-->

تحميل لعبة نينجا تقطيع الفواكه للكمبيوتر والاندرويد Download Fruit Ninja for pc - apk

ايها الاحباب والاصدقاء زوار موقعنا الكرام تحية طيبة وبعد ، نقدم لكم في موضوع اليوم تحميل لعبة نينجا الفاكهة فروت نينجا Fruit Ninja من العاب الاندرويد والايفون الرائعه والتي صدرت بعد ذلك للكمبيوتر والعديد من الاجهزة وهي لعبة خفيفة وجميلة حازت على اعجاب الكثير من اللاعبين من الكبار والصغار.
تحميل لعبة فروت نينجا للاندرويد برابط مباشر

لعبة نينجا الفاكهة :

تم تطوير السلسلة و تصميمها على أيدي شركة Halfbrick Studios وتم نشرها وتوزيعها من خلال الشركات التالية iTunes , Google Play , Windows Store , Zune Software , Nokia Store , Samsung Apps , Intel AppUp , Facebook , PlayStation Store. 

منصات لعبة فروت نينجا : 

وتم إصدار أولى اجزائها فى 21 ابريل 2010 لاجهزة الايباد والايفون وتوالت بعد ذلك في الانتشار بالتوالي لكل من الايباد والاندرويد , Windows Phone , Symbian OS , Bada OS , الاكس بوكس 360 , و الويندوز وأجهزة الكمبيوتر , Nook Color , PlayStation Vita Xbox One. 

اصدارات لعبة فروت نينجا : 

وتم إصدار العديد من لعبة نينجا تقطيع الفواكه ومنها Fruit Ninja Kinect , Fruit Ninja HD, Fruit Ninja THD , Fruit Ninja FX ,Fruit Ninja Frenzy,Fruit Ninja Theme,Fruit Ninja online. 

تتميز لعبة FRUIT NINJA بالكثير من المميزات الرائعة كقوة الجرافيك في الأشكال والرسومات والحركة والجودة العالية في الاصوات والموسيقى الحماسية والمؤثرات الصوتية مثل اصوات تقطيع الفاكهة ، كما تمتلك اللعبة شعبية كبيرة على كل من متجر جوجل بلاي google play ومتجر اب ستور app store تتخطى 100 مليون تحميل على كل منهم. 

سنشرح لكم معلومات وتفاصيل كثيرة حول لعبة fruit ninja طبيعة اللعبة وكيفية اللعب واهم مميزات لعبة تقطيع الفاكهة كما سنوضح لكم أنماط اللعب المتاحة للعب وكيفية التحكم ، سأرفق لكم كذلك بعض الصور التوضيحية مع فيديو قصير حول اللعبة. تحميل لعبة نينجا تقطيع الفواكة للكمبيوتر  , تنزيل لعبة فروت نينجا للاندرويد برابط مباشر

قصة لعبة فروت نينجا : 

لعبة نينجا الفواكه Fruit Ninja الرائعه والتى تعتبر من اقوى العاب التسلية والتصويب تحكي قصة قديمة عن النينجا واستعمال الفاكهة في التدريب حيث أنه كانت تلقى العديد من الفاكهة امام اللاعب او النينجا المتدرب وعليه استخدام سيفه أو اسلحته في تقطيعها الى اجزاء صغيرة قبل أن تسقط على الأرض وهذا ما تجسده هذه اللعبة بشكل منظم حيث أنها تعطيك وقت محدد وتلقى أمامك العديد من الفاكهة وعليك تقطيعها الى اشلاء وقطع صغير قبل أن تسقط من امامك ويجب عليك الحذر لان هناك بعض القنابل التي تظهر أمامك ويجب عليك عدم الاقتراب منها حتى لا تنفجر وتدمرك وهذا نوع من المغامرة المميتة والصعبة التي كانت النينجا تستخدمها قديما فى التدريب.

شرح لعبة تقطيع الفواكه :

فكرة اللعبة :

لعبة تقطيع الفواكة Fruit Ninja عبارة عن مجموعة متنوعة من الفواكه التي تظهر بشكل متتالي أمامك على الشاشة وعليك تقطيع اكبر عدد من تلك الفواكه ، من هذه الفواكه البرتقال والمانجو والتفاح والبطيخ والموز وغير ذلك الكثير من الفواكه الاخرى ، عندما تقوم بقطع قطعة واحدة في الضربة يحسب لك عدد معين من النقاط وعندما تقوم بقطع نوعين او قطعتين من الفاكهة ستزداد النقاط التي ستحصل عليها من هذه الضربة التي قمت بتنفيذها وهكذا تزداد النقاط التي ستحصل عليها من الضربة الواحدة كلما ازدادت عدد الفاكهة التي ستقوم بقطعها في هذه الضربة ، وتعتمد اللعبة على وقت معين لكل مرحلة عليك خلال هذا الوقت تقطيع اكبر عدد ممكن من الفاكهة.

 المساعدات والفخاخ التي ستظهر لك اثناء اللعب :

ستظهر لك الكثير من المساعدات التي ستسقط لك من اعلى مع الفاكهة ومن هذه المساعدات أداة لتبطيئ حركة الفواكة لبضع ثواني ويساعدك ذلك في تقطيع أعداد كثيرة جدا من الفواكه بشكل أدق وتقطيع وتقطيع مجموعة متنوعة من الفاكهة في نفس الوقت ، ومن المساعدات التي ستجدها ايضا اداة الوقت الإضافي التي تمنحك بعض الوقت الاضافي الى الوقت المتبقي لتتمكن من لعب مدة أطول وتقطيع فاكهة اكثر ، واما عن الفخاخ فهي كثيرة وخداعة وهناك اشكال مختلفة منها وتظهر لك في أماكن صعبة بجوار بعض الفواكة حتى لا تنتبه لها وتقطعها تنفجر وتخسر ، عليك الحذر عندما تكون تلك القنابل موجودة في الجو ولا تحاول لمسها حتى لا تخسر المرحلة.

مميزات لعبة Fruit Ninja :

  1. اللعبة مجانية تماما وتتميز بحجم صغير.
  2. تحديثات مستمرة على اللعبة من الشركة المطورة لها.
  3. لا تتطلب اتصال جهازك بالانترنت اثناء اللعب.
  4. بساطة وسهولة كبيرة في عملية التحكم.
  5. تعمل مع أقل الإمكانات الخاصة باجهزة الكمبيوتر والموبايل.
  6. لا تستهلك الكثير من طاقة البطاريات.
  7. اشكال ورسومات وتصاميم عالية الجودة.
  8. أصوات وموسيقى ومؤثرات صوتية كثيرة رائعة تزيد من متعة اللعب.

كيفية لعبة فروت نينجا :

تتميز اللعبة بالبساطة والسهولة في عملية التحكم مما يجعلها تتناسب مع الصغار والكبار حيث لا يوجد أي تعقيد في عملية التحكم في اللعب ، ويتم التحكم في اللعب بالنسبة لاجهزة الكمبيوتر من خلال الماوس لتقطيع الفواكه ، وأما عن الموبايل والهواتف الذكية فيتم التحكم في هذه الاجهزة عن طريق تمرير إصبعك على الشاشة لتقطيع الفواكه التي تظهر أمامك ، وعند تشغيل اللعبة لاول مرة ستعرض عليك تعليمات وإرشادات حول عملية التحكم كما سيتم تدريبك على التحكم.

معلومات إضافية عن لعبة تقطيع الفاكهة 2018 للاندرويد :-

  • مرات التثبيت : 100,000,000 - 500,000,000
  • الإصدار الحالي: 2.6.1.478311
  •   يتطلب Android 4.1 والأحدث
  •   تقييم المحتوى مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق
  •   المطور : Halfbrick Studios

صور من داخل لعبة Fruit Ninja (اضغط للتكبير)

تحميل لعبة نينجا الفوكة للكمبيوتر برابط مباشرتحميل لعبة نينجا الفاكهة برابط مباشرتحميل gufm  Fruit Ninja  Download  Fruit Ninja for pc

 تحميل لعبة فروت نينجا للكمبيوتر والاندريد برابط مباشر : 

تحميل لعبة فروت نينجا مضغوطة برابط ميديا فاير

تحميل لعبة فروت نينجا للاندرود برابط مباشر

تحميل لعبة فروت نينجا للاندرود من جوجل بلاى

اعــــــلان