-->

تحميل لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر مجانا Download Medal of Honor free

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اليوم لعبة ميدل اوف اونر Medal of Honor والتى تعتبر من أشهر الالعاب على مستوى ومن أكثرها تحميلا وسوف نقدم لكم تحميل لعبة ميدل اوف هونر 2010 الجديدة و لعبة ميدل اوف هونر القديمة المحبوبة كاملة ونتمنى ان ينال الموضوع اعجاب الجميع.
تحميل لعبة ميدل اوف هونر كاملة تحميل ميدل اوف هونر مجانا

ما هى ميدل اوف هونر :

    ميدل اوف هونر هى سلسلة العاب كاملة والتي تترجم الى وسام الشرف وهي من اقوى العاب الاكشن والقتال و التصويب وهى تعتبر لعبة فيديو من انواع العاب التصويب من المنظور الاول وتحاكى اللعبة العمليات القتالية والحروب والهجمات التى كانت تحدث فى الحرب العالمية الثانية ما بين الدول الأوروبية وبعضها العض. تحميل لعبة ميدل اوف هونر Medal of Honor من الالعاب الاكشن المحاكية للمعارك من المنظور الاول وهى من قسم تحميل العاب كمبيوتر .

    مطور لعبة ميدل اوف هونر:

    وتم تطوير اللعبة من خلال كلاً من استديوهات 2015, Inc وتم نشرها من خلال استديو ميكروسوفت ويندوز وايضاً EA Games وتم الاصدار الاول لها فى 22 يناير لعام 2002 ومن ثم تم تحديثها فى 12 أكتوبر 2010 وصدرت لاجهزة الكمبيوتر و مايكروسوفت ويندوز, لينكس، ماك أو.أس .

    العاب ميدل اوف هونر :

    هناك العديد من العاب ميدل اوف هونر والتى تتكون من:
    ميدل أوف أونر 1: ألايد أسولت , ميدل أوف أونر 2: أندرغراوند , ميدل أوف أونر 3: رايزنغ سان ميدل أوف أونر: هيروز , ميدل أوف أونر 4: وارفايتر , ميدل أوف أونر 4: فرونت لاين , ميدل أوف أونر 6: رايزِنغ سان ميدل أوف أونر: يوروبيان أسّولت , Medal Of Honor 2010 , ميدل أوف أونر: وارفايتر وغيرها من الالعاب الرائعه للسلسلة.
    • كماأن موقعنا كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة Medal of Honor 2010 للكمبيوتر تحميل مجانا وبرابط سريع ومباشراً. وهو يعتبر من قسم تحميل العاب كمبيوتر

    قصة لعبة ميدل اوف هونر :

    لعبة ميدل اوف هونر  Medal of Honor الرائعه والتى تعتبر اقوى العاب الاكشن والتصويب وهي الاصدار او الجزء الثالث من سلسلة ميدل أوف أونر.

    العمليات الخاصة :

    هى تجسد العمليات الحربية والعسكرية والمهمات الخاصة التى كانت تحدث فى العمليات الاوربية والشمال الافريقى أثناء الحرب العالمية الثانية. وكانت هذه اللعبة هي أول إصدار في سلسلة ميدل أوف أونر تُلعب على أجهزة الكمبيوتر وتم تطويرها بعد ذلك حتى يتمكن لعبها على لينكس. وتدور احداثها حول بطل اللعبة والذى يسمى مايك باول.

    أعمال الجاسوسية :

    وهو عبارة عن ملازم القوات الامريكية، الذي يعمل لصالح المكتب الأمريكي للخدمات الاستراتيجية وهي وكالة استخبارات تكونت أثناء الحرب العالمية الثانية وتعتبر معاونة ومساندة لوكالة المخابرات المركزية الأمريكية. والتى تمد وتزود بطل اللعبة الذى يتحكم فيه اللاعب بالمهام والتى تتمثل فى مهاجمة القواعد الألمانية في مدينة أرزيو الجزائرية و تروندهايم بالنرويج والمشاركة في اجتياح أوماها بيتش يوم إنزالات نورماندي وإنقاذ رفاقه خلف خطوط العدو في فرنسا المحتلة.

      مميزات لعبة ميدل اوف هونر :

        1. سهولة و سلاسة اللعب لن تجد اي صعوبة في التعود على أسلوب اللعب حيث أن اللعبة تساعدك بشكل كبير فى التعرف على كيفية القتال وذلك من خلال التعليمات التى تظهر امامك ما بين وقت وأخر.
        2. لا تتطلب مواصفات عالية جدا حيث أن اللعبة لا تحتاج سوى الى امكانيات متوسطة أو أقل من المتوسطة.
        3. الرسومات المميزه والجميله والتى تصف الحالة التي كانت عليها البلدان والاسلحة فى الحرب العالمية الثانية.
        4. تضم العديد من الاسلحة القوية والمدمرة التي كانت توجد ايام الحرب العالمية وتضم الدبابات والطائرات وغيرها من الاسلحة الاخرى.
        5. الاصوات الرئعه والصور الرئعه والمهام والمقاطع المصورة والمسجلة تعطى رونقاً للعلب وتجعلك تعيش اجواء القتال. 
        6. اللعبة تلعب بشكل فردى حيث أنك بذلك تقوم بتأدية المهام المسندة إليك وبشكل جماعى يمكنك اللعب مع الأصدقاء من اى مكان فى العالم عن طريق شبكة الانترنت.

        شرح اللعب بداخل ميدل اوف هونر :

        أطوار اللعب :

        فى لعبة الاكشن والتصويب تنزيل ميدل اوف هونر اللعبة بسيطة كما نوهنا فى شرح اللعبة وهى من العاب الاكشن والتصويب ومن الممكن أن تلعب بمفردك وتقوم بتأدية المهام وذلك عن طريق المهام الموجودة والمسجله بداخل اللعبة أو من الممكن اللعب الجماعي عن طريقة شبكة الانترنت حيث أنك من الممكن أن تلعب حتى 64 شخصاً من الاصدقاء .
        وفى هذه الحالة يصبح جميع من معك عدوك ويجب لتفوز تقتل أكبر عدد ممكن ممن نقابلهم وتلعب بأستخدام الكيبورد والماوس وهى بسيطة فى اللعبة وتضم العديد من الأسلحة منها المسدس والرشاش والبنادق الآلية والخرطوش والسكين والقنابل اليدوية وقنابل الدخان وكذلك نظارة الميدان والنظارة الليلية وغيرها من الاسلحة الرائعه وقك تستخدم الرشاشات المتعددة التى سوف تجدها أثناء اللعب.

        طبيعة اللعب :

        تتشابه اللعبة مع معظم العاب القتال والحروب الأخرى من حيث طبيعة اللعب حيث ستدخل في قصة واحداث قتالية كثيرة وقوية في نظام مراحل وأجزاء كثيرة فتبدأ اللعب في مراحل سهلة وبعد ذلك ستزداد صعوبة اللعب تدريجيا مع تقدمك في المراحل وتكمن صعوبة اللعب في هذه المراحل في قوة الأعداء وأسلحتهم حيث ستزداد كثيرا في المراحل المتقدمة كما يزداد أعداد الأعداء الذين تواجههم مما سيصعب عليك مهمة الفوز ويحتاج منك تركيز اكبر وسرعة في التعامل .
        تختلف ايضا أسلحة اعدائك ولا تقتصر على سلاح واحد فقط فبعضهم يمتلك أسلحة عادية بسيطة مثل المسدس ولن تشكل هذه الاسلحة خطورة كبيرة على حياتك ولكن هنالك أعداء آخرين يمتلكون أسلحة أخرى متطورة ذات تأثير كبير للغاية مثل الرشاش والقناصة والقنابل اليدوية وعليك الحرص أثناء مواجهة هذا النوع من الاعداء والاختباء عن طلقات اسلحتهم ومهاجمتهم في التوقيت المناسب. في بعض المهمات ستكون بمفردك دون أي مساعدة من أحد وفي مهمات اخرى ستسير وسط مجموعة من الجنود والأصدقاء الذين سيتولون معك مهمة محاربة الأعداء كما سيقومون بحمايتك وتوجيهك نحو الطرق الامنة ، ايضا تختلف المهمات من حيث المهلة فبعض المهمات لا ترتبط بوقت معين لتنفيذها ومهمات اخرى يشترط تنفيذها وانجازها قبل انتهاء الوقت المحدد.

        الأسلحة والمركبات :

        تشتمل اللعبة على تشكيلة كافية من الأسلحة الكلاسيكية والحديثة وستبدأ في بداية اللعبة بأسلحة عادية مثل المسدس والسكين ويستخدم السكين في العادة في قتل أحد جنود العدو من الخلف لعدم لفت الانتباه ، بعد الدخول قليلا في مراحل اللعبة ستبدأ في الحصول على اسلحة اكثر تطورا وقوة مثل البنادق بتصاميم والوان كثيرة وقدرات مختلفة وكذلك سلاح الرشاش بأشكال عديدة مختلفة وبسعة ذخيرة معينة لكل شكل منهم.
        من الاسلحة الاخرى الخرافية والمذهلة أسلحة القناصة وتتميز القناصة بعدسة مكبرة عالية الدقة تستخدم في تقريب المسافة بينك وبين العدو لدرجة كبيرة ومذهلة مما سيسهل عليك كثيرا عملية التصويب الناجح. السلاح الاكبر تأثير في اللعبة هو البازوكا والذي يتميز بتأثير كبير جدا على الاهداف ويستخدم عادة على المركبات الكبيرة مثل الطائرات والدبابات ومن الاسلحة الاخرى القنابل اليدوية التي تصيب مجموعة في وقت واحد ، تمتلك جميع الأسلحة خاصية تقريب الاهداف لتصويب اكثر دقة ، توجد ايضا مركبات كثيرة ستساعدك في القتال مثل المدرعات الحربية والدبابات ذات الأحجام الضخمة والصواريخ المدمرة.

        الجرافيك والأصوات ومناطق اللعب :

        من اهم المميزات التي يتطلع لها مستخدمي العاب الفيديو والمحاكاة هي ارتفاع جودة الرسوم والتصاميم والأشكال وهو ما يسمى بالجرافيك حيث ان الجرافيك الذي يتميز بدقة عالية اصبح من اهم اسس العاب الفيديو وهذا ما وفرته اللعبة لمحبيها ومستخدميها لتقربهم أكثر من جو القتال والحروب فقد أصبح أشكال الجنود أكثر قربا من الواقع وكذلك الأسلحة أصبحت ذات تصاميم حقيقية. 
        وأما عن الأصوات فهناك انواع كثيرة من الاصوات مثل الموسيقى الحماسية التي تعمل في بعض اللقطات والأصوات الأخرى مثل الانفجارات وأصوات إطلاق النيران وكذلك صوت اعادة تعبئة الذخيرة واصوات اخرى ممتعة ، وعن مناطق اللعب فهنالك مناطق كثيرة تجرى بها الحروب مثل المدن والشوارع وسط الطبيعة والمنازل والأرصفة ومناطق اخرى مثل المعسكرات الخاصة بجيش الأعداء والصحراء والجبال والمناطق الجليدية وجميع هذه المناطق تم تجهيزها بشكل مثالي لتكون مجهزة تماما للمعارك فقد تم توفير حواجز للاختباء عندها ومسارات خفيه ونحو ذلك. كما ان هنالك طقوس مختلفة ستعيشها في هذه المناطق مثل الطقس الحار والرطب و البارد والممطر والمتجمد وستدخل مهمات في توقيت صباحي ومهمات في توقيت مسائي.

        اللعب المتعدد : 

        يمكنك الدخول في نوع اخر من المعارك بخلاف المهمات والمراحل الاساسية للعبة واللعب مع لاعبين حقيقيون في نمط اللعب اونلاين بعد توصيل جهازك بالانترنت وهو احد اقوى أنماط اللغب والتحدي على الإطلاق وفيه يتواجه لاعبون بمستويات لعب كبيرة واحترافية مما سيشعل التحدي بينكم ويمكنك اللعب لاعب ضد لاعب والاستمتاع باللعب الفردي اذا كنت من محبي نمط اللعب الفردي أو الدخول في تحديات جماعية بين الكثير من اللاعبين واللاعب الذي سيقتل اكبر عدد من اللاعبين الآخرين سيكون هو الفائز في هذا التحدي الضخم والمشوق. 
        وهناك نوع أخر من أنواع اللعب المتعدد وهو تحدي فريق ضد فريق ويدخل كل فريق بعدد معين ومحدود من اللاعبين يكون عدد اللاعبين في الفريقين متساوي وتوجد خريطة يكون موضح بها اماكن لاعبي فريقك واماكن لاعب فريق العدو في مناطق القتال لتسهيل عملية ايجاد لاعبي الفريق الخصم.
        • الان لم يتبق سوى مشاهدة الصور والفديو وتحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة كاملة للكمبيوتر مجانا Download Medal of Honor برابط واحد وسريع. 

          معلومات و متطلبات التشغيل

            المطور EA
            الموقع الرسمىwww2.ea.com
            نظام التشغيل8/10/Windows xp/Vista/7
            الترخيصتجريبى - مدفوع
            الحجم الحجم متغير نظرا لنوع الجهاز

            صور من داخل لعبة Medal of Honor (اضغط للتكبير)

            تحميل لعبة ميدل اوف هونر برابط مباشرتحميل لعبة ميدل كاملةتحميل لعبة ميدل الجديدهDownload Medal of Honor Multiplayer

              فيديو لعبة ميدل اوف هونر 2010 Medal of Honor


                  تحميل لعبة ميدل اوف هونر2010 Open Beta Client للكمبيوتر برابط مباشر مضغوطة

                    تحميل لعبة ميدل اوفر اونر 2010 كاملة
                    Download Medal of Honor - Open Beta Client for pc (1058 MB)

                      تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر ديمو برابط مباشر

                          تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة مجانا
                        Download Medal of Honor allied assault demo for pc
                        1. لعبة روعة

                          ردحذف
                        2. الردود
                          1. اخى أضغط سوف تجد بالاسفل تحميل لعبة ميدل اوف هونر وسوف تجد بالاسفل كلمة داون لود بالانجليزى اضغط عليها وانتظر سيظهر الرابط

                            حذف
                        3. هل اللعبة كاملة؟

                          ردحذف
                          الردود
                          1. لا اخى نحن لا نستطيع تقديم الالعاب الكامله لان هذا مخالفه

                            حذف
                          2. يا جمعة انا مش عرف احملة

                            حذف
                        4. مشكورررررررررر

                          ردحذف
                        5. اممممممممممم لسه بتحمل اهى

                          ردحذف
                        6. ده بيت واحد بس
                          اكمل بقيت البيوت

                          ردحذف
                          الردود
                          1. اخى اذا ركزت قبل التحميل سوف تجدد اننا وضحنا بأن هذا الاصدار ديمو وليس كاملة شكرا لك اخى على تشريفك لنا

                            حذف
                        7. انا نفسى اعرف انتو بتحبو الحورات ليه

                          ردحذف
                          الردود
                          1. لا افهم اخى اى حورات تقصد وشكرا على مشاركتنا التعليق

                            حذف
                        8. الردود
                          1. الشكر لله وشكرا على مشاركتنا التعليق ونرجو ان تكون حققت اكبر فائدة معنا

                            حذف
                        9. ما هو السيريال numper للعبة اللعبة بتفتح عادي لكن مش عارف انزل العب فيها لازم السيريال

                          ردحذف
                          الردود
                          1. لم افهمك اخى وضح اكثر حيث ان اللعبه ديمو وليست كاملة لتطلب منك ذلك

                            حذف
                        10. أرجو ان تصدر العبة كاملة وشكرا

                          ردحذف
                          الردود
                          1. اهلا بك اخى والاصدار الكامل ليس لاى احد الحق فى تقديمة الا من صاحب الامر وكما انها حقوق ملكية وتعتبر مثل السرقه تماما

                            حذف
                        11. شكرررررررررررررا

                          ردحذف
                          الردود
                          1. الشكر لله اخى ونتمنى لك التوفيق الدائم

                            حذف
                        12. مطلوب السيريال نمبر بليز

                          ردحذف
                        13. السلام عليكم لو سمحت كيف اعرف السيريال نمبر انا نزلت اللعبه وكلو تمام

                          ردحذف
                          الردود
                          1. لوسمحتو كلهم in use

                            حذف
                          2. فياريت تديني كود جديد عشان منزل اللعبه وواقفه علي الكود

                            حذف
                          3. اعتزر اليك اخى هذا كل ما لدينا والمفروض انها بدون سريال ولاكن ساقوم بتغيير العبه كلها

                            حذف
                        14. اللعبة بتشتغل بس مبترضاش تبدأ المهمه

                          ردحذف
                        15. اللعبة اشتغلت بس مش راضى يبدأ المهمه

                          ردحذف
                        16. اللعبة اشتغلت بس مش راضية تبدأ المهمه ارجو الرد

                          ردحذف
                          الردود
                          1. لا افهمك اخى ومن الممكن ان تكون المشكلة من امكانيات الجهاز او من اللعبة نفسها او من النظام

                            حذف
                          2. يا اخى كل لما ابدأ المهمه بتظهر الرسالة دى
                            connection
                            Connection interrupted.EA servers are not cuently available

                            حذف
                          3. اخى هذا يعنى بأنه تم ايقاف الاصدار من الشركة الخاصه وسيتم العمل على تغيير الرابط اذا حدثت مره اخرى مع اخر

                            حذف
                          4. الحالة صارت عندي وما يبدء بالمهمة

                            حذف
                        17. شكرا على المجهود الزى تبزلونة

                          ردحذف
                          الردود
                          1. الشكر لله اخى ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

                            حذف
                        18. شكرا للموقع المتتاز

                          ردحذف
                        19. بصراحة أجمل موقع ألعاب

                          ردحذف
                        20. انا لاجد كلمة download

                          ردحذف
                        21. العاب روعة هلا تدخلون لعبة دراغون بول سوبر بجودة كبيرة وشكرا

                          ردحذف
                        22. الروابط لاتعمل نوت فاوند

                          ردحذف
                        23. الرابطه مشرديه تظهر

                          ردحذف
                        24. يا شباب كتبت داون لد وعطاني Forbidden ومد عطاني شي شو سوي

                          ردحذف

                        اعــــــلان