-->

تحميل لعبة اى جى اى 1 و 2 مجانا Download IGI 1, 2 DEMO

تحميل العاب IGI بروابط مباشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم داخل هذا المنشور لعبة اي جي اي 1 : انا ذاهب Project I.G.I: I'm Going ولاصدار الثانى من اللعبة أى جى اى 2 IGI2: Covert Strike Multiplayer .
  • ما هى لعبة IGI :

وهي من اقوى العاب الاكشن ومن أوائل الألعاب التي تحاكي بدرجة كبيرة تطور الأسلحة في الواقع ، وصورت محاكاة حقيقية لمعارك الجيوش ضد بعضهم ، وتم تطوير اللعبة من خلال كلاً من استديوهات Innerloop Studios وتم نشرها من خلال استديوهات Eidos Interactive وتم اصدارها في 15 ديسمبر لعام 2000 لاجهزة الكمبيوتر pc والميكروسوفت ويندوز حيث لم يكن هناك غيرها في ذلك الوقت.

اصدارات لعبة IGI :

كما تم بعد ذلك اصدار IGI2 و IGI3 ولعبة اي جي اي من العاب الاكشن والاثارة والمغامرات والحروب المحاكيه للحروب والمعارك من المنظور الاول ، وسنكشف لكم الكثير حول لعبة اي جي اي مثل الاسلحة الموجودة بها وطبيعة اللعبة وكيفية اللعب واهم مميزات اللعبة ، كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة اي جي اي IGI للكمبيوتر تحميل مجانا وبرابط سريع ومباشر.

  • قصة اللعبة :

لعبة مشروع اي جي اي الرائعه والتي تعتبر من اقدم واقوى العاب الاكشن والحروب تحكي عن ارسال عميل سابق بالاستخبارات السرية ويسمى ديفيد چونز للبحث عن تاجر أسلحة روسي واسمة يوسف بريبوي والذي قام بسرقة إحدى الأسلحة النووية ويكتشف ديفد جونز وهو البطل أن العقل المدبر لسرقة السلاح النووي هو ياك بريبوي عم يوسف بريبوي ، ويكتشف جونز مكان ياك حيث قام جونز بزرع برنامج حاسوبي في إحدى مراكز إتصال ياك .

وعندما حاول جونز القبض على ياك والهروب في مروحية ، أسقطت طائرة حربية روسية المروحية وجاءت قوات حدودية تابعة لروسيا وأخذوا بريبوي ومن ثم يعبر جونز الحدود ويستطيع أن يكتشف مكان بريبوي ، ويكتشف أن من يريد استخدام السلاح النووي لغرض التدمير هي إِك وهي زعيمة مافيا وتهرب إٍك في لقائها الأول مع جونز ويقتُلها في مخبأها الثاني و يُعطِل السلاح النووي.
  • شرح اللعب داخل لعبة Project I.G.I :

الجرافيك والأصوات :

تعتبر لعبة Project I.G.I : I'm Going من الالعاب التي غيرت مسار الالعاب التي بعدها حيث كانت من اوائل الالعاب التي تميزت بهذا الجرافيك الرائع في الاشكال والرسومات والتصاميم مثل اشكال الابطال والشخصيات داخل اللعبة والتصميمات الخاصة بالأسلحة ومناطق اللعب ، كما تظهر المنازل والسيارات داخل اللعبة بأشكال قريبة من الاشكال والتصاميم الحقيقية ، واما عن الاصوات فتحسنت الاصوات والمؤثرات الصوتية في هذه اللعبة كثيرا عن الالعاب التي تسبقها ومن هذه الاصوات التي اصبحت اكثر جودة ودقة هي اصوات اطلاق النيران والاسلحة واصوات الانفجارات مثل القنابل واصوات القتل وغيرها.

مناطق اللعب :

تختلف مناطق اللعب من مرحلة الى مرحلة اخرى وتتميز جميع المناطق بتصميمات رائعة كما تتميز بالمساحات الواسعة التي تمنحك حرية كبيرة في الحركة والانتقال من مكان الى اخر بالاضافة الى الهروب والمطاردات المشوقة والاستمتاع بمغامرات مثيرة ، من هذه المناطق الغابات وسط الطبيعة والاشجار العملاقة والاعشاب والحشائش ، ايضا من الاماكن المثيرة التي ستلعب عندها هي الجبال والمرتفعات والاماكن العالية وقد تحتاج في بعض المراحل الى التسلق للعبور الى الجانب الاخر ، وكذلك اماكن اخر ستجرى بها المعارك مثل معسكرات الاعداء والانفاق الموجودة تحت الامر وفي المناطق الجليدية المتجمدة.

الاسلحة والذخيرة :

كذلك من الامور الرائعة التي تميزت بها اللعبة ولم تكن في الكثير من الالعاب الاخرى في ذلك الوقت هي تعدد الاسلحة بشكل كبير والتي يمكنك استخدامها جميعا ، من تلك الاسلحة السكين الذي من خلاله يمكنك قتل احد اعدائك بضربه او طعنه واحده وكذلك القنابل اليدوية التي يمكنك القائها على اعدائك من مسافة بعيدة ، واما عن الاسلحة النارية فهنالك الكثير منها بتصميمات كثيرة مختلفة وبتفاوت في نسبة الضرر او الاصباة التي يسببها كل سلاح منهم مثل المسدس والبندقية والرشاش والبازوكا ، وستجد الذخيرة التي ستحتاجها في اماكن متفرقة داخل ساحات المعارك ويمكنك استخدام ميزة تقريب الهدف لتصوب بشكل اكثر دقة .

المراحل :

تتضمن لعبة أي جي أي مجموعة كبيرة من المراحل التي يصل عددها الى 20 مرحلة مختلفة ، وتختلف كل مرحلة من حيث امور كثيرة منها ساحة المعركة والتي يجرى بها القتال وايضا تتميز المراحل الاولى من اللعبة بالسهولة ثم تزداد صعوبة في كل مرحلة جديدة كما تختلف قوة اعدائك الدفاعية وتحملهم للضربات من مرحلة لاخرى كما ستصبح اسلحتهم عالية الاصابة في المراحل الاخيرة.

  • كيفية اللعب :

لعبة الاكشن أي جي أي Project I.G.I : I'm Going سهلة جدا وبسيطة فى اللعب حيث أنك تقوم بالتحرك والركض وتغيير السلاح وبعض الاوامر الاخرى من خلال الكيبورد وتوجيه الرصاص والسلاح من خلال الماوس وعند بداية استخدامك للعبة سيتم ارشادك بشكل تفصيلي عن كيفية اتقان عملية التحكم وما عليك سوى اتباع التعليمات التي توجه لك . الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو وتحميل لعبة IGI 2 برابط واحد ومباشر.

  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور Innerloop Studios
الموقع الرسمىwww.eu.square-enix.com
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10
الترخيصتجريبى - DEMO
الحجم تختلاف لتعدد الاصدارات

  • صور من داخل لعبة اى جى 1 IGI (اضغط للتكبير)

تحميل لعة اى جى اى 1 برابط مباشر   تحميل لعبةIGI 2   Download Project IGI  Download Free games
  • فيديو لعبة اى جى اى 2 IGI


  • تحميل لعبة PROJECT IGI 1 DEMO للكمبيوتر برابط مباشر

dl
Download Project IGI Demo for pc
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  • تحميل لعبة IGI 2 DEMO للكمبيوتر برابط مباشرمضغوط

dl
اضغط بالاعلى وانتظر سوف يظهر رابط التحميل
  1. نعم والف نعم اهلا بك اخى ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

    ردحذف
  2. اخي عايز لعبة دراقون استراتيجيه

    ردحذف
  3. اخي ممكن لعبة الدراقون استراتيجيه
    لعبه قديمه وشكل ايقونتها علامة الساموراي اناعاوزها بشد ممكن تبعتلي رابطها وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى عماد ممكن اسم اللعبه وانا هحاول انزلها اسمها بالتحديد

      حذف
  4. ولله يااخي كان اعرف اسمها ماكنت سألتك عليها مابعرف اسمها اخي

    ردحذف
  5. شلون بدي نزلها علكمبيوتر

    ردحذف
  6. اندرو اشرف6 مارس 2019 في 6:34 م

    وااااايت مرة هاي اللعبة حلوة وانا بنصحكوا تنزلوا ها اللعبة

    ردحذف
  7. انها لعبه جيده ولذلك اخترتها لكي تنزل على جهازي المحمول وشكرا جزيرا لمن صنع لعبه اي جي اي والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ردحذف

اعــــــلان