-->

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر والاندرويد Download Subway Surfers for pc - apk

اهلا ومرحبا بكم ولا بد من البداية مع خير تحية السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نقدم لكم اليوم لعبة من اشهر الالعاب حول العالم تحميل لعبة صب واي سيرفر Subway Surfers للكمبيوتر pc و الاندرويد apk.
تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر والاندرويد برابط مباشر

ما هى لعبة صب واى :

تسمى بلعبة الولد الشقي ومترو الأنفاق هي من اروع العاب الاثارة والمغامرات والتي انتشرت انتشار غير عادي وفى بداية ظهورها ظهرت لاجهزة الاندرويد ومن ثم بعد الانتشار الرهيب لها تم إصدارها لاجهزة الكمبيوتر ، وتم تطوير اللعبة من خلال كلاً من استديوهات Kiloo واستديوهات SYBO Games وتم نشرها من خلال استديوهات Kiloo.
تتمتع لعبة subway بشعبية هائلة على كل من متجر جوجل بلاي google play ومتجر اب ستور app store تتخطى 50 مليون مستخدم ، سنشرح لكم الكثير حول لعبة صب واي مثل مميزات اللعبة وكيفية اللعب والتحكم والمزايا والأساليب التي يمكن الاستمتاع بها.

متى تم اصدار لعبة صب واى :

وتم اصدارها فى 24 مايو 2012 لاجهزة ios , Android , Windows Phone 8 , Kindle ومن ثم صدر منها اصدار لأجهزة الكمبيوتر ، كما أن لعبة صب واي من العاب الاكشن والحروب والمغامرات من المنظور الأول كما أن موقعنا كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر وايضاً تحميل لعبة صب واي للاندرويد والايفون مجاناً.

قصة لعبة صب واى:

لعبة صب واي تضم مجموعة من الشخصيات المختلفة من الأولاد والبنات ولكن سيكون متاح لك عند بداية استخدام اللعبة شخصية واحدة فقط يمكنك اللعب بها وهي شخصية بطل اللعبة ويسمى جاك ، تحكي قصة اللعبة عن التخريب الذي يحدث داخل مترو الأنفاق والذي يتم باستخدام الالوان فى الرسم على جدران وحوائط انفاق المترو .
وفي هذا المكان يوجد رجل من رجال الشرطة يحاول الإمساك بهولاء المخربين من خلال الركض خلفهم هو وكلبه البوليسي وانت تمثل شخصية من هؤلاء المخربين الذين يلاحقهم الشرطي داخل اللعبة وعليك الهرب منه داخل مترو الانفاق وعلى طريق المترو بأقصى سرعة حتى لا يتمكن من الامساك بك. تنزيل لعبة صب واي للكمبيوتر برابط مباشر.

شرح اللعب فى صب واي :

طبيعة اللعب بداخل صب واى :

تعتبر لعبة صب واي من اكثر العاب التسلية والمغامرات جماهيرية لما تتميز به من الكثير من المميزات الرائعة مثل دقة الأشكال والتصاميم داخلها كما يتم تحديث اللعبة بصفة مستمرة وتهدف تلك التحديثات الى تغيير الدولة التي يتم اللعب فيها وتغيير بعض الاشكال في مناطق اللعب حسب أشهر المعالم الخاصة بالدولة صاحبة التحديث ، يقوم الشرطي بالركض خلفك في محاولات عديدة للإمساك بك وتبدأ اللعبة برتم بطيئ ثم تزداد سرعة اللعب مع الوقت.
ستجد الكثير من الحواجز التي قد تشكل خطرا عليك اذا اصطدمت بها حيث يوجد الكثير منها ومنها الحوائط التي يجب الابتعاد عنها تماما والسير في جانب آخر مفتوح كما يوجد حواجز اخرى مفتوحة من الاسفل ومن الممكن ان تنزلق من اسفلها او من فوقها او تسير في جانب اخر بعيد عنها ويوجد ايضا حواجز مغلقة من الأسفل لا يمكن الانزلاق من أسفلها ولكن يمكن القفز من فوقها او الابتعاد عنها تماما.

القطارات داخل صب واى :

ستجد أيضا الكثير من القطارات والعربات او المترو التي تتحرك في اتجاهين يمكن الانتقال بينهم يمينا او يسارا كما يمكنك الانتقال والقفز من فوقهم لتجنب الاصطدام بهم .
هنالك اصطدامات خفيفة او بسيطة لن تمكن الشرطي من الامساك بك ولكنها ستجعله يقترب منك كثيرا وهنالك اصطدامات قوية ستجعله يمسك بك في نفس الوقت ، ومن الأمور الايجابية والتي ستساعدك كثيرا هي حقيبة الطيران التي ستجدها اثناء الركض واللعب احصل عليها وستجعلك تطير عاليا لبعض الوقت وستجد الكثير والكثير من الذهب اثناء الطيران لا تجعله يفوتك واحصل على اكبر عدد ممكن منه .
ومن الامور الاخرى التي ستفيدك هو حذاء القفز الذي من خلاله ستتمكن من القفز عاليا لبعض الوقت ويجعلك تمر من فوق الحوائط والقطارات بشكل أمن ، كذلك ستجد أثناء الركض خاصية ضعف الرقم القياسي التي تجعل عدد النقاط الخاص بك داخل اللعبة يصبح أسرع لبعض الوقت مما يجعلك تحقق ارقام قياسية جديدة.

الذهب و المفاتيح keys :

ستجد اعداد كبيرة من الذهب اثناء الركض وعليك جمع أكبر عدد مستطاع منه حيث يتيح لك الذهب الاستمتاع بمزايا رائعة مثل تغيير الشخصية أو استخدام لوحات التزلج وستجد البعض منه اعلى مترو الانفاق والبعض الآخر على الأرض أو في السماء وفي مناطق اخرى اسعى اليه ولا تفوته .
وأما عن المفاتيح فستجد القليل منها فقط اثناء الركض وبعد كل فترة طويلة من الركض ستجد مفتاحاً واحدً وتستخدم تلك المفاتيح عندما يمسك بك الشرطي ففي اول مره يمكنك استخدام مفتاح واحد لاستكمال اللعب والركض مرة اخرى من نفس المكان الذي تم امساك فيه وتتضاعف أعداد تلك المفاتيح في كل مرة لتتمكن من تكملة المشوار الذي بدأته.

الشخصيات بداخل صب واى :

تتضمن لعبة subway مجموعة كبيرة من الشخصيات التي يمكنك اللعب بها ومن تلك الشخصيات الرجال والبنات ، تختلف كل شخصية عن الاخرى من حيث الملابس والشكل كما تختلف من حيث السعر فتوجد بعض الشخصيات التي يمكنك الحصول عليها من خلال ثمن معين من الذهب تقوم بدفعه للحصول على هذه الشخصية بصفة دائمة .
وهنالك شخصيات اخرى لا يمكن الغاء قفلها سوى عن طريق شراؤها بالمفاتيح ، يمنحك تغيير الشخصية التي تلعب بها تجدد مستمر ورائع في اللعبة حتى لا تشعر بالملل كما يتم الغاء قفل بعض الشخصيات النادرة من قبل اللعبة ليستمتع بها اللاعبون لبعض الوقت ثم تصبح مغلقة مرة اخرى.

لوح التزلج :

لوحات التزلج ايضا من الامور التي تجعل اللعب أكثر متعة واثارة ويوجد منها الكثير بأشكال وتصاميم رائعة وجذابة كما ستجد لوحة تزلج متاحة للاستخدام فور تشغيل اللعبة وتحميلها ويتم شراؤها فقط عن طريق الذهب لتأخذها معك اثناء اللعب ويتم تفعيل هذه اللوحات عن طريق لمس الشاشة مرتين متتاليتين.
توجد بعض اللوحات الاخرى باشكال مختلفة فقط دون مميزات كبيرة كما يوجد لوحات بفوائد رائعة مثل لوحة السرعة التي تجعلك تسير بسرعة هائلة ولوحة القفز التي تجعلك تقفز لارتفاعات كبيرة .
في حالة الاصطدام بأي شيء أثناء السير عبر اي لوحة تزلج لن تخسر مباشرة وإنما ستفقد لوحتك فقط وتكمل اللعب سيراً على الأقدام ومن ثم يمكنك استخدام لوحة أخرى جديدة. تنزيل لعبة صب واي للاندرويد برابط مباشر

كيفية التحكم في اللعب :

  1. بالنسبة للتحكم من خلال الكمبيوتر : يمكنك استعمال الأسهم الموجودة في لوحة المفاتيح للحركة يميناً ويساراً والقفز والانزلاق وايضا تخصيص بعض الأزرار باستخدام لوحات التزلج.
  2. بالنسبة للتحكم من خلال الهواتف : يتم التحكم عن طريق لمس الشاشة وتمرير اصبع عليها ، مرر اصبعك ناحية اليمين للتحرك يميناً و ناحية اليسار للتحرك يسار ، قم بتمرير إصبعك لأعلى للقفز ومرر إصبعك لأسفل للانزلاق وقم باللمس مرتين متتاليتين لاستخدام لوحات التزلج.

اهم مميزات لعبة Subway surfers :

  1. تحديثات مستمرة لتغيير مناطق اللعب والدول التي تجرى بها الأحداث.
  2. شخصيات كثيرة مختلفة يمكنك اللعب بها.
  3. العديد من لوحات التزلج التي يمكنك استخدامها.
  4. تتمتع بأشكال وتصميمات عالية الدقة.
  5. تتناسب مع معظم الأجهزة.
  6. لا تتطلب اتصال هاتفك بالانترنت.
  7. مجانية في جميع مستوياتها. لا تستهلك الكثير من طاقة البطارية. 

معلومات إضافية عن لعبة صب واي 2018 للاندرويد :-

  • مرات التثبيت : 500,000,000 - 1,000,000,000
  • الإصدار الحالي: 1.84.0
  •   يتطلب Android 4.1 والأحدث
  •   تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
  •   المطور : Kiloo

صور من داخل لعبة صب واي للكمبيوتر :

تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر برابط مباشرتنزيل لعبة صب واى للاندرويدتحميل gufm  Fruit Ninja  Download Subway Surfers for pc

 تحميل لعبة صب واي للكمبيوتر والاندريد برابط مباشر : 

تحميل لعبة صب واي مضغوطة برابط ميديا فاير

تحميل لعبة صب واي للاندرود برابط مباشر

تحميل لعبة صب واي للاندرود من جوجل بلاى
  1. الردود
    1. يا هلا بك انت اخى ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

      حذف
  2. تحميل سهل ومباشر شكرا

    ردحذف
  3. لعبة جميلة جدا

    ردحذف
  4. احاول العب اللعبة ماتتحرك ايش المشكلة من الكبيورد التحكم او الماوس ارجو الرد

    ردحذف
  5. رررررررووووووووووعععععععة

    ردحذف
  6. ماعم تتحمل اللعب

    ردحذف
  7. لعبة جميلة جدا انا بموت فيها انا واصادقائى بنلعبها

    ردحذف
  8. stop sending me notifications

    ردحذف
  9. انا بحب هي لعب كتير كتير وتمنا الجميع يوصلها ويلعبها

    ردحذف
  10. بتفتح بس مش بتتلعب

    ارجوا الرد

    ردحذف
  11. برنامج زي زبي

    ردحذف
  12. زي زبي

    ردحذف

اعــــــلان