-->

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر والاندرويد Download Sonic for pc - apk

مرحبا بكم جميعا وسلام الله عليكم , نقدم لكم واحدة واحدة من اشهر الالعاب حول العالم وهي تحميل لعبة سونيك القنفذ بالانجليزية Sonic The Hedgehog 3D اليابانية ソニック・ザ・ヘッジホッグ،.

ما هى لعبة سونيك :

تجسيد للمسلسل الكرتوني الخيالي القنفذ سونيك وهو عبارة عن قنفد ازرق يحارب الشر في كل مكان وهو يتميز بالقوة والسرعة العالية وسوف نتناول ذلك معاكم فى هذا الموضوع.

مطور العاب سونيك : 

سلسلة العاب سونيك من انتاج وتطوير سونيك تيم وسيجا كما أن شركة سيجا هي التي قامت بنشر واصدار اول اصدارات اللعبة في عام يونيو 1991 واحدث اصدراتها عام 2013 سونيك لوست ورلد كما أن سلسلة سونيك من أكبر الأسباب التي جعلت سيجا شركة قائدة في مجال العاب الفيديو في التسعينيات. 

تتميز اصدارات سونيك بالتنوع في أفكار وطبيعة اللعب حيث لكل اصدار فكرة معينة مثل لعبة مغامرات سونيك التي تشبه لعبة سوبر ماريو ولعبة سونيك قيادة السيارات وغيرها من ألعاب سونيك الرائعة ، تتميز هذه الألعاب أيضا باحتوائها شخصيات عديدة مختلفة من المسلسل الكرتوني الشهير سونيك كما تتميز بالجودة والدقة الكبيرة في الجرافيك والأشكال ، كما تتميز لعبة sonic للموبايل الاندرويد apk والايفون ios بشعبية كبيرة على متجر جوجل بلاي google play ومتجر ابل ستور app store .

سنعرض لكم اهم التفاصيل والمعلومات حول العاب سونيك مثل طبيعة اللعبة وكيفية اللعب والتحكم واهم مميزات العاب سونيك كما سنذكر لكم أهم الشخصيات الموجودة داخل اللعبة ، سأرفق لكم ايضا في هذا الموضوع بعض الصور التوضيحية من الداخل مع فيديو قصير حول لعبة سونيك ، وبالطبع سنقدم لكم تحميل لعبة سونيك sonic للكمبيوتر pc كاملة برابط واحد مباشر وايضا تحميل لعبة سونيك للاندرويد apk مجانا برابط مباشر واخيرا تحميل لعبة سونيك sonic للايفون والايباد ios مجانا برابط مباشر .

اصدارات سونيك المختلفة : 

كما أنها قدمت العديد من العاب سونيك لأجهزة الكمبيوتر (ميكروسوفت ويندوز) والبلاي ستيشن والاكس بوكس والاندرويد ومنها الآتي : 
  1. لعبة سونيك القنفد Sonic the Hedgehog  
  2. لعبة سونيك 2 Sonic the Hedgehog 
  3. لعبة سونيك 3 Sonic the Hedgehog 
  4. لعبة سونيك 4 Sonic the Hedgehog 
  5. لعبة سونيك سى دى Sonic cd 
  6. لعبة سونيك وناكلز Sonic & Knuckles 
  7. لعبة سونيك Sonic 3d
  8. لعبة سونيك ادفانشر Sonic Adventure
  9. لعبة سونيك ادفانشر Sonic Adventure2 
  10. لعبة سونيك هيروز Sonic Heroes 
  11. لعبة شادو Shadow The Hedgehog 
  12. لعبة سونيك واخاتم السرى Sonic and the Secret Rings 
  13. لعبة  سونيك أنليشد Sonic unleashed 
  14. لعبة سونيك أند ذا بلاك نايت Sonic and the Black Knight 
  15. لعبة سونيك كولرز Sonic Colors 
  16. لعبة سونيك جنرايشن Sonic Generation 
  17. لعبة سونيك لوست ورلد Sonic Lost World
كما أننا سوف نقدم لكم تحميل لعبة سونيك  للكمبيوتر برابط مباشر مجانا للتحميل برابط واحد وسريع.

لعبة سونيك واحداثها المختلفة :

 سلسلة العاب القنفذ سونيك Sonic the games الرائعة هي تجسيد للمسلسل الكرتوني الرائع سونيك وهو مسلسل ياباني الأصل يجسد صراع ما بين القنفذ سونيك ذات اللون الأزرق وبين دكتور د.جيرالد الشرير وعلى الرغم من أن الدكتور جيرالد هو من حول القنفد ووصله الى هذا الذكاء الموجود عليه والى هذه السرعة الخارقة , وذلك من خلال التجارب التي أجراها عليه.

 محاربة الشر : 

سونيك تحول الى ضد لانه كان هذا الدكتور شرير ويقوم بعمل الاختبارات الشريرة التي تفسد البيئة ويقضي على المخلوقات إلا أن سونيك كان يقف ضده ويقوم بتدمير اختباراته الضارة والمدمرة والتي كانت تضر البيئة والحيوانات الاخرى ومع الصراع بينهم ادى ذلك الى انفجار ضخم جدا يؤدي بهم الى كوكب اخر والتعرف على مخلوقات اخرى تشبه البشر وهذا ما تدور حوله القصة والألعاب. 

شرح لعبة سونيك :

هذا الاصدار من اصدارات العاب سونيك يعتبر الاشهر والاكثر اقبالاً بين الاصدارات الاخرى وفيه مغامرات كثيرة مليئة بالمتعة والاثارة والتشويق ، وتتضمن لعبة مغامرات سونيك الكثير من المراحل الشيقة والممتعة لكل مرحلة منهم خط نهاية يجب الوصول اليه للدخول في المرحلة التالية كما لكل مرحلة مهامات معينة يجب عليك تنفيذها ، ستقود سونيك في مواجهة الاعداء والقضاء عليهم ويستخدم سونيك سرعته في الدوران على الأرض والاصطدام بأعدائه للقضاء عليهم ، سيظهر لك اثناء السير الكثير من الذهب والمزايا الرائعة عليك تجميعهم للاستفادة منهم ، ستقابل الكثير من الاشرار الذين يريدون منعك من الوصول الى هدفك عليك قتلهم جميعا ومواصلة السير والمغامرات الرائعة ويختلف اشرارك من حيث الشكل والحجم والقوة أيضا فمنهم من لديه قوة منخفضة مما سيكون من السهل القضاء عليهم ومنهم من يتميزون بقوة كبيرة عليك اللعب بتركيز واستخدام كل مهاراتك القتالية للانتصار عليهم.

لعبة سونيك بسيطة جداً ومعظمها تعتمد على سرعة سونيك الخالية ويوجد العديد من الأشياء التى يجب عليك جمعها بداخل اللعبة الحلقات الذهبية الزمردات الرائعه والتى تساعدك على النهاية السعدية أثناء اللعب ويجب عليك التركيز أثناء اللعب حيث تعتمد على سرعة سونيك الرائعه والخيالية وعلى قوته فى القضاء على الاشرار وهناك بعض الالعاب سونيك عبارة عن سباق سيارات حيث أنك تنافس بسيارة سونيك الزرقاء ورائعة السرعة باقى أبطال المسلسل فى سباق رائع وجميل ويجب عليك ان تصل الى خط النهاية أول متسابق لكى تفوز بالسباق. سيتم إرشادك على طريقة التحكم بشكل تفصيلي عند بداية استخدامك اللعبة حيث يختلف كل اصدار في عملية التحكم وايضا تختلف طريقة التحكم من الكمبيوتر الى موبايل . 

مميزات لعبة سونيك :

  1.  لعبة بسيطة جداً وسهلة في اللعب ولا تحتاج لمجهود كبير. 
  2. لا تحتاج لاي امكانيات كبيرة فهي بسيطة وتعمل في ظل اقل امكانيات. 
  3. تتميز برسومات واشكال ذات دقة كبيرة. 
  4. العاب سونيك مجانية وصغيرة الحجم. 
  5. الاصوات الرائعه داخل اللعبة والتي تجعلك تشعر بالمغامرة. 
  6.  تتوافر العديد من العاب سونيك فى كل مكان على الكمبيوتر والموبايل والانترنت اون لاين بدون تحميل.
  7.  توجد العديد من اصدارات لعبة سونيك التي تختلف في طبيعة اللعب. 
  8. السهولة والبساطة في عملية التحكم في اللعب.

صور من داخل لعبة سونيك :

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر تحميل تحميل لعبة سونيك مضغوطة للكمبيوترتحميل لعبة سونيك للموبايل برابط مباشر  Download Sonic the Hedgehog Free games

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر و الأندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة سونيك مضغوطة برابط ميديا فاير

تحميل لعبة سونيك للاندرود برابط مباشر

تحميل لعبة سونيك للاندرود من جوجل بلاى
  1. احسن لعبة فى حياتى والله العظيم
    وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. الشكر لله اخى ونحن سعداء اننا قدمناها لك

      حذف
  2. روووووعه اشكركم وارجوا ان تنزلوا العاب جديده

    ردحذف
  3. الملف غير معرف اشغلها ازاى

    ردحذف

اعــــــلان