا من خلالها الى دواء او ترياق جديد نجح بالفعل وهو يسمى (Epoxyn) .

محاربة المرض :

وقامت القوات الفرنسيه بالبحث عن من لديهم مثل هذا الفيروس من المرتزقه ومن يحتاجون الى الاموال وتم تحقينهم بهذا الدواء ونجح هذا الدواء بالفعل وصنع من هم اقوى من البشر حيث انهم كانوا يمتلكون قوه وصلابه الذئاب واجسام وعقول البشر وقامت القوات الفرنسية بتجنيدهم للقضاء على المستذئبين وبالفعل نجحت في الكثير من المهمات واشتهرت بشكل كبير بما يسمى فريق الذئب ولكن وجدت القوات الفرنسية بعد ذلك من هم اقوى منهم وهو فريق يقوم بتنفيذ المهام المسنده اليه بشكل بشع جدا ولا بد من تدمير كل ما حوله اثناء تنفيذ المهام وقامت القوات الفرنسيه ايضا بتجنيده لهذه المهمة وحصل الصدام ما بين الفريقين وذلك ما تدور حوله احداث اللعبة .
  • شرح اللعبه :

طبيعة اللعبه ونمط اللعب :

  1.  تعدد الاعبين:
    هي من العاب الاكشن والقتال والمعارك متعددة اللاعبين التي تلعب مجانا عبر الانترنت سواء في النسخه الاجنبيه من اللعبه او النسخه العربيه حيث ستلعب مع اشخاص حقيقيون حول العالم منهم الاجانب او العرب او اصدقائك ولكل لاعب اسم تعريفي خاص به يقوم باختياره بحريه.
  2. العديد من السيرفرات بداخل اللعبه :
    وتتضمن اللعبه الكثير من السيرفرات التي يمكنك الانضمام لها وداخل كل سيرفر مجموعة من الغرف وداخل كل غرفه مجموعه من اللاعبين ولكل غرفه اسمها الخاص كما يمكنك الدردشه مع لاعبي فريقك للتسليه ولوضع الخطط والاستراتيجيات التي ستتبعونها في المعركه وغير ذلك .
  3. الضبط والتحكم :
    ويمكنك ضبط اوامر اللعب والتحكم كما تريد وبالطريقه التي تتناسب معك وبعد ذلك ستبدأ المعركه بين فريقين يكون كل فريق منهم يتضمن نفس العدد من الاعضاء ولكل فريق زي معين حتى تتمكن من التفرقه بين اصدقائك ولاعبي فريقك وفريق الخصم و، والفريق الذي سيقضي على جميع اعضاء الفريق المنافس سيفوز بالمعركه ليحص جميع لاعبي الفريق الفائز على مكافأت رائعه تفيدهم في شراء الاسلحه الاكثر قوه.

الاسلحه ومناطق المهمات والمعارك :

  1. الاسلحة:
    تحتوي اللعبه على تشكيله رائعه من الاسلحه ومنها الكلاسيكي او القديم ومنها احدث الاسلحه حول العالم حيث يتم تحديث اللعبه باستمرار لاضافة اسلحه جديده ، ويوجد متجر خاص بتلك الاسلحه يمكنك الشراء منه حسب ميزانيتك في اللعبه ومن تلك الاسلحه السكين والساطور والسيف والمسدس بأكثر من طراز مختلف والعديد من الرشاشات الخفيفه والثقيل والبنادق متعددة الامكانيات والقناصه بتصاميم رائعه والقنابل اليدويه وقنابل الغاز ويمكنك اختيار تشكيله من الاسلحه والقنابل لاخذها معك في المعركه والتبديل بينهم.
  2. ساحات القتال :
    واما عن ساحات اللعب والقتال فهي كثيره وتتميز بتصاميم رائعه وبالكثير من المزايا التي تجعلها مثاليه للغايه في المعارك متعددة اللاعبين حيث انها مجهزه بدرجه احترافيه للمعارك والمطاردات حيث انها تتميز بمساحات كبيره كما تتميز بالدقه الكبيره في الاشكال والجرافيك ومن تلك المناطق الاماكن المغلقه والمتاهات والشوارع والحدائق والاماكن الاثريه مثل المتاحف وايضا داخل المباني والشركات.

  • كما أننا سوف نقدم لكم احدث العاب ولف تيم ومنها لعبة Wolf Team  تحميل برابط واحد وسريع .

  • مميزات لعبة ولف تيم :

  1.  لعبة مجانيه بالكامل ولا تتطلب منك دفع وإنفاق اي اموال لكي تقوم بتحميلها.
  2. اللعبه متوفر باللغه العربيه مع فريق دعم عربي ومتوفره بالانجليزية وبالعديد من اللغات الاخرى.
  3. هي لعبة اون لاين اي انها تلعب من خلال الانترنت مع العديد من الاصدقاء في جميع انحاء العالم.
  4. اللعبة مكونه من فريقين يمكنك اختيار الفريق الذي يناسبك.
  5. اللعبه ذات جرافيك عالى جدا يجعلك تشعر بالاثارة أثناء اللعب.
  6. يوجد العديد من الاسلحة التي يمكن استخدامها للاطاحه بالعدو.
  7. عمليات التحديث المستمرة للعبة بشكل اكثر من رائع.

  • كيفية اللعب :

التسجيل فى الموقع اولا :

لعبة ولف تيم 2016 لكي تتقن اللعب وتستطيع اللعب لا بد اولا من التسجيل في الموقع الرسمي للعبة او بعدما تقوم بالتحميل سوف تستطيع التسجيل من خلال برنامج تشغيل اللعبة وبعد ذلك تقوم بتحميل اللعبة من الروابط الموجودة بالاسفل والتي سوف نقدمها لكم بالمجان وبعد ذلك تقوم بتنصيب اللعبة على جهازك وتسجل بإميلك وتختار الفريق الذي تريد سواء الفريق الازرق وهو فريق القوات الخاصه او الفريق الاحمر وهو فريق المسذئبين اي انه بامكانك ان تكون وتلعب كذئب او كبشري مجهز بالاسلحه واذا كنت احد الجنود الخاصه سوف تجد العديد من الاسلحة بداخل اللعبة حيث ان هذه اللعبة توفر العديد من الاسلحة القديمة والحديثه ومنهاا السكين والمسدس والرشاشات الاليه والقنابل اليدويه وكل منهم له العديد من الانواع.

العربى والاجنبى:

كما ان اللعبة تقدم لكم العديد من السيرفرات التي تستطيع اللعب من خلالها ومتوفره باللغه العربيه والاجنبيه وكذلك باللغة التركيه والكثير من اللغات الاخرى ويجب عليك القضاء على المستذئبين اذا كنت احد القوات الخاصه او القضاء على القوات الخاصه اذا كنت من المستذئبين كما ان اللعبة تعطي لك العديد من الخرائط والمقصود بالخرائط الاماكن التي يتم فيها القتال وتقدم لك العديد منها وهى اكثر من راائعه نرجو ان تنال اعجابكم وأن نكون افدناكم بشرحنا هذا.
  • البرامج الموصي بها لكى تعمل اللعبة :

تحميل Directx حيث لابد من تواجد تطبيق DirectX نسخة 9.0C لتتمكن من تشغيل WolfTeam. 

الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفيديو و الاستمتاع بكل ما نقدمه لكم

  • معلومات و متطلبات التشغيل

الحد الأدنى الموصى به
OS Windows 2000 Windows XP
CPU Pentium4 1.4Ghz Pentium4 2.2Ghz or higher
RAM 512M or higher 1024M or higher
Graphic Card Geforce 5700 or higher Geforce 6800 or higher
Disk Space 3Gb or higher 3Gb or higher
DirectX Version Direct X 9.0c or higher Direct X 9.0c or higher


  • صور لعبة ولف تيم (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة ولف تيم 2017 Download wolf team gameتنزيل لعبة فريق الذئبDownload wolfteam gamessoftonic Download Free gamesتحميل لعبة الاكشن والقتال ولف تيم العربية  Download Free games
  • فديو لعبة ولف تيم wolfteam


  • تحميل لعبة ولف تيم بالعربى كاملة للكمبيوتر برابط واحد مباشر مجانا

dl
Download wolfteam arabic for pc( Single Link 2.007)MB
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل 
  • تحميل لعبة ولف تيم الاجنبية للكمبيوتر برابط واحد ميديا فاير وسريع مجانا

dl
Download wolfteam English for pc( Single Link 1.61 )MB
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل

اعــــــلان