-->

تحميل لعبة برنس اوف بيرشيا للكمبيوتر والاندرويد Download prince of persia for pc - apk

 تحميل لعبة برنس اوف برسيا للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقع كوكب الالعاب تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم لعبة امير بلاد فارس برنس اوف برسيا بالانجليزية prince of persia game
  • لعبة برنس اوف برسيا :

تعتبر من اقوى واشهر العاب الاكشن والمغامرات والتي تحكي القصص والاساطير القديمة والتي تم تمثيلها في العديد من الافلام ولها سلسلة افلام برنس اوف بيرشيا المعروفه على مستوى العالم وهي قصة امير بلاد فارس قديماً والخيانه التي حدثت له.
وسوف نقدم لكم لعبة  برنس اوف بيرسيا منذ اول اصدار لها ( Prince of Persia ) والتى صدرت عام 1989 وسنوضح لكم حتى ( Prince of Persia: The Forgotten Sands ) والتي صدرت عام 2010 .

مطور لعبة برنس اوف برسيا :

وهناك العديد من مطوري السلسله وهم برودربوند ، ريد أورب إنترتيمنت ، يوبي سوفت ، بيبوركز سوفتوير ، جيم لوفت وقامت بنشر اللعبه شركة يوبي سوفت حالياً .

منصات العاب برنس اوف برسيا :

صدرت اللعبة للعديد من الاجهزة مثل اجهزة الكمبيوتر البلاى استيشن 1 , البلاى استيشن 2 , بلاي ستايشن 3 إكس بوكس 360 ميكروسوفت ويندوز , اجهزة الاندرويد والعديد من الاجهزة الاخرى.

ما سنقدمة لكم :

وسنشرح لكم كل ما يدور حول لعبة برنس اوف بريشيا كطبيعة اللعبة وكيفية اللعب والتحكم وسنذكر لكم اهم مميزات وايجابيات اللعبة مع بعض الصور التوضيحية من داخل اللعبة والتي سنرفقها لكم مع فيديو قصير حول اللعبة ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة لعبة برنس اوف بيرشيا prince of persia مجانا برابط واحد مباشر .
  • اصدارات لعبة برنس اوف برسيا :

هناك لعديد من العاب برنس اوف بيرشيا وذلك لكل من اجهزة الكمبيوتر والاندرويد تحميل مجاناً ومباشر ومنها الاتى : 
  1. أمير بلاد فارس الاصدار الاول والقديم Prince of Persia
  2. برنس اوف برسيا 2 الظل واللهب prince of persia 2 shadow and flame
  3. برنس اوف بيرسيا 3 prince of persia 3 the two thrones
  4. برنس اوف برسيا 4 Prince of Persia: The Sands of Time
  5. برنس اوف بيرشيا 5 Prince of Persia: Warrior Within
  6. برنس أوف بيرشيا 6 كلاسيك Prince of Persia Classic Trilogy HD
  7. برنس أوف بيرشيا 7 Prince of Persia 2008
  8. برنس أوف بيرشيا 2010 Prince of Persia: The Forgotten Sands

  • قصة لعبة امير فارس:

لعبة امير فارس برنس اوف بيرسيا من اقوى واروع واشهر العاب الاكشن والمغامرات تبداء القصة مع امير بلاد فارس وخيانة عمه له الذي جعله يقدم لابيه رداء به سحر اسود يؤدي الى مقتل ابيه ويوقع الفتنه بينه وبين اخيه حتى يصبح مطلوب القبض عليه لقتله والده ويقوم الامير بالهرب ويصبح من قطاع الطرق والسارقين وكان عليه ان يثبت برأته وأن عمه هو من قتل ابيه.

وكان الارجاء فى ذلك الوقت مليئه باللصوص ولكن الامير كان يتميز بالقوة والسرعه وكان معه خنجره السحرى الذي كان يتحكم في الزمن والوقت وكان عليه ان يحافظ على حياته ويحاول التسلل ودخول القصر ليقنع اخيه بما حدث وبعد ذلك حدثت الفتن والخلافات وانتشرت الحروب وكان على الامير الصمود ومواجهة كل ذلك وتختلف القصه من لعبة الى اخرى ويتغير البطل ولكن هذه هي اشهر القصص المتعارف عليها في لعبة امير فارس
.
  • كما أننا سوف نقدم لكم تحميل  لعبة برنس اوف بيرسيا شادو  Prince of Persia apk للاندرويد تحميل برابط واحد وسريع للاندرويد.

  • كيفية اللعب :

تعدد طرق العب بداخل العاب  prince of persia :

سلسلة العاب prince of persia هنالك ما يتميز بالبساطة منها وهي اولى اصدراتها فهي بسيطة جدا وتشبه العاب ماريو او سونك او غيرها من الالعاب الكلاسكية البسيطة ومنها ما يتميز بدقة وجمال الجرافيك والمعارك الطاحنه والوحوش الفتاكه والمدمرة والتي يجب عليه تدميرها والقضاء عليها مثل اخر اصدراتها Prince of Persia: The Forgotten Sands والتي تتميز بالحركات الرائعه والجميله والقوة الجبارة للامير.

الوقى الخيالية بداخل اللعبة :

كما أن اللعبة تتميز باستخدام القوة الخيالية والسيوف الجبارة والعظيمة ومقاتلة الاموات والهياكل العظمية والشياطين كما أن بطل اللعبة تتميز بالسرعه والمهارة والحركات الرائعه والليونه في الحركة وتتميز اللعبة بقوة وواقعية الجرافيك والاصوات والصور الرائعه والفيديو الموضح والخطابات والمحادثات الرائعه التي تساعدك على اللعب ويجب عليك اتباع التعليمات وسلك الطريق الصحيح الذي يودى بك الى وجهتك التي تجعلك تنهي كل مستويات اللعبة وتفوز بها ويجب عليك الحذر لان اعدائك متربصون في كل مكان وقد يخرجون لك من اي مكان حتى من تحت الارض فانت لا تقاتل البشر فقط وانما وحوش وموتى وهياكل عظمية ومخلوقات غريبة والطيور ايضاً.

مواجهة المسلحين:

ستواجه الكثير من الأعداء منهم جنود مسلحين بالسيوف ويرتدون زي عسكري وايضا الهياكل العظمية او الزومبي التي سيواجهك منها اعداد هائلة في وقت واحد مما سيتطلب منك سرعة في القتال والتعامل كما ستقاتل وحوش بأشكال غريبه من وحي الخيال ، يمكنك القتال بالسيف واستخدام اليدين والقدمين ايضا في القتال كما بإمكانك تنفيذ حركات قتالية قاضية.

القوى المهارية للبطل :

ما يميز البطل الذي ستلعب به انه يستطيع تسلق الجدران والسير عليها والانتقال من مبنى لاخر ويمكنك تسلق الجدران في حالة وجود قطع كبير في الطريق لا يمكن القفز من فوقه ، سيحاول اعدائك تدمير الجدران عند سيرك عليها مما سيحتاج منك الى سرعة في الحركة حيث سيقوموا برمي القذائه والصواريخ والاسهم على تلك المباني والجدران حتى يصيبوك وتسقط من عليها ، وسيتم اعطائك كافة التعليمات حول طريقة التحكم عند تشغيل اي من العاب prince of persia.
  • أهم مميزات لعبة prince of persia :

  1. البساطة في عملية التحكم او الكنترول.
  2. الرسومات التي تتميز بالدقة والواقعية.
  3. مؤثرات صوتية رائعة تزيد من متعة اللعب.
  4. لا تتطلب امكانيات كبيرة للاجهزة.
  5. من العاب القتال والمهمات المجانية.
الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور وتحميل لعبة برنس اوف بيرشيا للكمبيوتر و للاندرويد مجانا برابط واحد وسريع

  • متطلبات التشغيل

المطوريوبى سوفت
الموقع الرسمىwww.pop3d.com
 RAM1 جيجا
النظام8/10/Android/Windows xp/Vista/7
كارت الشاشةIntel Pentium D/AMD Athlon X2
حجم اللعبةحسب النظام المختار
المساحة500 ميجا
الترخيصتجريبى - demo

  • صور Prince of Persia (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة برنس اوف برسيا للكمبيوتر برابط مباشرتحميل لعبة prince of persiaتحميل prince of persia  Download prince of persia apk
  • تحميل لعبة  prince of persia 2 shadow and flame للكمبيوتربرابط مباشر

dl
Download Game prince of persia 2 shadow and flame for pc ( Single Link 4)MB
اضغط بالاعلى وانتظرسوف يظهر الرابط مباشرة
  • تحميل لعبة برنس اوف برسيا prince of persia 3D للكمبيوتربرابط مباشر

dl
Download Game Prince of Persia Demo for pc ( Single Link 50)MB
اضغط بالاعلى وانتظرسوف يظهر الرابط مباشرة
  • تحميل لعبة برنس اوف برشيا APK للاندرويد برابط مباشر

dl
Download Game Prince of Persia APK for pc ( Single Link 2 MB)
اضغط بالاعلى وانتظرسوف يتم تحويلك الى صفحة التحميل
  1. اللعبة ديه جامدة

    ردحذف
  2. شكرا لكم

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر لكم جميعا على دعمنا ونرجو منكم مشاركة تعليقاكتكم دايما

      حذف

اعــــــلان