-->

نحميل لعبة من سيربح المليون مجانا Download win million game

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر والاندرويد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم لعبة مش اشهر الالعاب حول العالم وهي لعبة من سيربح المليون win million .
  • ما هى لعبة من سيربح الميلون :

تعتبر من اروع ألعاب االذكاء واشتهرت على اجهزة الكمبيوتر والانترنت بشكل كبير ، ومع النجاح الكبير للعبة من سيربح المليون للكمبيوتر تم اصدار نسخ عديدة من اللعبة للموبايل الاندرويد apk والايفون ios والتي تجسد البرنامج الرائع مع الاعلامي جورج قرداحي. والذى ظهر في اولى حلقاته بالعربية في الشرق الاوسط على قناة السي بى سي 1 فى 27 نوفمبر لعام 2000 .

اصدارات لعبة من سيربح المليون :

يوجد الكثير من اصدارات لعبة لعبة من سيربح المليون للموبايل على متجر جوجل بلاي google play ومتجر اب ستور app store وتمتلك لعبة المليونير شعبية كبيرة تتخطى 20 مليون تحميل.

سنشرح لكم الكثير حول لعبة من سيربح المليون مثل كيفية اللعب وطريقة التحكم وطبيعة الاسئلة داخل اللعبة كما سنذكر لكم بعض مميزات اللعبة ، سنرفق لكم كذلك بعض الصور التوضيحية من الداخل مع فيديو قصير حول اللعبة كما أن موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر pc برابط واحد مباشر وسريع وايضا نقدم لكم تحميل لعبة من سيربح المليون للاندرويد والتابلت apk والايفون والايباد ios .

  • شرح لعبة من سيربح المليون:

المرحلة الاولى من الاسئلة :

لعبة من سيربح المليون win million تدور حول مجموعة من الاسئلة التي توجه لك ولكل سؤال مبلغ مالي معين تبداء بالاسئلة السهلة حتى تنتهي باصعب الاسئلة ، فمثلا ستبدأ اللعب بمجموعة من الاسئلة الافتتاحية السهلة كما يلى السؤال الأول بقيمة 100 ريال سعودي ، السؤال الثاني 200 ريال سعودي والسؤال الثالث بمبلغ 300 ريال سعودي ، السؤال الرابع 500 ريال سعودي ، السؤال الخامس 1.000 ريال سعودي.

المرحلة الثانية من الاسئلة :

ومن ثم تبداء المحطة الثانية بالسؤال السادس وقيمته 2.000 ريال سعودي ، السؤال السابع 4.000 ريال سعودي والسؤال الثامن بمبلغ 8.000 ريال سعودي ، السؤال التاسع 16.000 ريال سعودي ، السؤال العاشر 32.000 ريال سعودي وأخيراً تبداء المرحلة الاخيرة وهي الاصعب ، السؤال الحادي عشر 64.000 ريال سعودي والسؤال الثاني عشر 125.000 ريال سعودي ، السؤال الثالث عشر 250.000 ريال سعودي ، السؤال الرابع عشر 500.000 ريال سعودي ، السؤال الخامس عشر 1.000.000 ريال سعودي.

المساعدات التى تقدمها اللعبه :

كما أن اللعبة تعطي لك حرية الانسحاب بعد كل مرحلة وتفوز بالمبلغ الذى وصلت عليه وعند الاجابة الخاطئة على سؤال واحد تخسر كل ما لديك كما أنها تعطي لك ثلاث مساعدات يمكنك اللجوء الى اي منهم في اي سؤال تريده ، الوسيلة الاولى هي الاستعانه بالجمهور والثانيه حذف اجابتين من اصل 4 اجابات ليتبقى فقط اجابتين للاختيار من بينهم والوسيلة الاخيرة هي الاستعانه بصديق حيث ثسمح لك الاتصال بصديق حتى يساعدك اذا لم تعرف الاجابة على السؤال.

التحكم الكامل :

يمكنك التحكم في امور مختلفة في اللعبة مثل كتم الصوت تصفيق الجمهور وكتم صوت جورج قرداحي عند طرح الاسلة عليك كما يمكنك اختيار المهلة التي ستفكر بها في اجابة كل سؤال ويمكنك الغاء هذا الوقت لتجاوب بحرية دون الضغوط التي تسببها مهلة الاجابة ، كذلك من الامور التي يمكنك التحكم بها هي لغة اللعب من بين الكثير من اللغات مثل اللغة العربية والانجليزية واليابانية وغيرها من اللغات المختلفة واللغة التي ستختارها سيتم طرح الاسئلة بها ، ويمكنك اختيار الثقافة التي تريد الاجابة بها مثل الاسئلة الدينية او الرياضية او اسئلة في مجال العلوم او التاريخ.

  • كيفية اللعب :

طريقة التحكم سهلة وبسيطة للغاية حيث اذا كنت تلعب اللعبة من الكمبيوتر ما عليك سوى تحريك الماوس او الفأرة على الاجابة التي تريد اختيارها والضغط عليها ، وبالنسبة للهواتف الذكية فما عليك سوى لمس الشاشة لاختيار الاجابة الصحيحة.
  • مميزات لعبة من سيربح المليون للاندرويد :

  1. جرافيك عالي الجودة واصوات واقعية قريبة من الواقع.
  2. اللعبة تحاكي البرنامج التلفزيوني من سيربح المليون بشكل مثالي.
  3. مجانية في جميع اصداراتها.
  4. تدعم العديد من لغات العالم.
  5. حجم اللعبة صغير للغاية.
  6. تعمل على جميع الانظمة حتى ضعيفة الامكانيات.
  7. تشكيلة ضخمة من الاسئلة المتنوعة منها السهل والصعب.
كما أن موقعنا المواضع موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة من سيربح المليون برابط واحد وسريع ويقدم  لعبة من سيربح المليون اون لاين بدون تحميل .

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور InterAction Studios
الموقع الرسمىwww.play.google.com
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10
الترخيصمجانى
الحجم تختلف باختلاف النظام


  • صور لعبة من سيربح المليون (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة من سيربح المليون تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوترتنزيل لعبة من سيربح الملوين للاندرويد تحميل العاب مودرن جيم  Downloadwin million  Free games
  • تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر برابط مباشر وسريع

dl
Download Game  win million for pc ( Single Link 3.26 )MB
اضغط وسيظهر رابط التحميل مباشرة
  • تحميل لعبة من سيربح المليون الاسلامية برابط مباشر وسريع

dl
Download Game  win million APK
اضغط وسيظهر رابط التحميل مباشرة

  • تحميل لعبة من سيربح المليون للاندرويد  من جوجل بلاى

dl
اضغط وسيظهر رابط التحميل من جوجل بلاى

    1. الردود
      1. الشكر لله اخى ونتمنى ان يكون موقعك اعجبك

        حذف
    2. الشكر لله استاذ سليمان ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

      ردحذف

    اعــــــلان