-->

تحميل لعبة حرب الفراخ فى الفضاء للكمبيوتر والاندرويد Download chicken invaders

السلام عليكم نقدم لكم اللعبة الشهيرة تحميل لعبة حرب الفراخ في الفضاء chicken invaders والتي تعتبر من اروع العاب الاكشن والتصويب والتي يعشقها الجميع. وهى من قسم تحميل العاب كمبيوتر.

 ما هى لعبة الدجاج chicken invaders: 

لعبة غزو الدجاج الفضائى هي من أكثر الالعاب انتشاراً وتحميلاَ شعبية على الانترنت وهى عبارة عن تصوير لغزو فضائي من الفراخ او الدجاج على الأرض ويجب على السفن الفضائيه التصدى لها وانت قائد تلك السفن. 
تحميل لعبة الفراخ الغازية وحرب الفضاء للكمبيوتر والاندرويد

مطور وناشر لعبة حرب الفراخ الفضائية : 

تم تطوير اللعبة ونشرها أيضاً من خلال استديوها InterAction Studios وهناك العديد من أجزاء اللعبة حيث تم اصدار Chicken Invaders فى عام 1999 وتم اصدار Chicken Invaders 2: The Next Wave فى عام 2002 وتم اصدار Chicken Invaders 3: Revenge of the Yolk فى عام 2006 وتم اصدار Chicken Invaders 4: Ultimate Omelette فى عام 2010 وتم اصدار Chicken Invaders 5: Cluck of the Dark Side فى عام 2014

الأجهزة التي تدعم لعبة الفراخ : 

صدرت لكل من Microsoft Windows, Mac OS X, Linux, iOS, Windows Phone, Android كما أن لعبة حرب فضاء الفراخ لعبة فيديو من الالعاب الاكشن و التصويب من المنظور الاول . 
حيث تتميز تتميز لعبة الدجاج chicken invaders للكمبيوتر pc و للاندرويد apk و للايفون والايباد ios بتعدد اصداراتها التي تتميز جميعها بالجرافيك القوي في الأشكال والأصوات الرائعة والسهولة في عملية التحكم كما تعطيك اللعبة تعليمات مستمرة عن التحكم حتى تتمكن من اتقانه جيدا . سنذكر لكم معلومات كثيرة عن لعبة الدجاج مثل مميزات العاب الفراخ وكيفية اللعب كما نرفق لكم بعض الصور التوضيحية من داخل اللعبة مع فيديو قصير حول اللعبة كما سنقدم لكم تحميل لعبة الفراخ  chicken invaders للكمبيوتر والموبايل اندرويد وايفون مجانا برابط مباشر .

قصة اللعبة : 

لعبة حرب فضاء الفراخ chicken invaders من اروع الالعاب وتدور أحداثها حول غزو فضائي للفراخ العملاقة الذين يسكنون كوكب آخر ومحاولة غزو الأرض وتخرج السفن الفضائية من كوكب الأرض لمحاولة القضاء عليها وحماية كوكب الأرض وتدور حول مستويات وكل مستوى اصعب من الاخر وكأنها مجرات تلو الاخرى وتقابلك الفراخ العملاقة ذات الاسلحة الفتاكة التى يجب عليك الحذر منهم واستخدام اقوى الاسلحة في مواجهتهم والحماية منهم وإبعادهم بعيدا عن كوكبنا.

كيفية اللعب بداخل لعبة حرب الدجاج : 

  1. قائد السفينة الفضائية :

    قيادة السفن الفضائية في الفضاء وادخل في مغامرات كثيرة جدا مليئة بالاثارة والاكشن ، استخدم اسلحة الطائرة في التخلص من الدجاج الذي يحاول تدمير طائرتك وتتميز المراحل الاولى من اللعبة بسهولة كبيرة في اللعب ومع التعمق أكثر في المراحل ستزداد اللعبة صعوبة مما سيتطلب منك تركيز وسرعة اكبر في الحركة ، ستقوم الفراخ بالقاء البيض نحوك وعليك الابتعاد عنهم بقدر الامكان والتحرك يمينا ويسارا وفي كل مكان حيث ستؤثر كل بيضه تصطدم بك على طاقتك حتى تنفذ طاقتك تماما ، سيتم حفظ تقدمك في المراحل لتكملها مرة اخرى في أي وقت لاحق. 
  2. مواجهة حاسمة مع الفراخ المعادية :

    ستواجه في البداية أعداد قليلة من الدجاج وستزداد أعدادهم تدريجيا حتى يشغلوا كل مكان حولك مما سيجعل مهمة الفوز صعبة للغاية ، ستجد مساعدات كثير وهدايا رائعة لا تجعلها تفوتك مثل الصواريخ القوية التي تصيب أعداد كثير من الفراخ في المرة الواحدة واسلحة اخرى فتاكة لا تجعلها تفوتك حين تسقط من السماء ، ستجد ايضا مساعدات طبية لاعادة ملئ شريط طاقتك مرة اخرى حتى لا ينفذ وتخسر ، ستمتلك العديد من المحاولات التي يمكنك استخدامها في نفس المرحلة عند تدمير طائرتك لتستكمل اللعب من نفس المكان او من نفس النقطة التي خسرت عندها. 
  3. الحواجز التى تظهر امامك بداخل المراحل :

    في المراحل المتقدمة من اللعبة ستجد حواجز تمنع وصول طلقاتك و اسلحتك الى الطيور التي تريد القضاء عليها مما سيتطلب منك تحطيم تلك الحواجز اولا من خلال اطلاق النيران المستمر عليها حتى تتحطم ومن ثم استكمال التصويب وإطلاق النيران على تلك الطيور ، في البداية ايضا ستظهر لك طيور باحجام صغيرة يسهل التغلب عليها كما أن طلقاتها ضعيفة لا تسبب الكثير من الضرر على طاقتك ولكن ستظهر لك بعد ذلك طيور اكبر في الحجم بقوة تحمل عالية ستحتاج منك الى اسلحة قوية للتغلب عليها بسرعة كما تتميز اسلحة وطلقات هذه الطيور العملاقة بقوة وتأثير عالي على طاقتك. 
  4. انواع الطيور وأشكالها :

    كما تختلف أشكال الطيور حيث تتنوع اشكالهم في صور كثير مختلفة من حيث اللون ويوجد منها الوان عديدة مثل اللون الاصفر واللون الاحمر والازرق والاخضر والبنفسجي والوان كثيرة تمنحك تجدد مستمر في اللعب ، كما تختلف احجامهم بين احجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة وعملاقة ، عند القضاء على أي دجاجة ستسقط منها شطيرة من اللحم احصل على تلك الشطيرة ولا تجعلها تفوتك حتى تستعيد جزء من طاقتك مرة اخرى ، لن تكتفي هذه الفراخ بالقاء البيض عليك من بعيد حيث تحاول الاقتراب منك كثيرا ومحاصرة وتضييق المساحة عليك كثيرا حتى تخسر وعليك التعامل باحترافية في مثل هذه المواقف الصعبة والمرعبة. 
  5. الاصوات والمؤثرات بداخل اللعبة :

    تتميز الأصوات والمؤثرات الصوتية داخل اللعبة بالواقعية وقربها من الحقيقة بدرجة كبيرة حيث ستستمع الى الكثير من الاصوات الرائعة مثل اصوات اطلاق النيران والاسلحة واصوات الدجاج وصراخهم واصوات تحليقها واصوات الانفجارات كما ستستمع الى موسيقى حماسية لن تجعلك تشعر بالملل ابدا اثناء اللعب.
  6. طريقة التحكم في اللعب :

    عبر الكمبيوتر : استخدم اسهم الكيبورد في التحرك يمينا ويسارا والى الامام نحو الخلف و استخدم الماوس فى اطلاق النيران والاسلحة.
    عبر الهواتف الذكية : يمكنك اختيار طريقة التحكم التي تناسبك من بين الكثير من الطرق من داخل الاعدادات ومن أكثر طرق التحكم التي يستخدمها اللاعبون هي التحكم من خلال دائرة التحكم في الحركة والموجودة في اسفل يسار الشاشة والتي تتضمن الاتجاهات الاربعة ، مع امر خاص بإطلاق النيران يوجد في اسفل يمين الشاشة. 

 اهم مميزات لعبة chicken invaders : 

  1. تحديثات مستمرة للعبة امكانيات واضافات جديدة رائعة. 
  2. العديد من المراحل والمستويات. جميع اصدارات اللعبة مجانية. 
  3. لا تتطلب اتصال بالانترنت. تعمل على الهواتف والأجهزة متوسطة الامكانيات. 
  4. اشكال ورسومات قريبة من الحقيقة. 
  5. مؤثرات وأصوات وموسيقى رائعة.

صور من داخل لعبة حرب الدجاج :

تحميل لعبة الفراخ للكمبيوترتحميل لعبة غزو الدجاج الفضائىتحميل chicken invaders 3 للاندرويدتحميل العاب حرب الطيور

روابط تحميل لعبة حرب الفراخ فى الفضاء للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر :

تحميل للكمبيوتر (3.11) ميجا
 تحميل لعبة حرب الفراخ للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل للاندرويد برابط مباشر (20) ميجا
 تحميل لعبة حرب الدجاج للاندرويد برابط مباشر
تنزيل من جوجل بلاي
 تنزيل لعبة حرب الدجاج 3 من جوجل بلاي
  1. اعجبني العاب الفراخ

    ردحذف
    الردود
    1. اهلا بك ناصر ونحن سعداء لانها اعجبتك ونتمنى ان تكون حملت بكل سهولة

      حذف
  2. كيف تحمل
    اللعب

    ردحذف
  3. يا جماعه والله العظيم زهقت عايز انزل لعبة حرب الفراخ مفيش تحميل ليها خالص

    ردحذف
  4. شكرا للشركة المنتجة للعبة

    ردحذف
  5. غش وخداع م افيش تحميل . كل رابط يقودك الى رابط ولا تجد غير الاعلانات فقط . انصح الجميع بعدم المتابعة لا توجد مصداقية

    ردحذف

اعــــــلان