-->

تحميل لعبة ماريو الاصلية مجانا Download mario game

تحميل لعبة  ماريو القديمة برابط واحد مجاناً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايها الاحباب والاصدقاء نقدم لكم اللعبة صاحبة الجماهيرية الكبيرة والتي يعرففها الجميع لعبة ماريو super mario للكمبيوتر.
  • ما هى لعبة سوبر ماريو :

تعتبر من اجمل الالعاب القديمة ومن اولى الالعاب التى عرفت على مستوى العالم وظهر بعد ذلك العديد من العاب ماريو الحديثة الرائعه والتي يعشقها ويحبها الجميع والتي استكملت مشوار لعبة سوبر ماريو القديمة ، ونحن نقدم لكم اقدم العاب ماريو او لعبة ماريو القديمة والتى يعرفها الجميع للتحميل . كما أن سلسلة العاب ماريو من انتاج شركة نينتندو ومن تصميم المصمم اليابانى الرائع شيغيرو مياموتو وبطل اللعبة هو ماريو وسنتحدث عنه فى القصة بشكل اكبر.

سنذكر لكم كل ما تودون معرفته عن لعبة سوبر ماريو مثل طبيعة اللعبة وكيفية اللعب والتحكم بها واهم مميزاتها كما سنقدم لكم بعض الصور من الداخل مع فيديو حول اللعبة ، كما أن موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة من ماريو القديمة برابط واحد مباشر سريع . 

  • قصة اللعبة :

لعبة سوبر ماريو القديمة super mario تدور أحداثها حول ماريو وهو بطل اللعبة وهو عبارة عن سباك ايطالى يرتدي الزي الازرق والاحمر وقبعته الحمراء كما أن لديه موهبة التصوير ويعيش فى عالم الفطر المليء بالوحوش الضخمة والمختلفة التي يجب عليه هزيمتها وهو معروف بإحباط خطط الشرالتي تهدف إلى اختطاف الأميرة بيتش واخضاع مملكة الفطر.

يتميز ماريو بالشجاعة وخفة الحركة ويتعاون مع أخيه لويجي ولا يخاف ولا يخشى الوحوش ويذهب اليها وجها لوجه ليهزمها كما ان ماريو يعتبر من اكثر الشخصيات المحبوبه عالميا والعابه منتشره على جميع الاجهزة ومن اولى الالعاب التى تم تصميمها والعدو الرئيسي لماريو هو باوزر ، وهو وحش يشبه سلحفاة عملاقة ، الـجومبا فطر بني يمشي ببطء ، وكوبا تروبا سلحفاة وتستطيع القضاء عليه من خلال القفز فوقه ودفعه يعيدا عنك ومن الممكن دفعه على باقي الاعداء لتدميرهم.

  • كيفية اللعب :

البيئة داخل لعبة ماريو :

لعبة ماريو القديمة old mario والتي يعرفها الجميع تعتبر من اشهر العاب المغامرات شهرة وهي بسيطة جداً فى اللعب والتحكم حيث انها مكونه من سلسة من الاماكن المختلفه والبيئات المليئة بالوحوش والتي يجب عليك القضاء عليهم او الهرب منهم كما انه يوجد الفطر الذي يجعل ماريو ضخم والفطر الذي يساعده في اطلاق النيران.

الوحوش بداخل لعبة ماريو :

ستظهر لك السلاحف التي تسعى الى تحطيمك اقفز فوق تلك السلاحف لتقتلها وتكمل المرحلة التي تلعبها ، تزاد المراحل صعوبة من مرحلة الى اخرى حيث سيظهر لك في المراحل المتقدمة وحوش اكثر قوة مما سبق ، توجد بعض الامور المتميزة التي ستساعدك على الفوز مثل ميزة الاختفاء وميز الحجم الكبير وميزة القفز العالي وميزة الضربات القوية.

مراحل لعبة ماريو :

تختلف تصاميم مناطق اللعب من مرحلة لاخرى وفي اغلب المواقف سيتعين على ماريو القفز لتخطي بعض العوائق والسير نحو خط النهاية لاستكال المرحلة الحاية والدخول في المرحلة الجديدة ، في بعض المراحل ستجد علم ابيض عند خط النهاية اقفز عاليا وامسك بهذا العالم واسقط به على الارضى حتى تنهي المرحلة.

مهام لعبة ماريو :

سيتعين عليك تكسير بعض الطوب الذي يغلق الطريق امامك نحو السير الى الامام عليك تحطسمه كما ستجد في بعض هذه الحجارة او الطوب الكثير من المكافأت الرائعة مثل الذهب او ميزة سحرية ستساعدك كثيرا في اللعب ، توجد بعض الاعمدة الخضراء الموجودة في مناطق كثيرة بعض تلك الاعمدة يمكنك الدخول بها عندما يقابلك طريق مغلق حيث عند دخولك بها ستنقلك الى الطريق الصحيح والمفتوح لاستكمال المرحلة يمكنك الدخول في هذه الاعمدة من خلال الوقف فوقها والضغط على السهم ناحية الاسفل.

الرسومات بداخل لعبة ماريو:

تتميز الاصدارات الحديثة من اللعبة برسومات رائعة وشكال اكثر دقة من الاصدارات القديمة من لعبة ماريو كما تتميز بأصوات واقعية ومؤثرات صوتية رائعة لن تجعلك تشعر بالملل اثناء اللعب ، استمتع بالعديد من المراحل والمستويات متعددة درجات الصعوبة.
  • طريقة التحكم في اللعب :

يمكنك اللعب عن طريق استخدام بعض الازرار الموجودة في الكيبورد او لوحة المفاتيح بشكل بسيط واللعبة في البداية ستقدم لك بعض الارشادات والتعليمات عن كيفية التحكم.
  • مميزات لعبة Super mario :

  1. تتميز الاصدارات الجديدة بجرافيك عالي الدقة في الاشكال والرسومات.
  2. بساطة وسهولة كبيرة في عملية التحكم.
  3. الكثير من المراحل والمستويات الرائعة.
  4. من اجمل الالعاب المجانية.
  5. تعمل على اقل الامكانيات.
  6. تتميز باصوات وموسيقى رائعة.
كما أن موقعنا موقع كوكب الالعاب يقدم لكم تحميل لعبة سوبر ماريو القديمة برابط واحد مباشر وسريع و يقدم  لعبة ماريواون لاين بدون تحميل وهي عبارة عن لعبة فلاش بسيط جدا .


  • معلومات و متطلبات التشغيل

المطور nintendo
الموقع الرسمىwww.mario.nintendo.com
نظام التشغيل Windows XP/Vista/7/8/10
الترخيصمجانى
الحجم 2.29 ميجا

  • صور لعبة ماريو (اضغط للتكبير)

تحميل العاب ماى ايجى  Download Free gamesتحميل العاب مودرن جيم  Download Free gamesتحميل العاب مودرن جيم  Download Free gamesتحميل العاب مودرن جيم  Download Free games

  • لعبة من سوبر ماريو اون لاين

  • تحميل لعبة من ماريو القديمة للكمبيوتر برابط مباشر وسريع

dl
Download Game  mario  for pc ( Single Link 2.29 )MB
اضغط وسيظهر رابط التحميل مباشرة
  1. الردود
    1. انت الاجمل اخى ونتمنى ان يكون موقعنا اعجبك

      حذف
  2. أدخل تعليقك...احلى لعبة والله

    ردحذف
  3. يسلمووو

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك اخى وشكرا لك على دعمك ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

      حذف
  4. رووووووعه

    ردحذف
    الردود
    1. انت الاروع اخى ولا تنسى ايقاف الموسيقى بداخل اللعب

      حذف
  5. لعبة روعة موفقين

    ردحذف
  6. اللعبه مش عايزه تتحمل

    ردحذف
    الردود
    1. اخى انا قمت بتجربة الرابط وهو يعمل جيدا تاكد من الرابط الصحيح او اذهب لصفحة شرح التحميل

      حذف
  7. شكراااااااا

    ردحذف
  8. كيف ادخل لها

    ردحذف
  9. اللعبه مش عايزه تتحمل

    ردحذف
  10. كتير حلوة هل لعبة بس ماعم بعرف نزلها انا من زمان بلعب فيها😓😓😓😓😣

    ردحذف
  11. جميل لعبة كثيرا انا احبها

    ردحذف
  12. جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

    ردحذف

اعــــــلان