-->

تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر والاندرويد Download Aladdin game for pc - apk

تحميل لعبة علاء للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة 


ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقع كوكب الالعاب تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم لعبة علاء الدين و بالانجليزية Aladdin games
  • ما هى العاب علاء الدين :

وهي من اقوى واروع العاب الاكشن والمغامرات والتي تدور حول اشهر القصص في العالم وخصوصاً في العالم العربي وهي قصة البطل علاء الدين وبساطه السحري والمصباح السحرى وهذه القصة من قصص كتاب الف ليلة وليلة والتي سوف نلخصها لكم في قصة اللعبة في بقية المقال.

مطور لعبة علاء الدين :

ومن المعروف ان لعبة علاء الدين لها العديد من الالعاب والاصدارات من تطوير ونشر شركة ديزني وسيجا واول ظهور لالعاب علاء الدين كان في تاريخ 11 نوفمبر لعام 1993.

شعبية علاء الدين :

وتتمتع اللعبه بالكثير من المزايا الرائعه مثل تجسيد قدرات علاء الدين بدقه كبيره وايضا احتوائها الكثير من شخصيات قصة علاء الدين والتميز في دقة الاشكال والرسومات ، وتتمتع اللعبه بشعبيه كبيره جدا من المستخدمين والمتابعين لاصدارات اللعبه ويرجع السبب وراء كل تلك الشعبيه الى انها تجسد قصه من اشهر القصص وهي قصة علاء الدين.

منصات لعبة علاء الدين :

كما أن العاب علاء الدين تم نشرها لكل من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ميكروسوفت ويندوز ، إكس بوكس ، بلاي ستايشن ، نيتنيدو إنترتينمنت سيستم ميجا درايف , وجيم بوى , للاندرويد.

ما سنقدمة لكم :

وسنقدم لكم الكثير من التفاصيل والمعلومات عن لعبة علاء الدين كطبيعة اللعبه وانواع المغامرات والمعارك بها واهم شخصيات اللعبه والاسلحه والاساليب الهجوميه المتبعه في اللعبه وسنذكر لكم ايضا كيفية اللعب والتحكم واهم مميزات لعبة aladdin ، كما سنرفق لكم بعض الصور التوضيحيه من الداخل مع فيديو قصير حول اللعبه ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر pc كامله مجانا برابط واحد مباشر ، تحميل لعبة علاء الدين مجانا للاندرويد apk من جوجل بلاي google play و برابط واحد مباشر.
  • اصدارات العاب علاء الدين :

كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب سوف يقدم لكم العديد من العاب علاء الدين للكمبيوتر والاندرويد ومنها الاتى :

المسلسلاسم اللعبةالنظام
1لعبة ديزنى علاء الدين Disney's Aladdinلاجهزة الكمبيوتر 
2لعبة Aladdin: Nasira's Revengeلاجهزة الكمبيوتر
3لعبة مغامرات علاء الدينلاجهزة الكمبيوتر
4لعبة صب واى علاء الدين لاجهزة الاندريد والموبايل
5لعبة علاء الدين والبساط السحرىلاجهزة الاندريد والموبايل
6لعبة مغامرات علاء الدين الخارقلاجهزة الاندريد والموبايل
    كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تنزيل لعبة مغامرات علاء الدين للاندرويد تحميل وبرابط سريع ومباشراً وتقدم لكم لعبة علاء الدين اون لاين تشغل بها وقتك حتى تنهى تحميل وتنصيب اللعبة التى اخترتها من بين الالعاب التى نقدمها لكم.

    • قصة اللعبة :

    نبذه عن علاء الدين :

    علاء الدين والذي يعتبر صاحب اشهر قصص الاكشن والمغامرات في االعالم العربي حيث تدور قصته والذي تم تمثيلها فى افلام ومسلسلات الكرتون علاء الدين كان عبارة عن شاب في زمن الخلافه لاسلاميه وكان يعمل لص يسرق الاغنياء وقد احبته ابنة الخليفه والتي كانت تسمى الاميرة ياسمين وكانت فائقة الجمال ووقف والدها ضد زواجها او ارتباطها بعلاء الدين وسجنه الا أن الاميره قامت بتهريبه من السجن وهربت معه وكان علاء الدين يمتلك المصباح السحري الذي يوجد به الجني الذي شاركه جميع حلقات المسلسل وساعده بشكل كبير وكان ايضا يمتلك البساط السحري الذي يحمله هو والاميره ويطير بهم الى اي مكان.

    اصدقاء علاء الدين :

    كان لعلاء الدين صديق قرد يسمى عبو ويساعده في كثبر من الامور ايضا وفي كل حلقة من حلقات المسلسل كان يظهر علاء الدين بمظهر البطل الذي يقضى على الاشرار ويحاول مساعدة المدينة في القضاء على الاشرار وكان دائما ما تلاحقه المشاكل والعقبات إلا انه كان يساعده كل اصدقائه في القضاء على كل الاشرار والتخلص من المشاكل التي تواجهه ، واشتهرت بعد ذلك قصة المصباح السحري الذي كان حلم الكثير من البشر الكبار والصغار ولكن لابد ان نعلم ان كل ذلك عبارة عن قصة خيالية ولكن القصه الحقيقية تقول بان علاء الدين كان سلطان وامير من امراء الروم والتي كانت اسلاميه في ذلك الوقت وكان قائد ماهر للجيوش والذي حافظ على الحدود الاسلاميه في ذلك الوقت.

    • شرح لعبة علاء الدين :

    طبيعة اللعبة :

    لعبة مغامرات علاء الدين والمصباح السحري والتي تعتبر من ابسط واجمل العاب الاكشن والمغامرات وهي من الالعاب البسطيه والمشهوره وهي عبارة عن مغامرات البطل علاء الدين الذي ينطلق في مهمته البطولية لانقاذ مدينة بغداد من الاشرار الذين قامو بالاستيلاء عليها وهي عبارة عن استخدام السيف والقفز من فوق الحمم والصعود بالحبال وهي تصف الحروب القديمة ويجب عليك الحذر لان كل مكان تذهب اليه يوجد العديد من المكائد المدبره لك ولكن الللعبة بسيطة جدا في اللعب ولا تحتاج لمجهود ونرجو ان نكون قد وضحنا لكم كل ما تريدون في ذلك الشرح .

    المهمات والاشرار :

    ستعيش الكثير من المغامرات الرائعه وستجسد انت شخصية البطل علاء الدين الذي يحاول القضاء على الشر والاشرار ، الكثير من المغامرات والمهمات المسليه بانتظارك داخل اللعبه وستقاتل انواع كثيره من الاشرار الذين يختلفون في الشكل والحجم والقوه فمنهم من يتميز بحجم ضخم وقوة كبيره في القتال ومنهم من له حجم طبيعي وبقوه عاديه او منخفضه في القتال وسيمكنك قتالهم بسيفك اللامع ، وسيخرج لك صديقك من المصباح السحري ليدلك على الطريق ويرشدك الى ما يجب عليك القيام به في كل مهمه او مرحله ، كما سيوضح لك العلامات والعناصر التي يجب عليك تجميعها مثل الجواهر والخرائط وغير ذلك من العناصر التي يجب تجميعها لانهاء المهمه الحاليه والعبور الى مهمات اخرى جديده.

    بعض الاشرار الذين ستواجههم سلاحهم هو العصا الذي يستخدمونها في اصابتك وايضا في تصدي ضرباتك وعند قتلهم سيخرج من جسدهم الذهب وجواهر ثمينه لا تفوتها واحصل عليها كما يمكنك استخدام الفاكهه التي ستحصل عليها في القتال عن طريق القائها على اعدائك ، وهناك انواع اخرى من الاعداء منهم من يقومون بالقاء الخناجر عليك ومنهم من يقاتلونك بالسيف ومنهم من يقوموا بالقاء الحجاره عليك من حصونهم.

    مناطق اللعب :

    تتميز لعبة علاء الدين بالباسطه في اللعب والبساطه في مناطق وساحات اللعب والقتال التي تجرى بها مغامرات علاء الدين وهي مناطق من الريف البسيط والتي تشبه الصحاري ، ويوجد بتلك المناطق بيوت صغيرة الحجم مصنوعه من الطين والحجاره والكثير من المناظر الطبيعه مثل بعض الحيوانات الاليفه كالجمال والماعز كما ستجسد سلالم لتصعد بها الاماكن المرتفعه او الصعود عبر التسلق بالحبال الموجوده ، ستجد ايضا في تلك المناطق الكثير من الفاكهه حاول ان تحصل عليهم جميعا لتستخدمهم في القتال كما ستجد الكثير من الزجاجات التي عليك تحطيمهم والحصول على ما بداخلها من كنوز وعليك الحذر فيوجد لعض الحمم والنيران على الارض لا يجب السير فوقها وعليك القفز لتجنبها حتى لا تخسر.
    • كيفية التحكم في اللعب :

    • بالنسبة للكمبيوتر : يتم التجكم عبر لوحة المفاتيح واستخدام الاسهم في الحركه للامام والخلف واستخدام المسطره ( space ) في القتال بالسيف واستخدام امر ctrl في القاء الفاكهه على اعدائك وامر shift للقفز عاليا.

    • بالنسبة للاندرويد : يتم التحكم عبر لمس الاوامر الموجوده على الشاشه ومنها اوامر الحركه والاتجاهات والقفز والقتال وتصدي الضربات وغير ذلك من اوامر التحكم وسيتم ارشادك على تعلم تلك الاوامر عند تشغيل اللعبه للمره الاولى.
    • أهم مميزات لعبة علاء الدين :

    1. تعمل في ظل اقل الامكانيات وتعمل بخفه وسرعه على الاجهزه.
    2. حجم اللعبه صغير ومناسب للجميع.
    3. تجسد قصة علاء الدين بشكل رائع ومسلي.
    4. تتضمن اهم شخصيات قصة علاء الدين.
    5. يمكنك التحكم في الاصوات والمؤثرات الصوتيه ومدى صعوبة اللعب.
    6. مجانيه تماما في جميع المستويات والمراحل.
    7. البساطه وعدم التعقيد في عملية التحكم.
    الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو و الاستمتاع بلعبة مغامرات علاء الدين بعد التحميل. 

    • معلومات و متطلبات التشغيل

      المطورشركة ديزني - سيجا
      الموقع الرسمىsega.com
       RAM512 ميجا
      النظام8/10/Android/Windows xp/Vista/7
      كارت الشاشة Processor 1000 MHz or better
      حجم اللعبةحسب النظام المختار
      المساحة50 ميجا
      الترخيصمجانى

    • صور لعبة Aladdin (اضغط للتكبير)

    تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوترتحميل لعبة علاء الديم برابط مباشر سريعتحميل لعبة علاء الدين القديمةsoftonic Download  aladdin apk for android
    • فديو لعبة مغامرات علاء الدين


    • تحميل لعبة علاء الدين والبساط السحر للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

    dl
    Download aladdin for pc( Single Link 2.60)MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل مباشرة  
    • تحميل لعبة مغامرات علاء الدين للاندرويد برابط مباشر

    dl
    Download Alladin Adventure apk for Android ( Single Link 32)MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك
    • تحميل لعبة مغامرات علاء الدين للاندرويد من جوجل بلاى

    dl
    Download Alladin Adventure apk for Android ( Single Link 32)MB
    اضغط بالاعلى وانتظر سوف يتم تحويلك الى جوجل بلاى

    اعــــــلان